كوفيد 19: بريطانيا تفتح المتاجر مع تخفيف قيود العزل العام             بوزنيقة .. وفاة شخص من ذوي السوابق القضائية بالمستشفى حيث كان يخضع للحراسة الطبية             فيروس كورونا: ارتفاع عدد الوفيات الى 202 بالمغرب             أكثر من 344 ألف وفاة بـ«كورونا» في العالم             «الصحة العالمية» توقف «هيدروكسي كلوروكين» لعلاج «كورونا»             كوفيد 19: العزل الصحي 10 أيام فقط بدل 14 أياما بالمغرب             مصر.. أول تعليق من الفنانة رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا             السفير المندوب الدائم للمغرب لدى منظمة اليونسكو يسلط الضوء على رؤية صاحب الجلالة إزاء إفريقيا             إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة : النقاط الرئيسية في محاربة الاتجار غير المشروع سنة 2019             كوفيد 19: لوكاميد لا تحترم الاجراءات الادارية لوازرة الداخلية             كوفيد 19: نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي ينشرون خبر الملايير لادريس الراضي             كوفيد 19: المغرب يسجل 200 حالة وفيات الى حدود يومه الاثنين مساءا             كورونا كشفت ضعف الرؤية والسياسة للحكومة في تنظيم المهن غير مهيكلة             اليوم العالمي لإفريقيا.. الالتزام الإفريقي القوي للمغرب تحت قيادة صاحب الجلالة             توقيف رجل سلطة عن العمل للاشتباه في تورطه في قضية تحويل مساعدات غذائية للاستهلاك الشخصي             وكالة بيت مال القدس الشريف تقدم دعما عينيا لمستشفيات القدس لمواجهة كورونا             الداخلة : توقيف 25 مرشحا للهجرة السرية ينحدرون من إفريقيا جنوب الصحراء             كلميم .. حجز ثلاثة أطنان من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع             الريسوني يودع بسجن عكاشة والتهمة هتك عرض بالعنف والاحتجاز             كوفيد 19: الصين تسجل 11 إصابة جديدة بكورونا             المداخيل الجمركية المحصلة سجلت رقما قياسيا بأزيد من 103 ملايير درهم في سنة 2019             فيروس كورونا : تسجيل 62 حالة مؤكدة جديدة والعدد الإجمالي للمتعافين يرتفع إلى 4737 حالة             قائدة "تطرد" حارس عمارة بالدار البيضاء في زمن كورونا بإيعاز من "السانديك" هل يتدخل لفتيت؟             سليمان الريسوني استدرج آدم لمنزله لاغتصابه بالقوة والعنف والتحكم             على مَسؤوليتــكم مَصــير المحــَامــَاة و مُسْتقبل المحامِــــــيات و المحَـــــامين و القضـَـاء ب             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

كوفيد 19: بريطانيا تفتح المتاجر مع تخفيف قيود العزل العام

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


إكسبو دبي 2020 يضيف عامل جذب إيجابي إلى سوق العقارات في الإمارات


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 03 نونبر 2019 الساعة 32 : 15



 

 

قبل أقل من عام على معرض إكسبو 2020 في دبي، يختبر اللاعبون الرئيسيون بالسوق في مختلف القطاعات، لا سيما قطاع العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، زخماً شديداً أحدثه تنظيم هذا الحدث الذي يعد واحداً من أكبر الفعاليات العالمية.

وقال كالبيش كيناريوالا، مؤسس ورئيس مجموعة بانثيون: "يعزز معرض إكسبو 2020 المقبل من الثقة في الأعمال التجارية للمستثمرين العقاريين، ويعزز من الطلب في السوق. كما نشهد تزايداً في أعداد المهنيين والخبراء الذين أخذوا يقيمون في الإمارة وذلك لدعم الأعمال التحضيرية للمعرض. فيما تستعد جميع القطاعات الأساسية، بما في ذلك الطيران، والسياحة، وتجارة التجزئة، والضيافة، والخدمات اللوجستية، والخدمات المالية، لاستثمارات جديدة ستنشط الاقتصاد في نهاية المطاف".

وأضاف: "يتوقع لاعبو السوق طلبًا إضافيًا وارتفاعاً في قيمة رأس المال، خلال وبعد المعرض الأكبر في العالم، والذي من المتوقع أن يجذب 25 مليون زائر دولي. حيث ستتاح لهؤلاء الزوار كذلك الفرصة للتفكير في إمكانية الانتقال والإقامة في الإمارات، وخاصة في دبي".

ووفقًا لتقرير "إرنست ويونغ"، من المتوقع أن تسهم فترة تأثير معرض إكسبو 2020، والمقدرة بأن تمتد من 2021 إلى عام 2031، بمبلغ 62.2 مليار درهم في إجمالي القيمة المضافة إلى اقتصاد دولة الإمارات.

ويُقدّر تقرير "إرنست ويونغ" أنه من ضمن إجمالي مساهمة معرض إكسبو 2020، في القيمة المضافة بمبلغ 122,6 مليار درهم إماراتي في الفترة من 2013 إلى 2031، يمكن أن يعزى مبلغ ضخم يقدر بحوالي 27 مليار درهم إماراتي إلى مساهمة قطاع الإنشاءات وحده. كما يشير التقرير إلى أنه ستكون لمعرض دبي إكسبو 2020 إمكانية توفير آلاف فرص العمل وتحفيز الاستثمارات، لا سيما في قطاع العقارات.

وسيحفز التركيز الحالي لمطوري العقارات على تقديم عروض تنافسية، من خلال خطط الدفع السهلة، المزيد من الناس على الاستثمار في منازلهم الخاصة، ما يسهم في أن يصبح السوق العقاري المحلي، واحداً من أكثر القطاعات العقارية تنافسية، والذي تتشكل فيه قيمة طويلة الأجل لمشتريي ومستثمري العقارات.

وتابع كيناريوالا، وهو اسم معروف في قطاع العقارات الفاخرة بأسعار معقولة بسوق العقارات في دبي منذ عام 2016: "ستساعد الشروط الميسرة لشراء العقارات والتسهيلات التي يقدمها المطورون في جذب سكان جدد إلى الدولة خلال الفترة المقبلة".

وكانت الشركة قد سلّمت أول مشروع فاخر بأسعار معقولة، وهو بانثيون بوليفارد، بقيمة 150 مليون درهم، في قرية جميرا الدائرية. أما مشروعها الثاني، بانثيون إليزيه، فهو قيد التنفيذ في المنطقة 13 بقرية جميرا الدائرية. وسيشمل هذا المشروع، الذي تبلغ تكلفته 180 مليون درهم، على 268 وحدة سكنية وتجارية. ومن المرجح تسليمه بحلول أكتوبر 2020، قبل بداية معرض إكسبو 2020 العالمي مباشرة.

وأشار كالبيش كيناريوالا إلى أهمية تسليط الضوء على الموقع الجغرافي المركزي لمدينة دبي والبنية التحتية العالمية، وأعلى معايير السلامة والأمن، مؤكداً أن الإمارة تستعد لإبهار الزوار، ما سيؤدي إلى جذب المزيد من المحترفين ورواد الأعمال إلى المدينة. وقال: "بالإضافة إلى السكان المقيمين والمستثمرين الدوليين الذين يدركون بالفعل الإمكانيات التي توفرها المدينة، فمن المتوقع أن يستثمر المقيمون الجدد في سوق العقارات بالدولة".

وأضاف كيناريوالا، "إن حملة تسويقية هائلة، واسعة النطاق، للترويج لمعرض اكسبو، من المرجح أن تستفيد منها الإمارة لعدة سنوات. ستكون صورة دبي في أذهان سكان العالم لفترة طويلة، وسيكون لذلك بالتأكيد تأثير بعيد المدى على أفكار الناس المتعلقة بالانتقال إلى دبي والاستقرار فيها، وجذب سكان جدد إلى المدينة، مما يعطي السوق في نهاية الأمر بعض الاستقرار الذي هو في أمسّ الحاجة إليه".

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جطو يدين فؤاد العماري والياس يوجه انتقاداته للمدير العام لمركز الاستثمارات لطنجة ببروكسيل

كريم التركي يطرح كليب "جامي نعشق من جديد" بمشاركة ملكة جمال المغرب

المنتدى الدولي للاتصال الحكومي يستقطب شخصيات دولية صنعت التاريخ الحديث

"بانثيون لتطوير العقارات" تختار "سي جي تيك للمقاولات" مقاولاً رئيسياً لمشروع "بانثيون إليزيه"

الثقة الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة تشهد ارتفاعاً في الربع الرابع من العام

الثقة الاقتصادية في دولة الإمارات العربية المتحدة تشهد ارتفاعاً في الربع الرابع من العام

تأثير كبير للخدمات المصرفية المفتوحة على الصحة المالية للأفراد في منطقة الخليج

وفد رفيع المستوى من البر الرئيسي الصيني وهونغ كونغ يستكشف فرص الأعمال في الإمارات

تايوان: ارتفاع أهمية العلاج بالبروتونات وتحصين علاجات السرطان

الرعاية الملكية تضفي مزيداً من الإعتبار والأهمية على حفل جوائز ماريتايم ستاندرد

مانشستر يونايتد يفكر في الإطاحة بمورينيو وزيدان الأقرب لخلافته

إكسبو دبي 2020 يضيف عامل جذب إيجابي إلى سوق العقارات في الإمارات

البنك الدولي يطلق مبادرة نساء رائدات الأعمال بالشرق الأوسط وشمال افريقيا





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

بوزنيقة .. وفاة شخص من ذوي السوابق القضائية بالمستشفى حيث كان يخضع للحراسة الطبية


فيروس كورونا: ارتفاع عدد الوفيات الى 202 بالمغرب

 
جلسات برلمانية

من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج


النقاط الرئيسية لجواب وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة


كوفيد19: جونسون يغادر المستشفى ويشكر الأطباء على شفاءه

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: عدوان جرثومي (2)

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال