هل اللجنة التنموية ستعمل في خلاصاتها على مقاربة نبذ الحقد والتطرف وتحقيق العدالة الاجتماعية ؟             في مجلس المستشارين: اللي ما اشرى يتنزه!             الموسيقى الأندلسية موروث ثقافي تستعيد انفاسها             بنك سيتي الخاص يُصدِرُ تطلعاته لعام 2020: إمكانية استمرار النموّ العالمي خلال العام المقبل             الإعلان عن تمديد الموعد النهائي للتقديم لجوائز ستيفي الشرق الأوسط             دونالد ترامب يتوقع نهايته ويحاول التشويش على الديمقراطيين             تويتر": تغريدات محمد بن راشد الأقوى تأثيراً والأكثر انتشاراً والأعلى تفاعلاً             مسلحا يقتل ستة أشخاص بمستشفى بالشيك             ملك المغرب ينقل الشباب الى بيت السعادة والرفاه وتربية الجسم السليم بتدشين جلالته ملعبا لكرة القدم             الخارجية العراقية تستدعي اربع سفراء...فرنسا وبريطانيا والمانيا وكندا             المحجوب الهيبة في لقاء تواصلي حول حماية المعطيات الخاصة بفاس             تألق الشاعرة المغربة إمهاء مكاوي في عيد الكتاب بتطوان             البرازيلي روجيرو بيفا يتوج بالجائزة الكبرى للمهرجان الدولي لفنون السيرك             شراكة حصرية بين مع مجموعة دانسيس الطبية وشركة اوباجي في الامارات             وفاة مغني الراب الأمريكي Jarad Anthony Higginsفي ظروف تبقى غامضة بمطار شيكاكو             العدالة والتنمية تدمر الاستثمارات العقارية باستعمالها رئيس مصلحة التعمير والبناء ببلدية طنجة             دونالد ترامب يسلم نفسه للجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي             فرلاندا تعين اصغر وزير اولا امرأة في سن 34 سنة             وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية تتعاون مع فوسيرا لتحسين اتصالات فريق الرعاية             مؤسسة التمويل الإفريقية تعلن عن اتفاقية تطوير مشترك مع شركة برامز أويل ريفاينيريز             مؤسسة التمويل الإفريقية تعلن عن اتفاقية تطوير مشترك مع شركة برامز أويل ريفاينيريز             دولة إريتريا تصبح العضو الرابع والعشرين في مؤسسة التمويل الإفريقية             الامارات والسعودية في أول ندوة من نوعها حول الدبلوماسية الاقتصادية             نزهة بوشارب في قرية المغرب بالعاصمة الايفوارية أبيدجان             البام في وقفة ترحم على بلدية الرباط             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتانياهو يعلن فشله في تشكيل حكومة جديدة

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

دونالد ترامب يتوقع نهايته ويحاول التشويش على الديمقراطيين

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


الكشف عن تصنيف أفضل أماكن للعمل في أفريقيا لعام 2019


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 17 نونبر 2019 الساعة 38 : 22





تتصدّر كلّ من "روش"، و"هيلتي"، و"دي إتش إل إكسبريس"، و"نوفارتيس"، و"تيليبورفورمانس"، و"فودافون"، و"ريزوليوشن كول"، و"نوفونورديسك"، و"فوريسيا"، و"أسترازينيكا"، و"نستله"، و"كومداتا جروب"، و"هيونداي"، و"ألتن"، و"أفيردا" لائحة أفضل أماكن للعمل في أفريقيا لعام 2019 وفق برنامج الأبحاث العريق لأفضل أماكن للعمل.

 

هذا ويعتبر برنامج أفضل أماكن للعمل برنامج ترخيص دولي يزوّد أصحاب العمل بفرصة الاطّلاع على المزيد حول تفاعل ورضا موظفيهم، وممارسات الأشخاص المعياريّة مقابل أعلى المعايير في ظروف العمل، وتكريم من يقدّم تجربة عمل استثنائيّة إلى موظفيهم.

 

وحصلت هذه الشركات على درجات استثنائيّة عبر جوانب متعددة من أماكن العمل مثل القيادة، والثقافة، وممارسات الموارد البشريّة، والنموّ الشخصي للموظفين، ما يؤدي إلى تكريمهم كأفضل أصحاب عمل في أفريقيا لعام 2019. وبيّنت نتائج برنامج العام الحالي أنّ هذه الشركات ترعى ثقافة موجهة نحو الأداء تشجع الإنجازات من خلال التعاون والابتكار، مع تحقيق معدّل تفاعل للموظفين بنسبة 84 في المائة، وهو أعلى بنسبة 5 في المائة من المعدّل في بلدان أفريقيّة مختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، يرى 88 في المائة من الموظفين أنّ مؤسّستهم تقدّم آفاقاً وظيفيّة مثيرة، وتقدّم أفضل برامج وأدوات للتعليم والتطوير في فئتها، إلى جانب الظروف المشجعة للموظفين.

 

وقال حمزة إدريسي، منسّق البرنامج في أفريقيا، في هذا السياق: "يبرهن هذا التصنيف من جديد أنّ هذه الشركات خلقت بيئة عمل مستدامة وفريدة وظروف عمل استثنائيّة لموظفيها في أفريقيا".

 

#1 "روش":

تعتبر "هوفمان-لا روش إيه جي" شركة سويسريّة متعددة الجنسيّات متخصصة في مجال الرعاية الصحيّة تعمل في عدد من البلدان في أفريقيا بما في ذلك ساحل العاج، وغانا، ونيجيريا، والمغرب، والجزائر، ومصر، وجنوب أفريقيا.

صرّح السيّد سيخري، مدير عام شركة "روش" في الجزائر، قائلا: "’روش‘ هي شركة حوّلت تركيزها بشكلٍ طبيعي نحو الإنسان. ولهذا السبب، نستثمر الكثير من رؤوس الأموال البشرية التي تشكّل نقاط قوّة شركتنا".

 

#2 "هيلتي"

تعتبر "هيلتي" شركة متعددة الجنسيّات تقوم بتطوير وتسويق منتجات لقطاع البناء في عدد من بلدان أفريقيا. وقال السيّد فيرنود، مدير عام "هيلتي" في المغرب: "إنّ نجاح ’هيلتي‘ هو نجاح موظفيها".

 

#3 "دي إتش إل إكسبريس"

تعتبر "دي إتش إل" شركة نقل دولية متخصصة في نقل الطرود والبريد السريع. وكشف السيّد إفراح، مدير عام "دي إتش إل إكسبريس" في المغرب: "إنّ تحفيز الموظفين يعني بدء مشروع كبير وطويل يبدأ مع الاستماع ويؤدي إلى التقدير والرضا".

 

#4 "نوفارتيس"

تعتبر "نوفارتيس" شركة أدوية سويسريّة تعمل في عدد من البلدان في أفريقيا بما في ذلك نيجيريا، وكينيا، وجنوب أفريقيا، والجزائر، والمغرب، ومصر. وقال السيّد هارشاو، مدير عام "نوفارتيس" في الجزائر: "نفتخر أنّنا جزءاً من ’نوفارتيس‘ وأن نشهد على تطوير موظفينا لمهاراتهم في بيئة عمل جذابة".

 

#5 "تيليبورفورمانس"

تعتبر "تيليبورفورمانس" رائدة عالمياً في مجال خدمات الأعمال المدمجة رقميّاً تعمل في عدد من البلدان في أفريقيا، وتعمل في أكثر من 170 سوق. وقال السيّد دوكرو، مدير عام "تيليبورفورمانس" في تونس، في هذا السياق: "إنّ الحصول على شهادة أفضل مكان للعمل للعام الثاني على التوالي يسمح لنا بشكر موظفينا الذين يبلغ عددهم 7,300 لالتزامهم ولمنحنا الفرصة لنصبح صاحب العمل المفضّل في تونس".

 

#6 "فودافون"

#7 "ريزوليوشن كول"

#8 "نوفو نورديسك"

#9 "فوريسيا"

#10 "أسترازينيكا"

#11 "نستله"

#12 "كومداتا جروب"

#13 "هيونداي"

#14 "أتلين"

#15 "أفيردا"

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



حسني مبارك في اتجاه لندن

هل اقتربت لحظة الحساب والمساءلة؟

ياسمينة بادو في برجها العالي تنام ،والقاضي في قاعة المحكمة ينتحر

شباب 20 فبراير يطالب بمحاكمة الوكيل العام بالرباط حسن العوفي

بين دعوة الملك اصلاح القضاء ،والاعتداء على حقوق و ممتلكات المتقاضين

الموثق سعد لحريشي ...جفت ضمائر الظالمين

الفساد في المؤسسات العمومية محور الحقوقيين في تاونات

لا سراح مؤقت للصحافيين

دمشق تدعو الحاخام بنتو لزيارتها وإقامة الصلاة على ضريح أجداده

اسرار أسماء خطيرة وراء اعتقال ناجي العلا المغربي رشيد نيني

نورالدين الأزرق منشغل بشراء الحانة الثالثة لمالكها فوزي بنعلال بشارع عقبة بالرباط

تصنيف مياه الاستحمام في الشواطئ بحسب جودتها (تقرير وطني 2017)

الكشف عن تصنيف أفضل أماكن للعمل في أفريقيا لعام 2019

إليز لوسيت الصحفية الأكثر تأثيرا سنة 2019





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

هل اللجنة التنموية ستعمل في خلاصاتها على مقاربة نبذ الحقد والتطرف وتحقيق العدالة الاجتماعية ؟


ملك المغرب ينقل الشباب الى بيت السعادة والرفاه وتربية الجسم السليم بتدشين جلالته ملعبا لكرة القدم

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

زواج الكونطرا .... طفلات قيد الرهن

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال