إعادة فتح المساجد بالمغرب             صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يحصل على شهادة البكالوريا             كوفيد 19: تسجيل 186 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا             ارهاب: تفكيك خلية إرهابية بالناظور والضواحي بريف المغرب             الامتحان الوطني الموحد للبكالوريا – الدورة العادية 2020 بجهة الرباط سلا القنيطرة             ندوة فكرية عبر الإنترنت يُقدّمها خبراء القطاع بعنوان "تصميم وبناء أنظمة واجهات تصريف مياه الأمطار             مكتب "الكهرماء" يوضح بخصوص فاتورة بتمصلوحت‎             تركيا تطمع في تقسيم ليبيا وتبرز أطماعها على مدينة سرت وقاعدة الجفرة             منية بوستة أول امراة سفيرة كاتبة عامة بوزارة الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج             جلالة الملك يعين سفراء من طينة خبراء في الديبلوماسية المغربية             مجلس النواب.. رفض مطلق لما تضمنه التقرير الأخير للمنظمة " الصفراء أمنستي" من أكاذيب             لجنة الداخلية بمجلس النواب تصادق على مشروع قانون بتغيير المرسوم بقانون المتعلق بسن أحكام خاصة بحالة             كوفيد 29: 164 حالة إصابة مؤكدة بكورونا بالمغرب             جلالة الملك يترأس مجلسا للوزراء بالرباط             حالات الإصابة بفيروس كورونا المسجلة بالسجن المحلي طنجة 1 كلها في صفوف الوافدين الجدد             كوفيد19: 114 حالة إصابة مؤكدة باصابة كورونا             كوفيد 19: فضيحة مختبر يوزع شواهد كورونا ...من يحمي من ؟             فيروس كورونا .. تسجيل 310 حالات مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 14 ألفا و132 حالة             نائبة برلمانية من رقص الشوارع الى الطعن في خصوم حزب "اللامبا"             سيدي إفني .. توقيف مترشح لاجتياز امتحانات الباكالوريا يشتبه تورطه في ارتكاب الغش             (كوفيد-19): 534 إصابة و 169 حالة شفاء بالمغرب خلال الـ24 ساعة الماضية             السلطات المغربية "لا زالت تنتظر" جوابا من منظمة العفو الدولية على رسالة رئيس الحكومة             دول تعيد فرض حجر جزئي لاحتواء «كورونا»             «الصحة العالمية» توقف «هيدروكسي كلوروكين» وعقار «للإيدز» في علاج مرضى «كورونا»             ترامب يوجه خطابا شديد اللهجة ضد اليسار بالولايات المتحدة الامريكية             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

تركيا تطمع في تقسيم ليبيا وتبرز أطماعها على مدينة سرت وقاعدة الجفرة

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


الكشف عن تصنيف أفضل أماكن للعمل في أفريقيا لعام 2019


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 17 نونبر 2019 الساعة 38 : 22





تتصدّر كلّ من "روش"، و"هيلتي"، و"دي إتش إل إكسبريس"، و"نوفارتيس"، و"تيليبورفورمانس"، و"فودافون"، و"ريزوليوشن كول"، و"نوفونورديسك"، و"فوريسيا"، و"أسترازينيكا"، و"نستله"، و"كومداتا جروب"، و"هيونداي"، و"ألتن"، و"أفيردا" لائحة أفضل أماكن للعمل في أفريقيا لعام 2019 وفق برنامج الأبحاث العريق لأفضل أماكن للعمل.

 

هذا ويعتبر برنامج أفضل أماكن للعمل برنامج ترخيص دولي يزوّد أصحاب العمل بفرصة الاطّلاع على المزيد حول تفاعل ورضا موظفيهم، وممارسات الأشخاص المعياريّة مقابل أعلى المعايير في ظروف العمل، وتكريم من يقدّم تجربة عمل استثنائيّة إلى موظفيهم.

 

وحصلت هذه الشركات على درجات استثنائيّة عبر جوانب متعددة من أماكن العمل مثل القيادة، والثقافة، وممارسات الموارد البشريّة، والنموّ الشخصي للموظفين، ما يؤدي إلى تكريمهم كأفضل أصحاب عمل في أفريقيا لعام 2019. وبيّنت نتائج برنامج العام الحالي أنّ هذه الشركات ترعى ثقافة موجهة نحو الأداء تشجع الإنجازات من خلال التعاون والابتكار، مع تحقيق معدّل تفاعل للموظفين بنسبة 84 في المائة، وهو أعلى بنسبة 5 في المائة من المعدّل في بلدان أفريقيّة مختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، يرى 88 في المائة من الموظفين أنّ مؤسّستهم تقدّم آفاقاً وظيفيّة مثيرة، وتقدّم أفضل برامج وأدوات للتعليم والتطوير في فئتها، إلى جانب الظروف المشجعة للموظفين.

 

وقال حمزة إدريسي، منسّق البرنامج في أفريقيا، في هذا السياق: "يبرهن هذا التصنيف من جديد أنّ هذه الشركات خلقت بيئة عمل مستدامة وفريدة وظروف عمل استثنائيّة لموظفيها في أفريقيا".

 

#1 "روش":

تعتبر "هوفمان-لا روش إيه جي" شركة سويسريّة متعددة الجنسيّات متخصصة في مجال الرعاية الصحيّة تعمل في عدد من البلدان في أفريقيا بما في ذلك ساحل العاج، وغانا، ونيجيريا، والمغرب، والجزائر، ومصر، وجنوب أفريقيا.

صرّح السيّد سيخري، مدير عام شركة "روش" في الجزائر، قائلا: "’روش‘ هي شركة حوّلت تركيزها بشكلٍ طبيعي نحو الإنسان. ولهذا السبب، نستثمر الكثير من رؤوس الأموال البشرية التي تشكّل نقاط قوّة شركتنا".

 

#2 "هيلتي"

تعتبر "هيلتي" شركة متعددة الجنسيّات تقوم بتطوير وتسويق منتجات لقطاع البناء في عدد من بلدان أفريقيا. وقال السيّد فيرنود، مدير عام "هيلتي" في المغرب: "إنّ نجاح ’هيلتي‘ هو نجاح موظفيها".

 

#3 "دي إتش إل إكسبريس"

تعتبر "دي إتش إل" شركة نقل دولية متخصصة في نقل الطرود والبريد السريع. وكشف السيّد إفراح، مدير عام "دي إتش إل إكسبريس" في المغرب: "إنّ تحفيز الموظفين يعني بدء مشروع كبير وطويل يبدأ مع الاستماع ويؤدي إلى التقدير والرضا".

 

#4 "نوفارتيس"

تعتبر "نوفارتيس" شركة أدوية سويسريّة تعمل في عدد من البلدان في أفريقيا بما في ذلك نيجيريا، وكينيا، وجنوب أفريقيا، والجزائر، والمغرب، ومصر. وقال السيّد هارشاو، مدير عام "نوفارتيس" في الجزائر: "نفتخر أنّنا جزءاً من ’نوفارتيس‘ وأن نشهد على تطوير موظفينا لمهاراتهم في بيئة عمل جذابة".

 

#5 "تيليبورفورمانس"

تعتبر "تيليبورفورمانس" رائدة عالمياً في مجال خدمات الأعمال المدمجة رقميّاً تعمل في عدد من البلدان في أفريقيا، وتعمل في أكثر من 170 سوق. وقال السيّد دوكرو، مدير عام "تيليبورفورمانس" في تونس، في هذا السياق: "إنّ الحصول على شهادة أفضل مكان للعمل للعام الثاني على التوالي يسمح لنا بشكر موظفينا الذين يبلغ عددهم 7,300 لالتزامهم ولمنحنا الفرصة لنصبح صاحب العمل المفضّل في تونس".

 

#6 "فودافون"

#7 "ريزوليوشن كول"

#8 "نوفو نورديسك"

#9 "فوريسيا"

#10 "أسترازينيكا"

#11 "نستله"

#12 "كومداتا جروب"

#13 "هيونداي"

#14 "أتلين"

#15 "أفيردا"

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



حسني مبارك في اتجاه لندن

هل اقتربت لحظة الحساب والمساءلة؟

ياسمينة بادو في برجها العالي تنام ،والقاضي في قاعة المحكمة ينتحر

شباب 20 فبراير يطالب بمحاكمة الوكيل العام بالرباط حسن العوفي

بين دعوة الملك اصلاح القضاء ،والاعتداء على حقوق و ممتلكات المتقاضين

الموثق سعد لحريشي ...جفت ضمائر الظالمين

الفساد في المؤسسات العمومية محور الحقوقيين في تاونات

لا سراح مؤقت للصحافيين

دمشق تدعو الحاخام بنتو لزيارتها وإقامة الصلاة على ضريح أجداده

اسرار أسماء خطيرة وراء اعتقال ناجي العلا المغربي رشيد نيني

نورالدين الأزرق منشغل بشراء الحانة الثالثة لمالكها فوزي بنعلال بشارع عقبة بالرباط

تصنيف مياه الاستحمام في الشواطئ بحسب جودتها (تقرير وطني 2017)

الكشف عن تصنيف أفضل أماكن للعمل في أفريقيا لعام 2019

إليز لوسيت الصحفية الأكثر تأثيرا سنة 2019





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

إعادة فتح المساجد بالمغرب


صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يحصل على شهادة البكالوريا

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

"الإستثناء" الذي يؤكد القاعدة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال