تويتر": تغريدات محمد بن راشد الأقوى تأثيراً والأكثر انتشاراً والأعلى تفاعلاً             مسلحا يقتل ستة أشخاص بمستشفى بالشيك             ملك المغرب ينقل الشباب الى بيت السعادة والرفاه وتربية الجسم السليم بتدشين جلالته ملعبا لكرة القدم             الخارجية العراقية تستدعي اربع سفراء...فرنسا وبريطانيا والمانيا وكندا             المحجوب الهيبة في لقاء تواصلي حول حماية المعطيات الخاصة بفاس             تألق الشاعرة المغربة إمهاء مكاوي في عيد الكتاب بتطوان             البرازيلي روجيرو بيفا يتوج بالجائزة الكبرى للمهرجان الدولي لفنون السيرك             شراكة حصرية بين مع مجموعة دانسيس الطبية وشركة اوباجي في الامارات             وفاة مغني الراب الأمريكي Jarad Anthony Higginsفي ظروف تبقى غامضة بمطار شيكاكو             العدالة والتنمية تدمر الاستثمارات العقارية باستعمالها رئيس مصلحة التعمير والبناء ببلدية طنجة             دونالد ترامب يسلم نفسه للجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي             فرلاندا تعين اصغر وزير اولا امرأة في سن 34 سنة             وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية تتعاون مع فوسيرا لتحسين اتصالات فريق الرعاية             مؤسسة التمويل الإفريقية تعلن عن اتفاقية تطوير مشترك مع شركة برامز أويل ريفاينيريز             مؤسسة التمويل الإفريقية تعلن عن اتفاقية تطوير مشترك مع شركة برامز أويل ريفاينيريز             دولة إريتريا تصبح العضو الرابع والعشرين في مؤسسة التمويل الإفريقية             الامارات والسعودية في أول ندوة من نوعها حول الدبلوماسية الاقتصادية             نزهة بوشارب في قرية المغرب بالعاصمة الايفوارية أبيدجان             البام في وقفة ترحم على بلدية الرباط             الوالي مهيدية مدعو للتدخل ومراقبة تيباري خالد رئيس مصلحة التعمير ببلدية طنجة             عبد اللطيف الحموشي ...خططه الامنية جعلته يضع المغرب الاول عالميا في القيادة الامنية             ما هي السياسات التي يضعها المغرب لمكافحة تغير المناخ؟             دكتاتورية رئيس الفيدرالية المغربية للهندسة والاستشارة FMCI تغضب مكاتب دراسات             لجنة اليقضة والتتبع بإقليم تاوريرت تعقد اجتماعا لاتخاذ اجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد             بلاغ صحفي: عن انعقاد الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتانياهو يعلن فشله في تشكيل حكومة جديدة

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

مسلحا يقتل ستة أشخاص بمستشفى بالشيك

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


مجموعة شويري تطلق سينما إنتجريتد سوليوشنز لتكون الممثل الإعلامي الحصري


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 17 نونبر 2019 الساعة 42 : 22



 

 

أعلنت مجموعة "شويري" عن إطلاق شركة "سينما إنتجريتد سوليوشنز" (سي آي إس)، وهي أحدث شركة فرعية تابعة أسستها في الربع الأول من عام 2019، لتطوير وبيع الفرص الإعلانية داخل صالات العرض وخارجها لشركاء السينما على امتداد الأسواق الإقليمية، التي تشمل سلطنة عُمان والبحرين والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

 

ومنذ تأسيسها، أصبحت "سي آي إس" الممثل الإعلامي الحصري لـ"سينيبولس"، وهي مشغّلٌ رائد عالمي المستوى لصالات السينما.

 

تأسست "سينيبولس" في المكسيك عام 1971، وغدت اليوم رابع أكبر سلسلة صالات سينما في العالم، حيث تمتلك أكثر من 712 مُجمع سينما، و5707 شاشة عرض، وتتمتّع بحضورٍ في 16 دولة. وتُعتبر "سينيبولس" كذلك ثاني أكبر شركة من حيث أعداد الحضور (331 مليون عميل عالمياً).

 

وتُوفّر "سينيبولس" تجربةً معززة لارتياد صالات السينما من خلال مفاهيمها المتعددة، إضافةً إلى مجموعة واسعة من الخيارات الإعلانية للعلامات التجارية على شاشات السينما وخارجها. وفضلاً عن كونها سبّاقة في طرح هذه الفكرة، تُعدّ الشركة أكبّر مشغّلٍ لصالات السينما الفاخرة في العالم عبر علامتها التجارية "سينيبولس في آي بيه".

 

وفي 13 فبراير 2019، استضاف مبنى مجموعة "شويري" في قرية المعرفة بمدينة دبي للإعلام حفل توقيع حصري بين "سينيبولس" و"سي آي إس".

 

وفي كلمة ألقاها في هذه المناسبة، سلّط السيد أشيش شوكلا، الرئيس التنفيذي لـ"سينيبولس"، الضوء على خطط توسّع هذه الشركة العملاقة في مجال السينما بمنطقة الخليج، قائلاً: " كانت البداية مع عروضنا الخاصة بالسينما التي أطُلقت في مركز ’أتريوم مول‘ التجاري بدولة البحرين، ونحن نعمل الآن على التوسّع إلى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى سلطنة عُمان. ولتحقيق هذه الهدف تمّ بالفعل توقيع عقود لافتتاح 104 شاشات عرض. ونحن على يقين بأن علامتنا التجارية في مجال الترفيه السينمائي ستصبح الخيار المُفضل لمرتادي دور العرض، كما أن المعلنين سيدركون حقيقة أن فرص التفاعل في ’سينيبولس‘ لا تقتصر على الإعلان داخل دور العرض، إذ سيكون كامل قطاع السينما في متناول أيديهم، ما سيتيح لهم التواصل مع العملاء وتعزيز العلاقات معهم".

 

وعبّر بيار شويري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة "شويري"، عن حماسه تجاه هذه الشراكة الجديدة، قائلاً: "يسرّنا الحصول على هذه الفرصة لعقد شراكةٍ مع ’سينيبولس‘ في وقتٍ تسعى فيه العلامات التجارية بشكلٍ نشطٍ إلى فرصِ تفاعلٍ معززة مع الجماهير التي يمكن الاستحواذ على انتباهها في دور العرض. وستستفيد ’سينيبولس‘ من إرثٍ غير مسبوق من الابتكارات عالمية المستوى، والتميّز المُثبت، والفرص المُتاحة مع هذه الجماهير، وأؤمن أنّ ذلك سيعود بالنفع بشكل كبير على شركاء علامتنا التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

 

وبدأ توسّع "سينيبولس" في المنطقة عبر افتتاح صالتها في مركز "أتريوم مول" التجاري بالبحرين التي تضمّ 13 شاشة و1780 مقعداً، وتتمتّع بنظام الصوت المحيطي "دولبي أتموز" في جميع الشاشات من طراز "ماكرو إكس إي". وتضمّ أيضاً صالة "4 دي إي-موشن" الوحيدة في البحرين، إضافةً إلى صالة سينما "جونيور" التجريبية التي ستصبح صالة بارزة في جميع المواقع المقبلة.

 

وتواصل الشركة أيضاً توسّعها في سلطنة عُمان حيث تمّ افتتاح صالتين جديدتين في صحار وصلالة بمراكز "الواحة مول" التجارية. ومن المقرر افتتاح الصالة الثالثة هذا الشهر في مركز "أفينيوز مول" التجاري بمسقط. وبذلك، يصل المجموع إلى 31 شاشة و3458 مقعداً.

 

ونتوقّع أن تشكّل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية أسواق رئيسية لـ"سينيبولس"، مع توسّع ملموس مخطط له مع بداية عام 2020. وتتجاوز السعة المستهدفة 150 شاشة و18000 مقعد.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

اتحاديون يفجرون الاتحاد الاشتراكي

برنامج حوار...بلا حوار

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

ستاريو تقصي أحياءا بالرباط من خط الربط

وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية تحسن صورتها على موقعها بالإنترنت

الفرنسي ماهو يتقدم في بطولة مرسيليا للتنس

المغرب يواجه الجزائر بعنابة

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

بيان الشبكة الديمقراطية المغربية للتضامن مع الشعوب

مجموعة شويري تطلق سينما إنتجريتد سوليوشنز لتكون الممثل الإعلامي الحصري





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

ملك المغرب ينقل الشباب الى بيت السعادة والرفاه وتربية الجسم السليم بتدشين جلالته ملعبا لكرة القدم


المحجوب الهيبة في لقاء تواصلي حول حماية المعطيات الخاصة بفاس

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

زواج الكونطرا .... طفلات قيد الرهن

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال