إعادة فتح المساجد بالمغرب             صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يحصل على شهادة البكالوريا             كوفيد 19: تسجيل 186 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا             ارهاب: تفكيك خلية إرهابية بالناظور والضواحي بريف المغرب             الامتحان الوطني الموحد للبكالوريا – الدورة العادية 2020 بجهة الرباط سلا القنيطرة             ندوة فكرية عبر الإنترنت يُقدّمها خبراء القطاع بعنوان "تصميم وبناء أنظمة واجهات تصريف مياه الأمطار             مكتب "الكهرماء" يوضح بخصوص فاتورة بتمصلوحت‎             تركيا تطمع في تقسيم ليبيا وتبرز أطماعها على مدينة سرت وقاعدة الجفرة             منية بوستة أول امراة سفيرة كاتبة عامة بوزارة الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج             جلالة الملك يعين سفراء من طينة خبراء في الديبلوماسية المغربية             مجلس النواب.. رفض مطلق لما تضمنه التقرير الأخير للمنظمة " الصفراء أمنستي" من أكاذيب             لجنة الداخلية بمجلس النواب تصادق على مشروع قانون بتغيير المرسوم بقانون المتعلق بسن أحكام خاصة بحالة             كوفيد 29: 164 حالة إصابة مؤكدة بكورونا بالمغرب             جلالة الملك يترأس مجلسا للوزراء بالرباط             حالات الإصابة بفيروس كورونا المسجلة بالسجن المحلي طنجة 1 كلها في صفوف الوافدين الجدد             كوفيد19: 114 حالة إصابة مؤكدة باصابة كورونا             كوفيد 19: فضيحة مختبر يوزع شواهد كورونا ...من يحمي من ؟             فيروس كورونا .. تسجيل 310 حالات مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 14 ألفا و132 حالة             نائبة برلمانية من رقص الشوارع الى الطعن في خصوم حزب "اللامبا"             سيدي إفني .. توقيف مترشح لاجتياز امتحانات الباكالوريا يشتبه تورطه في ارتكاب الغش             (كوفيد-19): 534 إصابة و 169 حالة شفاء بالمغرب خلال الـ24 ساعة الماضية             السلطات المغربية "لا زالت تنتظر" جوابا من منظمة العفو الدولية على رسالة رئيس الحكومة             دول تعيد فرض حجر جزئي لاحتواء «كورونا»             «الصحة العالمية» توقف «هيدروكسي كلوروكين» وعقار «للإيدز» في علاج مرضى «كورونا»             ترامب يوجه خطابا شديد اللهجة ضد اليسار بالولايات المتحدة الامريكية             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

تركيا تطمع في تقسيم ليبيا وتبرز أطماعها على مدينة سرت وقاعدة الجفرة

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


دعوة للركض بروح التسامح، المينيثون الأول لريان بالإمارات


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 18 نونبر 2019 الساعة 25 : 18





أقامت مدرسة ريان الدولية يوم السبت الموافق 16 نوفمبر في مدينة مصدر مينيثون الإمارات تحت رعاية مدرسة ريان وتحت شعار "الركض بروح التسامح" وقد انضم أكثر من 1000 مشارك من مختلف الفئات إلى السباق الذي بدء من مدرسة ريان الدولية في مدينة مصدر وامتد داخل مدينة مصدر لينتهي في سيتي سنتر في مصدر. تزامناً مع اليوم العالمي للتسامح، فقددعمت هذه الفعالية الأجندة الوطنية للعام - عام التسامح - بالتعاون مع مدينة مصدر وماي سيتي سنتر. وتضمن المتسابقون أكثر من 30 مدرسة وأكثر من 700 طفل من جميع أنحاء أبوظبي. كما شارك أكثر من 300 شخص من مختلف الشركات في جميع أنحاء أبوظبي في هذه الفعالية.

ضمت قائمة ضيوف الشرف في هذه الفعالية ممثلي الهيئات الحكومية - السيد عبد الإله أوداداس، الوزير المفوض ونائب رئيس البعثة بسفارة المملكة المغربية، والسيد سانديب كوشيك، السكرتير الثاني لشؤون الصحافة والإعلام والثقافة لدى السفارة الهندية والسيد/ جورديون رندل المدير الوطني للشباب بلا حدود في الإمارات العربية المتحدة بوزارة التسامح. شارك السيد/ رندل والسيد/ كوشيك أيضاً في السباق، وقد انضم إليهما السيدة/ أليت إستير، الملحق السياحي بمجلس السياحة في سيشل بسفارة جمهورية سيشيل، والنقيب سعيد قاسم الرشيدي من شرطة بني ياس والنقيب عمر الجابري، الملازم محمد نجم الحوسني، والنقيب حمد علي والنقيب محمد البريكي من شرطة مدينة خليفة. كما شارك السيد/ قمر الدين، رئيس ومؤسس أكاديمية الاتحاد الرياضية في هذه الفعالية إلى جانب مئات من الآباء والأمهات والمتفرجين.

وقد حصل الفائزون في مختلف الفئات ومن مختف المدارس على جوائز البطولة والميداليات والشهادات والهدايا وقسائم الهدايا.

قال ريان بينتو، الرئيس التنفيذي لمجموعة مدارس ريان: "نحن ندعم رؤية الأب المؤسس للأمة، صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان  لتعزيز قيم الاحترام والتسامح والاعتزاز والتكريم لتجربة العيش في مجتمع متعدد الثقافات. تستضيف مجموعة مدارس ريان فعاليات ريان مينيثون في الهند منذ أكثر من 19 عاماً، وننظم العديد من الفعاليات خلال شهر أكتوبر للاحتفال بذكرى مولد غاندي الأب والزعيم الروحي للأمة الهندية والذي يعد أيضاً رمز التسامح. هذا وسنستضيف فعالية أخرى في الشارقة قبل نهاية العام ونتطلع إلى تنظيم هذا البرنامج بشكل دوري في الإمارات العربية المتحدة."

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اتحاديون يفجرون الاتحاد الاشتراكي

كلمة متقاطعة للأمير

هل وصلت رسالة السفير الاسباني للصحافة المغربية

المواطن المحلي الشريك الأول

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

جمعية المعطلين ام تنظيم سري

بيان الشبكة الديمقراطية المغربية للتضامن مع الشعوب

البشير الزناكي :لماذا أرفض أن أمشي في ما سمي مسيرة 20 فبراير؟

حملة تطهير...ضد من ؟

لقاء سابع ما بين المغرب والبوليزاريو في شهر ماي المقبل

دعوة للركض بروح التسامح، المينيثون الأول لريان بالإمارات





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

إعادة فتح المساجد بالمغرب


صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يحصل على شهادة البكالوريا

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

"الإستثناء" الذي يؤكد القاعدة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال