هل اللجنة التنموية ستعمل في خلاصاتها على مقاربة نبذ الحقد والتطرف وتحقيق العدالة الاجتماعية ؟             في مجلس المستشارين: اللي ما اشرى يتنزه!             الموسيقى الأندلسية موروث ثقافي تستعيد انفاسها             بنك سيتي الخاص يُصدِرُ تطلعاته لعام 2020: إمكانية استمرار النموّ العالمي خلال العام المقبل             الإعلان عن تمديد الموعد النهائي للتقديم لجوائز ستيفي الشرق الأوسط             دونالد ترامب يتوقع نهايته ويحاول التشويش على الديمقراطيين             تويتر": تغريدات محمد بن راشد الأقوى تأثيراً والأكثر انتشاراً والأعلى تفاعلاً             مسلحا يقتل ستة أشخاص بمستشفى بالشيك             ملك المغرب ينقل الشباب الى بيت السعادة والرفاه وتربية الجسم السليم بتدشين جلالته ملعبا لكرة القدم             الخارجية العراقية تستدعي اربع سفراء...فرنسا وبريطانيا والمانيا وكندا             المحجوب الهيبة في لقاء تواصلي حول حماية المعطيات الخاصة بفاس             تألق الشاعرة المغربة إمهاء مكاوي في عيد الكتاب بتطوان             البرازيلي روجيرو بيفا يتوج بالجائزة الكبرى للمهرجان الدولي لفنون السيرك             شراكة حصرية بين مع مجموعة دانسيس الطبية وشركة اوباجي في الامارات             وفاة مغني الراب الأمريكي Jarad Anthony Higginsفي ظروف تبقى غامضة بمطار شيكاكو             العدالة والتنمية تدمر الاستثمارات العقارية باستعمالها رئيس مصلحة التعمير والبناء ببلدية طنجة             دونالد ترامب يسلم نفسه للجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي             فرلاندا تعين اصغر وزير اولا امرأة في سن 34 سنة             وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية تتعاون مع فوسيرا لتحسين اتصالات فريق الرعاية             مؤسسة التمويل الإفريقية تعلن عن اتفاقية تطوير مشترك مع شركة برامز أويل ريفاينيريز             مؤسسة التمويل الإفريقية تعلن عن اتفاقية تطوير مشترك مع شركة برامز أويل ريفاينيريز             دولة إريتريا تصبح العضو الرابع والعشرين في مؤسسة التمويل الإفريقية             الامارات والسعودية في أول ندوة من نوعها حول الدبلوماسية الاقتصادية             نزهة بوشارب في قرية المغرب بالعاصمة الايفوارية أبيدجان             البام في وقفة ترحم على بلدية الرباط             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتانياهو يعلن فشله في تشكيل حكومة جديدة

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

دونالد ترامب يتوقع نهايته ويحاول التشويش على الديمقراطيين

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


دعوة للركض بروح التسامح، المينيثون الأول لريان بالإمارات


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 18 نونبر 2019 الساعة 25 : 18





أقامت مدرسة ريان الدولية يوم السبت الموافق 16 نوفمبر في مدينة مصدر مينيثون الإمارات تحت رعاية مدرسة ريان وتحت شعار "الركض بروح التسامح" وقد انضم أكثر من 1000 مشارك من مختلف الفئات إلى السباق الذي بدء من مدرسة ريان الدولية في مدينة مصدر وامتد داخل مدينة مصدر لينتهي في سيتي سنتر في مصدر. تزامناً مع اليوم العالمي للتسامح، فقددعمت هذه الفعالية الأجندة الوطنية للعام - عام التسامح - بالتعاون مع مدينة مصدر وماي سيتي سنتر. وتضمن المتسابقون أكثر من 30 مدرسة وأكثر من 700 طفل من جميع أنحاء أبوظبي. كما شارك أكثر من 300 شخص من مختلف الشركات في جميع أنحاء أبوظبي في هذه الفعالية.

ضمت قائمة ضيوف الشرف في هذه الفعالية ممثلي الهيئات الحكومية - السيد عبد الإله أوداداس، الوزير المفوض ونائب رئيس البعثة بسفارة المملكة المغربية، والسيد سانديب كوشيك، السكرتير الثاني لشؤون الصحافة والإعلام والثقافة لدى السفارة الهندية والسيد/ جورديون رندل المدير الوطني للشباب بلا حدود في الإمارات العربية المتحدة بوزارة التسامح. شارك السيد/ رندل والسيد/ كوشيك أيضاً في السباق، وقد انضم إليهما السيدة/ أليت إستير، الملحق السياحي بمجلس السياحة في سيشل بسفارة جمهورية سيشيل، والنقيب سعيد قاسم الرشيدي من شرطة بني ياس والنقيب عمر الجابري، الملازم محمد نجم الحوسني، والنقيب حمد علي والنقيب محمد البريكي من شرطة مدينة خليفة. كما شارك السيد/ قمر الدين، رئيس ومؤسس أكاديمية الاتحاد الرياضية في هذه الفعالية إلى جانب مئات من الآباء والأمهات والمتفرجين.

وقد حصل الفائزون في مختلف الفئات ومن مختف المدارس على جوائز البطولة والميداليات والشهادات والهدايا وقسائم الهدايا.

قال ريان بينتو، الرئيس التنفيذي لمجموعة مدارس ريان: "نحن ندعم رؤية الأب المؤسس للأمة، صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان  لتعزيز قيم الاحترام والتسامح والاعتزاز والتكريم لتجربة العيش في مجتمع متعدد الثقافات. تستضيف مجموعة مدارس ريان فعاليات ريان مينيثون في الهند منذ أكثر من 19 عاماً، وننظم العديد من الفعاليات خلال شهر أكتوبر للاحتفال بذكرى مولد غاندي الأب والزعيم الروحي للأمة الهندية والذي يعد أيضاً رمز التسامح. هذا وسنستضيف فعالية أخرى في الشارقة قبل نهاية العام ونتطلع إلى تنظيم هذا البرنامج بشكل دوري في الإمارات العربية المتحدة."

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



اتحاديون يفجرون الاتحاد الاشتراكي

كلمة متقاطعة للأمير

هل وصلت رسالة السفير الاسباني للصحافة المغربية

المواطن المحلي الشريك الأول

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

جمعية المعطلين ام تنظيم سري

بيان الشبكة الديمقراطية المغربية للتضامن مع الشعوب

البشير الزناكي :لماذا أرفض أن أمشي في ما سمي مسيرة 20 فبراير؟

حملة تطهير...ضد من ؟

لقاء سابع ما بين المغرب والبوليزاريو في شهر ماي المقبل

دعوة للركض بروح التسامح، المينيثون الأول لريان بالإمارات





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

هل اللجنة التنموية ستعمل في خلاصاتها على مقاربة نبذ الحقد والتطرف وتحقيق العدالة الاجتماعية ؟


ملك المغرب ينقل الشباب الى بيت السعادة والرفاه وتربية الجسم السليم بتدشين جلالته ملعبا لكرة القدم

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

زواج الكونطرا .... طفلات قيد الرهن

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال