تويتر": تغريدات محمد بن راشد الأقوى تأثيراً والأكثر انتشاراً والأعلى تفاعلاً             مسلحا يقتل ستة أشخاص بمستشفى بالشيك             ملك المغرب ينقل الشباب الى بيت السعادة والرفاه وتربية الجسم السليم بتدشين جلالته ملعبا لكرة القدم             الخارجية العراقية تستدعي اربع سفراء...فرنسا وبريطانيا والمانيا وكندا             المحجوب الهيبة في لقاء تواصلي حول حماية المعطيات الخاصة بفاس             تألق الشاعرة المغربة إمهاء مكاوي في عيد الكتاب بتطوان             البرازيلي روجيرو بيفا يتوج بالجائزة الكبرى للمهرجان الدولي لفنون السيرك             شراكة حصرية بين مع مجموعة دانسيس الطبية وشركة اوباجي في الامارات             وفاة مغني الراب الأمريكي Jarad Anthony Higginsفي ظروف تبقى غامضة بمطار شيكاكو             العدالة والتنمية تدمر الاستثمارات العقارية باستعمالها رئيس مصلحة التعمير والبناء ببلدية طنجة             دونالد ترامب يسلم نفسه للجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي             فرلاندا تعين اصغر وزير اولا امرأة في سن 34 سنة             وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية تتعاون مع فوسيرا لتحسين اتصالات فريق الرعاية             مؤسسة التمويل الإفريقية تعلن عن اتفاقية تطوير مشترك مع شركة برامز أويل ريفاينيريز             مؤسسة التمويل الإفريقية تعلن عن اتفاقية تطوير مشترك مع شركة برامز أويل ريفاينيريز             دولة إريتريا تصبح العضو الرابع والعشرين في مؤسسة التمويل الإفريقية             الامارات والسعودية في أول ندوة من نوعها حول الدبلوماسية الاقتصادية             نزهة بوشارب في قرية المغرب بالعاصمة الايفوارية أبيدجان             البام في وقفة ترحم على بلدية الرباط             الوالي مهيدية مدعو للتدخل ومراقبة تيباري خالد رئيس مصلحة التعمير ببلدية طنجة             عبد اللطيف الحموشي ...خططه الامنية جعلته يضع المغرب الاول عالميا في القيادة الامنية             ما هي السياسات التي يضعها المغرب لمكافحة تغير المناخ؟             دكتاتورية رئيس الفيدرالية المغربية للهندسة والاستشارة FMCI تغضب مكاتب دراسات             لجنة اليقضة والتتبع بإقليم تاوريرت تعقد اجتماعا لاتخاذ اجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد             بلاغ صحفي: عن انعقاد الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتانياهو يعلن فشله في تشكيل حكومة جديدة

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

مسلحا يقتل ستة أشخاص بمستشفى بالشيك

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


اليوم العالمي للمرحاض: ما هي مخاطر التبول الزائد؟


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 نونبر 2019 الساعة 24 : 13



 

لديك الرغبة التي لا يمكن تخفيفها ، غير قادر على أخذ استراحة ، أو الحصول على مرحاض (نظيف) في مكان قريب. لقد عاش الجميع هذا مرة واحدة على الأقل في حياتهم. لكن الامتناع عن التبول بشكل متكرر لا ينبغي أن يصبح عادة (سيئة) ، لأن هذا الاتجاه لا يخلو من المخاطر على الصحة. في بعض الأحيان ،

يوم الثلاثاء ، يوم المرحاض العالمي


العمل في الهواء الطلق ، على خط الإنتاج أو في الأعمال التجارية: في الممارسة العملية ، ليس لدينا دائما فرصة للتبول بول بمجرد الحاجة. بينما تم فصل أحد موظفي شركة تويوتا بسبب ذهابه إلى الحمام ، فإن العديد من الموظفين لا يتمتعون بحرية أخذ دقيقتين عندما تتذكرهم المثانة. وفي بعض الأحيان ، يكون استخدام المراحيض القذرة هو الأكثر إثارة للاشمئزاز لإغراق الزاوية الصغيرة من أعمالهم.

باستثناء ذلك في الممارسة العملية ، تبلغ سعة المثانة القصوى أكثر من 400 مليلتر. وعندما تكون ممتلئة ، ترسل رسالة إلى المخ مفادها أن الوقت قد حان للهجرة. وبالتالي ، يحتاج جسم الإنسان إلى تخفيف نفسه خمس مرات على الأقل في اليوم ، وبعد سن 50 ، مرة واحدة على الأقل في الليلة أيضًا.
احذر من التهابات المسالك البولية لدى النساء

مع كل إفراغ ، يقوم الشخص بإخلاء ما بين 300 و 500 ملليلتر من البول ، أي ما يقرب من 2 لتر يوميًا ، وفقًا للمشروبات والطعام المكون من الماء الذي يتناوله الشخص.

وإذا كان يتألف بشكل رئيسي من الماء ، فإن البول يحتوي على مواد أخرى قامت الكلى بترشيحها وأنه ليس من الجيد الاحتفاظ بها لفترة طويلة. تقول الجمعية الفرنسية لجراحة المسالك البولية (AFU): "التبول هو آلية أساسية لصحتنا لأنه يساهم في التخلص من النفايات من الجسم".

وهذا هو السبب في أن "أفضل طريقة لتطهير المثانة هي ضمان الإخلاء المتكرر والكامل له ، على الأقل 5 إلى 6 مرات في اليوم" ، وفقًا لوحدة العناية المركزة.
قد يؤدي عدم اتباع هذه التوصيات إلى ركود البول وتراكم البكتيريا في المثانة ، مما قد يؤدي إلى التهاب المسالك البولية أو التهاب المثانة. اضطراب أكثر شيوعًا عند النساء ، مما يؤدي إلى استمرار الرغبة في التبول ، ألم في أسفل البطن ومشاعر غير مريحة جدًا للحرق في وقت التبول. تقول الدكتورة أوديل باجوت ، طبيبة أمراض النساء ومؤلفة مدونة مام غينيكو وكتاب فاجين آند سي: "النساء اللواتي لا يقمن في كثير من الأحيان بالتبول والذين يعانين من التهاب المثانة أكثر عرضة للإصابة بالتهابات بكتيرية". نحن نقول لك كل شيء! (طبعة المانجو).

وإذا كان هناك وقت يجب عليك فيه الامتناع عن التبول ، فهو "بعد الجماع ، ويصرّ طبيب النساء ، من المهم تجنب التهاب المثانة بعد الجماع. أثناء التقرير ، سترتفع الجراثيم الموجودة في العجان من مجرى البول إلى المثانة، ولكن التبول مباشرة ، وغني عن التبول مثل "غسل" مجرى البول من هذه الجراثيم.
الخوف من الجلوس للفتيات الصغيرات

ولكن لماذا تتأثر النساء أكثر بالتهابات المسالك البولية؟ لأنهم ليسوا منتبهين للغاية لمثانتهم: فهم إما يختارون الصمود ، أو يوافقون على الذهاب إلى الزاوية ، لكن ليس في الظروف المثالية.

يقول البروفيسور فرانسوا ديسجراندشامب ، أخصائي المسالك البولية ورئيس الأركان: "عندما تكون أقرب المراحيض قذرة ، فإن ذلك يؤثر على سلوك العديد من النساء: يظلن في رفع ، وثني ركبتيك ، لتجنب الاضطرار إلى الجلوس على التلسكوب".

قسم المسالك البولية في مستشفى سانت لويس في باريس ومؤلف كتاب "البروستاتا" ، نتحدث عن ذلك؟ (هاشيت أد.) في هذا الموقف ، يحافظون على المثانة بشكل شبه كامل ، مما يعزز التهاب المثانة.

ولكن يجب احترام مثانته ، ويصر المسالك البولية. يجب على المرأة الجلوس وتفريغ مثانتها تمامًا ، وإذا لزم الأمر نظف النظارات مسبقًا. الشيء الوحيد الذي يمكنك التقاطه في المراحيض القذرة هو الغليان.

إلا أن هذا الخوف من الجلوس في المرحاض يتم تعليمه من الطفولة إلى الفتيات الصغيرات ، "اللائي يتعلمن صغارًا على كبح أنفسهن أو عدم الجلوس" ، كما يقول البروفيسور ديسجراندشامب.

استنكر الأستاذ ميشيل أفيروس ، الرئيس السابق لأمراض المسالك البولية للأطفال في مستشفى جامعة مونبلييه ، الذي استنكر عام 2004 ، "آفة المدرسة غير المعترف بها: عدوى المسالك البولية واضطرابات الطفلة".

في مواجهة تداعيات هذه الاضطرابات ، التي تستمر في حياتهم كنساء ، دعا أخصائي المسالك البولية في ذلك الوقت إلى "تعلم أو إعادة تعلم الطفل للتبول ، في المنزل وفي المدرسة".

 

معاريف بريس

maarifpress.com


 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جنس واغتصاب بقنصلية رين

غضب الطبيعة

الهاكا تقف مثل الأصنام

كلمة متقاطعة للأمير

حسني مبارك الرجل الدي واجه اوباما

حسني مبارك رجل... قال للأمريكيين لا ،وللأوروبيين لا،وللارانيين طز

اسبانيا تخشى على استقرار المغرب

فرنسا تقود دور أمريكي بالمغرب لزعزعة استقراره

المواطن المحلي الشريك الأول

شميسة المرأة التي تسعد النساء المغربيات

الهيأة المغربية لحقوق الانسان تستنكر

مسرحيون بالبيضاء يكرمون وزير الثقافة

حقوقيون ينددون بقوة ما جرى يوم 13 مارس

شعب في محنة ...الشعب يموت بسيدي الطيبي

نظام القدافي بين محاربة الارهاب والثوار

ويكيليكس يقترح اقالة فورية لوزير الاتصال

البوعزيزي ...الوجه الآخر للثروة التونسية

الصحافة وخيارات الاستبداد

رؤية حول مشروع سياسي حول الصحراء المغربية

تعزيز ثقافة المواطنة للخروج من الأزمة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

ملك المغرب ينقل الشباب الى بيت السعادة والرفاه وتربية الجسم السليم بتدشين جلالته ملعبا لكرة القدم


المحجوب الهيبة في لقاء تواصلي حول حماية المعطيات الخاصة بفاس

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

زواج الكونطرا .... طفلات قيد الرهن

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال