هل اللجنة التنموية ستعمل في خلاصاتها على مقاربة نبذ الحقد والتطرف وتحقيق العدالة الاجتماعية ؟             في مجلس المستشارين: اللي ما اشرى يتنزه!             الموسيقى الأندلسية موروث ثقافي تستعيد انفاسها             بنك سيتي الخاص يُصدِرُ تطلعاته لعام 2020: إمكانية استمرار النموّ العالمي خلال العام المقبل             الإعلان عن تمديد الموعد النهائي للتقديم لجوائز ستيفي الشرق الأوسط             دونالد ترامب يتوقع نهايته ويحاول التشويش على الديمقراطيين             تويتر": تغريدات محمد بن راشد الأقوى تأثيراً والأكثر انتشاراً والأعلى تفاعلاً             مسلحا يقتل ستة أشخاص بمستشفى بالشيك             ملك المغرب ينقل الشباب الى بيت السعادة والرفاه وتربية الجسم السليم بتدشين جلالته ملعبا لكرة القدم             الخارجية العراقية تستدعي اربع سفراء...فرنسا وبريطانيا والمانيا وكندا             المحجوب الهيبة في لقاء تواصلي حول حماية المعطيات الخاصة بفاس             تألق الشاعرة المغربة إمهاء مكاوي في عيد الكتاب بتطوان             البرازيلي روجيرو بيفا يتوج بالجائزة الكبرى للمهرجان الدولي لفنون السيرك             شراكة حصرية بين مع مجموعة دانسيس الطبية وشركة اوباجي في الامارات             وفاة مغني الراب الأمريكي Jarad Anthony Higginsفي ظروف تبقى غامضة بمطار شيكاكو             العدالة والتنمية تدمر الاستثمارات العقارية باستعمالها رئيس مصلحة التعمير والبناء ببلدية طنجة             دونالد ترامب يسلم نفسه للجنة القضائية بمجلس النواب الأمريكي             فرلاندا تعين اصغر وزير اولا امرأة في سن 34 سنة             وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية تتعاون مع فوسيرا لتحسين اتصالات فريق الرعاية             مؤسسة التمويل الإفريقية تعلن عن اتفاقية تطوير مشترك مع شركة برامز أويل ريفاينيريز             مؤسسة التمويل الإفريقية تعلن عن اتفاقية تطوير مشترك مع شركة برامز أويل ريفاينيريز             دولة إريتريا تصبح العضو الرابع والعشرين في مؤسسة التمويل الإفريقية             الامارات والسعودية في أول ندوة من نوعها حول الدبلوماسية الاقتصادية             نزهة بوشارب في قرية المغرب بالعاصمة الايفوارية أبيدجان             البام في وقفة ترحم على بلدية الرباط             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتانياهو يعلن فشله في تشكيل حكومة جديدة

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

دونالد ترامب يتوقع نهايته ويحاول التشويش على الديمقراطيين

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


مؤسسة التمويل الإفريقية تواصل توسعها في آسيا وتنتهي من تسهيلات قرض كيمتشي بقيمة 140 مليون دولار


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 21 نونبر 2019 الساعة 00 : 12




 

أعلنت اليوم مؤسسة التمويل الإفريقية "AFC"، الرائدة في توفير حلول البنية التحتية في مجال الاستثمار، عن الانتهاء من تسهيلات قرض كيمتشي البالغ قيمته 140 مليون دولار أمريكي.

يعد هذا القرض هو الأول لمؤسسة التمويل الإفريقية الذي يركز على كوريا، ويتبع التسهيلات الخاصة بقرض الساموراي المزدوج البالغ قيمته 233 مليون دولار أمريكي ومليار ين ياباني، والذي تم الانتهاء منه في سبتمبر الماضي، إلى جانب تسهيل قرض بقيمة 300 مليون دولار أمريكي، من خلال بنك التصدير والاستيراد الصيني.

هذا بالإضافة إلى شراء المستثمرين الآسيويين 28٪ و16٪ من السندات الدولية لمؤسسة التمويل الإفريقية البالغ قيمتها 500 مليون دولار و650 مليون دولار على التوالي هذا العام. وقد بلغ حجم الاستثمارات الآسيوية الأخيرة المتراكمة (من الصين ومنطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة وسنغافورة وماليزيا وتايوان) في مؤسسة التمويل الإفريقية حوالي 1.2 مليار دولار أمريكي. إن الانتهاء من قرض كيمتشي، وجميع الاستثمارات الآسيوية الأخرى في مؤسسة التمويل الإفريقية، يعتبر مثالاً على نجاح المؤسسة في التعاقدات مع المستثمرين العالميين ويمثل خطوة هامة، حيث تبني ائتلافًا عريضًا من المستثمرين لتنويع مصادر التمويل، مع السماح للمؤسسات من جميع أنحاء العالم بالمشاركة في تنمية إفريقيا.

وسيتم أيضاً استخدام عائدات تسهيل قرض كيمتشي من أجل الأهداف العامة للمؤسسة وفقاً لاتفاقية تأسيس وميثاق مؤسسة التمويل الإفريقية. وفي هذا السياق، علق السيد سمايالا زوبيرو، الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة التمويل الإفريقية: "نحن سعداء للغاية بتحقيق هذا الإنجاز التاريخي في أسواق قروض كوريا الجنوبية، وكما هو واضح من تسهيل قرض كيمتشي أننا لدينا معايير استثمار انتقائية للغاية، كما أن نجاح تسهيل قرض الساموراي في اليابان، دليل على شهية الشرق المتزايدة للاستثمارات الإفريقية، والتي تعتبر لها جاذبية خاصة نظراً للعائد السلبي للبيئة اليوم، ونحن نتطلع إلى استمرار المشاركة مع كوريا الجنوبية وكذلك الأسواق الآسيوية الأخرى التي تتفهم هذه الفرصة التي لا مثيل لها للتنمية في إفريقيا".

وأضاف بانجي فينتولا، المدير الأول وأمين صندوق مؤسسة التمويل الإفريقية: "في المؤسسة، اتخذنا دائمًا نهجًا متنوعًا ومتطلعًا نحو التمويل، وبالنسبة لنا آسيا هي منطقة مهمة للغاية ومشاركة المستثمرين الآسيويين في إصدارات السندات لدينا تنمو بشكل ملحوظ مع مرور الوقت، وإتمام تسهيلات كلٍ من قرض كميتشي وقرض سموراي هذا العام يعد مثالاً آخر على وصول مؤسسة التمويل الإفريقية إلى نطاق واسع من السوق والابتكار في تعبئة رأس المال العالمي لتنفيذ المشاريع وتحويل حياة الناس في إفريقيا. فنحن فخورون جدًا بنجاحاتنا في آسيا ونتطلع إلى تعميق شراكاتنا في المنطقة ".

وقد قام كل من بنك شينهان في لندن، وبنك نيدبانك في جنوب إفريقيا، بدور كجهة ترتيب وتسهيل القرض وتولى بنك KEB Hana دور القائم بتنظيم القرض، وقام بنك نونج هيوب بتنظيم القرض، وبنك أبو ظبي الأول كان وكيل التسهيلات. وتم إطلاق التسهيلات في 16 سبتمبر2019 في اكتتاب عام، وتم الانتهاء من اتفاقية القرض في 14 نوفمبر 2019.

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



كاتبة بوزارة الخارجية تتابع ملف تخليصها من الجنسية المغربية

آش هاد الفساد بالبرلمان؟

وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

لاماب تبث خبرايدعوالى مقاطعة نشاط ثقافي يفتتحه الأمير مولاي رشيد

المواطن المحلي الشريك الأول

الرئيس الشرعي لمصر ...يدحض المؤامرات الخارجية

عبد السلام البخاري يخوض اضرابا عن الطعام احتجاجا على الوكيل العام بالرباط

من تفضل الحكومات الخائنة...الصفقات أم الاتفاقيات؟

تجارة الاطفال أكبر خطر

حزب التقدم والاشتراكية يعبر عن موقفه من التطورات في المغرب

الحوار المغشوش في المسألة الأمازيغية

التطرف الديني بين المواجهة الأمنية والسياسة الثقافية

قضاة المجلس الاعلى للحسابات يتساءلون ما الفائدة؟

الصحافة في المغرب

انصهار العربية والامازيغية والحسانية الصحراوية

النص الكامل لتعديل الدستور

الائتلاف الوطني يصدر بيان الاختلاف

وكالة بيت مال القدس تحرص على الحفاظ على اليتيم المقدسي

وجهة نظر حول موقف المحكمة الدستورية من استقالة البرلماني

التحالف المدني من أجل الاصلاح يصدر تقريره الاولي حول الملاحظة في الانتخابات





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

هل اللجنة التنموية ستعمل في خلاصاتها على مقاربة نبذ الحقد والتطرف وتحقيق العدالة الاجتماعية ؟


ملك المغرب ينقل الشباب الى بيت السعادة والرفاه وتربية الجسم السليم بتدشين جلالته ملعبا لكرة القدم

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

زواج الكونطرا .... طفلات قيد الرهن

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال