«الصحة العالمية»: ربما لا حل لـ«كورونا» إطلاقاً             جرائم: من تداعيات قضية اغتصاب عمر الراضي لضحيته بدار بوعزة يطرح إشكالية اعداد وكر للدعارة المنظمة             إسبانيا .. إغلاق حوالي 40 ألف من الفنادق والمطاعم بسبب تداعيات تفشي وباء ( كوفيد ـ 19 )             مراكش .. فتح بحث تمهيدي لتحديد ملابسات إقدام سيدة على محاولة إضرام النار عمدا في نفسها بمطار مراكش-ا             وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي             المغرب يسجل 15 حالة وفاة بسبب كورونا خلال 24 ساعة من يومه الاحد             مراكش: امرأة تقتل قاصرين من أبناء زوجها             المملكة المغربية حكمة القيادة ووعي الشعب             كوفيد 19: 693 حالة مؤكدة بالاصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة بالمغرب             جريمة: توقيف ثلاثة عناصر متورطة بالاحتجاز والاختطاف بتنسيق مع امن البيضاء والمحمدية ودرك بني يخلف             الاتحاد الاوروبي يصدر قرارا يخص دولة الجزائر             خطاب امتصاص الصدمة وتعظيم الفرص             ريدافيا تنشر أوّل مزرعة شمسيّة في كينيا لصالح مينينجاي فارمرز المحدودة             عيد الأضحى 1441: اتخاذ مختلف التدابير لتهيئة مرور العيد في أحسن الظروف             الشركات الرقمية العملاقة تحقق أرباحاً خلال أزمة كورونا             الدار البيضاء.. ضبط 20 شخصا للاشتباه في تورطهم في أعمال العنف والسرقة والرشق بالحجارة             فاس .. فتح بحث قضائي لتحديد ملابسات إقدام شخص على تعريض أصهاره وزوجته لاعتداء جسدي بالسلاح الأبيض             عيد الأضحى : جلالة الملك يصدر عفوه السامي عن 752 شخصا             السعودية تعلن خلو الحجاج من الأمراض             العلم المغربي يضيء سماء دبي من برج الخليفة بدولة الامارات المتحدة             بدء تجربتين على دواء جديد لعلاج كورونا في سبتمبر             امير المؤمنين يقيم صلاة العيد وينحر الأضحية             رسالة مفتوحة لوزير الثقافة والاتصال حول رفض « معاريف بريس » الدعم الاستثنائي             جلالة الملك: "العناية التي أعطيها لصحة المواطن المغربي، وسلامة عائلته، هي نفسها التي أخص بها أبنائي             دنيا باطما تصدر بحقها محكمة مراكش السجن النافذ 8 أشهر             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الداخلية والصحة تصدران بلاغا مشتركا بعدم التنقل بين المدن

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

إسبانيا .. إغلاق حوالي 40 ألف من الفنادق والمطاعم بسبب تداعيات تفشي وباء ( كوفيد ـ 19 )

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


لحسن عبيابة يستقبل سالم بن محمد المالك


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 02 دجنبر 2019 الساعة 04 : 19





استقبل السيد الحسن عبيابة، وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، صباح اليوم بمقر قطاع الاتصال  بالرباط، الدكتور سالم  بن محمد المالك، المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو).
وفي بداية هذا اللقاء، رحب السيد الوزير بالمدير العام للمنظمة، مهنئا إياه على تعيينه في مهامه على رأس إدارة هذه المنظمة الوازنة، ومؤكدا استعداد الوزارة لإعطاء دفعة قوية للعمل المشترك مع مختلف أجهزة المنظمة، من أجل إبراز قيم الثقافة الإسلامية السمحة، ومواجهة خطاب التطرف والإسهام في محاربة الإرهاب بوسائل الفكر والثقافة.
ومن جهته، نوه السيد المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة، بالدور الذي قامت به المملكة المغربية ومازالت تضطلع به، دعما للمنظمة منذ إنشائها وإيواء مقرها الرسمي، وما تلى ذلك من مساندة فعالة ومواكبة مستمرة، لبرامجها وعملها.
وفي هذا الصدد، استحضر المدير العام للمنظمة، ما وفره جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه، من رعاية خاصة وتتبع متواصل لعمل المنظمة، ومشيدًا أيضا بما ظل جلالة الملك محمد السادس حفظه الله، يخص به جهود المنظمة، من عناية وعطف ومساندة.
وتجدر الإشارة إلى أن الطرفين استعرضا خلال هذا اللقاء، أهم المجالات التي يتعين أن تشكل أولوية في التعاون المشترك، بين وزارة الثقافة والشباب والرياضة، والمنظمة الإسلامية للعلوم والتربية والثقافة، وفي طليعتها ترميم المواقع الأثرية والتاريخية، وتسجيلها من طرف المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة، كتراث حضاري إسلامي، وكذا التعاون في العناية بحسن تكوين وتأطير الشباب، ووضع برامج وفعاليات مشتركة في مجال العمل الثقافي، إضافة إلى التحضير لجعل الرباط، عاصمة للثقافة الإسلامية في المستقبل القريب.
 حضر هذه المقابلة، ضمن وفد المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة :
الدكتور عبد الإله بنعرفة، المستشار الثقافي للمدير العام للمنظمة، والسيد قيس همام مدير مركز الإيسيسكو الإستشرافي، والسيدة راماتا مديرة الشؤون الإجتماعية والإنسانية في المنظمة.

 كما حضرها، السيد مصطفى التايمي الكاتب العام لقطاع الاتصال، والسيد عبد الإله التهاني مدير الاتصال والعلاقات العامة، بنفس القطاع.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



حلول لعيوب وجهك

اجلاء مغاربة من القطاع السياحي بليبيا

أجواء الحزن تعم الجزائر وجبهة البوليزاريو

رسالة الى المستشار الملكي

صاحب سوابق يسارية وشباب لبناني غير طائفي

ربيع الديمقراطية بالمغرب يتطلب الجرأة و الصراحة

معبر رفح يستقبل عشرات من المارين

أردني جنى ثروة من العقار ينقد نادي ميونيخ الألماني1860

أوباما يحذر الأسد

بيان مسرب لمعتقلين الإمارات

لحسن عبيابة يستقبل سالم بن محمد المالك





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

جرائم: من تداعيات قضية اغتصاب عمر الراضي لضحيته بدار بوعزة يطرح إشكالية اعداد وكر للدعارة المنظمة


مراكش .. فتح بحث تمهيدي لتحديد ملابسات إقدام سيدة على محاولة إضرام النار عمدا في نفسها بمطار مراكش-ا

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

المملكة المغربية حكمة القيادة ووعي الشعب

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي