كولومبيا: مجلة مجلس السلطة التشريعية تشيد بالانجازات العظيمة لجلالة الملك             الأميرة للاأسماء تحتفل بعيد ميلادها ومعها الشعب المغربي             الخروج من خطر الفساد             أميناتو حيدر « القطة الضالة » كما يصفها أبناء وشيوخ الصحراء مجرد امرأة فاجرة             بريطانيا تستعد لعزل عام لصد موجة ثانية من كورونا             ورزازات .. فتح بحث قضائي بعد العثور على بقايا عظام بشرية بنواحي أكدز             الإعلان بالداخلة عن إطلاق برنامج الترافع الشبابي عن مغربية الصحراء             إطلاق الموقع الإلكتروني لمجلة القوات المسلحة الملكية (revue.far.ma)             كوفيد19: 2444 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة بالمغرب             عبد السلام الدباغ مستشار الراحل عبد الرحمان اليوسفي في ذمة الله             بلاغ المرصد الوطني لمنظومة التربية والتكوين             الأمم المتحدة .. المغرب يجدد تأكيد التزامه بإيجاد حل نهائي للخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية             ستيفاني وليامز تؤكد دعمها للجهود المبذولة في إطار محادثات بوزنيقة لحل الأزمة في ليبيا             الكركرات.. الأمم المتحدة تطالب (البوليساريو) بعدم عرقلة حركة السير المدنية والتجارة المنتظمة             أوكرانيا: تحطم طائرة عسكرية و22 عسكريا لسلاح الجو لقوا حتفهم             ليس من حق خائن وطنه ان يتكلم في الشأن الديني             (كوفيد-19).. 2719 إصابة جديدة و2218 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية             عمر الراضي نكرة لم يكن له صدى سوى في الاغتصاب وخيانة الوطن             تزنيت: قضية متابعة عدلين ... تلقي بضلالها في أفق قد يتم اعتقالهما داخل القاعة في المحاكمة             المؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية.. الدبلوماسية المغربية تكتسب المزيد من الفعالية (محصلة)             أكثر من 32.34 مليون إصابة بكورونا حول العالم             الأمم المتحدة.. بوريطة يدعو إلى "نظام قرب متعدد الأطراف، فعال وحامل للحلول"             الجديدة.. حجز 940 كيلوغرام من مخدر الشيرا وتوقيف شخصين             اسبانيا تدعو الى حل سياسي قائم على التوافق لقضية الصحراء المغربية             الدارالبيضاء: مطاعم وحانات بؤر لانتشار فيروس كورونا ...حانة نياغرا ببورغون نموذجا             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

معاهدات السلام مع اسرائيل دول في طابور الانتظار من بينها المغرب والسعودية والسودان

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

بريطانيا تستعد لعزل عام لصد موجة ثانية من كورونا

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


ديانا حداد تتألق بمدينة العين والجمهور فاق 16 الف متفرج


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 05 دجنبر 2019 الساعة 34 : 12



وسط تفاعل جماهير كبير في ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، فاق الـ16 ألف متفرج حسب إحصائيات المنظمين، تنقلت "برنسيسة الغناء العربي" الفنانة ديانا حداد بين مجموعة كبيرة من أغنياتها، إحتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ48، ناثرة كل معاني الفرح والبهجة بهذا اليوم التاريخي لذكرى قيام الإتحاد، مؤكدة سعادتها بهذا الحفل الجماهيري الوطني الكبير، حيث قالت: "حفل رائع وتفاعل ولا أروع مع أهل العين (دار الزين) بمناسبة اليوم الوطني"، متمنية دوام السعادة والفرح في كل بيت في الإمارات وإستمرار الأمن والأمان فيها.

وقدمت ديانا حداد خلال الحفل الذي نظمه بلدية منطقة العين وشركة سليبرتي لتنظيم الحفلات تحت إشراف وإدارة حلمي بشير، مجموعة متنوعة من أغنياتها ذات الألوان الموسيقية العربية، من بينها الأغنية الوطنية للإمارات بعنوان "أسمى بلاد" والتي كانت قد قدمتها سابقاً بشكل "تريو" مع الفنانين راشد الماجد وأصيل أبوبكر من كلمات الشاعر الراحل حمد بن سهيل الكتبي. وقد إختتمت "البرنسيسة" السهرة الغنائية الجماهرية وسط تفاعل الحضور الكبير مع أغنية الناجحة جداً والشهيرة بين الجمهور العربي "الى هنا" بالغناء المستمر، مؤكدة نجاحها الكبير بين الجمهور ووصول عدد مشاهداتها الى أكثر من 95 مليون مشاهدة.

هذا وكانت ديانا قد إرتدت خلال الحفل قفطان مغربي ملفت من تصميم المصممة المغربية صوفيا بن يحيا، وكانت إطلالتها بميكاب من خبيرة التجميل جواهر والشعر على وداد، وأحيا الليلة الى جانبها الفنان الوسمي. الى جانب ذلك، تستعد ديانا حداد خلال الفترة المقبلة لتجهيز أغنية منفردة جديدة، ستقوم بوضع صوتها عليها في أحد الستوديوهات في دبي، بعد أن تم تنفيذ الأغنية وتوزيعها موسيقياً، وهي من الأغنيات التي تعد مفاجأة لما تحوي من لحن مميز وكلمات ذات موضوع جديد لم يقدم من قبل.

 

معاريف بريس

Maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



لاماب تبث خبرايدعوالى مقاطعة نشاط ثقافي يفتتحه الأمير مولاي رشيد

ابن ديانا يتزوج بكيت...كاترين

الوزير كلام غلاب ..تغلب على الشعب بمدونة السير فقط

من تفضل الحكومات الخائنة...الصفقات أم الاتفاقيات؟

حركة 20 فبراير توصلت بدعم بالدولار الأمريكي لزعزعة استقرار المغرب

الشباب الموريتاني ورهان التغيير

محكمة عليا تؤيد حق الشعوب في نقل مباريات كرة القدم

البشير الزناكي :لماذا أرفض أن أمشي في ما سمي مسيرة 20 فبراير؟

مثقفون يرفضون وزير الثقافة

المنتخب المغربي في مواجهة البوسنة برسم كأس ديفيس

ديانا حداد تتألق وتصدرت "برينسيست الغناء العربي"

ديانا حداد تتألق بمدينة العين والجمهور فاق 16 الف متفرج





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

الأميرة للاأسماء تحتفل بعيد ميلادها ومعها الشعب المغربي


أميناتو حيدر « القطة الضالة » كما يصفها أبناء وشيوخ الصحراء مجرد امرأة فاجرة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الخروج من خطر الفساد

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي