مجموعة مستشفيات الامارات تشارك في معرض الصحة العربي 2020             النادي الاجتماعي المدرسة الحسنية ينظم النسخة الخامسة من الملتقى الاجتماعي             جائزة زايد للاستدامة تعلن فتح باب طلبات الترشيحات في دورتها 2021             لجنة النموذج التنموي ..حتى لا تهدر الزمن في البحث عن مفاتيح المغرب يملكها             بلاغ بخصوص تكاثر أعداد الخنزير البري بمحاذاة حي الرياض الرباط             فاتح شهر جمادى الآخرة لعام 1441 هـ بعد غد الاثنين             إسرائيل تصدر قرارا تاريخيا بشأن السعودية             إتش سي إل تكنولوجيز تكرّم أبطال النوايا الحسنة العالميين خلال المنتدى الاقتصادي العالمي             الرئيس بيل كلينتون متحدّث رئيسي في القمّة العالمية لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا             التنويع الاقتصادي يدفع عجلة النمو في عام 2020             بوطيب حالة مرضية تجعله مرشح كولومبيا في مؤتمر البام             الرئيس الصيني يعلن ان بلاده تواجه وضعا خطيرا وعدة عواصم تحذر مواطنيها             من هو حمزة الذي ارتبط اسمه ...Hamza mon bèbè             يوم الجمارك العالمي 2020..مناسبة لاستحضار مساهمة الجمارك في بناء مستقبل مستدام             لورين سانشيز صديقة جيف بيزوس هي من باعت رسائله النصية و ولي عهد السعودية لا علاقة له باتهامات المليا             والي جهة فاس مكناس يصرح ان البرنامج الوطني لمياه السقي محفزا للقطاع الفلاحي             بلاغ صحافي المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب             الولايات المتحدة الامركية تفعل قواعد جديدة ضد المرأة الحامل             ألمانيا: ألماني يفتح النار على ستة أفراد أسقطهم جثة وأصيب اثنين             الصين تعلن وفاة 26 شخصاً بالفيروس الجديد وتعلق رحلات السياحة             انفجار عنيف يهز مدينة هيوستن الأميركية             الحكومة المغربية لم تتخذ أي اجراءات لحماية تسرب فيروس كورونا للمغرب             جمهورية إفريقيا الوسطى تفتح قنصلية عامة لها بمدينة العيون             افتتاح قنصلية عامة بالعيون "لحظة تاريخية ستبقى راسخة في الأذهان " (وزيرة خارجية ساو تومي وبرنسيب)             بلاغ للديوان الملكي             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

استطلاعات: لا يمكن لأي معسكر سياسي في إسرائيل تشكيل ائتلاف حكومي

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الرئيس الصيني يعلن ان بلاده تواجه وضعا خطيرا وعدة عواصم تحذر مواطنيها

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية تتعاون مع فوسيرا لتحسين اتصالات فريق الرعاية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 08 دجنبر 2019 الساعة 41 : 16



 

 

أعلنت اليوم شركة "فوسيرا كوميونيكيشنز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:VCRA)، وهي شركة رائدة تحظى بتقدير كبير في مجال حلول تدفق العمل والاتصالات السريرية، أن وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة تخطط لتوحيد اتصالات فرق الرعاية باستخدام تقنية "فوسيرا". ويعتبر النشر المتوقع لتطبيق الهاتف الجوال من "فوسيرا" وجهاز "سمارت بادج" الجديد من "فوسيرا" على مستوى المؤسسة جزءاً من توافق استراتيجي يهدف إلى تحسين تعاون فريق الرعاية، وتحسين الكفاءة التشغيلية، ورفع مستوى رعاية المرضى وسلامتهم.

وقالت الدكتورة كلثوم البلوشي، مدير إدارة المستشفيات في وزارة الصحة ووقاية المجتمع في هذا السياق: "تمثل شراكتنا مع ’فوسيرا‘ وتطبيق حلول الشركة الفريدة من نوعها، تحولاً جذرياً في تحولنا الرقمي. وفاق التركيب الأولي للشارات الذكية التي تعتمد على التواصل دون استخدام اليدين ومنصة التواصل، سقف توقعاتنا. ونتطلع قدماً إلى توسيع نطاق تقنية ’فوسيرا‘ وتوحيد الاتصالات في جميع المستشفيات".

ويُعد مستشفى القاسمي أول مستشفى في الإمارات العربية المتحدة يتلقى جهاز "سمارت بادج"، وهو جهاز اتصال قابل للارتداء يُمكّن الأطباء من إجراء مكالمات صوتية دون استخدام اليدين، وإرسال واستقبال الرسائل الآمنة وإدارة التنبيهات والإنذارات السريرية. وقام المستشفى في البداية بنشر الجهاز الجوال في قسم الطوارئ التابع له، حيث أفاد الطاقم السريري وصولاً أسرع إلى الأطباء الاستشاريين، وتراجع أوقات التقييم، وسرعة أكبر في اختبارات المتابعة والإبلاغ عن نتائج الاختبارات الحرجة. وجعلت الاتصالات المحسنة عملية تحديد مكان الأسِرَّة المتاحة أكثر سهولةً، ما يقلل من أوقات الانتظار ويحسن حركة المرضى ورضاهم.

وأضافت الدكتورة البلوشي: "كانت ملاحظات أطبائنا بشأن حل ’فوسيرا‘ إيجابية للغاية. وساعدهم على توفير خطوات مفيدة ووقت ثمين. وبالإضافة إلى الحاجة للمرونة، احتاجت فرق الرعاية الخاصة بنا طريقة لمشاركة بيانات المريض بأمان، وتُعتبر منصة ’فوسيرا‘ الحل الأمثل لمساعدتنا على حل هذه المسألة الهامة".

وتتكامل منصة "فوسيرا" مع أكثر من 140 نظام سريري وتشغيلي، بما في ذلك السجلات الصحية الإلكترونية وأنظمة استدعاء الممرضين وأجهزة المراقبة الفيزيولوجية وأجهزة التهوية وأنظمة تحديد الموقع في الوقت الفعلي. وبفضل قابلية التشغيل البيني هذه يمكن إيصال المعلومات الصحيحة للأشخاص المناسبين، ما يساعد على تحسين أوقات استجابة الموظفين والحد من الإعياء الناتج عن التوقف عن العمل والحد من الإعياء الناتج عن الإنذارات وتخفيف العبء المعرفي بين الأطباء.

ومن جهته، قال برنت لانج، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فوسيرا": "إنه لشرفٌ كبيرٌ لنا أن نكون شريكاً استراتيجياً لوزارة الصحة ووقاية المجتمع وجزءاً لا يتجزأ من خارطة الطريق الرقمية لعام 2020 وما بعده. وتُعدّ منصة الاتصال الذكي مثالية التي نقدّمها مثالية لتبسيط سير العمل السريري وزيادة الكفاءة التشغيلية وتحسين رفاه وسلامة المرضى والموظفين على حد سواء". 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أحكام قاسية في حق الموثقين سعد الحريشي وعادل بولويز

كاتبة بوزارة الخارجية تتابع ملف تخليصها من الجنسية المغربية

عائلات وكلاء الملك لا يشملهم تطبيق القانون

جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

جنس واغتصاب بقنصلية رين

العدالة والتنمية في مواجهة كلامية مع الأصالة والمعاصرة

بيد الله يقرأ الفاتحة على غير المسلمين

وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

مليلية بين التهميش و سوء التصرف الاسباني

النقابات قد تطيح بحكومة عباس الفاسي

الغينيون خريجو الفوج الأول من معهد محمد السادس وعددهم 114 أدوا التحية لملك المغرب بغينيا كوناكري

ترودوك 24×7" تستعرض عيادتها الافتراضية وحلول الرعاية الصحية في معرض الصحة العربي

"ترودوك 24×7" تستعرض عيادتها الافتراضية وحلول الرعاية الصحية في معرض الصحة العربي

وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية تتعاون مع فوسيرا لتحسين اتصالات فريق الرعاية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

النادي الاجتماعي المدرسة الحسنية ينظم النسخة الخامسة من الملتقى الاجتماعي


لجنة النموذج التنموي ..حتى لا تهدر الزمن في البحث عن مفاتيح المغرب يملكها

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

هل أضحت الجزائر مهدّدة من الداخل أكثر من الخارج، وتأكل نفسها بنفسها؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال