جرحى في عملية طعن بباريس قرب مكاتب شارلي إيبدو             بينكيو تطلق EW3280U في الإمارات             الراشيدية: حجز طن من الحشيش بضيعة فلاحية             أمزازي: الامتحانات أولى باكالوريا تجرى في وقتها وما يروج له عار من الصحة             الدبلوماسية الأمنية المغربية تلقي بضلالها على علاقات الرباط و حليفتها واشنطن             كوفيد 19: 2356 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة بالمغرب             مؤسسة التمويل الإفريقية تستكمل التزامها بالاستدامة             السعودية - الامارات ...معا أبدا             وزير التجارة الامريكي يشيد بالاصلاحات التي أطلقها المغرب             طنجة..رصد مخالفات وضبط مشروبات كحولية ومواد غذائية منتهية الصلاحية داخل مطاعم مصنفة             (كوفيد-19).. 2397 إصابة جديدة و2361 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية             شخصيات تعاقبت على وزارة الداخلية لكن لم تستوعب الدرس...شكيب بنموسى نموذجا                         شارلي إيبدو تتهم وكالة "فرانس برس" بالركوع أمام الإسلاميين             معبر الكركارات.. إجهاض محاولة لتهريب 513 كيلوغرام من مخدر الشيرا             مصدر أمني: إخلاء برج إيفل في باريس             وزير الخارجية البريطاني: لا نستبعد فرض إجراءات إغلاق جديدة             مكتب كهرماء ينهي جدل مياه الشرب باليوسفية             المبادرة الإماراتية "20 في 2020" توفر الإنارة المستدامة لقرية في مصر             مناظرة ترامب وبايدن الأولى ستتناول 6 ملفات بينها كورونا والاقتصاد             مديرية مراقبة التراب وطني ...نفذت صيد ثمين في محاولة تهريب طن و 993 من مخدر الشيرا             وزارة الصحة: توقيع اتفاقية-إطار للشراكة مع الفدرالية الوطنية للصحة من أجل تطوير المنظومة الصحية             كوفيد 19: 2227 حالة مؤكدة بفيروس كورونا و34 حالة وفاة مسجلة خلال 24 ساعة بالمغرب             سفيرة المغرب بمدريد تبحث مع رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب الإسباني آليات تطوير العلاقات             تفعيل الطابع الرسمي للأمازيغية داخل منظومة العدالة محور يوم دراسي بالرباط             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

معاهدات السلام مع اسرائيل دول في طابور الانتظار من بينها المغرب والسعودية والسودان

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

جرحى في عملية طعن بباريس قرب مكاتب شارلي إيبدو

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية تتعاون مع فوسيرا لتحسين اتصالات فريق الرعاية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 08 دجنبر 2019 الساعة 41 : 16



 

 

أعلنت اليوم شركة "فوسيرا كوميونيكيشنز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:VCRA)، وهي شركة رائدة تحظى بتقدير كبير في مجال حلول تدفق العمل والاتصالات السريرية، أن وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة تخطط لتوحيد اتصالات فرق الرعاية باستخدام تقنية "فوسيرا". ويعتبر النشر المتوقع لتطبيق الهاتف الجوال من "فوسيرا" وجهاز "سمارت بادج" الجديد من "فوسيرا" على مستوى المؤسسة جزءاً من توافق استراتيجي يهدف إلى تحسين تعاون فريق الرعاية، وتحسين الكفاءة التشغيلية، ورفع مستوى رعاية المرضى وسلامتهم.

وقالت الدكتورة كلثوم البلوشي، مدير إدارة المستشفيات في وزارة الصحة ووقاية المجتمع في هذا السياق: "تمثل شراكتنا مع ’فوسيرا‘ وتطبيق حلول الشركة الفريدة من نوعها، تحولاً جذرياً في تحولنا الرقمي. وفاق التركيب الأولي للشارات الذكية التي تعتمد على التواصل دون استخدام اليدين ومنصة التواصل، سقف توقعاتنا. ونتطلع قدماً إلى توسيع نطاق تقنية ’فوسيرا‘ وتوحيد الاتصالات في جميع المستشفيات".

ويُعد مستشفى القاسمي أول مستشفى في الإمارات العربية المتحدة يتلقى جهاز "سمارت بادج"، وهو جهاز اتصال قابل للارتداء يُمكّن الأطباء من إجراء مكالمات صوتية دون استخدام اليدين، وإرسال واستقبال الرسائل الآمنة وإدارة التنبيهات والإنذارات السريرية. وقام المستشفى في البداية بنشر الجهاز الجوال في قسم الطوارئ التابع له، حيث أفاد الطاقم السريري وصولاً أسرع إلى الأطباء الاستشاريين، وتراجع أوقات التقييم، وسرعة أكبر في اختبارات المتابعة والإبلاغ عن نتائج الاختبارات الحرجة. وجعلت الاتصالات المحسنة عملية تحديد مكان الأسِرَّة المتاحة أكثر سهولةً، ما يقلل من أوقات الانتظار ويحسن حركة المرضى ورضاهم.

وأضافت الدكتورة البلوشي: "كانت ملاحظات أطبائنا بشأن حل ’فوسيرا‘ إيجابية للغاية. وساعدهم على توفير خطوات مفيدة ووقت ثمين. وبالإضافة إلى الحاجة للمرونة، احتاجت فرق الرعاية الخاصة بنا طريقة لمشاركة بيانات المريض بأمان، وتُعتبر منصة ’فوسيرا‘ الحل الأمثل لمساعدتنا على حل هذه المسألة الهامة".

وتتكامل منصة "فوسيرا" مع أكثر من 140 نظام سريري وتشغيلي، بما في ذلك السجلات الصحية الإلكترونية وأنظمة استدعاء الممرضين وأجهزة المراقبة الفيزيولوجية وأجهزة التهوية وأنظمة تحديد الموقع في الوقت الفعلي. وبفضل قابلية التشغيل البيني هذه يمكن إيصال المعلومات الصحيحة للأشخاص المناسبين، ما يساعد على تحسين أوقات استجابة الموظفين والحد من الإعياء الناتج عن التوقف عن العمل والحد من الإعياء الناتج عن الإنذارات وتخفيف العبء المعرفي بين الأطباء.

ومن جهته، قال برنت لانج، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فوسيرا": "إنه لشرفٌ كبيرٌ لنا أن نكون شريكاً استراتيجياً لوزارة الصحة ووقاية المجتمع وجزءاً لا يتجزأ من خارطة الطريق الرقمية لعام 2020 وما بعده. وتُعدّ منصة الاتصال الذكي مثالية التي نقدّمها مثالية لتبسيط سير العمل السريري وزيادة الكفاءة التشغيلية وتحسين رفاه وسلامة المرضى والموظفين على حد سواء". 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أحكام قاسية في حق الموثقين سعد الحريشي وعادل بولويز

كاتبة بوزارة الخارجية تتابع ملف تخليصها من الجنسية المغربية

عائلات وكلاء الملك لا يشملهم تطبيق القانون

جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

جنس واغتصاب بقنصلية رين

العدالة والتنمية في مواجهة كلامية مع الأصالة والمعاصرة

بيد الله يقرأ الفاتحة على غير المسلمين

وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

مليلية بين التهميش و سوء التصرف الاسباني

النقابات قد تطيح بحكومة عباس الفاسي

الغينيون خريجو الفوج الأول من معهد محمد السادس وعددهم 114 أدوا التحية لملك المغرب بغينيا كوناكري

ترودوك 24×7" تستعرض عيادتها الافتراضية وحلول الرعاية الصحية في معرض الصحة العربي

"ترودوك 24×7" تستعرض عيادتها الافتراضية وحلول الرعاية الصحية في معرض الصحة العربي

وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية تتعاون مع فوسيرا لتحسين اتصالات فريق الرعاية

مستشفى الزهراء-الشارقة يحصل على ثلاث جوائز للابتكار من وزارة الصحة ووقاية المجتمع

مؤسسة مسك الخيرية والهيئة العامة للرياضة السعودية تعلن باعتبارها شريك مساهم في القمة الحكومية للشباب

كوفيد 19: القمة العالمية للحكومات تستشرف مستقبل النظم الصحية بعد «كورونا»





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

الراشيدية: حجز طن من الحشيش بضيعة فلاحية


أمزازي: الامتحانات أولى باكالوريا تجرى في وقتها وما يروج له عار من الصحة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

السعودية - الامارات ...معا أبدا

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي