فاتح شهر جمادى الآخرة لعام 1441 هـ بعد غد الاثنين             إسرائيل تصدر قرارا تاريخيا بشأن السعودية             إتش سي إل تكنولوجيز تكرّم أبطال النوايا الحسنة العالميين خلال المنتدى الاقتصادي العالمي             الرئيس بيل كلينتون متحدّث رئيسي في القمّة العالمية لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا             التنويع الاقتصادي يدفع عجلة النمو في عام 2020             بوطيب حالة مرضية تجعله مرشح كولومبيا في مؤتمر البام             الرئيس الصيني يعلن ان بلاده تواجه وضعا خطيرا وعدة عواصم تحذر مواطنيها             من هو حمزة الذي ارتبط اسمه ...Hamza mon bèbè             يوم الجمارك العالمي 2020..مناسبة لاستحضار مساهمة الجمارك في بناء مستقبل مستدام             لورين سانشيز صديقة جيف بيزوس هي من باعت رسائله النصية و ولي عهد السعودية لا علاقة له باتهامات المليا             والي جهة فاس مكناس يصرح ان البرنامج الوطني لمياه السقي محفزا للقطاع الفلاحي             بلاغ صحافي المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب             الولايات المتحدة الامركية تفعل قواعد جديدة ضد المرأة الحامل             ألمانيا: ألماني يفتح النار على ستة أفراد أسقطهم جثة وأصيب اثنين             الصين تعلن وفاة 26 شخصاً بالفيروس الجديد وتعلق رحلات السياحة             انفجار عنيف يهز مدينة هيوستن الأميركية             الحكومة المغربية لم تتخذ أي اجراءات لحماية تسرب فيروس كورونا للمغرب             جمهورية إفريقيا الوسطى تفتح قنصلية عامة لها بمدينة العيون             افتتاح قنصلية عامة بالعيون "لحظة تاريخية ستبقى راسخة في الأذهان " (وزيرة خارجية ساو تومي وبرنسيب)             بلاغ للديوان الملكي             جلالة الملك يستقبل عددا من السفراء الأجانب             أمر ملكي بتعيين فهد الرشيد رئيساً تنفيذيّاً للهيئة الملكية لمدينة الرياض             وهبي يعلن ترشحه الأمانة العامة لحزب الجرار وسط عاصفة رفض النواب والنائبات             ماذا يحدث بديوان الرئيس المنتهية ولايته امينا عاما لحزب تراكتور             طائرة المراقبة الأمنية من دون طيار بالشرق الاوسط             حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

استطلاعات: لا يمكن لأي معسكر سياسي في إسرائيل تشكيل ائتلاف حكومي

 
صوت وصورة

حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!


من الفقر إلى الغنى.قصة أخطر زعيم مافيا على مر التاريخ

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الرئيس الصيني يعلن ان بلاده تواجه وضعا خطيرا وعدة عواصم تحذر مواطنيها

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


بنك سيتي الخاص يُصدِرُ تطلعاته لعام 2020: إمكانية استمرار النموّ العالمي خلال العام المقبل


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 دجنبر 2019 الساعة 06 : 21



 

 

أصدر "بنك سيتي الخاص" اليوم تقرير تطلعاته لعام 2020 بعنوان "الحفاظ على الإيجابيّة في عالم سلبيّ (مستسلم)". ويقدّم هذا التقرير الذي يصدر مرّتَين سنوياً معلومات معمّقة حول الاقتصاد العالمي والأسواق الماليّة للعام المقبل، ويُسلّط الضوء على مواضيع مهمّة للاستثمارات متعددة الأعوام لحافظات العملاء.

ويُلقي التقرير الضوء على رؤية "بنك سيتي الخاص" بأنّ نموّ الاقتصاد العالمي قادر على الاستمرار خلال عام 2020 نظراً للتوقعات التي تُشير إلى استمرار نمو الإيرادات المؤسسيّة بوتيرة قويّة؛ وقد تستمرّ الأسهم العالميّة بالارتفاع؛ ومع تحقيق الدخل العالمي الثابت أكبر انخفاض له، يتوقّع التقرير استمرار القطاع بالمعاناة في عام 2020.

وفي هذا السياق، قال ديفيد بايلن، الرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار لدى "بنك سيتي الخاص": "يَعِدُ العام المقبل بسنة استثمار حافلة بالأحداث. وتتخطّى تطلعاتنا لعام 2020 الصخب الدائر وتركّز على ما يهم بالفعل بالنسبة لثروة عملائنا، وتقدّم توصيات في القطاع لتحسين حسابات إجمالي العائدات. ونؤمن بإمكانية استمرار النموّ العالمي في العام المقبل، وننصح بالحفاظ على المشاركة والاهتمام بالتوجهات المستمرّة والتي ترسم معالم الاستثمارات بشكلٍ متزايد".

واستناداً إلى السياق العالمي الحالي الذي تسوده الأجواء السلبية والنتائج السلبيّة، يدعو "بنك سيتي الخاص" إلى تغييرات مهمّة في تطلعاته لعام 2020 لبناء حافظات أكثر قوّة وتنوّعاً على الصعيد العالمي لفئات الأصول المختلفة لتحقيق نموّ إيجابي. ويشمل ذلك تغيّر كيفيّة سعي المستثمرين إلى دخل الحافظات وإبراز موضوعَين استثماريّين شاملَين.

أولاً، يُشجّع "بنك سيتي الخاص" المستثمرين على النظر إلى ما بعد السندات في ظلّ السعي إلى تحقيق الدخل. وينصح باستبدال بعض السندات بأسهم مختارة تتمتّع بتاريخ من الإيرادات ونموّ الأرباح؛ وتخصيص كميّات أكبر للأسهم الدوريّة والموجهة نحو القيمة في ظلّ ارتفاع المعدلات بشكلٍ متواضع؛ وبالنسبة للراغبين بزيادة حساب المخاطر، ننصح باعتماد استراتيجيّات الأسواق الرأسماليّة واستثمارات الأسواق الخاصّة في الحافظات.

ويُطلق "بنك سيتي الخاص" أيضاً "توجهات لا يمكن إيقافها" – قوى كبرى وطويلة الأمد يُتوقّع أنّ ترسم معالم الاقتصاد العالمي خلال الأعوام المقبلة وأن تستمرّ بغضّ النظر عمّا يحدث للاقتصاد. وتتضمّن هذه التوجهات الثلاثة كلاً من الحاجة المُلحّة للأمن الإلكتروني لحماية حياتنا الرقميّة بشكلٍ متزايد، والتكنولوجيا المبتكرة التي ستُحدث تحولاً جذرياً في قطاع الخدمات الماليّة، والتحوّل تجاه مصادر طاقة أكثر نظافة واستدامة.

يُمكنكم الاطّلاع على التقرير الكامل، ونسخة ملخصة منه، وفيديوهات قصيرة، ومواد أخرى عبر الموقع الإلكتروني الخاصّ بـ"بنك سيتي الخاصّ" هنا.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الجمعيات الأمازيغية بوسط المغرب تواجه الاستقلال والعدالة والتنمية

نادال يسلم جائزتين كبيرتين للمطرب الأسباني خوليو إجلاسياس

ملخص التقرير السياسي للدائرة القطرية للعدل والاحسان

أخبار الجرائد المغربية

إنقاذ منظومة القيم في البلاد رهين برد الاعتبار للمدرسة والأستاذ

بين الرثاء لحال "محمد بوبكري" والدفاع عن الاتحاد الاشتراكي

بنعطية الأغلى عربيا..

المسيرة الخضراء عبر وآفاق لمغرب خلاق

ختنوا أدمغتنا.. فأنتجوا داعش بنكهة مرتزقة ثاكسين شيناواترا

رحلة جمال الدين العبراق من الحلم إلى اليقظة

محمد السادس ملك المغرب يتراس مجلسا وزاريا

أرنسيس وشنايدر إلكتريك تطلقان شراكة لتطوير الشبكات المصغرة الذكية

بنك سيتي الخاص يُصدِرُ تطلعاته لعام 2020: إمكانية استمرار النموّ العالمي خلال العام المقبل





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

فاتح شهر جمادى الآخرة لعام 1441 هـ بعد غد الاثنين


بوطيب حالة مرضية تجعله مرشح كولومبيا في مؤتمر البام

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

هل أضحت الجزائر مهدّدة من الداخل أكثر من الخارج، وتأكل نفسها بنفسها؟

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال