تدابير تحفيزية لفائدة قطاع السكن في مشروع قانون المالية المعدل             المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ينفي مسؤوليته عن حادث انقطاع التيار الكهربائي             الرسائل الثلاث للسيد بوريطة إلى مجلس الأمن بشأن الملف الليبي: قلق ، خيبة أمل، ودعوة للتعبئة             المغرب يحصل على صفة عضو ملاحظ لدى مجموعة دول الأنديز             فيروس كورونا .. تسجيل 178 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 14 ألفا و 949 حالة             قرار للبرلمان الأوروبي يندد بتحويل المساعدات الإنسانية من قبل الجزائر و"البوليساريو"             جمعية وسطاء و مستثمري التأمين تدعوا الى تنزيل مضامين بلاغ المجلس الوزاري             بلاغ إخباري             دبي تشهد إطلاق مستشفى كوزمسيرج الأكثر حداثة في جميرا             وزير الداخلية يعقد اجتماع مع قادة أحزاب ممثلين بالبرلمان في أفق الاستحقاقات المقبلة             مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون المالية المعدل للسنة المالية 2020             وزارة الصحة تبرمج بالإضافة إلى التصريح اليومي تصريحا أسبوعيا يتضمن معطيات مفصلة حول كورونا             فيروس كورونا .. تسجيل 123 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 14 ألفا و 730 حالة             إعادة فتح المساجد بالمغرب             صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يحصل على شهادة البكالوريا             كوفيد 19: تسجيل 186 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا             ارهاب: تفكيك خلية إرهابية بالناظور والضواحي بريف المغرب             الامتحان الوطني الموحد للبكالوريا – الدورة العادية 2020 بجهة الرباط سلا القنيطرة             ندوة فكرية عبر الإنترنت يُقدّمها خبراء القطاع بعنوان "تصميم وبناء أنظمة واجهات تصريف مياه الأمطار             مكتب "الكهرماء" يوضح بخصوص فاتورة بتمصلوحت‎             تركيا تطمع في تقسيم ليبيا وتبرز أطماعها على مدينة سرت وقاعدة الجفرة             منية بوستة أول امراة سفيرة كاتبة عامة بوزارة الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج             جلالة الملك يعين سفراء من طينة خبراء في الديبلوماسية المغربية             مجلس النواب.. رفض مطلق لما تضمنه التقرير الأخير للمنظمة " الصفراء أمنستي" من أكاذيب             لجنة الداخلية بمجلس النواب تصادق على مشروع قانون بتغيير المرسوم بقانون المتعلق بسن أحكام خاصة بحالة             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

تركيا تطمع في تقسيم ليبيا وتبرز أطماعها على مدينة سرت وقاعدة الجفرة

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


بنك سيتي الخاص يُصدِرُ تطلعاته لعام 2020: إمكانية استمرار النموّ العالمي خلال العام المقبل


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 دجنبر 2019 الساعة 06 : 21



 

 

أصدر "بنك سيتي الخاص" اليوم تقرير تطلعاته لعام 2020 بعنوان "الحفاظ على الإيجابيّة في عالم سلبيّ (مستسلم)". ويقدّم هذا التقرير الذي يصدر مرّتَين سنوياً معلومات معمّقة حول الاقتصاد العالمي والأسواق الماليّة للعام المقبل، ويُسلّط الضوء على مواضيع مهمّة للاستثمارات متعددة الأعوام لحافظات العملاء.

ويُلقي التقرير الضوء على رؤية "بنك سيتي الخاص" بأنّ نموّ الاقتصاد العالمي قادر على الاستمرار خلال عام 2020 نظراً للتوقعات التي تُشير إلى استمرار نمو الإيرادات المؤسسيّة بوتيرة قويّة؛ وقد تستمرّ الأسهم العالميّة بالارتفاع؛ ومع تحقيق الدخل العالمي الثابت أكبر انخفاض له، يتوقّع التقرير استمرار القطاع بالمعاناة في عام 2020.

وفي هذا السياق، قال ديفيد بايلن، الرئيس التنفيذي لشؤون الاستثمار لدى "بنك سيتي الخاص": "يَعِدُ العام المقبل بسنة استثمار حافلة بالأحداث. وتتخطّى تطلعاتنا لعام 2020 الصخب الدائر وتركّز على ما يهم بالفعل بالنسبة لثروة عملائنا، وتقدّم توصيات في القطاع لتحسين حسابات إجمالي العائدات. ونؤمن بإمكانية استمرار النموّ العالمي في العام المقبل، وننصح بالحفاظ على المشاركة والاهتمام بالتوجهات المستمرّة والتي ترسم معالم الاستثمارات بشكلٍ متزايد".

واستناداً إلى السياق العالمي الحالي الذي تسوده الأجواء السلبية والنتائج السلبيّة، يدعو "بنك سيتي الخاص" إلى تغييرات مهمّة في تطلعاته لعام 2020 لبناء حافظات أكثر قوّة وتنوّعاً على الصعيد العالمي لفئات الأصول المختلفة لتحقيق نموّ إيجابي. ويشمل ذلك تغيّر كيفيّة سعي المستثمرين إلى دخل الحافظات وإبراز موضوعَين استثماريّين شاملَين.

أولاً، يُشجّع "بنك سيتي الخاص" المستثمرين على النظر إلى ما بعد السندات في ظلّ السعي إلى تحقيق الدخل. وينصح باستبدال بعض السندات بأسهم مختارة تتمتّع بتاريخ من الإيرادات ونموّ الأرباح؛ وتخصيص كميّات أكبر للأسهم الدوريّة والموجهة نحو القيمة في ظلّ ارتفاع المعدلات بشكلٍ متواضع؛ وبالنسبة للراغبين بزيادة حساب المخاطر، ننصح باعتماد استراتيجيّات الأسواق الرأسماليّة واستثمارات الأسواق الخاصّة في الحافظات.

ويُطلق "بنك سيتي الخاص" أيضاً "توجهات لا يمكن إيقافها" – قوى كبرى وطويلة الأمد يُتوقّع أنّ ترسم معالم الاقتصاد العالمي خلال الأعوام المقبلة وأن تستمرّ بغضّ النظر عمّا يحدث للاقتصاد. وتتضمّن هذه التوجهات الثلاثة كلاً من الحاجة المُلحّة للأمن الإلكتروني لحماية حياتنا الرقميّة بشكلٍ متزايد، والتكنولوجيا المبتكرة التي ستُحدث تحولاً جذرياً في قطاع الخدمات الماليّة، والتحوّل تجاه مصادر طاقة أكثر نظافة واستدامة.

يُمكنكم الاطّلاع على التقرير الكامل، ونسخة ملخصة منه، وفيديوهات قصيرة، ومواد أخرى عبر الموقع الإلكتروني الخاصّ بـ"بنك سيتي الخاصّ" هنا.

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الجمعيات الأمازيغية بوسط المغرب تواجه الاستقلال والعدالة والتنمية

نادال يسلم جائزتين كبيرتين للمطرب الأسباني خوليو إجلاسياس

ملخص التقرير السياسي للدائرة القطرية للعدل والاحسان

أخبار الجرائد المغربية

إنقاذ منظومة القيم في البلاد رهين برد الاعتبار للمدرسة والأستاذ

بين الرثاء لحال "محمد بوبكري" والدفاع عن الاتحاد الاشتراكي

بنعطية الأغلى عربيا..

المسيرة الخضراء عبر وآفاق لمغرب خلاق

ختنوا أدمغتنا.. فأنتجوا داعش بنكهة مرتزقة ثاكسين شيناواترا

رحلة جمال الدين العبراق من الحلم إلى اليقظة

محمد السادس ملك المغرب يتراس مجلسا وزاريا

أرنسيس وشنايدر إلكتريك تطلقان شراكة لتطوير الشبكات المصغرة الذكية

بنك سيتي الخاص يُصدِرُ تطلعاته لعام 2020: إمكانية استمرار النموّ العالمي خلال العام المقبل





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

تدابير تحفيزية لفائدة قطاع السكن في مشروع قانون المالية المعدل


المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ينفي مسؤوليته عن حادث انقطاع التيار الكهربائي

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

"الإستثناء" الذي يؤكد القاعدة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال