التنسيق النقابي الثلاثي يحمل الحكومة و الوزارة مسؤولية هدر الزمن المدرسي             بلاغ حول الدورة الثامنة للمهرجان الدولي لسينما الذاكرة المشتركة             أحدث الصيحات الطبية للعلاج بطاقة الأمواج الصوتية             مؤسسة مسك الخيرية والهيئة العامة للرياضة السعودية تعلن باعتبارها شريك مساهم في القمة الحكومية للشباب             "الأبواب المفتوحة" بوحدات الوقاية المدنية بالمملكة يومي 1 و2 مارس المقبل             طالب بالجامعة الدولية يثير زوبعة حول شبهة إصابته بفيروس كورونا بعد عودته من أمريكا             ولي عهد المملكة العربية السعودية يستقبل مستشار صاحب الجلالة السيد فؤاد عالي الهمة             عاجل: السعودية تغلق العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف والحج هذه السنة قد يتم ارجاءه بسبب كرونا             جنازة عسكرية للرئيس المصري الأسبق             أعضاء بحزب الأصالة والمعاصرة يطالبون وهبي بالكشف عن ملابسات اختلاسات مالية ارتكبها عزيز بنعزوز             عيشة عياش حضورها قد يكون نهاية لدنيا باطما وابتسام باطما             مولاي عبد الرحمان الادريسي رئيس بلدية ورزازات ضحية ورود اسمه خطأ             أحمد التويزي وحكاية ألف ليلة وليلى بفندق تافيلالت بمراكش             الحبيب الملكي وحكيم بنشماس ...لهذه الأسباب يستغلان سلطتهما التشريعية في حماية الفساد بالبرلمان             مؤسسة الدراسات والأبحاث التهامي الخياري ترى النور             مؤسسة التمويل الأفريقية تستثمر في أوّل مشروع مستقلّ لإنتاج الطاقة والطاقة المتجددة في جيبوتي             رئيس مجلس النواب يتباحث مع رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية             ماذا بقي للمستشار الحركي شدى رئيس لجنة الداخلية بمجلس المستشارين بعد قرار عزله رئيسا لبلدية بني ملال             الادريسي رئيس بلدية ورزازات من مصور أعراس الى ملياردير رئيسا لبلدية ورزازات.. من أين لك هذا؟             أخنوش هل قام بتدويب التجمع الوطني الأحرار مثلما أدابت جرافات الهدم فيلات شركته بتاغازوت             مولاي عبد الرحمان المستشار البرلماني يمثل أمام قاضي التحقيق بمحكمة ورزازات             محمد اوزين قد يمثل امام قضاة النيابة العامة وقاضي التحقيق بعد وضع شكاية الائتلاف الوطني لحماة المال             كول سبان تعرض حلولها في المنتدى الدولي للأمن السيبراني في الرياض وتعقد شراكات في المملكة العربية الس             المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا تؤكد أهمية علوم الفضاء والذكاء الاصطناعي             وهبي قرر إقالة مدير فريق البام بالغرفة الثانية             طلع أوهام            حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

استطلاعات: لا يمكن لأي معسكر سياسي في إسرائيل تشكيل ائتلاف حكومي

 
صوت وصورة

طلع أوهام


حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

جنازة عسكرية للرئيس المصري الأسبق

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


طائرة المراقبة الأمنية من دون طيار بالشرق الاوسط


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 يناير 2020 الساعة 05 : 17




 

أطلقت شركة Azur Drones، الشركة الرائدة في أوروبا في مجال الطائرات بدون طيار ذاتية التحكم (UAV)، منتجها المميز طائرة المراقبة الأمنية بدون طيار Skeyetech ، ضمن فعاليات معرض دبي Intersec، ومن المتوقع أن تعزز هذه الخطوة المراقبة الأمنية للمواقع الخاصة والعامة شديدة الخطورة في الشرق الأوسط.

تعدSkeyetech نظام مراقبة متكامل وجاهز للتشغيل والطيران، وقد تم تصميمه لرصد وتأكيد الأحداث، وإجراء دوريات مراقبة المواقع وتوفير عمليات الدعم لأفراد الأمن على الأرض.

هذا النظام الأمني الجديد يتم تشغيله ذاتياً ومعمول به حالياً في فرنسا، حيث يمكن استخدامه مباشرة من قبل موظفي الأمن لأنه لا يحتاج إلى مهارات أو شهادات تدريب طيار عن بُعد.

"يُسعدنا أن نقدم لكم أحدث تصاميم الطائرات بدون طيار ذاتية التحكم في الشرق الأوسط، وخصوصاً في دبي، حيث يتزامن هذا الإطلاق مع رحلة المدينة نحو تحوّلها إلى مدينة ذكية.

وبالتالي فإن Skeyetech هو المنتج المثالي لمثل هذه الخطط المستقبلية." وأضاف السيد جان مارك كريبين، الرئيس التنفيذي لشركة Azur Drones ، إن طائراتنا بدون طيار ستوفر الحل الأمني الذي تَمَس الحاجة إليه والذي يضمن حماية المباني والممتلكات مثل منشآت النفط والغاز أو الموانئ من أي تهديدات قد تظهر".

حصلت شركةAzur Drones ، التي يقع مقرها في بوردو بفرنسا وبدعم قيمته 25 مليون دولار، على الموافقة الأولى والوحيدة لرحلات الطائرات بدون طيار ذاتية التحكم من هيئة الطيران المدني الفرنسية (DGAC). لتُثبت هذه الموافقة المستوى العالي من الأمان والموثوقية والجودة لنظامSkeyetech ، والذي تم تطويره بالكامل من قبل أمهر فرق المهندسين في Azur Drones.

آفاق نمو الصناعة يأتي دخول Azur Drones إلى سوق الشرق الأوسط في الوقت المناسب فمن المتوقع أيضاً أن يعيد إشعال نمو الصناعة والمجال بشكل عام والذي سيبلغ قيمته 8.4 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2025 وفقاً لبحث أجرته شركة 6WResearch.

كما يشير البحث إلى أن النمو المتوقع مدفوع بزيادة تطوير البنية التحتية والسياسات التنظيمية الصارمة. وقد أدى هذا بدوره إلى زيادة الطلب على حلول المراقبة فائقة التكنولوجيا، مثل الطائرات بدون طيار من الجيل القادم. وأضاف السيد نيكولاس بيلوكوك، مدير العمليات في Azur Drones: "إن إطلاق Skeyetech في الشرق الأوسط هو بالفعل محرك نمو لهذه الصناعة.

يوفر حل الطائرات بدون طيار في منطقتنا كل ما هو ضروري ليس فقط لتنمية هذا السوق الديناميكي ولكن أيضاً لتقديم حلول أمان فعّالة من حيث التكلفة لتحديات الأمان الحديثة.

لقد طورنا نسخة قوية من Skeyetech للشرق الأوسط لتتحمل درجات الحرارة العالية والطقس الرملي. هذا يدل على أننا أخذنا التضاريس والظروف الجوية في المنطقة في عين الاعتبار".

وكجزء من استراتيجية اختراق الأسواق في الشرق الأوسط تخطط Azur Drones لتعزيز وجودها في المنطقة حيث تأمل أن تصبح رائدة في مجال الحلول الأمنية باستخدام الطائرات ذاتية التحكم. ميزات Skeyetech يتم تشغيل الطائرة بدون طيار Skeyetech بشكل مستقل من محطة انطلاقها كما تتمتع بمقاومتها للمياه. ويمكن لمستخدميها إطلاقها بسهولة ضمن المهام المجدولة وعند الطلب.

بفضل تكاملها مع أنظمة إدارة الفيديو الرئيسيةMilestone) و Genetec) يمكن إضافة Skeyetech بسهولة وكفاءة إلى أنظمة الأمان الحالية. تم تزويد Skeyetech ، التي يمكن أن تصل سرعتها إلى 50 كم / ساعة في غضون ثوانٍ قليلة، بمستشعرات EO / IR عالية الجودة، مما يتيح للمُشغّل رؤية أفضل وأوسع في كل من عمليات النهار والليل.

كما يمكنه أيضاً تقييم الوضع بأمان في المناطق التي يحتمل أن تكون خطرة مثل الحرائق وعمليات الاقتحام دون تعريض سلامة المُشغَل للخطر. تقنية Skeyetech المصنوعة في فرنسا والحاصلة على براءة اختراع، مُتوفرة الآن في دول مجلس التعاون الخليجي.

عن Azur Drones تأسست Azur Drones في عام 2012، وهي واحدة من رواد العالم في مجال صناعة طائرات المراقبة بدون طيار - ذاتية التّحكم. طورت الشركة نظامSkeyetech ، وهي طائرة بدون طيار تحمل براءة اختراع مصممة لتقليل المخاطر على المواقع الحساسة والصناعية.

تم دمج Skeyetech بالكامل في أنظمة الأمان الحالية، وتعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لإجراء الفحوصات المحددة أو دوريات المواقع أو المساعدة في حالات الأزمات. وهي اليوم أول طائرة بدون طيار ذاتية التحكّم معتمدة في أوروبا، مما يدل على المستوى العالي من الموثوقية والسلامة.

تتعاون Azur Drones انطلاقاً من مواقعها في بوردو وباريس ودبي مع مقاولين معروفين في فرنسا والخارج (الولايات المتحدة والشرق الأوسط)، كما تدخل في عدة شراكات استراتيجية مع الجهات الفاعلة الرئيسية في الأسواق الأمنية مثل Genetec أو Milestone أو.ONET

 

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



عائلات وكلاء الملك لا يشملهم تطبيق القانون

جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

العدالة والتنمية في مواجهة كلامية مع الأصالة والمعاصرة

الهاكا تقف مثل الأصنام

اتحاديون يفجرون الاتحاد الاشتراكي

جمعيات،ومؤسسات لا تعكس الجهوية بالمغرب

حزب يقود حملة تطهير ضد منتخبين بتمارة

المواطن المحلي الشريك الأول

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

أمور مضحكـــة لكن واقعيــة

مطعم حانة من دون قانون 5éme Avenue

المستشفى الجامعي مولاي عبد الله في خدمة مصحات آل الفاسي

جمعيات،ومؤسسات لا تعكس الجهوية بالمغرب

تجارة الاطفال أكبر خطر

المعتصم...خارج أسوار السجن

وجهة نظر حول الجهوية الموسعة في المغرب

شرطة الحفاظ على الأمن أم شرطة تلقي الرشاوي؟

نبيل بن عبد الله و السماش ينزعان القناع السياسي

النجاة 2 الاشتراكية أوقعت معطلين في أخطر المشاكل تحت غطاء قربها من القصر

كويتي قاد "السي آي إي" دون قصد إلى عتبة بن لادن





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

التنسيق النقابي الثلاثي يحمل الحكومة و الوزارة مسؤولية هدر الزمن المدرسي


"الأبواب المفتوحة" بوحدات الوقاية المدنية بالمملكة يومي 1 و2 مارس المقبل

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي يرفض الرد على القضية الحنائية

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال