جنازة عسكرية للرئيس المصري الأسبق             أعضاء بحزب الأصالة والمعاصرة يطالبون وهبي بالكشف عن ملابسات اختلاسات مالية ارتكبها عزيز بنعزوز             عيشة عياش حضورها قد يكون نهاية لدنيا باطما وابتسام باطما             مولاي عبد الرحمان الادريسي رئيس بلدية ورزازات ضحية ورود اسمه خطأ             أحمد التويزي وحكاية ألف ليلة وليلى بفندق تافيلالت بمراكش             الحبيب الملكي وحكيم بنشماس ...لهذه الأسباب يستغلان سلطتهما التشريعية في حماية الفساد بالبرلمان             مؤسسة الدراسات والأبحاث التهامي الخياري ترى النور             مؤسسة التمويل الأفريقية تستثمر في أوّل مشروع مستقلّ لإنتاج الطاقة والطاقة المتجددة في جيبوتي             رئيس مجلس النواب يتباحث مع رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية             ماذا بقي للمستشار الحركي شدى رئيس لجنة الداخلية بمجلس المستشارين بعد قرار عزله رئيسا لبلدية بني ملال             الادريسي رئيس بلدية ورزازات من مصور أعراس الى ملياردير رئيسا لبلدية ورزازات.. من أين لك هذا؟             أخنوش هل قام بتدويب التجمع الوطني الأحرار مثلما أدابت جرافات الهدم فيلات شركته بتاغازوت             مولاي عبد الرحمان المستشار البرلماني يمثل أمام قاضي التحقيق بمحكمة ورزازات             محمد اوزين قد يمثل امام قضاة النيابة العامة وقاضي التحقيق بعد وضع شكاية الائتلاف الوطني لحماة المال             كول سبان تعرض حلولها في المنتدى الدولي للأمن السيبراني في الرياض وتعقد شراكات في المملكة العربية الس             المؤسسة العربية للعلوم والتكنولوجيا تؤكد أهمية علوم الفضاء والذكاء الاصطناعي             وهبي قرر إقالة مدير فريق البام بالغرفة الثانية             المجلس الاداري لنادي الصحافة بالمغرب يعقد اجتماعه تحضيرا للجمع العام في شهر مارس المقبل             توقيع اتفاقية شراكة مع مؤسسة المجمع الشريف للفوسفاط تهم تجهيز محتبرات الأقسام التحضيرية             أهم 5 خصائص قد تجهلها في هاتف فيفو S1 Pro             ثلاث أحزاب ..جامع المعتصم ( اللامبا) (عبد اللطيف أبدوح) الاستقلال، خالد عليوة ( الاتحاد الاشتراكي)             أونسا تنبه المؤسسات باجبارية الحصول على الترخيص الصحي             المغرب يؤكد استعداده لتقديم كافة الإمكانات والوسائل البشرية واللوجستيكية لدولة قطر             في أفق الدورة 13 للمعرض الوطني للكتاب: الكـتـبـيـون مـواصـلـون             سلطان عمان هيثم بن طارق يوقع مرسوما بتعديل علم الدولة وتغيير النشيد الوطني             طلع أوهام            حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

استطلاعات: لا يمكن لأي معسكر سياسي في إسرائيل تشكيل ائتلاف حكومي

 
صوت وصورة

طلع أوهام


حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

جنازة عسكرية للرئيس المصري الأسبق

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


وورلد ريميت تعقد شراكة مع ويزال موني لإطلاق أوّل خدمة لها لتحويل الأموال عبر الجوال إلى السنغال


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 يناير 2020 الساعة 26 : 12





وجدت "وورلد ريميت"، الشركة الرائدة لتحويل الأموال على الإنترنت، جهودها مع "ويزال موني" لإطلاق أوّل خدمة لها لتحويل الأموال عبر الجوال إلى السنغال.

وتسهم "وورلد ريميت" في توفير الوقت والمال على السنغاليين المقيم في الخارج، حيث أنّهم لا يحتاجون إلى زيارة وكيل تقليدي لتحويل الأموال أو تكبد رسوم مرتفعة لإرسال الأموال إلى وطنهم. وأصبح بإمكانهم عوضاً عن ذلك إرسال الأموال عبر الإنترنت على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع باستعمال تطبيق "وورلد ريميت" أو موقعها الإلكتروني.

وتسمح الشراكة الجديدة مع "ويزال موني" لعملاء "وورلد ريميت" في أكثر من 50 دولة، بما في ذلك فرنسا وإسبانيا والولايات المتحدة الأمريكيّة، بإرسال الأموال إلى وطنهم بشكلٍ فوريّ إلى أكثر من 60 ألف حساب مالي عبر الجوال في السنغال. ويستطيع المتلقّون بعد ذلك تخزين أموالهم، أو تسديد فواتيرهم، أو دفع ثمن البضائع في المتاجر مباشرةً من حسابهم "ويزال موني".

وبالإضافة إلى خدمة الأموال الجديدة عبر الجوال، تقدّم "وورلد ريميت" أيضاً خدمات التحويل المصرفي واستلام النقود وتعبئة أرصدة الهاتف الجوال إلى السنغال، ليتمكّن العملاء من اختيار طريقة الدفع الأكثر ملاءمةً لمن يستلمها.

وتشير التقديرات إلى أنّ مجتمع المغتربين السنغاليّين يبلغ حوالي 560 ألف شخص، وتُحدث الأموال التي يرسلونها إلى وطنهم فرقاً كبيراً في حياة آلاف العائلات. كما تشير التقديرات إلى أنّ السنغال حصلت على حوالي 2.5 مليار دولار أمريكي من التحويلات الماليّة في عام 2019، ما يشكّل 10 في المائة من الناتج المحلّي الإجمالي للدولة.

وقال مامادو ويلاين، مدير تطوير الأعمال في منطقة غرب أفريقيا لدى "وورلد ريميت"، في هذا السياق: "يسرّنا أن نتعاون مع ’ويزال موني‘ لإطلاق أوّل خدمة لتحويل الأموال عبر الجوال إلى السنغال."

وتابع مامادو حديثه قائلاً: "كشف البنك الدولي أنّ حوالي 60 في المائة من البالغين في السنغال لا يمتلكون حساباً مصرفيّاً. وستسمح خدمتنا الجديدة للعائلات في المناطق الحضرية والريفية في الدولة باستلام الأموال من الخارج مباشرةً إلى هواتفهم الجوالة، من دون الحاجة إلى اتّصال إنترنت أو حساب مصرفي".

وأضافت راماتولاي فال سيسي، مديرة المبيعات لدى "ويزال موني" في السنغال، قائلةً: "تسهّل الشراكة مع ’وورلد ريميت‘ قيام الأشخاص في الخارج بإرسال الأموال إلى عائلاتهم. ولن يحتاجوا بعد الآن  إلى الانتظار لساعات في الوكالة لأنّ التحويل يجري مباشرةً في المحفظة. ويسمح نموذج ’ويزال موني‘ لهذه العائلات بدفع فواتيرهم، أو شراء الائتمانات، أو السحب من شبكتنا الكبيرة من الوكلاء، كلّ ذلك مجاناً."

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الاكتئاب حالة نفسية

مجلس الشيوخ الأميركي يطلب تنحّي الأسد... قريبا

الجزائر مستمرة في اخضاع الصحافيين للعصا والقمع بقوة قانون السلطة العسكرية الحاكمة

الإصلاح بالمغرب بين المطالب والمكاسب...؟

هيمنة الخطاب السياسي على الاقتصادي بالمغرب...؟!

42 سنة من حكم القذافي انتهت برصاصتين

حزب النهضة الاسلامي يرشح الجبالي لتأليف حكومة

ثورة اسلامية ...اسلامية تحمل شعار "شعب ونار وأعمدة دخان"

والد شاليط يقرر الترشح للكنيست الإسرائيلي عن حزب "العمل"

«فتى غوغل» مع «الربيع العربي»...

وورلد ريميت تعقد شراكة مع ويزال موني لإطلاق أوّل خدمة لها لتحويل الأموال عبر الجوال إلى السنغال





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

عيشة عياش حضورها قد يكون نهاية لدنيا باطما وابتسام باطما


مولاي عبد الرحمان الادريسي رئيس بلدية ورزازات ضحية ورود اسمه خطأ

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي يرفض الرد على القضية الحنائية

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال