المجلس الاداري لنادي الصحافة بالمغرب يعقد اجتماعه تحضيرا للجمع العام في شهر مارس المقبل             توقيع اتفاقية شراكة مع مؤسسة المجمع الشريف للفوسفاط تهم تجهيز محتبرات الأقسام التحضيرية             أهم 5 خصائص قد تجهلها في هاتف فيفو S1 Pro             ثلاث أحزاب ..جامع المعتصم ( اللامبا) (عبد اللطيف أبدوح) الاستقلال، خالد عليوة ( الاتحاد الاشتراكي)             أونسا تنبه المؤسسات باجبارية الحصول على الترخيص الصحي             المغرب يؤكد استعداده لتقديم كافة الإمكانات والوسائل البشرية واللوجستيكية لدولة قطر             في أفق الدورة 13 للمعرض الوطني للكتاب: الكـتـبـيـون مـواصـلـون             سلطان عمان هيثم بن طارق يوقع مرسوما بتعديل علم الدولة وتغيير النشيد الوطني             البنك الدولي يطلق مبادرة نساء رائدات الأعمال بالشرق الأوسط وشمال افريقيا             محمد مبدع يستنجد بوالد الفرنسية التي تزوجت بابنه في عرس خيالي بمدينة الفقيه بنصالح             زوج مطربة مغربية فقد عقله يأكل في محطات الطرق السيار ويلعب القمار بكازينو مراكش             نظام الملالي يرفض الرد على القضية الحنائية             برلمان عاجز عن تنفيذ تنزيل اللجنة 13 لافتحاص ماليته وادارته يؤسس لجنة استطلاعية للأبناك             بـلاغ صحفي             امام مسجد يتعرض لطعن بسكين بمسجد وسط لندن             المكسيك تحظر واردات السجائر الإلكترونية             وفاة مخترع خاصية "النسخ واللصق" في الكمبيوتر             أخنوش لم يصدر عنه أي بلاغ نفيه تجاوزات بناء فيلات في مشروع تاغازوت             لم تمر سنة عن خطاب العرش في الذكرى العشرينية حتى انفجر ملف الفساد بتاغازوت باكادير             جون دانييل يفارق الحياة عن سن 99 سنة             جبهة القوى الديمقراطية تعلن موعد تأسيس مركز الدراسات والابحاث التهامي الخياري             القنصلة العامة بثينة الكردودي المعتمدة بسفارة المغرب بالمانيا تقابل عمدة مدينة فرانكفورت بألمانيا             فيروس كوفيد-19: الظاهرة الأبرز في أسواق رأس المال لهذا العام             الكوميليك": عبد الرحيم الحافظي يشارك بتونس في أشغال اللجنة المديرية للجنة المغاربية للكهرباء             نخبة من خبراء الصحة والتقنية تجتمع في فرونتيرز نكست 20 فبراير الجاري بدبي             طلع أوهام            حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود            أخطر 9 مدن في العالم !!!            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

استطلاعات: لا يمكن لأي معسكر سياسي في إسرائيل تشكيل ائتلاف حكومي

 
صوت وصورة

طلع أوهام


حيوانات أفريقيا المفترسة: توأم الأسود


أخطر 9 مدن في العالم !!!

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

سلطان عمان هيثم بن طارق يوقع مرسوما بتعديل علم الدولة وتغيير النشيد الوطني

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


جيزي تُعلن التبرّع بـ200 ألف شجرة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 فبراير 2020 الساعة 42 : 17





تحت شعار "تقديم التبرّعات عوضاً عن الهدايا"، قدّمت بريجيت فوستر-ألبر، الرئيس التنفيذي لشركة "جيزي" المحدودة في ليونبيرغ، شيكاً لزراعة 200 ألف شجرة لصالح منظمة "بلانت فور بلانيت" بتاريخ 11 ديسمبر 2019. وفي الأعوام القليلة الماضية، قرّرت "جيزي" منح عملائها هديّةً مميزة تتمثّل في المساهمة بحماية البيئة عبر زراعة الأشجار. وتعمل منظمة "بلانت فور بلانيت" على زراعة الأشجار، ما يساعد على الحدّ من مستويات ثاني أكسيد الكربون. وكانت هذه الهدية محطّ ترحيب من قِبل شركائنا في منطقة الشرق الأوسط، حيث أعربوا عن سعادتهم بهذه الفرصة لحماية البيئة بالتعاون مع "جيزي".

ويُعدّ التبرّع أحد التقاليد المتّبعة لدى "جيزي". ويُذكر أنّ هذه الشركة التي تتخذ من ليونبيرغ مقراً لها لطالما وفّرت الدعم لمستشفى "أولجال" للأطفال في شتوتغارت، فضلاً عن دعمها لمنظمة "بلان إنترناشيونال" منذ عام 2013 الذي صادف الذكرى الـ150 على تأسيس الشركة. وشكّلت المسؤولية الاجتماعية، التي تُعدّ قيمةً راسخةً في الشركة، مصدر إلهام لفكرة هدف التبرّع هذا العام. وفي هذا السياق، قالت فوستر-ألبر: "أردنا منح عُملاءنا هديّة مميزة تتمثّل بالشعور الرائع الذي ينبع عن زراعة أشجار بالنيابة عنهم".

الدعم الاجتماعي لإعادة التشجير

يتوجّب على البشرية زراعة 1000 مليار شجرة في جميع أنحاء العالم لامتصاص ربع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الناجمة عن أنشطة البشر، وبفضل هذا التبرّع من "جيزي" باتت منظّمة "بلانت فور بلانيت" أقرب إلى تحقيق هذا اليوم يوماً بعد يوم. ويتمّ زراعة 5500 شجرة محلّية أصلية يومياً في شبه جزيرة يوكاتان في المكسيك، حيث تمتصّ هذه الأشجار 500 كيلوجرام من ثاني أكسيد الكربون خلال حياتها. وتدعم المنظّمة أيضاً الاستدامة الاجتماعية عبر توظيف عقود طويلة الأمد لعمّال الحِراج، وفوائد اجتماعية أعلى من المتوسّط وتدريب ودعم طويل الأمد للأطفال في العديد من البلدان حول العالم.

 

الاستدامة والتطلّع إلى المستقبل في "جيزي"

لا يقتصر تركيزنا في "جيزي" على الاستدامة لأغراض التبرّع فحسب، بل يشمل أعمالنا اليومية أيضاً. وتساعد الأبواب المنزلقة الأوتوماتيكية مثل "إي سي درايف تي 2" على تحسين كفاءة استهلاك الطاقة في المباني بفضل أنظمة الأُطر المفصولة حراريّاً. وتحقق "جيزي" أيضاً نتائج مبهرة فيما يتعلّق بالتصنيع بمنهجيات مستدامة. وحصلت الشركة عام 2018 على جائزة القطاع بفضل عمليات التصنيع المؤتمتة بأقلّ قدرٍ من التشحيم على الصعيد الدولي.

 

وفي المستقبل سيتمّ تعزيز الاستدامة والتطلّع إلى المستقبل باعتبارها من مبادئ أعمال شركة "جيزي". وعلّقت بريجيت فوستر-ألبر قائلةً: "ترسم الاستدامة ملامح أنشطتنا اليومية في جميع المجالات، سواءً ذات الصلة بعمليات الإنتاج أو بالمنتجات في الشركة. ونتطلّع قدماً إلى المزيد من المشاريع والتطورات التي تُسهم في جعل المباني والعالم على حدٍّ سواء أكثر ملائمة للعيش".

 

معاريف بريس

maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من تفضل الحكومات الخائنة...الصفقات أم الاتفاقيات؟

الاستقلاليون بسلا يطالبون بطرد عمر السنتيسي

"جديد سلا" ادريس السنتيسي يستنجد ،ب،عباس الفاسي

اسبانيين ضحايا عمليات نصب ببوزنيقة

عبد الواحد الراضي يستفز الشعب المغربي

العدل والاحسان تتجه نحو فرض الاصلاحات في مسيرة 30 مارس

الأمير مولاي رشيد يمثل الملك محمد السادس في حفل زواج ويليام

ممول الحفلات رحال يهدد باحراق أعضاء جمعية افلوسي

الأربعين يفضح مسؤولا قضائيا بتقاضيه رشوة في ملف الموثق سعد الحريشي

حرب الفيتنام تضرب شمال افريقيا من ليبيا

جيزي تُعلن التبرّع بـ200 ألف شجرة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

المجلس الاداري لنادي الصحافة بالمغرب يعقد اجتماعه تحضيرا للجمع العام في شهر مارس المقبل


توقيع اتفاقية شراكة مع مؤسسة المجمع الشريف للفوسفاط تهم تجهيز محتبرات الأقسام التحضيرية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

نظام الملالي يرفض الرد على القضية الحنائية

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال