إسبانيا تنفي إقدامها على مصادرة أدوية كانت موجهة إلى المغرب             رئيس وزراء إسبانيا: تفشي فيروس كورونا بات تحت سيطرتنا             ريدافيا تقدّم طاقة شمسية مجانية أثناء أزمة كوفيد- 19             حراس السيارات تهورهم وخرقهم لقانون الطوارئ الصحي بحي العكاري يهدد سلامتهم وسلامة آخرين             تعيين السفير هلال كميسر لمسلسل تعزيز هيئات معاهدات الأمم المتحدة لحقوق الإنسان             نيويورك تايمز: كورونا يضرب 150 من أفراد العائلة المالكة في السعودية والملك سلمان يعزل نفسه في جزيرة             آخر تطورات كورونا حول العالم             دراسة.. الحيوانات الأليفة قد تصاب بكورونا             الصين تسجل 63 إصابة جديدة بكورونا وحالتي وفاة             كوفيد 19: ارتفاع عدد الإصابات المؤكدة إلى 1346 بعد زيادة 71 حالة صباح يومه الجمعة             مؤسسة للا أسماء للأطفال والشباب الصم تساهم ب 200 ألف درهم في صندوق تدبير جائحة فيروس كورونا             مراكش.. إحالة شخص على النيابة العامة لتورطه في نشر أخبار زائفة حول وفاة مزعومة لطفل مصاب بكورونا             ساندرز يخرج من السباق الرئاسي الأميركي وينهي حملته الانتخابية             الجماعات الترابية ومجالس المدن غائبة عن اصدار اي قرار في أزمة كورونا             كوفيد 19: دبا هاذ البرلماني كريم الهمس ما خصوش الحبس يهيج المواطنين على خرق قانون الطوارئ             هل الرجال أكثر تأثرا من النساء بفيروس كورونا؟             541 وفاة جديدة بـ«كورونا» في فرنسا والحصيلة 10869             أكثر من 400 ألف إصابة بـ«كورونا» في أميركا و13 ألف وفاة             منظمة الصحة العالمية تدعو إلى عدم تسييس أزمة كورونا             فرنسا ستخصص 1.2 مليار يورو لمواجهة كوفيد 19 في القارة الأفريقية             أحمد توفيق هل بادر الى تعقيم المساجد ؟             محمد اليوبي مدير مديرية الأوبئة ومكافحة الأمراض مطالب بتصحيح سلوكه مع وسائل الاعلام من دون تمييز             كوفيد19: عدد الاصابات يرتفع الى 1275 والوفيات 93 حالة بالمغرب             كوفيد -19 .. أمير المؤمنين يقرر إعفاء مكتري المحلات الحبسية التجارية والحرفية من واجبات الكراء             كوفيد 19: محلات تضع إشعارات « مكانش كمامات «  والشرطة في موقع حرج تطبيق القانون             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            الناس في المجتمع أربع حالات والأحمر مصاب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كورونا: ارتفاع عدد الوفيات إلى 65 شخصا وعدد الاصابات إلى 9248 حالة باسرائيل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

الناس في المجتمع أربع حالات والأحمر مصاب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

رئيس وزراء إسبانيا: تفشي فيروس كورونا بات تحت سيطرتنا

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


جيزي تُعلن التبرّع بـ200 ألف شجرة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 فبراير 2020 الساعة 42 : 17





تحت شعار "تقديم التبرّعات عوضاً عن الهدايا"، قدّمت بريجيت فوستر-ألبر، الرئيس التنفيذي لشركة "جيزي" المحدودة في ليونبيرغ، شيكاً لزراعة 200 ألف شجرة لصالح منظمة "بلانت فور بلانيت" بتاريخ 11 ديسمبر 2019. وفي الأعوام القليلة الماضية، قرّرت "جيزي" منح عملائها هديّةً مميزة تتمثّل في المساهمة بحماية البيئة عبر زراعة الأشجار. وتعمل منظمة "بلانت فور بلانيت" على زراعة الأشجار، ما يساعد على الحدّ من مستويات ثاني أكسيد الكربون. وكانت هذه الهدية محطّ ترحيب من قِبل شركائنا في منطقة الشرق الأوسط، حيث أعربوا عن سعادتهم بهذه الفرصة لحماية البيئة بالتعاون مع "جيزي".

ويُعدّ التبرّع أحد التقاليد المتّبعة لدى "جيزي". ويُذكر أنّ هذه الشركة التي تتخذ من ليونبيرغ مقراً لها لطالما وفّرت الدعم لمستشفى "أولجال" للأطفال في شتوتغارت، فضلاً عن دعمها لمنظمة "بلان إنترناشيونال" منذ عام 2013 الذي صادف الذكرى الـ150 على تأسيس الشركة. وشكّلت المسؤولية الاجتماعية، التي تُعدّ قيمةً راسخةً في الشركة، مصدر إلهام لفكرة هدف التبرّع هذا العام. وفي هذا السياق، قالت فوستر-ألبر: "أردنا منح عُملاءنا هديّة مميزة تتمثّل بالشعور الرائع الذي ينبع عن زراعة أشجار بالنيابة عنهم".

الدعم الاجتماعي لإعادة التشجير

يتوجّب على البشرية زراعة 1000 مليار شجرة في جميع أنحاء العالم لامتصاص ربع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون الناجمة عن أنشطة البشر، وبفضل هذا التبرّع من "جيزي" باتت منظّمة "بلانت فور بلانيت" أقرب إلى تحقيق هذا اليوم يوماً بعد يوم. ويتمّ زراعة 5500 شجرة محلّية أصلية يومياً في شبه جزيرة يوكاتان في المكسيك، حيث تمتصّ هذه الأشجار 500 كيلوجرام من ثاني أكسيد الكربون خلال حياتها. وتدعم المنظّمة أيضاً الاستدامة الاجتماعية عبر توظيف عقود طويلة الأمد لعمّال الحِراج، وفوائد اجتماعية أعلى من المتوسّط وتدريب ودعم طويل الأمد للأطفال في العديد من البلدان حول العالم.

 

الاستدامة والتطلّع إلى المستقبل في "جيزي"

لا يقتصر تركيزنا في "جيزي" على الاستدامة لأغراض التبرّع فحسب، بل يشمل أعمالنا اليومية أيضاً. وتساعد الأبواب المنزلقة الأوتوماتيكية مثل "إي سي درايف تي 2" على تحسين كفاءة استهلاك الطاقة في المباني بفضل أنظمة الأُطر المفصولة حراريّاً. وتحقق "جيزي" أيضاً نتائج مبهرة فيما يتعلّق بالتصنيع بمنهجيات مستدامة. وحصلت الشركة عام 2018 على جائزة القطاع بفضل عمليات التصنيع المؤتمتة بأقلّ قدرٍ من التشحيم على الصعيد الدولي.

 

وفي المستقبل سيتمّ تعزيز الاستدامة والتطلّع إلى المستقبل باعتبارها من مبادئ أعمال شركة "جيزي". وعلّقت بريجيت فوستر-ألبر قائلةً: "ترسم الاستدامة ملامح أنشطتنا اليومية في جميع المجالات، سواءً ذات الصلة بعمليات الإنتاج أو بالمنتجات في الشركة. ونتطلّع قدماً إلى المزيد من المشاريع والتطورات التي تُسهم في جعل المباني والعالم على حدٍّ سواء أكثر ملائمة للعيش".

 

معاريف بريس

maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من تفضل الحكومات الخائنة...الصفقات أم الاتفاقيات؟

الاستقلاليون بسلا يطالبون بطرد عمر السنتيسي

"جديد سلا" ادريس السنتيسي يستنجد ،ب،عباس الفاسي

اسبانيين ضحايا عمليات نصب ببوزنيقة

عبد الواحد الراضي يستفز الشعب المغربي

العدل والاحسان تتجه نحو فرض الاصلاحات في مسيرة 30 مارس

الأمير مولاي رشيد يمثل الملك محمد السادس في حفل زواج ويليام

ممول الحفلات رحال يهدد باحراق أعضاء جمعية افلوسي

الأربعين يفضح مسؤولا قضائيا بتقاضيه رشوة في ملف الموثق سعد الحريشي

حرب الفيتنام تضرب شمال افريقيا من ليبيا

جيزي تُعلن التبرّع بـ200 ألف شجرة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

إسبانيا تنفي إقدامها على مصادرة أدوية كانت موجهة إلى المغرب


حراس السيارات تهورهم وخرقهم لقانون الطوارئ الصحي بحي العكاري يهدد سلامتهم وسلامة آخرين

 
جلسات برلمانية

مجلس النواب.. افتتاح الدورة التشريعية الثانية يوم 10 أبريل المقبل وفق إجرءات تنظيمية


مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: صراع من أجل البقاء

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال