أ.د الطيب البكوش ينعي وفاة الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي             الملاهي الليلية أماكن للاختلاط بامتياز ما مصريها مع كورونا؟             وزارة الصحة تصدر بيانا حول صفقة 400 مليون درهما             توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في نشر وتبادل محتويات رقمية إباحية             جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية             فيروس كورونا : 66 إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب والعدد الإجمالي يصل إلى 7780 حالة             جلالة الملك محمد السادس...ملك العناية السامية للمخلصين للوطن             الصين: إنتاج لقاح مضاد لـ "كوفيد19" بنهاية 2020             رحيل آخر اليساريين ..عبد الرحمان اليوسفي بعد عبد الرحيم بوعبيد وعلي يعتة             أحوال الطقس تشكل سحب منخفظة خلال الصباح والليل بالمغرب             العودة إلى توقيت غرنيتش + 1 بالمملكة عند حلول الساعة الثانية صباحا من يوم غد الأحد             كوفيد 19: 1.225 وفاة بكورونا خلال 24 ساعة بالولايات المتحدة             كوفيد 19: الصين تسجل 4 إصابات وافدة بكورونا ولا وفيات             فيروس كورونا: تسجيل 26 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7740 حالة             اعتقال مراسل CNN على الهواء خلال تغطية احتجاجات منيابوليس             جلالة الملك في برقية تعزية لأرملة الراحل اليوسفي ..فقدنا شخصية وطنية             هيلين اليوسفي لاول مرة تتكلم وتبعث ببرقية تعزية إلى جلالة الملك في فقدان زوجها             معاريف بريس تعزي "Hélene" زوجة الوطني الكبير الراحل عبد الرحمان اليوسفي             عبد الرحمان اليوسفي وحكاياته مع المرض والابتسامة لا تفارقه وهو في المطبخ الملكي             ترامب يعلن إنهاء علاقات بلاده مع منظمة الصحة العالمية             المغرب/الاتحاد الأوروبي.. أزيد من 1,7 مليار درهم لدعم مجهودات مكافحة (كوفيد-19)             ترامب يعيد احياء قضية والتر كيت...بعد انتقاده ما يجري بمدينة مينيا بوليس             الدار البيضاء.. حجز طن و766 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع             كوفيد-19.. تسجيل 71 إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 7714 حالة             شباب دوار الكرة يزعجون أميين على شاطئ ساحل الرباط             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الملاهي الليلية أماكن للاختلاط بامتياز ما مصريها مع كورونا؟

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


1.86 دقيقة متوسط انقطاع الكهرباء لكل مشترك سنوياً في دبي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 17 فبراير 2020 الساعة 05 : 17





حققت هيئة كهرباء ومياه دبي رقماً عالمياً جديداً في متوسط انقطاع الكهرباء لكل مشترك، حيث سجلت الهيئة متوسط 1.86 دقيقة انقطاع لكل مشترك في العام، مقارنة مع 15 دقيقة لدى أكبر شركات الكهرباء في دول الاتحاد الأوروبي.

وقال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: "نعمل في هيئة كهرباء ومياه دبي وفق رؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة لتوفير بنية تحتية متطورة وفق أعلى المواصفات العالمية ونعمل بشكل مستمر على تعزيز قدرة وكفاءة شبكات النقل والتوزيع لتوفير خدمات الكهرباء والمياه وفق أعلى معايير التوافرية والاعتمادية والكفاءة والاستدامة لمواكبة الطلب المتزايد على خدمات الطاقة والمياه وخطط دبي العمرانية والاقتصادية".

تعتمد هيئة كهرباء ومياه دبي أحدث التقنيات في مجال إنتاج ونقل وتوزيع الطاقة كما تعمل على بناء شبكات ذكية متكاملة، حيث تشكل الشبكة الذكية مكوناً أساسياً في استراتيجية الهيئة لتطوير بنية تحتية متقدمة. وتضم استراتيجية الشبكات الذكية في الهيئة 10 برامج سيتم الانتهاء منها في المراحل القصيرة والمتوسطة وطويلة الأجل بحلول العام 2035، وتشمل: بنية تحتية متطورة لقياس بيانات استهلاك الكهرباء، بنية تحتية متطورة لقياس بيانات استهلاك المياه، إدارة الأصول، أتمتة التوزيع، البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، أتمتة النقل، تكامل النظام، الاتصالات، البيانات الضخمة وتحليلها، والأمن.

يشار إلى أن نتائج الهيئة تتفوق على نخبة الشركات الأوروبية والأمريكية في العديد من المؤشرات، ففي عام 2019، بلغت نسبة الفاقد في شبكات نقل وتوزيع الكهرباء في الإمارة 3.2% مقارنة مع 6-7% في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، ونسبة الفاقد في شبكات المياه 6.6% مقارنة مع 15% في أمريكا الشمالية.

وقد جاءت دولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلة بهيئة كهرباء ومياه دبي، في المرتبة الأولى عالمياً في الحصول على الكهرباء وللعام الثالث على التوالي، وفق تقرير ممارسة أنشطة الأعمال 2020 الصادر عن البنك الدولي، والذي يقيس سهولة ممارسة أنشطة الأعمال في 190 اقتصاداً حول العالم. وحصلت الهيئة على علامات كاملة في جميع مؤشرات محور الحصول على الكهرباء، بما في ذلك إجراءات الحصول على الكهرباء، والوقت، والتكلفة، واعتمادية الشبكة وشفافية التعرفة.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



1.86 دقيقة متوسط انقطاع الكهرباء لكل مشترك سنوياً في دبي

التقرير الكامل للمسودة الكاملة للمجلس الاقتصادي حول انظمة التقاعد

1.86 دقيقة متوسط انقطاع الكهرباء لكل مشترك سنوياً في دبي





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

أ.د الطيب البكوش ينعي وفاة الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي


وزارة الصحة تصدر بيانا حول صفقة 400 مليون درهما

 
جلسات برلمانية

من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج


النقاط الرئيسية لجواب وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة


كوفيد19: جونسون يغادر المستشفى ويشكر الأطباء على شفاءه

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: عدوان جرثومي (2)

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال