المغرب يسجل ارتفاع في عدد المصابين والمصابات إلى 960 بفيروس كورونا             عفو ملكي لفائدة 5654 معتقلا (وزارة العدل)             عاجل: عدد الوفيات 7560 بفرنسا مما يؤثر على مصداقية بروفيسور رؤول             هام لأجراء التابعين لصندوق الضمان الاجتماعي سيصرف لهم ابتداء من 8 أبريل             الوضعية الصحية للمصابين بفيروس كورونا من مدينة بوجدور مستقرة (مسؤول)             كوفيد-19.. الصندوق الخاص يصرف الإعانات المالية للملفات المقبولة للمستفيدين من خدمة راميد اعتبارا من             فيروس كورونا: تسجيل 36 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 919 حالة             الحكومة لماذا تتغاضى عن تقديم دعم استثنائي للمقاولات الإعلامية الرقمية غير مستفيدة من الدعم العمومي             محمد أوزين يكتب: صراع من أجل البقاء             إيطاليا ما بعد كورونا هل تمزق خريطة الاتحاد الأوروبي ؟             كورونا تتوسع الانتشار بالسعودية وتليها الامارات             احتقار إفريقيا لم يعد بالشيء المقيت في فرنسا             العدل والاحسان تصاب بكورونا الكذب وتحاول طمس الحقيقة بالغربال             كورونا: ارتفاع في عدد المصابين الى 883 وعدد الوفيات58 حالة بالمغرب             وفاة رجل الأعمال المغربي فاضل السقاط جراء إصابته بفيروس كورونا             مراكش .. توقيف أربعة أشخاص يشتبه ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في انتحال صفة ينظمها القانون             توقيف سيدة يشتبه في بثها عبر "أنستغرام" فيديو يتضمن اتهامات كاذبة وقذفا             إيطاليا تلجأ إلى الروبوتات في معاينة مرضى «كورونا»             أكثر من 60 ألف وفاة في العالم بـ«كورونا»             البرلمان هل يتجه إلى تفعيل المادة 19 من القانون الداخلي اعمالا لنجاعة العمل البرلماني مع كورونا             القطط مصدر انتشار وباء كورونا             فيروس كورونا: تسجيل 53 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 844 حالة             المغرب: ارتفاع حصيلة المصابين والمصابات إلى 791 و 45 وفيات بالمغرب             مجلس النواب يفتتح دورته التشريعية بفضيحة كراء عمارة ب24 مليون سنتيم تزامنا مع كورونا             ايمانويل ماكرون مازال غاضبا من المغرب اغلاق حدوده الجوية والبحرية لتنقل فرنسيين             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            الناس في المجتمع أربع حالات والأحمر مصاب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

فيروس كورونا: إسرائيل تغلق بلدة بني براك لليهود المتشددين بعد تفشي كورونا

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

الناس في المجتمع أربع حالات والأحمر مصاب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

عاجل: عدد الوفيات 7560 بفرنسا مما يؤثر على مصداقية بروفيسور رؤول

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


كول سبان تعرض حلولها في المنتدى الدولي للأمن السيبراني في الرياض وتعقد شراكات في المملكة العربية الس


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 فبراير 2020 الساعة 28 : 15



 

 

يلقي نايجل جونز، الرئيس التنفيذي لشركة "كول سبان" عرضاً تقديمياً، في المنتدى الدولي للأمن السيبراني، في الرياض، المملكة العربية السعودية. يجمع المنتدى الدولي للأمن السيبراني الذي أطلقته الهيئة الوطنية للأمن السيبراني في المملكة العربية السعودية تحت رعاية الملك سلمان بن عبد العزيز، قادة الفكر والمبتكرين والمدراء التنفيذيين والمستثمرين لخلق عالم سيبراني أفضل وأكثر أماناً للجميع.

يستعرض جونز التحديات التي تواجه مشغلي شبكات الجوّال لحماية شبكاتهم من الثغرات الأمنية الناجمة عن "شبكة شبكات الجوال" العالمية وانتشار النقاط الطرفية الجوالة. أخيراً، يناقش جونز أحدث الأفكار والرؤى حول أفضل الممارسات التي يتبناها كلّ من مشغلي شبكات الجوال والمؤسسات الحكومية والشركات لتخفيف تأثير هذه المخاطر.

ينبغي أن تكون الحلول الجاهزة للنشر على مستوى الحكومات والمؤسسات سريعة وسهلة الاستخدام، ولكنها تتطلب أيضاً الأمان والخصوصية بالاقتران مع الأداء العالي والرقابة والإدارة والميزات الخاصة بالمؤسسات، بالإضافة إلى القدرة على التحكم بالكامل بالبنية التحتية لأنظمة المرحلة الأخيرة للاتصالات.

يشكّل "ترست كول" من "كول سبان" الحل الوحيد الذي تم تصميمه من الصفر لتلبية هذه الاحتياجات – أداء عالٍ وجودة صوت مشفرة عالية الدقة والوضوح نصوص ومحتوى ملفات وبيانات مبنية حول تنفيذ السياسة والتحكم والإدارة والمزايا وواجهات برمجة التطبيقات المتاحة في تكوينات نشر مرنة (عامة / سحابة خاصة، في الموقع، أو هجينة).

وقال نايجل جونز، الرئيس التنفيذي لشركة "كول سبان" في هذا السياق: "تتطلع المملكة العربية السعودية إلى تعزيز مكانتها كرائد إقليمي وأن تصبح مركزاً عالمياً للأمن السيبراني تماشياً مع رؤيتها لعام 2030. تلتزم ’كول سبان‘ بهذه الرؤية وهي تبذل قصارى جهدها لدعمها".

في المملكة العربية السعودية، تحظى "كول سبان" بالمشورة من قبل المدير الإداري لمجموعة "رويال بالم"، جون بارك رايت الرابع، وتمثلها  مجموعة أبونيان القابضة.

من جانبه، قال جون بارك رايت الرابع، المدير الإداري لمجموعة "رويال بالم": "تقوم الرفاهية الاقتصادية للمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا على الثقة والمنفعة المتبادلة والصداقة. ويعد توفير الطاقة على المدى الطويل عاملاً استراتيجياً وحيوياً للجميع، ومن المهم أيضاً أن يدعم بالكامل أهداف رؤية السعودية 2030".

وقال فهد محمد أبونيان، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة "أبونيان" القابضة: "نحن نعلم بأن شبكات الاتصالات العالمية غير آمنة بطبيعتها وأن اعتراض الاتصالات الجوالة ومراقبتها، سواء الصوت أو البيانات، يشكل تهديداً واسع النطاق. لذلك، يسرنا أن نمثّل ’كول سبان‘ باعتبارها شركة رائدة في مجال أمن الاتصالات الجوالة لتعزيز هدف المملكة العربية السعودية في البحث والتطوير في تقنيات الأمن السيبراني وأمن الأجهزة اجوالة المبتكرة".

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أحزاب ومنظمات حقوقية تتبنى مشروع حركة الشباب ل 20 فبراير

الأصالة والمعاصرة وصراع الزعامات

هل تتحول شبكة الإنترنت سجناً كبيراً؟

الأسد يوزع أسلحة كيميائية على ارهابيين بعد تفكك الجيش

بعد التوجه نحو فرض الضريبة على الأثرياء هل يتم توجيه خطاب لأباطرة المخدرات

زيت الأركان أغلى الزيوت في العالم

ألف ثورة بلا قتيل واحد..

تحالف الأضداد

الثورة الرقمية وأثرها في الشأن العربي

معاريف تكشف خلفيات المؤامرة ضد رئيس الحكومة

كول سبان تعرض حلولها في المنتدى الدولي للأمن السيبراني في الرياض وتعقد شراكات في المملكة العربية الس





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

المغرب يسجل ارتفاع في عدد المصابين والمصابات إلى 960 بفيروس كورونا


عفو ملكي لفائدة 5654 معتقلا (وزارة العدل)

 
جلسات برلمانية

مجلس النواب.. افتتاح الدورة التشريعية الثانية يوم 10 أبريل المقبل وفق إجرءات تنظيمية


مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: صراع من أجل البقاء

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال