بنشعبون دعا الوزارات تأدية مستحقات مقاولات ...ووزارات رخصت لموظفيها عدم العمل بسبب كورونا             مجلس الأمن الدولي: مسلسل الموائد المستديرة هو السبيل الوحيد للتوصل إلى حل سياسي نهائي للنزاع             أبي الجعد.. عناصر الأمن تضطر لاستخدام أسلحتها الوظيفية لتوقيف شخص يشتبه في خرقه لحالة الطوارئ الصحي             مجلس الحكومة يصادق على مشروع قانون يتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها             كورونا.. لجنة اليقظة الاقتصادية تعلن عن مسطرة التصريح الخاصة بالأشخاص غير المسجلين في خدمة (راميد)             منظمة الصحة العالمية تشيد بالمغرب ودول افريقية بتوسيع الاختبارات لتشمل مختبرات متعددة             الحجر الصحي يتطلب قرار 60 يوما لقتل وباء كورونا             أميركا تحصي 1924 وفاة جديدة بكورونا مسجلة رقماً قياسياً             فرنسا: الرئاسة الفرنسية الحجر الصحي سيمتد الى ما بعد 15 ابريل دون تحديد المدة             برشيد.. توقيف خمسة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في سرقة السيارات والاتجار في المخدر             توقيف شخص بالرباط يشتبه في تورطه في الاتجار في الشيرا والأقراص المخدرة وخرق حالة الطوارئ الصحية             منع بيع الكمامات الواقية بالتقسيط بالمحلات التجارية             كورونا: 1374 حالة مؤكدة مسجلة بالمغرب و97 حالة وفيات بالمغرب             مستشفى ابن سينا بالرباط يحدث فضاء مجهزا لعلاج المصابين بفيروس كورونا             وزارة الداخلية تؤكد عدم صدور أي قرار بإغلاق كافة المحلات التجارية وبيع المواد الغذائية             عبد اللطيف وهبي يهتك الأعراف والقوانين المنظمة لمبادئ مؤسسات البرلمان في زمن كورونا             إسبانيا تنفي إقدامها على مصادرة أدوية كانت موجهة إلى المغرب             رئيس وزراء إسبانيا: تفشي فيروس كورونا بات تحت سيطرتنا             ريدافيا تقدّم طاقة شمسية مجانية أثناء أزمة كوفيد- 19             حراس السيارات تهورهم وخرقهم لقانون الطوارئ الصحي بحي العكاري يهدد سلامتهم وسلامة آخرين             تعيين السفير هلال كميسر لمسلسل تعزيز هيئات معاهدات الأمم المتحدة لحقوق الإنسان             نيويورك تايمز: كورونا يضرب 150 من أفراد العائلة المالكة في السعودية والملك سلمان يعزل نفسه في جزيرة             آخر تطورات كورونا حول العالم             دراسة.. الحيوانات الأليفة قد تصاب بكورونا             الصين تسجل 63 إصابة جديدة بكورونا وحالتي وفاة             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            الناس في المجتمع أربع حالات والأحمر مصاب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

كورونا: ارتفاع عدد الوفيات إلى 65 شخصا وعدد الاصابات إلى 9248 حالة باسرائيل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

الناس في المجتمع أربع حالات والأحمر مصاب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الحجر الصحي يتطلب قرار 60 يوما لقتل وباء كورونا

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


أحدث الصيحات الطبية للعلاج بطاقة الأمواج الصوتية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 فبراير 2020 الساعة 02 : 20



 

 

يمكن أن تُعزى الشيخوخة جزئياً إلى انخفاض إفراز الجسم لمادة الكولاجين الذي يبدأ بالتراجع بنسبة 1 بالمائة سنوياً بعد عمر 38 عاماً، ما يحفز البشرة على الترهل تدريجياً. وتُعتبر تقنية الـ Ultherapy وسيلة غير جراحية لشد مناطق مثل الذقن، والعنق، والحاجب، وخط الرقبة لضمان المحافظة على رشاقة البشرة، ونضارتها، وحيويتها، وتعتمد على ذات التكنولوجيا المستخدمة في أشعة التصوير بالموجات فوق الصوتية.

وفيما تستخدم معظم الإجراءات التردد اللاسلكي، فإن تقنية الـ Ultherapyتستخدم طاقة الموجات الصوتية للتغلغل في أعماق البشرة والتوغل في عضلات المنطقة المطلوب معالجتها، كما يتم استخدام ملحقات متنوعة للتوغل السطحي، والمتوسط، والعميق. وتُسبب هذه التقنية تقلص العضلات وانقباضها، ما يؤدي من الناحية الجمالية إلى إزالة التجاعيد واستعادة بريق البشرة، ونضارتها، وقوتها، ونعومتها.

ومع التقدم في العلوم الطبية، بات نحو 60 بالمائة من أخصائيي التجميل يوصون باستخدام العلاجات غير الجراحية بالموجات فوق الصوتية التي تتيح للمرضى استئناف نشاطاتهم الاعتيادية بعد العلاج مباشرة دون أي توقف.

وأكدت الدكتورة منار نصار من مستشفى كوزمِسيرج أن هذا العلاج غير الجراحي ملائم تماماً للمرضى الأصغر عمراً الراغبين في استعادة شباب الوجه دون اللجوء إلى عملية شد وجه أو أي جراحة. ويستغرق الإجراء العلاجي أقل من ساعة وغالباً ما يمنح بشرة المريض المظهر المتألق الذي يتوق إليه، إلا أن بعض الحالات قد تحتاج إلى جلستين بفاصل زمني ستة أشهر لتحقيق أفضل النتائج المرجوة.

ورغم أن غالبية الراغبين في إجراء هذا العلاج هم في أوائل الثلاثين أو الأربعين من العمر، فقد أكدت الدكتورة منار نصار على جدوى هذه التقنية لتحفيز إفراز الكولاجين منذ عمر العشرينات للحد من تراجع نسبة إفراز الكولاجين مستقبلاً. وتابعت قائلة بأن الكولاجين يحافظ على بنية البشرة ونضارتها، ويمنع ظهور التجاعيد، وبأن زيادة إفراز الكولاجين دائماً ما يكون ظاهرة صحية للجلد والبشرة لأجل إبطاء شيخوخة البشرة، وبالتالي فإن إجراء هذه العلاجات عندما تكون البشرة قادرة على إفراز الكولاجين ستؤدي من الناحية النظرية إلى تحسين صحة البشرة على المدى الطويل. وفي حين أن هذا العلاج يمثل حلاً مثالياً لمعظم المرضى، يُوصى بعدم لجوء المرضى الذين يعانون من أمراض جلدية أو خلال فترة ما قبل العلاجات الطبية إلى هذا الحل، خوفاً من أي مضاعفات طبية قد تكون ضارة.

وتُعتبر تقنية "الثيرابي" حلاً مثالياً كونها إجراءً غير جراحي، يغني عن الجراحة والتخدير وما قد يرافقهما من مضاعفات وآثار جانبية غير متوقعة. والميزة الأخرى للعلاج تتمثل في التصوير بالموجات فوق الصوتية والذي يتيح للطبيب تصوير الطبقات السفلى للبشرة، حيث يمكن توجيه الحرارة إلى الأماكن الدقيقة التي تحتاج إلى العلاج، مع تجنب إحداث أي تلف للأعصاب، ما يؤدي إلى نجاح كامل بنسبة 100 بالمائة.    

ويسجل شهر يناير كل عام إقبالاً هو الأعلى نسبياً خلال العام على إجراء جراحات التجميل، وبالتالي فقد حان الوقت للرجال والنساء اللجوء إلى خيار الـ Ultherapy. ويوصى دائماً الحصول على استشارة طبيب مؤهل قبل الخضوع إلى علاجات تحفيز إفراز الكولاجين.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



كاتبة بوزارة الخارجية تتابع ملف تخليصها من الجنسية المغربية

آش هاد الفساد بالبرلمان؟

مزوار يبحث عن شعبية وسط الفئة الفقيرة'الفراشة

من مصر أم الدنيا ..الى مصر أم الانقسامات

مستثمرون أجانب يلاحقون المستثمر المغربي عبد الرزاق كراكشو

أحزاب عائلية أم أحزابا في خدمة الشعب؟

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

الهاكا تقف مثل الأصنام

مليلية بين التهميش و سوء التصرف الاسباني

اتحاديون يفجرون الاتحاد الاشتراكي

عميلات الموساد: من لؤلؤة في لبنان لسيدني في ايطاليا مرورا بليفني التي اتهمت بقتل عالم نووي عراقي

مسلمون يحلمون بالجنة ما رأي الفيزازي والريسوني و نادية ياسين

لا روزينا لقاء يجمع الجنسين على الفساد المنظم بالدارالبيضاء

التكفير إعلان عن قصور عقلي وإفلاس فكري وفساد روحي وقرع لطبول الفتنة

سان فالونتين ...نساء يحتفلن وأخريات تكتوين بنار الحب

آرابيان بيزنيس تصدر قائمة أقوى 100 إمرأة عربية في العالم

ساكنة تطوان تطالب برحيل قائد مقاطعة سيدي طلحة وباشا المدينة

حقيقة ما وقع في سيدي قاسم؟؟؟ الكاتب العام المخلوع وشرعية البلطجة

سلوى أخنوش من بين أكثر النساء تأثيرا في العالم

النساء المنتخبات والأطر النسائية يجتمعن بالصحراء المغربية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

بنشعبون دعا الوزارات تأدية مستحقات مقاولات ...ووزارات رخصت لموظفيها عدم العمل بسبب كورونا


مجلس الأمن الدولي: مسلسل الموائد المستديرة هو السبيل الوحيد للتوصل إلى حل سياسي نهائي للنزاع

 
جلسات برلمانية

مجلس النواب.. افتتاح الدورة التشريعية الثانية يوم 10 أبريل المقبل وفق إجرءات تنظيمية


مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: صراع من أجل البقاء

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال