الرشيدية - تواصل السلطات المحلية بمدينة الرشيدية جهودها اليومية الرامية إلى مواجهة تفشي وباء كورونا             توقعات أحوال الطقس اليوم الخميس             كورونا: عدد الإصابات المؤكدة 676 والوفيات 39 مسجلة بالمغرب             كورونا: المغرب يقفز الى 654 حالة مؤكدة و 39 حالات الوفيات             كورونا: ادارة فندق" lanfitrite "لم تصدر اي بلاغ حول شفاء مؤسسته             الرباط : توقيف عميد شرطة أخل بواجبات ضمان تطبيق إجراءات الطوارئ الصحية             (كوفيد-19).. المغرب في طور اقتناء مائة ألف تحليلة الكشف السريع             فيروس كورونا : تسجيل 40 حالة إصابة جديدة خلال ال24 ساعة الماضية والحصيلة الاجمالية تصل الى642 حالة             تفاؤل مغربي كبير بتعافي المغرب في أقرب وقت كما توقعت "معاريف بريس"             22 دولة لم تسجل إصابات بفيروس كورونا             "إل جي" تجلب تجربة الترفيه الغنيّة إلى منازلكم             نورثرن داتا: وباء فيروس كورونا/ كوفيد-19 يؤدي إلى ارتفاع كبير في الطلب على قدرة الحوسبة             دراسات جديدة حول علاج محتمل لـ«كورونا»             إيطاليا.. أشكال جديدة من الفقر والتضامن بسبب «كورونا»             وفاة وزير في حكومة صربيا بفيروس كورونا             كورونا: للمرة الأولى.. بريطانيا تسجّل أكثر من 500 وفاة بـ«كورونا» في يوم             رجال الشرطة استمرار أداء مهمتهم الوظيفية رغم برودة الطقس وهطول أمطار غزيرة             توفي اليوم الأربعاء البرلماني الجزائري الطيب عبد القادر زغيمي، إثر إصابته بفيروس كورونا             المغرب بادر إغلاق الحدود في الكركارات قتل انتشار وباء كورونا بالصحراء المغربية             أزمة كورونا تطال ميسي             محاربة فيروس كورونا.. إخلاء أكبر سوق شعبي بالعيون             توقعات أحوال الطقس اليوم الأربعاء             كورونا ارتفاع حالات الاصابة المؤكدة الى 638 وعدد الوفياة مستقرة في حدود 36 حالة             هيئة فرنسية ترجح ارتباط وفيات بآثار استخدام كلوروكين لعلاج كورونا             كوفيد-19: إجراءات مواكبة لفائدة المؤسسات والمقاولات العمومية             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            الناس في المجتمع أربع حالات والأحمر مصاب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

بنيامين نتانياهو يدخل الحجر الصحي بعد اكتشاف أحد موظفيه مصاب بالفايروس كورونا

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

الناس في المجتمع أربع حالات والأحمر مصاب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

22 دولة لم تسجل إصابات بفيروس كورونا

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


بيان ريس ميد بشأن فيروس كوفيد-19


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 25 مارس 2020 الساعة 07 : 15



 

 

أصدرت شركة "ريس ميد" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: RMD، وفي بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX: RMD) البيان التالي من الرئيس التنفيذي ميك فاريل بشأن تفشي مرض فيروس "كورونا" ("كوفيد-19") المستجدّ:

"انطلاقاً من موقع ’ريس ميد‘ كرائدة عالميّة في مجال الطب التنفسي، تتضامن الشركة مع العالم بوجه داء فيروس ’كورونا‘ (’كوفيد-19‘) الجديد، وهي جاهزة للمساعدة على تخفيف تأثيراته، عبر مساعدة الناس على التنفس في حين يقوم جهازهم المناعي بمحاربة هذا الفيروس. ويعمل أكثر من 7,500 موظف لدى ’ريس ميد‘ في أكثر من 140 دولة لهذا الهدف. وإنّنا نعمل مع الحكومات، والهيئات الصحيّة، والمستشفيات، والأطباء، والمرضى حول العالم لتقييم حاجاتهم، ولتقديم علاج التنفس الضروري لمعالجة مضاعفات الجهاز التنفسي الناتجة عن ’كوفيد-19‘. ويتمحور تركيزنا الأساسي حول زيادة توافر أجهزة التنفّس وأجهزة أخرى لدعم التنفس من ’ريس ميد‘ لأكثر المرضى الذين يحتاجونها.

"ونفتخر بصفتنا رائدين عالميّين في مجال الصحة الرقميّة بأنّ الكثير من أجهزة التنفس خاصّتنا وأجهزة التنفس ثنائيّة المستوى متّصلة بالسحابة، ما يسمح للأطباء والمتخصّصين في مجال التنفس بمراقبة مرضاهم عن بعد. لا حالة أوضح لاستعمال حلول الصحة الرقميّة والمراقبة عن بعد للمرضى من الأزمة الحاليّة مع فيروس معدي للغاية وناجم عن الاتّصال البشري المباشر.

"وإنّني ممتنّ لفريقنا العالمي لعملهم في ظلّ التحديات التي نواجهها اليوم من أجل المساعدة على علاج عدد متزايد من مرضى ’كوفيد-19‘. أريد أن أشيد بالمستجيبين الأوائل ضمن موظفي ’ريس ميد‘ في مقاطعة خوبي في الصين، وهي مركز تفشي فيروس ’كورونا‘، بخاصّة بطل واحد في ’ريس ميد‘ قام منذ أوائل يناير بارتداء بدلة وقائيّة بالضغط الإيجابي، وساعد على تجهيز آلاف الناس بأجهزة التنفس من ’ريس ميد‘ وأقنعة ’ريس ميد‘. وثمّة أيضاً أكثر من 100 موظف لدى ’ريس ميد‘ من ماليزيا تطوعوا في منتصف شهر مارس باستكمال العمل في معمل التصنيع في سنغافورة عندما أقفلت ماليزيا حدودها، وانتقلوا إلى العيش بالقرب من معملنا في سنغافورة، حيث أمضوا أسابيع بعيداً عن عائلاتهم ليستمروا بإنتاج أكبر كميّة ممكنة من أجهزة التنفس وأقنعة التنفس التي تنقذ الحياة.

"وتتّخذ ’ريس ميد‘ جميع التدابير الممكنة حول العالم لزيادة إنتاج أجهزة التنفس والأقنعة وأجهزة تنفس أخرى إلى أقصى درجة. وإنّنا نتطلّع قدماً إلى مضاعفة مخرجات أجهزة التنفس مرّتَين وثلاثة، وزيادة إنتاج أقنعة التنفس أكثر من عشرة أضعاف. ويتّخذ فريقنا أيضاً تدابير مثل سياسة العمل من المنزل لجميع الموظفين القادرين على القيام بذلك، والتباعد الاجتماعي، وضمان جودة عالميّة المستوى، والسلامة، وممارسات التصنيع الجيدة، وإجراءات النظافة المتفوقة على صعيد خدمات التصنيع خاصّتنا، ومراكز التوزيع للمساعدة على ضمان الجودة والسلامة واستمرارية العمل.

"وأحث الجميع أن نقوم بدورنا للمساعدة على خفض انتشار فيروس ’كورونا‘ سواء من خلال الحجر الصحي الذاتي، أو العمل من المنزل، أو الاحتماء في مكان التواجد، أو مجرد الحفاظ على الصحة من أجل عائلاتنا، خاصّةً الكبار في السنّ ومن يعانون من ضعف جهاز المناعة.

"اسمحوا أن أنهي بما يلي: أرودّ أن أشكر شخصيّاً الأبطال الطبيّين في الخطوط الأماميّة – آلاف المعالجين في مجال التنفس، والممرضين والممرضات المتخصّصين في مجال التنفس، وأطباء الرئة والعناية المركزة، إلى جانب موظفي المستشفى والموظفين في المجال الطبي الذين قاموا بتركيب أجهزة التنفس والأقنعة خاصّتنا للمرضى المحتاجين، والذين يقدمون النفس المنقذ للحياة... أنتم الأبطال الخارقون في أزمة ’كوفيد-19‘ هذه، وإنّنا نحيّيكم!"

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



مسيرة 20 فبراير مكسب كبير للمغرب

قرعة ربع النهائي تسفر عن مباراة إنكليزية مثيرة بين تشلسي ومانشستر

شبر شبر دار دار زنكة زنكة

بسطيلة مغربية بالشعرية/والتريد

المتقاعد المغربي...ليس مادة للدعاية!!!

غارتيا يشيد بالمغرب ويدين ماجرى بمراكش

"من الثورات العربية وُلد الكائن المستقل بعدما سحقته المجتمعات"

ممثل روسيا:لا يمكن لمجلس الامن الدولي ان يبحث الاوضاع السورية بمعزل عن تجربة ليبيا

جدعون ليفي:هل نلتقي في ساحة الميدان؟

الايرانيون يمارسون الخداع..

بيان ريس ميد بشأن فيروس كوفيد-19





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

الرشيدية - تواصل السلطات المحلية بمدينة الرشيدية جهودها اليومية الرامية إلى مواجهة تفشي وباء كورونا


توقعات أحوال الطقس اليوم الخميس

 
جلسات برلمانية

مجلس النواب.. افتتاح الدورة التشريعية الثانية يوم 10 أبريل المقبل وفق إجرءات تنظيمية


مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

أعقلها وتوكل على الله

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال