سكان الدارالبيضاء؛ وبنسليمان وبرشيد مممنوع عليهم حق التجول ابتداءا من التاسعة ليلا             كوفيد 19: 3685 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا             بوريطة يصف الكيان الوهمي " البوليساريو بعصابة قطاع الطرق             أعضاء باللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال يطالبون نزار بركة طرد الحركي لحسن حداد             جمهوريات غينيا بيساو، زبوركاينا فاسو، وغينيا الاستوائية يفتتحون قنصليات لهم بالداخلة             توقيع «اتفاق دائم» لوقف إطلاق النار ينفذ «فوراً» في ليبيا             عمالة برشيد: ساكنة أحد السوالم توجه شكاية للمفتش العام للقوات المساعدة             كلميم .. توقيف خمسة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار في ال             أوروبا تسجل أكثر من 200 ألف إصابة يومية بـ«كورونا» للمرة الأولى             المناظرة الأخيرة.. ترامب وبايدن يتبادلان الاتهامات بشأن «كورونا» والفساد             بلاغ للديوان الملكي             الكيان الوهمي يقود الكركارات الى منزله خطير             الدارالبيضاء: اتلاف كمية من المخدرات الصلبة "الكوكايين"             إدارة السجون تفنذ خبر إصابة أحد السجناء بفيروس كورونا بابن سليمان             ألمانيا تجتاز وضع خطير بانتشار وباء كورونا             الحكومات التي تنصف شعوبها تقول الصراحة ...وزير الصحة الاسباني جائحة كورونا خارج السيطرة             بوريطة يستقبل السفير الجديد لغينيا بيساو بالمغرب             غوتيريش يطالب القطط الضالة للكيان الوهمي «  البوليساريو » مغادرة الكركارات             مجلس المستشارين يغلق ملحقة مكلفة للمالية العمومية من دون بلاغ بعد اصابة موظفين بكورونا             مجموعة تواصل المرأة تطالب قادة دول العشرين بالعمل الفوري لسد الفجوة بين الخيال والواقع             وسطاء التأمين يستنكرون غياب الجدية لدى هيئة المراقبة             الزعيم أحمد الدغرني حي في قلوب مناضلي الحركة الأمازيغية والحقوقية             معهد الدار البيضاء للتدريب على صناعة السيارات (IFMIAC)، بالشراكة مع وكالة التعاون الدوليKOICA             "معاريف بريس" تكشف تفاصيل اعتماد الهيئة الوطنية للمهندسين المعماريين ك"هيئة اتصال"             الجارة " اسبانيا"تتخطى المليون اصابة بفيروس كورونا             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

איחוד האמירויות

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

توقيع «اتفاق دائم» لوقف إطلاق النار ينفذ «فوراً» في ليبيا

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


لايملايت نيتوركس توسع قدرتها الاستيعابية لتسليم المحتوى في الشرق الأوسط


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 25 مارس 2020 الساعة 15 : 15



 

 

 

أعلنت لايملايت نيتوركس، الشركة الرائدة بتقديم خدمات الحوسبة السحابية المبتكرة والمدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (Nasdaq:LLNW)، اليوم عن زيادة القدرة الاستيعابية لشبكتها بنسبة تزيد عن 70% بهدف مواكبة النمو المتسارع للطلب عبر الإنترنت واحتياجات العملاء في منطقة الشرق الأوسط.

وتم تطبيق هذه الزيادة بشكل صديق للبيئة، وذلك عبر إرساء معايير جديدة لتقديم حلول تسليم للمحتوى ذات كفاءة أعلى في استخدام الطاقة وتلبي الاحتياجات المتنامية للمستخدمين النهائيين في منطقة الشرق الأوسط بعد النمو الكبير للخدمات الرقمية التي تشمل وسائل الإعلام والترفيه.

وتعليقاً على ذلك، قال إرسين غاليوغلو، نائب رئيس المبادرات الاستراتيجية في لايملايت نيتوركس: "قمنا بزيادة القدرة الاستيعابية لشبكة خدماتنا في الشرق الأوسط بهدف دعم جهود التحول الرقمي في المنطقة، حيث تولي بعض الدول مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية أهمية كبيرة لتطوير مفهوم المدينة الذكية. ومن خلال مضاعفة قدراتنا الاستيعابية بواقع ثلاث مرات بحلول نهاية عام 2020، سنساعد في تلبية احتياجات عروض خدمات بث المحتوى الرقمي والارتقاء بجودة بثها، بدون التأخير الناجم عن التحميل المؤقت لمشاهد الفيديو. ما سيعزز من جودة البث الرقمي وتجربة المشاهدة في المنطقة".

وقامت لايملايت نيتوركس منذ يناير 2019 بزيادة سعة الخرج الخاصة بها إلى أكثر من 70 تيرابت بالثانية مع 130 نقطة حضور PoPs، حيث ساهم ذلك إلى جانب مبادرة إريكسون إيدج جرافيتي في تعزيز قدرات الشركة باستيعاب كميات أكبر من المحتوى.

وفي إطار استراتيجية التوسع الخاصة بها في منطقة الشرق الأوسط، تشمل المبادرات الاستراتيجية لشركة لايملايت لعام 2020 تحديث البنية التحتية الإقليمية مع نقاط الحضور في بغداد وبيروت واسطنبول ودبي، إلى جانب إطلاق 8 نقاط جديدة في الرياض وجدة في المملكة العربية السعودية، ومدينة الكويت، وبغداد وبيروت.

وحققت لايملايت نيتوركس نقلة نوعية في قاعدة المستخدمين النهائيين في المنطقة، ولا سيما في ظل تنامي المحتوى الذي يتم إنتاجه محلياً والموجه لجمهور المنطقة. والذي بدوره يعتمد على البنية التحتية القوية للشبكة في عدة دول في المنطقة، إلى جانب مستويات الاستخدام العالية للإنترنت والهواتف الذكية. وستساهم زيادة السعة أيضاً في دعم رؤى التنمية المستدامة لحكومات المنطقة، حيث سيحتاج المستخدمون إلى طاقة أقل لبث المحتوى، وبالتالي تأثير أقل على الموارد والبيئة.

ونظراً لتعزيز المزودين العالميين لحضورهم في المنطقة، وبحث المزيد من وسائل الإعلام عن محتوى رقمي لتطوير الطرق التقليدية في تقديم محتواها، ستدعم السعة الإضافية الخاصة بشركة لايملايت نيتوركس استراتيجيات التحول الرقمي الخاصة بهذه الجهات وزيادة كفاءتها التشغيلية بتكاليف أقل.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



صفعة عاصفة الحزم تطرح اسئلتها

اعلان الرباط لشبكة البرلمانيات العربيات شكل حيفا في حق المغرب والسبب هاهو

لايملايت نيتوركس توسع قدرتها الاستيعابية لتسليم المحتوى في الشرق الأوسط

لايملايت نيتوركس توسع قدرتها الاستيعابية لتسليم المحتوى في الشرق الأوسط





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

سكان الدارالبيضاء؛ وبنسليمان وبرشيد مممنوع عليهم حق التجول ابتداءا من التاسعة ليلا


كوفيد 19: 3685 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الامارات تقدم للعالم نموذج السلام مع اسرائيل من أجل رفاهية الشعوب

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي