بريطانيا.. سجن رجل سعل في وجه شرطي             رئيس الحكومة البريطانية يواصل عمله واتصاله المباشر عبر لايف مع الشعب البريطاني رغم اصابته بكورونا             إسبانيا تسجل 950 وفاة بفيروس كورونا             كورونا في أميركا تتجاوز خمسة آلاف وفيات             الرشيدية - تواصل السلطات المحلية بمدينة الرشيدية جهودها اليومية الرامية إلى مواجهة تفشي وباء كورونا             توقعات أحوال الطقس اليوم الخميس             كورونا: عدد الإصابات المؤكدة 676 والوفيات 39 مسجلة بالمغرب             كورونا: المغرب يقفز الى 654 حالة مؤكدة و 39 حالات الوفيات             كورونا: ادارة فندق" lanfitrite "لم تصدر اي بلاغ حول شفاء مؤسسته             الرباط : توقيف عميد شرطة أخل بواجبات ضمان تطبيق إجراءات الطوارئ الصحية             (كوفيد-19).. المغرب في طور اقتناء مائة ألف تحليلة الكشف السريع             فيروس كورونا : تسجيل 40 حالة إصابة جديدة خلال ال24 ساعة الماضية والحصيلة الاجمالية تصل الى642 حالة             تفاؤل مغربي كبير بتعافي المغرب في أقرب وقت كما توقعت "معاريف بريس"             22 دولة لم تسجل إصابات بفيروس كورونا             "إل جي" تجلب تجربة الترفيه الغنيّة إلى منازلكم             نورثرن داتا: وباء فيروس كورونا/ كوفيد-19 يؤدي إلى ارتفاع كبير في الطلب على قدرة الحوسبة             دراسات جديدة حول علاج محتمل لـ«كورونا»             إيطاليا.. أشكال جديدة من الفقر والتضامن بسبب «كورونا»             وفاة وزير في حكومة صربيا بفيروس كورونا             كورونا: للمرة الأولى.. بريطانيا تسجّل أكثر من 500 وفاة بـ«كورونا» في يوم             رجال الشرطة استمرار أداء مهمتهم الوظيفية رغم برودة الطقس وهطول أمطار غزيرة             توفي اليوم الأربعاء البرلماني الجزائري الطيب عبد القادر زغيمي، إثر إصابته بفيروس كورونا             المغرب بادر إغلاق الحدود في الكركارات قتل انتشار وباء كورونا بالصحراء المغربية             أزمة كورونا تطال ميسي             محاربة فيروس كورونا.. إخلاء أكبر سوق شعبي بالعيون             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            الناس في المجتمع أربع حالات والأحمر مصاب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

بنيامين نتانياهو يدخل الحجر الصحي بعد اكتشاف أحد موظفيه مصاب بالفايروس كورونا

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

الناس في المجتمع أربع حالات والأحمر مصاب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

بريطانيا.. سجن رجل سعل في وجه شرطي

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


لايملايت نيتوركس توسع قدرتها الاستيعابية لتسليم المحتوى في الشرق الأوسط


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 25 مارس 2020 الساعة 15 : 15



 

 

 

أعلنت لايملايت نيتوركس، الشركة الرائدة بتقديم خدمات الحوسبة السحابية المبتكرة والمدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (Nasdaq:LLNW)، اليوم عن زيادة القدرة الاستيعابية لشبكتها بنسبة تزيد عن 70% بهدف مواكبة النمو المتسارع للطلب عبر الإنترنت واحتياجات العملاء في منطقة الشرق الأوسط.

وتم تطبيق هذه الزيادة بشكل صديق للبيئة، وذلك عبر إرساء معايير جديدة لتقديم حلول تسليم للمحتوى ذات كفاءة أعلى في استخدام الطاقة وتلبي الاحتياجات المتنامية للمستخدمين النهائيين في منطقة الشرق الأوسط بعد النمو الكبير للخدمات الرقمية التي تشمل وسائل الإعلام والترفيه.

وتعليقاً على ذلك، قال إرسين غاليوغلو، نائب رئيس المبادرات الاستراتيجية في لايملايت نيتوركس: "قمنا بزيادة القدرة الاستيعابية لشبكة خدماتنا في الشرق الأوسط بهدف دعم جهود التحول الرقمي في المنطقة، حيث تولي بعض الدول مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية أهمية كبيرة لتطوير مفهوم المدينة الذكية. ومن خلال مضاعفة قدراتنا الاستيعابية بواقع ثلاث مرات بحلول نهاية عام 2020، سنساعد في تلبية احتياجات عروض خدمات بث المحتوى الرقمي والارتقاء بجودة بثها، بدون التأخير الناجم عن التحميل المؤقت لمشاهد الفيديو. ما سيعزز من جودة البث الرقمي وتجربة المشاهدة في المنطقة".

وقامت لايملايت نيتوركس منذ يناير 2019 بزيادة سعة الخرج الخاصة بها إلى أكثر من 70 تيرابت بالثانية مع 130 نقطة حضور PoPs، حيث ساهم ذلك إلى جانب مبادرة إريكسون إيدج جرافيتي في تعزيز قدرات الشركة باستيعاب كميات أكبر من المحتوى.

وفي إطار استراتيجية التوسع الخاصة بها في منطقة الشرق الأوسط، تشمل المبادرات الاستراتيجية لشركة لايملايت لعام 2020 تحديث البنية التحتية الإقليمية مع نقاط الحضور في بغداد وبيروت واسطنبول ودبي، إلى جانب إطلاق 8 نقاط جديدة في الرياض وجدة في المملكة العربية السعودية، ومدينة الكويت، وبغداد وبيروت.

وحققت لايملايت نيتوركس نقلة نوعية في قاعدة المستخدمين النهائيين في المنطقة، ولا سيما في ظل تنامي المحتوى الذي يتم إنتاجه محلياً والموجه لجمهور المنطقة. والذي بدوره يعتمد على البنية التحتية القوية للشبكة في عدة دول في المنطقة، إلى جانب مستويات الاستخدام العالية للإنترنت والهواتف الذكية. وستساهم زيادة السعة أيضاً في دعم رؤى التنمية المستدامة لحكومات المنطقة، حيث سيحتاج المستخدمون إلى طاقة أقل لبث المحتوى، وبالتالي تأثير أقل على الموارد والبيئة.

ونظراً لتعزيز المزودين العالميين لحضورهم في المنطقة، وبحث المزيد من وسائل الإعلام عن محتوى رقمي لتطوير الطرق التقليدية في تقديم محتواها، ستدعم السعة الإضافية الخاصة بشركة لايملايت نيتوركس استراتيجيات التحول الرقمي الخاصة بهذه الجهات وزيادة كفاءتها التشغيلية بتكاليف أقل.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



صفعة عاصفة الحزم تطرح اسئلتها

اعلان الرباط لشبكة البرلمانيات العربيات شكل حيفا في حق المغرب والسبب هاهو

لايملايت نيتوركس توسع قدرتها الاستيعابية لتسليم المحتوى في الشرق الأوسط

لايملايت نيتوركس توسع قدرتها الاستيعابية لتسليم المحتوى في الشرق الأوسط





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

الرشيدية - تواصل السلطات المحلية بمدينة الرشيدية جهودها اليومية الرامية إلى مواجهة تفشي وباء كورونا


توقعات أحوال الطقس اليوم الخميس

 
جلسات برلمانية

مجلس النواب.. افتتاح الدورة التشريعية الثانية يوم 10 أبريل المقبل وفق إجرءات تنظيمية


مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

أعقلها وتوكل على الله

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال