الرشيدية - تواصل السلطات المحلية بمدينة الرشيدية جهودها اليومية الرامية إلى مواجهة تفشي وباء كورونا             توقعات أحوال الطقس اليوم الخميس             كورونا: عدد الإصابات المؤكدة 676 والوفيات 39 مسجلة بالمغرب             كورونا: المغرب يقفز الى 654 حالة مؤكدة و 39 حالات الوفيات             كورونا: ادارة فندق" lanfitrite "لم تصدر اي بلاغ حول شفاء مؤسسته             الرباط : توقيف عميد شرطة أخل بواجبات ضمان تطبيق إجراءات الطوارئ الصحية             (كوفيد-19).. المغرب في طور اقتناء مائة ألف تحليلة الكشف السريع             فيروس كورونا : تسجيل 40 حالة إصابة جديدة خلال ال24 ساعة الماضية والحصيلة الاجمالية تصل الى642 حالة             تفاؤل مغربي كبير بتعافي المغرب في أقرب وقت كما توقعت "معاريف بريس"             22 دولة لم تسجل إصابات بفيروس كورونا             "إل جي" تجلب تجربة الترفيه الغنيّة إلى منازلكم             نورثرن داتا: وباء فيروس كورونا/ كوفيد-19 يؤدي إلى ارتفاع كبير في الطلب على قدرة الحوسبة             دراسات جديدة حول علاج محتمل لـ«كورونا»             إيطاليا.. أشكال جديدة من الفقر والتضامن بسبب «كورونا»             وفاة وزير في حكومة صربيا بفيروس كورونا             كورونا: للمرة الأولى.. بريطانيا تسجّل أكثر من 500 وفاة بـ«كورونا» في يوم             رجال الشرطة استمرار أداء مهمتهم الوظيفية رغم برودة الطقس وهطول أمطار غزيرة             توفي اليوم الأربعاء البرلماني الجزائري الطيب عبد القادر زغيمي، إثر إصابته بفيروس كورونا             المغرب بادر إغلاق الحدود في الكركارات قتل انتشار وباء كورونا بالصحراء المغربية             أزمة كورونا تطال ميسي             محاربة فيروس كورونا.. إخلاء أكبر سوق شعبي بالعيون             توقعات أحوال الطقس اليوم الأربعاء             كورونا ارتفاع حالات الاصابة المؤكدة الى 638 وعدد الوفياة مستقرة في حدود 36 حالة             هيئة فرنسية ترجح ارتباط وفيات بآثار استخدام كلوروكين لعلاج كورونا             كوفيد-19: إجراءات مواكبة لفائدة المؤسسات والمقاولات العمومية             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            الناس في المجتمع أربع حالات والأحمر مصاب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

بنيامين نتانياهو يدخل الحجر الصحي بعد اكتشاف أحد موظفيه مصاب بالفايروس كورونا

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

الناس في المجتمع أربع حالات والأحمر مصاب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

22 دولة لم تسجل إصابات بفيروس كورونا

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


وزارة التربية والتعليم تُصادق على شراكة إستراتيجية بين المتحدة للطباعة والنشر وتكنوليدج لتقديم «نهلة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 26 مارس 2020 الساعة 03 : 14





لقد مكن العصر الرقمي المدارس وأنظمة التعليم على مستوى العالم من تحسين نتائج التعليم بشكل كبير؛ وذلك من خلال إدخال التكنولوجيا إلى الغرف الصفية، ومع إدخال التكنولوجيا للغرفة الصفية، دخل الطلاب في عصر جديد من التعليم والتطوير.

مع تزايد الحاجة للتعلم الرقمي والتعليم عن بعد، دخلت «المتحدة للطباعة والنشر» في شراكة مع «تكنوليدج» -وهي شركة رائدة للتعليم الإلكتروني- لتحقيق تقدم أكاديمي مستمر من خلال أحد حلولها التكنولوجية -والحاصل على عدة جوائز تعليمية- لجميع طلاب المدارس الابتدائية العامة والخاصة في الإمارات العربية المتحدة.

أوكلت «المتحدة للطباعة والنشر» -وهي مزود خدمات إستراتيجية لوزارة التربية والتعليم- لـ«تكنوليدج» توفير حل رقمي للقراءة باللغة العربية لجميع الطلاب الناطقين بالعربية وغير الناطقين بها من الروضة إلى الصف السابع في جميع المدارس الحكومية والخاصة في الإمارات.


توفر هذه الشراكة الإستراتيجية وصولًا غير محدود إلى منصة القراءة الرقمية العربية «نهلة وناهل» -الحائزة على جائزة أفضل مورد للمواد التعليمية للمرحلة الأساسية من GESS لعام 2019- لجميع الطلاب من الروضة إلى الصف السابع في جميع المدارس في الإمارات العربية المتحدة.


الهدف الرئيسي:  تغذية عقول الأطفال بأهمية وضرورة تعلُّم وقراءة اللغة العربية من خلال منصة متطورة لتحسين اللغة، وستكون النتيجة تحسنًا ملحوظًا في مهارات قراءة وفَهْم اللغة العربية لجميع الطلاب في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.


من خلال هذه الشراكة القيّمة، سيتم تجهيز الطلاب بشكل أفضل لتحسين لغتهم العربية ومهارات القراءة بالسرعة التي تناسبهم باستخدام منصة جذابة تتكيف مع قدراتهم الفريدة وتعززها، وسيتم دمج «نهلة وناهل» في نظام الوزارة لجميع المدارس الحكومية، أيضًا ستتمكن المدارس الخاصة من الوصول مباشرة من خلال واجهة الويب Nahla wa Nahil ™.


وقد صرّح الدكتور حمد اليحيائي وكيل وزارة التربية والتعليم المساعد لقطاع المناهج والتقييم في الإمارات العربية المتحدة: «إن قرارنا بتوفير الوصول إلى «نهلة وناهل» على الصعيد الوطني هو نتيجة للتحول الرقمي السريع الذي يشهده قطاع التعليم، هدفنا هو إعداد الطلاب بشكل أفضل للثورة الصناعية الرابعة، وبهذه الشراكة الإستراتيجية نتطلع إلى مساعدة طلابنا على إطلاق إمكاناتهم الكاملة وتحقيق قدر أكبر من التميز في محو الأمية العربية».

 

ومن جانبه أضاف راني البغدادي رئيس تكنوليدج: «من الأهمية بمكان أن يعيد أطفالنا اكتشاف اللغة العربية، فاللغة هي أساس الثقافة والتراث، وهي الآن معرضة للخطر، نحن فخورون بأن وزارة التربية والتعليم -بعد التقييم الشامل- اختارت نهلة وناهل لتكون متاحة لجميع الطلاب من الروضة وحتى الصف السابع. إننا نتطلع إلى العمل مع UPP والوزارة لخدمة جميع المدارس في الإمارات».

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أحكام قاسية في حق الموثقين سعد الحريشي وعادل بولويز

كاتبة بوزارة الخارجية تتابع ملف تخليصها من الجنسية المغربية

عائلات وكلاء الملك لا يشملهم تطبيق القانون

جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

جنس واغتصاب بقنصلية رين

العدالة والتنمية في مواجهة كلامية مع الأصالة والمعاصرة

بيد الله يقرأ الفاتحة على غير المسلمين

وزير المالية يوبخ أمنيا بالبرلمان،واضريس قد يتدخل

مليلية بين التهميش و سوء التصرف الاسباني

النقابات قد تطيح بحكومة عباس الفاسي

رؤية حول مشروع سياسي حول الصحراء المغربية

انصهار العربية والامازيغية والحسانية الصحراوية

النص الكامل لتعديل الدستور

أساتدة التربية غير النظامية يقررون التصعيد

"العلم والعطاء" كتاب حول الراحل محمد البردوزي

فضائح فتح الله ولعلو ...فضائح تمويل الجمعيات والفساد المالي

تجربة رائدة نحو إرساء الجهوية في باقي القطاعات الحكومية بالمغرب

السعوديون يريدون ان يميزوا أنفسهم عن حلفائهم القدماء

الأطر المتقاعدة تؤسس جمعية بتطوان

الجودة في التعليم مسؤولية متقاسمة بين المجتمع والمدرسة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

الرشيدية - تواصل السلطات المحلية بمدينة الرشيدية جهودها اليومية الرامية إلى مواجهة تفشي وباء كورونا


توقعات أحوال الطقس اليوم الخميس

 
جلسات برلمانية

مجلس النواب.. افتتاح الدورة التشريعية الثانية يوم 10 أبريل المقبل وفق إجرءات تنظيمية


مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

أعقلها وتوكل على الله

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال