أمناء أحزاب ينشؤون (قصورهم)بجوار سكن جنرالات...ما هي الخلفيات والتداعيات؟             تعرف إلى أبرز محطات "مجموعة السبع" منذ تأسيسها             تونس: توقيف المرشح للانتخابات الرئاسية نبيل القروي بتهمة تبييض الأموال             الكاتب العام لوزارة الصحة العمومية ...أسطوريا فتاة رمت بنفسها من شقة فندق             بيان بشأن حملة ضد صحفيين وصحفيات الأحداث المغربية             كشف العثماني عن زوجة ابنه هل هي أولوية في المرحلة الجديدة لتنزيل النموذج التنموي الجديد؟             النموذج التنموي الجديد قائم على رؤية ملكية تكرس تميز المملكة بطريقتها التشاركية (رئيس الحكومة)             شبكة استجابه تختتم المخيم الجراحي لاستئصال اللوز لدى الاطفال في مأرب والجوف             عامل إقليم الحسيمة يشرف على توزيع تمويل المشاريع             ماذا أعد أنس الدكالي بعد التحذير الدولي لوزارة الصحة الاسبانية ؟             ترامب يتجه الى تسليم عناصر داعش الى الدول التي قدموا منها             الحكومة الملتحية أفرزت سياسة العرافة “ شوبيك لوبيك “ لأولاد السوق !             رئيس وزراء الحكومة السودانية الانتقالية يراهن على الاعلام في خلق مناخ يساعد على الازدهار             رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون ملك المغرب بعيد الشباب             المغرب يقطع مع النخب ذوي الإعاقة العقلية، والمرحلة الظلامية التي أفرزتها صناديق الاقتراع             سيدة تكمل الأسبوع الثاني عشر من الحمل بنجاح بعد عامين من رحلة مواجهة العقم             الفقر ينتشر في فرنسا بشكل يبعث على "القلق الشديد"             الرباط.. الشروع في تقديم الخدمة الجديدة لحافلات مجموعة "ألزا سيتي"             برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى عاهل المملكة الأردنية الهاشمية             غينيا بيساو/ رئاسيات: بعثة استطلاعية ل(سيدياو) بالعاصمة بيساو             يوسوفو امادو تيدجاني رئيس الفدرالية النيجيرية للرياضات البحرية يشيد بالمغرب             بنك المغرب يصدر ورقة نقدية تذكارية من فئة 20 درهما بمناسبة عيد العرش             عيد الشباب المجيد.. الحرس الملكي بمدينتي المضيق وتطوان ينظم طواف المشاعل التقليدي             اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي يريدها جلالة الملك أن تكون توصياتها مغربية-مغربية             جلالة الملك يحمل جميع القوى الحية بالبلاد مسؤولية مستقبل المغرب             اشهر 10 جواسيس في التاريخ منهم 3 جواسيس عرب            أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

اشهر 10 جواسيس في التاريخ منهم 3 جواسيس عرب


أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

تعرف إلى أبرز محطات "مجموعة السبع" منذ تأسيسها

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


مراكش تحتضن حفل فني ينظمه المجلس الثقافي البريطاني


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 21 مارس 2012 الساعة 33 : 14



يعطي المجلس الثقافي البريطاني انطلاقة النسخة الفرنسية لموقعLearnEnglish : http:learnenglish.britishcouncil.org/fr، وينظم بهذه المناسبة حفلة الانطلاق في قصر المؤتمرات بمراكش يوم السبت 24 مارس ابتداء من السادسة والنصف مساء.
ويعتبر هذا الحفل أيضاً مناسبة لعرض الموسيقى المغربية العصرية، إذ يضم مجموعة من الفرق الفريدة من الفنانين المغاربة إلى جانب فرق مشهورة:

DJ Key feat Masta Flow & Caprice و Groupe El Moukhtar و DJ Mar1
سيتم بث هذا الحفل الموسيقي في المغرب عبر موقعنا الإلكتروني http://learnenglish.britishcouncil.org/fr أو عبر صفحتنا على الفيسبوك facebook.com/go4english بغية تمكين كافة الدول الأخرى لمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط من مشاهدته.
إن موقع LearnEnglish موقع مجاني تفاعلي موجه لتلاميذ اللغة الإنجليزية الكبار، ويعتمد هذا الموقع وسائل موجهة للشباب والكبار والمهنيين كالألعاب اللغوية والقصص وأنشطة الاستماع وقسم النحو إلى جانب مواد للاستعداد لامتحان IELTS. كل هذه خدمات مجانية تقدم عبر الإنترنيت.
وقد تم إعداد النسخة الفرنسية من موقع Learnenglish  (http://learnenglish.britishcouncil.org/fr ) بغية مساعدة متعلمي اللغة الإنجليزية في المغرب وتونس والجزائر ولبنان على اكتساب الاستقلال اللازم لتطوير مهاراتهم اللغوية خارج الفصل. كما سيساعدهم على تحقيق طموحاتهم على المستوى التعليمي والمهني وسيمكنهم من تقديم العون لأصدقائهم وأسرهم وأطفالهم لاكتساب اللغة الإنجليزية بشكل أفضل.
هذا الموقع متوفر أيضا باللغتين الإنجليزية والعربية http://learnenglish.britishcouncil.org/ar إضافة إلى خمس لغات أخرى، وقد أضفنا اللغة الفرنسية سعيا منا إلى تمكين أكبر عدد ممكن من سكان منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من الاستفادة من الموقع.
وقد قدم السيد نيك هامفريز، المدير المكلف بتطوير المهارات في اللغة الانجليزية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، المزيد من المعلومات حول هذه المبادرة بقوله: » أن يطور المرء مهاراته اللغوية بنفسه أمر صعب، إلا أن هذا لا يعني أنه لا يمكننا تحقيق هذا المبتغى عن طريق "المتعة الجدية"«. وبفضل النسخة الفرنسية للموقع، سيعرف المتعلمون في شمال إفريقيا ولبنان أن باستطاعتهم القيام بأمور كثيرة بأنفسهم وبأن التعلم بهذه الطريقة قد يكون ممتعا. إن التعليم الذاتي ليست مقاربة عادية في هذا الجزء من العالم، إلا أن أهميته ستتزايد خلال العقد القادم. صحيح أن الأمر بمثابة تحدٍّ، إلا أن شباب هذه المنطقة يتميز بسرعة التعلم، مما سيجعله قادرا على تحقيق المعجزات إذا توفرت لديه العزيمة لذلك".
يدخل تنفيذ هذا الموقع في إطار برنامج English for the Future الذي يهدف إلى مساعدة المتعلمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على تطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. وقد قام المجلس الثقافي البريطاني على إعداد هذا البرنامج تلبيةً للحاجيات المتزايدة لسوق الشغل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث تطوير المهارات اللغوية. ويعمل المجلس، في هذا الصدد، بتعاون مع وزارات التعليم في مختلف بلدان المنطقة.







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

البي ديفولي بفندق بحي حسان بالرباط

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

اعتقال جزائريين بمطار مراكش

تجارة الاطفال أكبر خطر

العثور على جثة متفحمة بالحسيمة شمال المغرب

مدن البام تحترق،ولامقاربة أمنية خارج مدار الرباط

الشباب الموريتاني ورهان التغيير

بيان ليبي خاص ل معاريف بريس : اللجنة الشعبية العامة للاتصال الخارجي والتعاون الدولي

المنتخب المغربي في مواجهة البوسنة برسم كأس ديفيس

مراكش تحتضن حفل فني ينظمه المجلس الثقافي البريطاني





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

أمناء أحزاب ينشؤون (قصورهم)بجوار سكن جنرالات...ما هي الخلفيات والتداعيات؟


الكاتب العام لوزارة الصحة العمومية ...أسطوريا فتاة رمت بنفسها من شقة فندق

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الميلشيات وعوامل الخطر في الشرق الأوسط

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال