صورة نادرة لقادة سياسيين مغاربة لحظة قرار مانديلا رفضه ورفض بلاده الاعتراف بالبوليساريو             الأمم المتحدة: يجب أن يكون لقاح فيروس كورونا متاحاً للجميع             جلالة الملك محمد السادس يوافق إعطاء مهلة للجنة النموذج التنموي             الاليزيه تحتفل برجال الصحة في احتفالات العيد الوطني ليوم 14 يوليوز             رفاق الصباري يدينون تصرفات أعضاءا بالمكتب السياسي بمنحهم فرصة لأعداء الاتحاد الاشتراكي             كوفيد 19: الولايات المتحدة تسجل أقل من ألف وفاة بكورونا خلال 24 ساعة             كوفيد 19: قمة عالمية لتمويل تطعيم الملايين في الدول الفقيرة             كوفيد 19: تسجيل 45 حالة إصابة مؤكدة بالمغرب             منظمة الصحة العالمية تنتصر للمغرب             كوفيد19: الاجتماع الأول للجنة الجهوية اليقضة الاقتصادية لجهة الدارالبيضاء سطات             ملك المغرب يوجه تعليماته لوزير الصحة لاجل تجنيد موارده المادية والبشرية لفائدة اتحاد المقاولات             كوفيد 19: رئيس الحكومة يطالب البرلمان بالتمديد السادس لحالة الطوارئ باسبانيا             تطبيق فيسبوك يُتيح لك الآن حذف كل منشوراتك دفعة واحدة.             فيروس كورونا:56 إصابة مؤكدة جديدة بالمغرب والعدد الإجمالي يصل إلى7922حالة             بلاغ المجلس الوطني للصحافة             الصحة العالمية تحذر من موجة ثانية لفيروس كورونا وقد تكون مدمرة             "الخطة الحكومية في أفق رفع حالة الطوارئ الصحية" محور الجلسة الشهرية حول السياسة العامة بمجلس النواب             المحكمة العليا تصدر قرارا تاريخيا وتوجه صفعة مدوية بمختلف العواصم للبوليساريو             ترامب يحصد هزيمة قبل الاوان في الانتخابات الرئاسية بعد وفاة جورج المواطن الفرنسي الامريكي             كوفيد 19: هكذا يتم الحجر الصحي بدوار الكورة بحي يعقوب المتصور بالرباط             كوفيد 19 : 44 حالة إصابة مؤكدة بالمغرب             عبد الرحمان اليوسفي رجل عاش صادقا ووفيا للثوابت وللوطن             كوفيد 19ّّ: إسبانيا لم تسجل وفيات بكورونا لليوم الثاني على التوالي             المغرب بين معادلتين لرفع الحجر الصحي والطوارئ الصحية يوم 10 يونيو             كوفيد 19: وفيات كورونا اليومية في فرنسا تقفز متجاوزة المئة             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

كوفيد 19: الولايات المتحدة تسجل أقل من ألف وفاة بكورونا خلال 24 ساعة

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


ريدافيا تقدّم طاقة شمسية مجانية أثناء أزمة كوفيد- 19


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 09 أبريل 2020 الساعة 31 : 15





قامت شركة "ريدافيا"، الرائدة عالمياً في قطاع الطاقة الشمسية الموثوقة والنظيفة المجدية من حيث التكلفة للشركات، بإنشاء برنامج امتيازات جديد للطاقة الشمسية، وهو "كوفيد- 19 ريزيليانس ليس"، من أجل الوقوف بجانب الشركات الغانية والكينية في هذا الوقت العصيب من عدم الاستقرار الاقتصادي.

 

هذا وأدى انتشار فيروس "كوفيد – 19" إلى تعطيل الشركات الأفريقية إلى حد كبير. في هذه الفترة العصيبة، تمكّن "ريدافيا" الشركات السليمة من تقليل تكاليف التشغيل من خلال خدمة تأجير مجانية لمحطات الطاقة الشمسية. قدمت "ريدافيا" برنامج "كوفيد- 19 ريزيليانس ليس"، الذي يوفر محطات الطاقة الشمسية للعملاء من الشركات لمدة ستة أشهر، مجاناً بالكامل.

 

بعد هذه الأشهر الستة، يمكن للعملاء اختيار تجديد عقد الإيجار هذا إلى عقد تأجير منتظم للطاقة الشمسية من شركة "ريدافيا" أو الطلب من "ريدافيا" إعادة استخدام المحطة. هذا العرض متاح لشركات غانية وكينية مستدامة مختارة طويلة الأجل على أساس الأولوية حسب الأسبقية، حتى نفاذ الكمية.

 

كانت شركة "مانكوازدي فيشيريز" المحدودة في تيما بغانا، أول من قام بالتوقيع على عقد "كوفيد- 19 ريزيليانس ليس" من "رايدافيا". ويتوق جودفريد كوامي أنافي، مدير شركة "مانكوازدي فيشيريز "المحدودة ("إم إف إل")، إلى رؤية إعادة تشغيل مخزن التبريد الخاص بشركته واستئناف الخدمة للعملاء من الشركات والصيادين المستقلين في أقرب وقت ممكن. ستقوم "ريدافيا" بتأجير محطة الطاقة الشمسية لشركة "إم إف إل" لمدة ستة أشهر مجاناً، وبالتالي تتجاوز الأعمال الهامة بالنسبة لنظام "إم إف إل" هذه الأزمة بنجاح.

 

وتجدر الإشارة إلى أن فندق ومنتجع "رويال سينتشي" انضمّ أيضاً إلى برنامج "ريدافيا" الفريد من نوعه. وقد تضرر الفندق بشكل خاص من هذا الوباء وشهدت معدلات الإشغال فيه انخفاضاً حاداً. وإن الخسائر الكبيرة في الإيرادات جعلت من خفض تكاليف المرافق أولوية قصوى بالنسبة لإدارة الفندق. وفي هذا السياق، قال جيرارد سكرافن، المدير العام: "ستمكّننا محطة ’ريدافيا‘ للطاقة الشمسية من الحفاظ على تكلفة طاقتنا منخفضة قدر الإمكان عند إعادة افتتاح الفندق بعد هذه الأزمة الصحية العالمية".

 

ومن جهته، أكد إروين سبولدرز، الرئيس التنفيذي ومؤسس "ريدافيا": "تدرك ’ريدافيا‘الآثار الاقتصادية لهذا الوباء، وإننا نتعهد بأن نكون صديقاً حقيقياً لشركائنا التجاريين في هذا الوقت العصيب".

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



النقابة الوطنية للصحافة تصدر "بلاغها"

محمد شاشا فنان الجزر الجعفرية

شركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان تنتقل للاعتماد على الطاقة الشمسية

بنشماس من دون شرعية على رأس البام ...كيف وهو رأس مجلس المستشارين...حلم ام خدعة سياسية؟

إكزوتيك إي بيه زد المحدودة تلجأ إلى الطاقة الشمسيّة مع ريدافيا

ريدافيا تقدّم طاقة شمسية مجانية أثناء أزمة كوفيد- 19

ريدافيا تقدّم طاقة شمسية مجانية أثناء أزمة كوفيد- 19





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

صورة نادرة لقادة سياسيين مغاربة لحظة قرار مانديلا رفضه ورفض بلاده الاعتراف بالبوليساريو


جلالة الملك محمد السادس يوافق إعطاء مهلة للجنة النموذج التنموي

 
جلسات برلمانية

من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج


النقاط الرئيسية لجواب وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة


كوفيد19: جونسون يغادر المستشفى ويشكر الأطباء على شفاءه

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: عدوان جرثومي (2)

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال