إعادة فتح المساجد بالمغرب             صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يحصل على شهادة البكالوريا             كوفيد 19: تسجيل 186 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا             ارهاب: تفكيك خلية إرهابية بالناظور والضواحي بريف المغرب             الامتحان الوطني الموحد للبكالوريا – الدورة العادية 2020 بجهة الرباط سلا القنيطرة             ندوة فكرية عبر الإنترنت يُقدّمها خبراء القطاع بعنوان "تصميم وبناء أنظمة واجهات تصريف مياه الأمطار             مكتب "الكهرماء" يوضح بخصوص فاتورة بتمصلوحت‎             تركيا تطمع في تقسيم ليبيا وتبرز أطماعها على مدينة سرت وقاعدة الجفرة             منية بوستة أول امراة سفيرة كاتبة عامة بوزارة الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج             جلالة الملك يعين سفراء من طينة خبراء في الديبلوماسية المغربية             مجلس النواب.. رفض مطلق لما تضمنه التقرير الأخير للمنظمة " الصفراء أمنستي" من أكاذيب             لجنة الداخلية بمجلس النواب تصادق على مشروع قانون بتغيير المرسوم بقانون المتعلق بسن أحكام خاصة بحالة             كوفيد 29: 164 حالة إصابة مؤكدة بكورونا بالمغرب             جلالة الملك يترأس مجلسا للوزراء بالرباط             حالات الإصابة بفيروس كورونا المسجلة بالسجن المحلي طنجة 1 كلها في صفوف الوافدين الجدد             كوفيد19: 114 حالة إصابة مؤكدة باصابة كورونا             كوفيد 19: فضيحة مختبر يوزع شواهد كورونا ...من يحمي من ؟             فيروس كورونا .. تسجيل 310 حالات مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 14 ألفا و132 حالة             نائبة برلمانية من رقص الشوارع الى الطعن في خصوم حزب "اللامبا"             سيدي إفني .. توقيف مترشح لاجتياز امتحانات الباكالوريا يشتبه تورطه في ارتكاب الغش             (كوفيد-19): 534 إصابة و 169 حالة شفاء بالمغرب خلال الـ24 ساعة الماضية             السلطات المغربية "لا زالت تنتظر" جوابا من منظمة العفو الدولية على رسالة رئيس الحكومة             دول تعيد فرض حجر جزئي لاحتواء «كورونا»             «الصحة العالمية» توقف «هيدروكسي كلوروكين» وعقار «للإيدز» في علاج مرضى «كورونا»             ترامب يوجه خطابا شديد اللهجة ضد اليسار بالولايات المتحدة الامريكية             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

تركيا تطمع في تقسيم ليبيا وتبرز أطماعها على مدينة سرت وقاعدة الجفرة

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


بينكيو تُطلق أحدث جهاز عرض لاسلكي صغير محمول | بينكيو جي إس 2


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 ماي 2020 الساعة 46 : 21



 

 

 

 

 

أعلنت بينكيو، العلامة التجارية الأولى في العالم لأجهزة عرض المعالجة الرقمية للضوء، عن إطلاق أحدث جهاز عرض لاسلكي صغير محمول باسم بينكيو جي إس 2. صُمم جهاز العرض الصغير خصيصًا لدعم أنماط الحياة الحديثة وأساليب الترفيه والتعلم المُوجهة نحو الأسرة. كما يمكن أن يساعد جهاز جي اس 2 العائلات بشكل مثالي عند اتباعهم طريقة حياة جديدة تمامًا تتضمن قضاء المزيد من الوقت في مجموعات أصغر من الأقارب والأصدقاء. يأتي جي اس 2 إلى الشرق الأوسط في وقت مليء بالاحتفالات من السنة، مما يجعله خيارًا مثاليًا لتقديمه كهدية نظرًا لتميزه بالمتانة وخفة الوزن وسهولة حمله في الخارج وتصميمه العصري، وهو خيار ممتاز لعرض الأفلام ومقاطع الفيديو والموسيقى والمواد التعليمية.

 

إن جهاز جي اس 2 مقاوم للرذاذ والصدمات ويتوافق مع أي جهاز لاسلكي أو سلكي تقريبًا. ويمكن استخدام جهاز العرض المحمول من بينكيو أيضًا كمكبر صوت فعّال يعمل بالبلوتوث، لذا فهو مثالي للحفلات المنزلية وجميع النزهات التي بدأت العائلات التخطيط لها بحلول فتح أماكن الترفيه مُجددًا. كما يمكن للمستخدمين التحكم في جهاز العرض بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى النهوض من مكانهم بفضل تطبيق التحكم الذكي الذي يمكن التحكم فيه من خال هواتفهم المحمولة. وعلاوةً على ذلك، يأتي جهاز العرض الصغير مزودًا بمتجر تطبيق "أبتويد تي في" لإمكانية البث غير المحدودة.

 

يعمل جهاز العرض المحمول هذا على إزالة الحدود عن طريق الجمع بين المزايا والقدرات غير العادية بسلاسة. يمكن لجهاز جي اس 2 إرسال المحتوى السمعي والبصري الضخم وتشغيله على الفور باستخدام شبكة الواي فاي أو اتش دي ام اي أو يو اس بي فئة سي أو مشغل لوسائط المدمج، مما يخلق فرصًا جديدة للعائلات للاستمتاع والتعلم سويًا. هذا الجهاز مُصمم لاستخدامه في جميع الأحوال الجوية وفي جميع أنواع التضاريس ويقدم تصنيفات عالية في مقاومة الماء والرذاذ فئة IPx2 وهو مقاوم للصدمات والسقوط حتى من على ارتفاع 0.5 متر. كما صُمم جي اس 2 مع مراعاة سلامة العائلات والأطفال. ويستخدم جهاز العرض الصغير تقنية السطوع التلقائي "لومي اكسبرت" الحصرية من بينكيو لتحسين تجربة المشاهدة مع الحفاظ على سلامة العينين. ويتضمن مستشعر قرب العين الذي يُفعّل وضع الشاشة السوداء أو الفارغة على جهاز العرض مؤقتًا لمنع اللمعان في عيون الأطفال – وهي ميزة أمان رائعة لأولئك الصغار محبي الاستطلاع. اقرأ المزيد: https://www.benq.com/en-me/knowledge-center/knowledge/how-to-connect-with-gs2-portable-projector.html 

"إن جي اس 2 هو جهاز ترفيهي وتعليمي في ذات الوقت ويمكن استخدامه في أي مكان، سواء كان في الأماكن الخارجية أو في المنزل للاستمتاع بتجربة تعليمية وترفيهية لا حدود لها. وصرح مانيش باكشي، المدير الإداري لشركة بينكيو في الشرق الأوسط وتركيا: "هذا الإصدار الأخير من بينكيو سيسمح للعائلات باستكشاف الترفيه والتعليم والتعامل معهما بطريقة جديدة تمامًا."

 

 

 

يُعد جهاز جي اس 2 من بينكيو رفيقًا رائعًا للأطفال – يمكن أن يكون بمثابة زميل في الدراسة، ويمكن أن يحول غرفتهم إلى ملعب، ويستطيع حتى أن يكون رفيقهم أثناء اللعب في الهواء الطلق في بعض الأحيان. كما يمكن للوالدين الاستفادة بسهولة من جهاز العرض الصغير للترفيه عن أطفالهم أثناء انشغالهم بالأعمال المنزلية. كما تحمي مزايا الأمان المُزود بها جي اس 2 أعين الأطفال بينما تقدم جميع أنواع المحتوى الممتع والترفيهي المبتكر. سواء كان ذلك السماح لهم بتحويل كتب التلوين الخاصة بهم إلى رسومات أكبر من الواقع وعرضها على الحائط أو منحهم عالمًا جديدًا تمامًا من قصص ما قبل النوم. إضافةً إلى ذلك، جهاز العرض المحمول مليء بأساليب المرح والمتعة لجميع أفراد العائلة، ولكنه غير مخصص للعائلات فقط. إنه أيضًا أداة ممتازة للاسترخاء وقضاء بعض الوقت بمفردك، لأنه يمكن أن يحول أي وقت إلى وقت مشاهدة الأفلام ويمكن للمرء ببساطة الاستمتاع بمشاهدة فيلم بمفرده أو مع شريكه.

 

جهاز العرض المحمول من بينكيو مُزود بمعالجة الضوء الرقمية المتينة بشكل لا يصدق وهي التكنولوجيا الحائزة على جائزة الأوسكار للتكنولوجيا المُستخدمة في 90٪ من دور السينما الرقمية في العالم و100٪ من دور سينما آيماكس في العالم. إلى جانب أنه مُزود بمصدر ضوء ليد لا يحتاج إلى صيانة ويمكن تشغيله حتى 30,000 ساعة مجانًا، هذا الاختراع الصغير هو عبارة عن أداة يمكنها تغيير تجارب المشاهدة لدى العائلات. فهو يتميز بخاصية التركيز البؤري التلقائي، والمحور الرأسي التلقائي، وبه مفصلة قابلة للتعديل لضمان التشغيل السلس والسريع في أي مكان. لذا تدعم هذه المزايا المفيدة المُزود بها جهاز العرض الصغير أساليب التعلم التخيلي وإمكانيات الترفيه للعائلات. وأصبح جهاز جي اس 2 متاحًا بالفعل في مناطق الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وسيتوفر قريبًا في جميع أنحاء الشرق الأوسط أيضًا.

 

إن جهاز جي اس 2 متوافر حاليًا في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وسيتوفر قريبًا في بقية أنحاء الشرق الأوسط بسعر 650 دولارًا أمريكيًا.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

الاستقلاليون بسلا يطالبون بطرد عمر السنتيسي

نبيل بنعبد الله يسلب رزق الصحافيين

برامج " تأهيل"و"إدماج" للإثراء المشبوه والسمسرة و الإرتشاء.

هيمنة الخطاب السياسي على الاقتصادي بالمغرب...؟!

منظومة العدالة رهين برفع القطاعات الحكومية يدها عن التقرير في مصير العدالة بالبلاد

موثق فرنسي واليهودي هنري أوهايون وشركة كونتراكتور وفضيحة محاميان بالدارالبيضاء

إعـــلان المنتــدى الوطني الثاني للمحامين الشباب بالمغرب

اسبانيا قد تلجأ الى تأجيل أول اجتماع اللجنة العليا المشتركة مع المغرب المقررة يوم 3 أكتوبر

بينكيو تُطلق أحدث جهاز عرض لاسلكي صغير محمول | بينكيو جي إس 2





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

إعادة فتح المساجد بالمغرب


صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن يحصل على شهادة البكالوريا

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

"الإستثناء" الذي يؤكد القاعدة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال