السلطات الاسبانية تعيد اغلاق مدينة كاتالونيا بسبب ارتفاع عدد الاصابات بكورونا             تازة .. فتح بحث تمهيدي لتحديد ملابسات وفاة سيدة كانت برفقة مفتش شرطة             (كوفيد-19): نسبة التعافي ترتقي إلى 78 في المائة بعد تسجيل 218 حالة شفاء جديدة             أميركا تسجل أكثر من 62 ألف إصابة جديدة بـ«كورونا» والحصيلة 3 ملايين             مؤشر جديد: التركيبة السكانية الشابّة أفضل وسيلة دفاع في أفريقيا             ترامب: سنفتح طريقاً للمواطنة لـ "الحالمين"             فيروس كورونا .. 136 حالة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 15 ألفا و464 حالة             الفنان عبد العظيم الشناوي في ذمة الله             شروط الولوج إلى التراب الوطني..             المنظمة "أمنيستي الصفراء" وجواب المراهقة الحقوقية ...!             فاس مدينة خارجة القانون والبعد الاجتماعي والحجر الصحي             السياحة.. السيد آيت الطالب يؤكد على التعبئة الكاملة لتوفير شروط السلامة الصحية             الدار البيضاء ...توقيف مفتش شرطة وسيدة للاشتباه في تورطهما في التزوير في محررات رسمية             إعادة إنعاش القطاع السياحي ضمن الأولويات القصوى للسلطات العمومية (السيد لفتيت)             بالمغرب برنامج "داتا_ثقة لحماية المعطيات الخاصة             تدابير تحفيزية لفائدة قطاع السكن في مشروع قانون المالية المعدل             المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ينفي مسؤوليته عن حادث انقطاع التيار الكهربائي             الرسائل الثلاث للسيد بوريطة إلى مجلس الأمن بشأن الملف الليبي: قلق ، خيبة أمل، ودعوة للتعبئة             المغرب يحصل على صفة عضو ملاحظ لدى مجموعة دول الأنديز             فيروس كورونا .. تسجيل 178 حالة مؤكدة جديدة بالمغرب ترفع العدد الإجمالي إلى 14 ألفا و 949 حالة             قرار للبرلمان الأوروبي يندد بتحويل المساعدات الإنسانية من قبل الجزائر و"البوليساريو"             جمعية وسطاء و مستثمري التأمين تدعوا الى تنزيل مضامين بلاغ المجلس الوزاري             بلاغ إخباري             دبي تشهد إطلاق مستشفى كوزمسيرج الأكثر حداثة في جميرا             وزير الداخلية يعقد اجتماع مع قادة أحزاب ممثلين بالبرلمان في أفق الاستحقاقات المقبلة             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

اسرائيل : العثور على جثة السفير الصيني بمقر اقامته واستبعاد أن تكون جريمة قتل

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

السلطات الاسبانية تعيد اغلاق مدينة كاتالونيا بسبب ارتفاع عدد الاصابات بكورونا

 
خاص بالنساء

المخ يحذف معلومات لا يحتاجها الانسان أثناء النوم

 
 


خدمات التأجير المجانيّة لمحطات الطاقة الشمسيّة تلاقي شعبية واهتماماً كبيرين في غانا وكينيا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 يونيو 2020 الساعة 33 : 13



 

 

قامت شركة "ريدافيا"، الرائدة عالمياً في قطاع الطاقة الشمسية الموثوقة والنظيفة المجدية من حيث التكلفة للشركات، بتوقيع أربعة عقود جديدة في غانا وكينيا ضمن برنامج امتيازات الطاقة الشمسية "كوفيد-19 ريزيليانس ليس"، تقدم بموجبها لتلك الشركات ستّة أشهر من الطاقة الشمسيّة المجانية لكي تتمكن من الصمود خلال أزمة فيروس "كوفيد-19".

 

تُعدّ "سيجينون أفيايشن" شركة خدمة أرضيّة للطائرات ضمن مطار "جومو كينياتا الدولي" ("جاي كيه آي إيه") في نيروبي بكينيا. وبموجب سياسة المسؤوليّة الاجتماعيّة للشركات، تتبنى الشركة مبدأ الحفاظ على البيئة للأجيال الحاليّة والمستقبليّة ضمن مجتمعها، بالتالي، يساهم الحلّ المقدّم من "ريدافيا" والمتمثّل بتوفير الطاقة الشمسيّة المجانيّة، بدعم خطة الشركة في مجال المسؤوليّة الاجتماعيّة للشركات بشكلٍ جيّد.

 

وقال إدوين رونوه، الرئيس المالي لمجموعة "سيجينون"، في هذا السياق: "تأتي الشراكة مع ’ريدافيا‘ في وقت يشكّل فيه جدول الأعمال الأخضر هدفاً رئيسيّاً لشركتنا. ويساهم حلّ الطاقة الشمسيّة المجانية هذا بمنح ’سيجينون أفيايشن‘ فرصة لإعادة تأكيد التزامها بالمواطنة المؤسسية وشعورها بالمسؤولية كمؤسسة مواطنة."

 

وقامت شركة "واندر فيدز المحدودة" بتحديث مصنعها لاستيعاب أعمالها المتنامية في مجال منتجات علف الحيوانات. وعندما انعكست أزمة وباء "كوفيد-19" على الاقتصاد، حافظت الإدارة على أسعار المنتجات لصالح العملاء على الرغم من ارتفاع تكاليف المواد الخام، ما جعل الشركة تعاني من تكاليف تشغيليّة أعلى. وبمواجهة هذه الحالة الاقتصاديّة، شعر المدير العام عبدول باركار بسعادة غامرة عندما قامت "ريدافيا" بمدّ يد المساعدة له، كما فعل هو مع عملائه.

 

 وكان أكواسي أسابيري-أمياو، رئيس جامعة غانا الميثودية يبحث عن حلّ طاقة بديل منذ بعض الوقت، ولم يكن قد وجد حلاً مناسباً بعد، إلى أن قامت "ريدافيا" بمنح مؤسّسته فرصة خفض انبعاثات الكربون، وتحقيق وفورات يُمكن إعادة استثمارها في الجامعة في الوقت عينه.

 

وأشارت "إيميجوه غانا المحدودة" أنّ فلسفتها وهدفها الأساسي يتمحور حول تحسين المستقبل وجديراً بالعيش من خلال بناء مؤسّسة من الدرجة الأولى تلبي احتياجات شعب غانا من خلال الصحة والتغذية العالية الجودة.

 

وقال ستيفان إيكو، الرئيس التنفيذي لدى "إيميجوه" في هذا السياق: "بعد العمل لسنوات من أجل انشاء سلسلة توريد ممتازة ومستدامة للمأكولات. يسرّني أن أتعاون مع شركة مثل ’ريدافيا‘ ستسمح لنا أيضاً بخفض بصمة الكربون خاصّتنا بطريقة فعالة من حيث التكلفة."

 

لقد أدى تفشي وباء "كوفيد-19" إلى عرقلة أعمال الشركات الأفريقيّة بشكل كبير. وخلال هذه الفترة الصعبة والمليئة بالتحديات، تسمح "ريدافيا" للشركات السليمة بتقليل تكاليف التشغيل من خلال خدمة تأجير مجانيّة لمحطات الطاقة الشمسيّة. وقد أطلقت "ريدافيا" برنامج "كوفيد-19 ريزيليانس ليس"، الذي يوفّر محطات الطاقة الشمسيّة للعملاء من الشركات لمدة ستّة أشهر مجاناً بالكامل.

 

من جانبه، قال إروين سبولدرز، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة "ريدافيا": "نحن سعداء للغاية لتمكننا من إحداث تغيير هام لصالح شركائنا التجاريين في هذا الوقت العصيب والدخول في علاقات رابحة للجميع ستدوم لعقود. لقد حقّق برنامج امتيازات الطاقة الشمسية ’كوفيد-19 ريزيليانس ليس‘ نجاحاً كبيراً حتى الآن، ونحن حريصون على توسيع امتداد البرنامج أكثر. وندعو المزيد من الشركات إلى التقدم بطلب للمشلركة فيه."

 

 

معاريف بريس

maarifpress.Com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



شبكة المسؤول عن تنظيم القاعدة بباماكو أمام قاضي التحقيق بسلا

جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

الوكيل العام يستمع لعمدة سلا

عمدة مكناس أمام المحكمة من جديد

السلطات تعترف بالعدل والاحسان

اتحاديون يفجرون الاتحاد الاشتراكي

جمعيات،ومؤسسات لا تعكس الجهوية بالمغرب

رجل الأعمال عبدالسلام البوخاري يناشد محمد السادس

الرئيس الشرعي لمصر ...يدحض المؤامرات الخارجية

أمور مضحكـــة لكن واقعيــة

اضراب وطني بالجماعات المحلية يومي الخميس والجمعة

أعضاء التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية يوجهون اشعارا لرئيس الحكومة ضد عبد المولى

عبد المومني يتصرف في مال الأيتام وذوي الحقوق بشكل عشوائي

منخرطو ومنخرطات التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية في ادانة شادة للفساد

هل يتكرر نفس سيناريو قائمة وزراء الحركة مع لحسن حداد للاطاحة بأوزين؟

التميز الطائفي والأيديولوجي في ظل حكم ولاية الفقيه

بطاقة القطار الخاصة للصحافيين المهنيين سارية المفعول الى غاية 15 مارس

قانون الأمازيغية، جبل تمخّض وفأر سيولد حتما

بلاغ حول التأخيرات الحاصلة في تسوية ملف المرض

محاكم: النطق بالحكم في ملف الموثقة صونيا العوفي الثلاثاء المقبل





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

تازة .. فتح بحث تمهيدي لتحديد ملابسات وفاة سيدة كانت برفقة مفتش شرطة


(كوفيد-19): نسبة التعافي ترتقي إلى 78 في المائة بعد تسجيل 218 حالة شفاء جديدة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

"الإستثناء" الذي يؤكد القاعدة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال