عمر الراضي اغتصابه بالقوة والعنف لزميلة تشتغل بنفس الشركة يطرح سؤال اعداد وكر للدعارة بدار بوعزة             عاجل: استقالة 26 عضوا من التجمع الوطني للاحرار أعضاءا بجمعيات المجتمع المدني باشتوكة آيت بها             مخدرات: توقيف مواطن فرنسي ضمن شبكة لاتجار في المخدرات بالبيضاء             نجل أحيزون يخترق قانون التعمير ويحول شارع اولاد سعيد الى منطقة صناعية بحي السويسي بالرباط             وضع آليات مؤسساتية مركزية وجهوية رهن إشارة مهني القطاع الإعلامي لتنظيم التغطية الإعلامية             «الصحة العالمية»: 6 لقاحات ضد كورونا في مرحلة جيدة من التجارب السريرية             كوفيد19: تسجيل 1444 حالة مؤكدة بفيروس كورونا             جلالة الملك محمد السادس يأمر بإرسال مساعدات عاجلة للبنان             كوفيد 19 : تمديد حالة الطوارئ الصحية لغاية 10 شتنبر بالمغرب             كوفيد19: 1283 حالة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة بالمغرب             بعد انفجار مرفأ بيروت.. 300 ألف شخص بلا مأوى             جلالة الملك يبعث برقية تعزية ومواساة الى الرئيس اللبناني             تسرب طفيف لزيت عازل قابل للتحلل على مستوى الكابل البحري             كوفيد 19: المغرب يجتاز وضعية خطيرة من انتشار الفيروس القاتل كورونا بتسجيله 1021 حالة مؤكدة             الجنس والخيانة الزوجية يقودان عضوة قيادية محلية لحزب الحصان للاعتقال في حالة تلبس             هل تعين العدوي لجنة تفتيش في الصفقات التي فازت بها شركة بيوي بأكادير             العاهل الاسباني الاسبق يختار المنفى مؤقتا بالدومينك             كوفيد 19: 659 حالة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة بالمغرب             «الصحة العالمية»: ربما لا حل لـ«كورونا» إطلاقاً             جرائم: من تداعيات قضية اغتصاب عمر الراضي لضحيته بدار بوعزة يطرح إشكالية اعداد وكر للدعارة المنظمة             إسبانيا .. إغلاق حوالي 40 ألف من الفنادق والمطاعم بسبب تداعيات تفشي وباء ( كوفيد ـ 19 )             مراكش .. فتح بحث تمهيدي لتحديد ملابسات إقدام سيدة على محاولة إضرام النار عمدا في نفسها بمطار مراكش-ا             وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي             المغرب يسجل 15 حالة وفاة بسبب كورونا خلال 24 ساعة من يومه الاحد             مراكش: امرأة تقتل قاصرين من أبناء زوجها             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الداخلية والصحة تصدران بلاغا مشتركا بعدم التنقل بين المدن

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

بعد انفجار مرفأ بيروت.. 300 ألف شخص بلا مأوى

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


ريدافيا تنشر أوّل مزرعة شمسيّة في كينيا لصالح مينينجاي فارمرز المحدودة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 31 يوليوز 2020 الساعة 17 : 21





قامت "ريدافيا"، وهي شركة رائدة عالميّاً في سوق الطاقة الشمسيّة الفعالة التكلفة والموثوقة والنظيفة للشركات، بنشر أوّل مزرعة شمسيّة لها في كينيا لصالح مزرعة الشاي التابعة لـ "مينينجاي فارمرز" المحدودة في تيجوني.

 

هذا ونجحت "مينينجاي فارمرز" المحدودة في أوّل 20 عام من عمليّاتها بزراعة الشاي من دون أيّ طلب كبير على الكهرباء. إلا أن الأنماط المناخيّة تغيّرت في أواسط الثمانينات في تيجوني، ما ألزمها تركيب نظام للريّ. وارتفعت حاجة "مينينجاي فارمرز" المحدودة للطاقة الكهربائيّة مع نموّ مزرعة الشاي ونظام الريّ فيها، ما شكّل عبئاً على ميزانيّتها التشغيليّة.

 

ولجأت "مينينجاي فارمرز" المحدودة إلى "ريدافيا" للحصول على حلّ فعال من حيث التكلفة. وتقدم "ريدافيا" طاقة شمسيّة بموجب اتّفاقيّة تأجير مرنة تسمح لـ "مينينجاي فارمرز" المحدودة بخفض التكاليف وزيادة مرونتها التشغيليّة.

 

وتمّ تصميم اتّفاقيّة "ريدافيا" لتوفير سهولة قصوى، وتشمل أيضاً التركيب والصيانة والمراقبة التقنيّة على مدار الساعة. ونشر مهندسو "ريدافيا" المتواجدون في الموقع الوحدة الشمسيّة المركبة على الأرض في "مينينجاي فارمرز" المحدودة. وبعد عملية نشر سلسة وفترة تشغيل مبكرة، يخطّط الفريقَين مسبقاً إلى توسيع المزرعة الشمسية من خلال مرحلة ثانية لتخزين الطاقة، ما يسمح بالاستقلال عن الشبكة الوطنية.

 

وقال جيديون كاتيكو، مدير المزرعة لدى "مينينجاي فارمرز" المحدودة، في هذا السياق: "يسرّنا أنّنا وجدنا شركة لإدارة التكاليف الكهربائية لنظام الريّ خاصّتنا. وإنّ التوفيرات التي نحقّقها مع ’ريدافيا‘ ستسمح لنا باستكمال تنمية مزرعتنا".

 

وأكّد إروين سبولدر، الرئيس التنفيذي ومؤسس "ريدافيا"، قائلاً: "تساهم الطاقة الشمسيّة بخفض التكاليف، وتحقيق وفورات يُمكن إعادة استثمارها في الأعمال، بالتزامن أيضاً مع خفض بصمة الكربون الناتجة عن أعمالنا. إنّه سيناريو رابح من الجوانب كافةً".

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



النقابة الوطنية للصحافة تصدر "بلاغها"

محمد شاشا فنان الجزر الجعفرية

شركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان تنتقل للاعتماد على الطاقة الشمسية

بنشماس من دون شرعية على رأس البام ...كيف وهو رأس مجلس المستشارين...حلم ام خدعة سياسية؟

إكزوتيك إي بيه زد المحدودة تلجأ إلى الطاقة الشمسيّة مع ريدافيا

ريدافيا تقدّم طاقة شمسية مجانية أثناء أزمة كوفيد- 19

خدمات التأجير المجانيّة لمحطات الطاقة الشمسيّة تلاقي شعبية واهتماماً كبيرين في غانا وكينيا

ريدافيا تنشر أوّل مزرعة شمسيّة في كينيا لصالح مينينجاي فارمرز المحدودة

ريدافيا تنشر أوّل مزرعة شمسيّة في كينيا لصالح مينينجاي فارمرز المحدودة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

عمر الراضي اغتصابه بالقوة والعنف لزميلة تشتغل بنفس الشركة يطرح سؤال اعداد وكر للدعارة بدار بوعزة


عاجل: استقالة 26 عضوا من التجمع الوطني للاحرار أعضاءا بجمعيات المجتمع المدني باشتوكة آيت بها

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

المملكة المغربية حكمة القيادة ووعي الشعب

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي