الصحة العالمية": من المبكر جداً التوصل إلى منشأ كورونا             المعطي منجب الحقوقي يتحول الى دليل في غسل الاموال والتهرب الضريبي             أكاديمية الرباط تنظم لقاء تواصليا لتقاسم عدة تكوين الأطر الادارية والتربوية في مجال التربية الدامجة             جهة سوس ماسة تدعم مشاريع تنمية تربية الأحياء البحرية             مؤسسة دار المناخ المتوسطية تعقد جمعها العام الاستثنائي عبر تقنية المناظرة المرئية             تجار ساحة لندن بحي المحيط يطالبون السيد الوالي بتفعيل لجن التفتيش للاختلالات الأمنية             إصابة زيدان بـ «كورونا»             شحنة اللقاح الأولى تصل الدار البيضاء.. المغرب يستعد للتطعيم             ألمانيا تحذر من تخفيف قيود كورونا قبل الأوان             نتنياهو يهنئ بايدن             الرئيس الأمريكي يمنح العفو لضابط إسرائيلي متورط في قضية بولارد             إبراز بجنيف مساهمات المغرب في مجال نزع السلاح             جونسون: الإغلاق قد يستمر حتى الصيف             ترحيل السجناء المعتقلين بالسجن المحلي طنجة 2 على خلفية أحداث الحسيمة إلى مؤسسات أخرى             جلالة الملك يستقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي             دراسة: لقاح «فايزر» فعال ضد سلالة «كورونا» الجديدة             سقوط قتلى في انفجار هز العاصمة الإسبانية             الدار البيضاء: الطلاق بالاتفاق والتطليق للشقاق يمثلان أكثر من 97 في المائة من الحالات المسجلة             جمهورية إفريقيا الوسطى.. مقتل جندي مغربي يعمل ضمن بعثة (مينوسكا) في هجوم مسلح (مصدر عسكري)             بني ملال .. فتح بحث قضائي مع ضابط أمن ممتاز يشتبه في تورطه في قضية تتعلق باختلاس أموال عمومية             الاتحاد الإسباني يحدد عقوبة ميسي بعد الطرد التاريخي             لجنة الممثلين الدائمين للاتحاد الافريقي تعقد دورتها العادية ال41 بمشاركة المغرب             المغرب يندد لدى الأمين العام ومجلس الأمن بإساءة استخدام جنوب إفريقيا لقرارات القمة الاستثنائية             مسؤولان في إدارة ترامب: موريتانيا وإندونيسيا كانتا قريبتين من التطبيع             بايدن ...هل يمكن تدميره التطبيع الدبلوماسي المغربي الاسرائيلي؟             الشيخ موينزو- قصيدة الطنجية            عبد السلام الشاوش محامي بهيأة الرباط يتحدث عن القرار الامريكي             المغرب والموقف الثابت من القضية الفلسطينية            يهود مغاربة وسياح يهود إسرائيليون يشاركون في احتفالات "سيمحات توراة"في كنيس بمراكش            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

تذكرة وحقيبة سفر الى اسرائيل

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتنياهو يهنئ بايدن

 
معاريف تي في "TV"

الشيخ موينزو- قصيدة الطنجية


عبد السلام الشاوش محامي بهيأة الرباط يتحدث عن القرار الامريكي


المغرب والموقف الثابت من القضية الفلسطينية

 
كاريكاتير و صورة

يهود مغاربة وسياح يهود إسرائيليون يشاركون في احتفالات "سيمحات توراة"في كنيس بمراكش
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الصحة العالمية": من المبكر جداً التوصل إلى منشأ كورونا

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


جرائم: من تداعيات قضية اغتصاب عمر الراضي لضحيته بدار بوعزة يطرح إشكالية اعداد وكر للدعارة المنظمة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 03 غشت 2020 الساعة 16 : 11




أثيرت تساؤلات كثيرة حول موضوع ضحية الاعلامي عمر الراضي التي تعرضت للاغتصاب بدار بوعزة بالعنف والقوة تحت التهديد ؛ أسئلة كثيرة؛ تتطلب اجتهاد لتفكيك شفراتها ؛ وهو ما قد يكشف عنه دفاع الضحية في مرافعاته في المحكمة.

ومن جانبنا حاولنا فك لغز لماذا الضحية التي تعرضت الاغتصاب قدمت شكايتها امام سرية الدرك بدار بوعزة بضواحي الدارالبيضاء؛ وليس امام الضابطة القضائية ؛ هل لان الأمر يتعلق بدائرة تقع في النفوذ الترابي الدرك الملكي؛ ليبقى السؤال عمر الراضي مالك المنزل او الفيلا؛ ام ان الضحية تقطن دار بوعزة ام هما معا من نفس المنطقة التي وقعت بها جريمة الاغتصاب.

أسئلة تتطلب اجتهاد وتعميق التحقيق الصحافي؛ لان المصادفة غريبة لان عمر الراضي ابن القنيطرة يقطن بالدارالبيضاء ؛ والضحية تقطن بالرباط؛ ترى ما الذي أتى بهما لدار بوعزة وقضاء ليلة بفيلا قد تكون سلفا معدة وكرا للدعارة والاتجار في البشر؛ مما أوقع الضحية فريسة عمر الراضي؛ ام انها كانت ضحية عمل منظم باعتبارها تشتغل في نفس المؤسسة التي يشتغل بها المغتصب الذي نهش في لحم ضحية.

كما أن الواقعة هل كان الاثنين فقط بالمنزل/ الفيلا ؛ ام انه كان هناك مرافقين في الطابق العلوي؛ ام السفلي؛ وهل مالك او مالكة العقار كان أو كانت على علم بما يجري في البيت من ليلة مبيت عمر الراضي في البيت الذي قد يكون ثم استضافة فيه الضحية  لوحدها قبل أن تفاجئ بالجسم الغريب يغرس قضيبه في فرجها.

وبالتالي هل مكان الجريمة معد للسهرات الماجنة ام وكر للدعارة المنظمة وغير المنظمة؟ انها اشكالات عميقة سيتم رفع الستار عنها خلال المحاكمة لفك لغز ما يجري في الأماكن والصالونات المظلمة بدار بوعزة.


معاريف بريس

Maarifpress.com

 

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جرائم: من تداعيات قضية اغتصاب عمر الراضي لضحيته بدار بوعزة يطرح إشكالية اعداد وكر للدعارة المنظمة

جرائم: من تداعيات قضية اغتصاب عمر الراضي لضحيته بدار بوعزة يطرح إشكالية اعداد وكر للدعارة المنظمة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  معاريف تي في "TV"

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

المعطي منجب الحقوقي يتحول الى دليل في غسل الاموال والتهرب الضريبي


أكاديمية الرباط تنظم لقاء تواصليا لتقاسم عدة تكوين الأطر الادارية والتربوية في مجال التربية الدامجة

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

المقاربة الدبلوماسية لجلالة الملك محمد السادس بالخليج أثمرت في قمة العلا لمجلس التعاون الخليجي

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي