الوفي.. العمل بمنظومة تقديم الخدمات القنصلية بالمواعيد عبر تطبيق خاص بذلك قبل نهاية السنة الجارية             (كوفيد-19).. 3999 إصابة جديدة و4118 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية             نتانياهو وولي العهد الاماراتي محمد بن زايد آل نهيان مرشحان لجائزة نوبل للسلام             الكركرات: غينيا تعرب عن دعمها الكامل للتحرك المغربي السلمي والقانوني             الأمم المتحدة تشيد باحتضان المغرب أشغال الاجتماع التشاوري لمجلس النواب الليبي             "سقيا الإمارات" تفتح باب التسجيل للدورة الثالثة من جائزة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية             " المغرب هو الشريك الأكثر استقرارا لإسبانيا في كل منطقة البحر الأبيض المتوسط "             إحباط عملية إرهابية بالعاصمة التونسية ومخطط ارهابي لاختراق المؤسسة العسكرية             التسول.. سم يقتل الطفولة والسياحة             تساقطات ثلجية وطقس بارد ورياح قوية مرتقبة من الأربعاء إلى السبت بعدد من مناطق المملكة             إصابة مدرب منتخب اليونان لكرة القدم بـ«كورونا»             الاتحاد الأرووبي سيحصل على 160 مليون جرعة من لقاح «كورونا»             بايدن يعين الفلسطينية ريما دودين في منصب كبير             انعقاد مجلس الحكومة بعد غد الخميس             الذكرى الـ22 لوفاة المغفور له الحسن الثاني.. محطة بارزة لاستحضار المسار المتفرد لموحد البلاد             الشرطة الفرنسية تستخدم قنابل الغاز لتفكيك مخيم للمهاجرين بباريس             وزارة الاستخبارات الإسرائيلية تحذر من تعزز النفوذ التركي في القارة الأفريقية             دوري أبطال أوروبا يعود بمواجهات حاسمة             المغرب بلد الازدهار حطم كيان الظلام بالكركرات             أوباما ...داعش قد يشهد عودة ظهوره بدون دونالد ترامب             فريق بايدن: قرار ترامب يتيح انتقالاً سلساً للسلطة             موريطانيا تبسط إجراءات الحصول على التأشيرة لفائدة ألمقاولات             آيت الطالب يعلن عن وضع استراتيجية وطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد             العيون .. مباشرة إجراءات معاينة جثة موظف أمن تحمل عيارا ناريا انطلاقا من سلاحه الوظيفي             كوفيد 2587 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا و 80 حالة وفاة             نبض الشارع المغربي حول التلقيح ضد كورونا            وزارة الإسكان والتعمير : قانون المالية المعدل يشجع المواطن على ولوج السكن            وزارة الإسكان والتعمير : تحفيزات قانون المالية المعدل لتوفير السكن للجميع             ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتانياهو وولي العهد الاماراتي محمد بن زايد آل نهيان مرشحان لجائزة نوبل للسلام

 
صوت وصورة

نبض الشارع المغربي حول التلقيح ضد كورونا


وزارة الإسكان والتعمير : قانون المالية المعدل يشجع المواطن على ولوج السكن


وزارة الإسكان والتعمير : تحفيزات قانون المالية المعدل لتوفير السكن للجميع

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الكركرات: غينيا تعرب عن دعمها الكامل للتحرك المغربي السلمي والقانوني

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


كريستال لاغونز تتوسع في أنحاء أفريقيا من خلال عقود الترخيص لبحيرات الوصول العام


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 08 شتنبر 2020 الساعة 11 : 19



 

 

عقود الترخيص لبحيرات الوصول العام (PAL) باتت أعمال المستقبل بالنسبة إلى المستثمرين الذين يسعون إلى المضي  قدما،ً منجذبين إلى ذلك بنجاح عقود بحيرات الوصول العام في الولايات المتحدة، والعائدات المرتفعة والأمن الطويل الأمد كاستثمارات تجارية بديلة مقاومة لوباء كورونا وشركة "

  في أفريقيا، تملك شركة إنشاء المشاريع المائية المبتكرة الأميركية متعددة الجنسيات "كريستال لاغونز" (Crystal Lagoons®) 29 مشروعاً عقارياً تتميز بالبحيرات الكريستالية التي تنفذها، وقد بدأـ حالياً الدخول إلى السوق الأفريقية من خلال برنامج بحيرات الوصول العام الثورية المبتكرة Public Access Lagoons™، والمعروف أيضاً بإسم (PAL™)، الذي يتم الدخول إليه بواسطة شراء بطاقة دخول. تشكّل هذه المشاريع اتفاقيات ترخيص رئيسية، تمثّل نموذج أعمال المستقبل، يسعى من خلالها المستثمرون إلى المضي قدماً، بفضل العائدات والأرباح المتوقّعة والتي لم تكن واضحة للعيان من قبل، والأمن طويل الأمد، والمخاطر المحدودة،   كبدائل تجارية مقاومة لوباء كورونا وشركة "أمازون". 

 

إزداد الاهتمام بـبحيرات الوصول العام (PAL) التي تشكّل نقطة الإلتقاء في القرن الحادي والعشرين، بعد النجاح الذي حققته في اليابان، وهي الدولة الأكثر تقدماً على صعيد التكنولوجيا؛ وفي الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة في تكساس و فلوريدا، حيث بلغت مبيعات التذاكر اليومية عائدات بلغت 50,000 دولار أميركي، وشهدت 1200 زائر ونفاذ الحجوزات اليومية مسبقاً.

 

أصبحت هذا البحيرات الكريستالية الضخمة، المحاطة بشواطئ تتميز برمالها البيضاء، أجمل مكان في المدينة. وتقدم الشركة نماذج استثمارية توفر نسبة متفاوتة من البنية التحتية، علاوة على أكثر الخيارات اكتمالاً، بما في ذلك مواقع العروض على الطرق، ومواقع إطلاق المبادارات، وقاعات الطعام، وحفلات الزفاف والحفلات الموسيقية في أماكن متعددة مثل الشواطئ، والمدرجات، والساحات ذات القبب، بالإضافة إلى مجموعة من عروض تذوق الطعام، والبيع بالتجزئة والمسارح.

 

 

 

معاريف بريس

Maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



هل اقتربت لحظة الحساب والمساءلة؟

المغرب يتجه نحو تطبيق قرار تجميد أموال القدافي

كفيتوفا تتوج بطلة دورة مدريد للتنس

16 قتيلا من بينهم مغربي في زلزال جديد في شمال شرق ايطاليا

الاتحاد الدولي للإعلام الإلكتروني " يونيم " بديل واقعى يصنع التغيير للإعلام الإلكتروني

مثل خاصة بالمرأة

إعادة تقسيم الوطن العربي.. التقطيع بمقص التناحر الطائفي

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية ترسم سياستها الاعلامية

استيطان "مجاهدي خلق" أم الملالي؟

إدارة المركب الثقافي حسن الصقلي تنظم الأيام المسرحية الثالثة

كريستال لاغونز تتوسع في أنحاء أفريقيا من خلال عقود الترخيص لبحيرات الوصول العام





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

الوفي.. العمل بمنظومة تقديم الخدمات القنصلية بالمواعيد عبر تطبيق خاص بذلك قبل نهاية السنة الجارية


(كوفيد-19).. 3999 إصابة جديدة و4118 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

في الإتحاد قوة

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي