سكان الدارالبيضاء؛ وبنسليمان وبرشيد مممنوع عليهم حق التجول ابتداءا من التاسعة ليلا             كوفيد 19: 3685 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا             بوريطة يصف الكيان الوهمي " البوليساريو بعصابة قطاع الطرق             أعضاء باللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال يطالبون نزار بركة طرد الحركي لحسن حداد             جمهوريات غينيا بيساو، زبوركاينا فاسو، وغينيا الاستوائية يفتتحون قنصليات لهم بالداخلة             توقيع «اتفاق دائم» لوقف إطلاق النار ينفذ «فوراً» في ليبيا             عمالة برشيد: ساكنة أحد السوالم توجه شكاية للمفتش العام للقوات المساعدة             كلميم .. توقيف خمسة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار في ال             أوروبا تسجل أكثر من 200 ألف إصابة يومية بـ«كورونا» للمرة الأولى             المناظرة الأخيرة.. ترامب وبايدن يتبادلان الاتهامات بشأن «كورونا» والفساد             بلاغ للديوان الملكي             الكيان الوهمي يقود الكركارات الى منزله خطير             الدارالبيضاء: اتلاف كمية من المخدرات الصلبة "الكوكايين"             إدارة السجون تفنذ خبر إصابة أحد السجناء بفيروس كورونا بابن سليمان             ألمانيا تجتاز وضع خطير بانتشار وباء كورونا             الحكومات التي تنصف شعوبها تقول الصراحة ...وزير الصحة الاسباني جائحة كورونا خارج السيطرة             بوريطة يستقبل السفير الجديد لغينيا بيساو بالمغرب             غوتيريش يطالب القطط الضالة للكيان الوهمي «  البوليساريو » مغادرة الكركارات             مجلس المستشارين يغلق ملحقة مكلفة للمالية العمومية من دون بلاغ بعد اصابة موظفين بكورونا             مجموعة تواصل المرأة تطالب قادة دول العشرين بالعمل الفوري لسد الفجوة بين الخيال والواقع             وسطاء التأمين يستنكرون غياب الجدية لدى هيئة المراقبة             الزعيم أحمد الدغرني حي في قلوب مناضلي الحركة الأمازيغية والحقوقية             معهد الدار البيضاء للتدريب على صناعة السيارات (IFMIAC)، بالشراكة مع وكالة التعاون الدوليKOICA             "معاريف بريس" تكشف تفاصيل اعتماد الهيئة الوطنية للمهندسين المعماريين ك"هيئة اتصال"             الجارة " اسبانيا"تتخطى المليون اصابة بفيروس كورونا             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

איחוד האמירויות

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

توقيع «اتفاق دائم» لوقف إطلاق النار ينفذ «فوراً» في ليبيا

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


بينكيو تطلق EW3280U في الإمارات


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 25 شتنبر 2020 الساعة 54 : 14





كشفت بينكيو، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الأجهزة الحياتية الرقمية، الستار عن أحدث شاشاتها للجيل القادم من ألعاب المنصات والجرافيك في الإمارات العربية المتحدة. لقد وصلت EW3280U  إلى الشرق الأوسط بكل ما تتمتع به من أداء وصوت محسن ذكي، ووضوح 4K لتغير شكل شاشات الألعاب. تتميز الشاشة بفلاجشيب 32 بوصة وتقنية (eye-care) التي تعمل على حماية العين وراحتها فضلاً عن تقنية الصور عالية المدى الديناميكي الذكية (HDRi) وسماعاتها ذات الجودة العالمية، إذ تأتي شاشة بينكيو EW3280U  مزودة بتقنية الصور عالية المدى الديناميكي الذكية الخاصة بالشركة التي تعمل على تحسين أداء الألوان والتباين التفصيلي ووضوح الصورة. كما أنها مزودة بمستشعر يعمل على اكتشاف مستويات الإضاءاة المحيطة ليقوم على الفور بتقييم الصور على الشاشة وضبطها. وتمنح خاصية التحسين الفوري هذه المستخدم تجربة لا مثيل لها. فضلاً عن ذلك، يدعم توافق المدى الديناميكي العالي 10 (HDR 10) توفير أداء ذو مدى ديناميكي عالي يمكن المشاهدين من التمتع بأدق تفاصيل المحتوى الأصلي ويمنح هواة الألعاب الأسبقية على أعدائهم عندما يستمتعون برؤية أوضح على الشاشة.

 

مع اقتراب إطلاق بلاي ستيشن 5، نستهدف بهذه الشاشة رفع كفاءة تجارب الجيل القادم من ألعاب المنصات وتزويد هواة الألعاب بشاشة تمكنهم من الاستمتاع بتجارب لعب خيالية. تستخدم شاشة EW3280U  من بينيكيو خاصية مكبر الصوت المتكامل 2.1 قناة. ويأتي نظام السماعات الداخلية المبتكرة treVolo لتكبير الصوت ليمنح المستخدم صوت قوي يفوق أداء العديد من مكبرات الصوت الخارجية كبيرة الحجم والثقيلة التي يلجأ إليها عشاق الموسيقى للحصول على صوت عالي الجودة. تتميز شاشة EW3280U أيضًا بأنها مزودة بشريحة معالج صوت رقمي لتقديم صوت نقي قابل للتخصيص حسب الحاجة يمكن المستخدمون من الاختيار بين أنماط الصوت المختلفة للحصول على نوع الصوت الذي يفضلون تشغيله.

صرح مانيش باكشي، العضو المنتدب لشركة بينكيو الشرق الأوسط بأن: "سلسلة الترفيه الأخيرة من بينكيو صُممت بهدف خلق تجربة فريدة من نوعها للمستخدمين، كما أن أحدث جهاز باسم EW3280U يُقدم أفضل تجربة مشاهدة على الإطلاق". كما أضاف "أن التقنيات التي طورناها تجعل جهاز EW3280U أحد أكثر الأجهزة المميزة التي تضمن الاستمتاع بالأفلام والألعاب وبث المحتوى بجودة غير مسبوقة."

 

ميزة أخرى تُسجل لأول مرة في EW3280U والأجهزة الأخرى في سلسلة الترفيه هي وضع الوثائق الإلكترونية الذي يحاكي الكتب المادية والإلكترونية مع التباين المثالي والسطوع ودرجة حرارة اللون لضمان القراءة المريحة. وتتيح مزية تذكير العين للمستخدمين ضبط التنبيهات لأخذ استراحات قصيرة لتفادي إجهاد العين. بالإضافة إلى ذلك، هناك وضع لضعف الألوان يعوض اللونين الأحمر والأخضر على الشاشة ليناسب معظم أنواع عمى الألوان. نظرًا لتصميمه كأفضل شاشة بث وألعاب، سيستمتع اللاعبون بتقنية فري سينك للعب السلس مع EW3280U. كما تشمل المزايا المدروسة الأخرى جهاز التحكم عن بعد، والتحكم في التنقل بلمسة واحدة بخمس وظائف على الشاشة، وعجلة مريحة للتحكم في الصوت. وتصميم الإطار النحيف يجعله مناسبًا تمامًا لضبط إعدادات الشاشات المتعددة.

 

تحمي مزايا العناية بالعين الحصرية من بينكيو مستخدمي أيٍّ من أجهزة سلسلة الترفيه. وتعمل تقنية السطوع الذكي الإضافي على الضبط التلقائي لسطوع الشاشة ودرجة حرارة اللون والوضوح لتقديم تجربة مشاهدة أكثر راحة. كما تعمل تقنية الضوء الأزرق الخافت على تصفية الضوء الأزرق الضار، بينما تعمل تقنية زيرو فليكر على تخفيف إجهاد العين من خلال التخلص من أكثر من 200 وميض في الثانية الذي يتحمله مستخدم شاشات ال سي دي التقليدية، شاشة بينكيو EW3280Uمتاحة الآن بسعر تجزئة يبلغ 2799.00 درهم إماراتي.







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

ويكيليكس .. برقيات وأسرار

الاستقلاليون بسلا يطالبون بطرد عمر السنتيسي

نبيل بنعبد الله يسلب رزق الصحافيين

برامج " تأهيل"و"إدماج" للإثراء المشبوه والسمسرة و الإرتشاء.

هيمنة الخطاب السياسي على الاقتصادي بالمغرب...؟!

منظومة العدالة رهين برفع القطاعات الحكومية يدها عن التقرير في مصير العدالة بالبلاد

موثق فرنسي واليهودي هنري أوهايون وشركة كونتراكتور وفضيحة محاميان بالدارالبيضاء

إعـــلان المنتــدى الوطني الثاني للمحامين الشباب بالمغرب

اسبانيا قد تلجأ الى تأجيل أول اجتماع اللجنة العليا المشتركة مع المغرب المقررة يوم 3 أكتوبر

بينكيو تطلق EW3280U في الإمارات





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

سكان الدارالبيضاء؛ وبنسليمان وبرشيد مممنوع عليهم حق التجول ابتداءا من التاسعة ليلا


كوفيد 19: 3685 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الامارات تقدم للعالم نموذج السلام مع اسرائيل من أجل رفاهية الشعوب

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي