منازل آلية للسقوط ...السلطات توجه اشعارات و ساكنة لا تبالي ...             كوفيد-19) .. 3254 إصابة جديدة و2417 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية             كلميم .. إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز طن و603 كيلوغرام من مخدر الشيرا             هام لرجال ونساء التعليم بالمغرب             البيان الصحفي : منظمة الدبلوماسيين الدوليين             العثماني.. الإجراءات التي اتخذتها الحكومة في تعاطيها مع جائحة "كورونا كوفيد-19" أبانت عن نجاعتها             سعيد أمزازي بعيد عن التوجيه التربوي             عاصمة الانوار ...ابداع هندسي للوحات قف وممنوع الوقوف تتجاوز العبقرية بشارع فال ولد عمير             الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية ...لماذا لم تصدر أي بلاغ تنفي صلتها « ب »عبد الحكيم الصفريوي             أحمد الدغرني...كبير المناضلين الأمازيغ يغادرنا الى دار البقاء             الولايات المتحدة تقدر دعم جلالة الملك في القضايا ذات الاهتمام المشترك             الحكومة تقرر تمديد الحجر الصحي لمدة 14 يوما بعمالة الدار البيضاء             كوفيد 19: 2117 حالة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة بالمغرب             من هو لحسن حداد الذي طرد من الحركة الشعبية؟             بعد إصابته بـ«كورونا».. عريقات في وضع صحي «حرج»             فوزي بنعلال يعود الى الواجهة من خلال توظيفات بمجلس المستشارين بديبلومات ألمانية مزورة             ماكرون في مجلس الدفاع: الاسلاميون لن يهئو بالنوم في فرنسا             الداخلة: توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة             هذا ماراج بين وزيري الداخلية المغربية والفرنسي             المخابرات المغربية قد تدخل على الخط في التحقيقات الأمنية التي يواجهها عبد الحكيم الصفريوي             إنجاز جديد لبرنامج نجوم العلوم مع انضمام لجنة التحكيم عن بُعد             المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب يعتمد نظاما معلوماتيا جديدًا             البحرية الملكية تحبط محاولتي تهريب مخدرات قبالة ساحلي المضيق وأصيلة             الارهاب: من هو عبد الحكيم الصفريوي الذي ثم توقيفه على ضوء قطع رأس أستاذ التاريخ والجغرافيا بفرنسا؟             مجلس المستشارين: سابقة في عهد الولايات التشريعية القانون الداخلي يرفضه المجلس الدستوري             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

معاهدات السلام مع اسرائيل دول في طابور الانتظار من بينها المغرب والسعودية والسودان

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الولايات المتحدة تقدر دعم جلالة الملك في القضايا ذات الاهتمام المشترك

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


أميناتو حيدر « القطة الضالة » كما يصفها أبناء وشيوخ الصحراء مجرد امرأة فاجرة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 شتنبر 2020 الساعة 47 : 10




أميناتو حيدر المرأة كما يصفها أبناء وشيوخ الصحراء بأم القطط الضالة، نسمع عنها أخبار لا تريد الاذن سماعها، ولا التقاطها لأنها ماكرة، وعدمية الرؤية والاحساس، بعد ان عزلت نفسها عن أرض الوطن، ولم تجد مقعدا بين عائلتها الصحراوية من أبناء المغرب المتشبتين بوطنيتهم، واعتزازهم بهويتهم الوطنية، وبوحدة الامة المغربية شمالا وجنوبا، غربا وشرقا.

القطة الضالة كلما زاد عشق وتشبت أبناء وشيوخ الصحراء المغربية بوطنيتهم، تحدث ضجيجا خدمة لأسيادها والطغمة العسكرية الحاكمة بالجزائر الذين يلتفون حولها ب"فريمجة" لسد رمقها من "قمامة" الجيش الجزائري المتآمر على الشعب الجزائري الشقيق، والمغرب بافتعاله مؤامرات بالأقاليم الجنوبية المغربية، وبالذات الصحراء المغربية، التي رمالها شاهدة على خيانة واحدة من القطط الضالة المدعوة أميناتو يحذر.

ومن الطبيعي أن الخلوة التي تعيشها، وانسدادها، وانغلاقها وراء املاءات المخابرات العسكرية الجزائرية، امام ضعف الجهاز الرئاسي الجزائري الذي لم يستطع التخلص من آثار الماضي رغم تعاقب رؤساء على رئاسة الجمهورية الجزائرية من الراحل الذي ثم اغتياله محمد بوضياف؛ والرئيس عبد العزيز بوتفليقة الذي ثم اجلاسه على الكرسي الرئاسي ، واقالته في ظروف غامضة بعد اصابته باعاقة ، وهي الاعاقة التي جعلت الرئيس الجديد تبون لا يستطيع المشي، وقيادة الجزائر  بحكامة لما يخدم الشعب الجزائري الشقيق الى ما يحلم به من تطور بلدهم، وجعلها من البلدان الصاعدة مثل المغرب الذي يعرف ازدهارا، وتطورا، من تجديد بنيته التحتية، وموانئه التي تجذب أنظار العالم، وشبكة سكته الحديدية المتطورة وغيرها من المنشآت، والاهتمام بالعنصر البشري، والشباب، وغيرها من الامور التي جددت وحصنت المملكة المغربية من تكالب الاعداء لدولة الجوار ، جعلتها من الدول الصاعدة، ونموذجية في شمال افريقيا رغم انها لا تملك بيترول.

الجزائر دولة مليون شهيد، همها الوحيد تأطير القطة الضالة أميناتو حيدر، بتوضيف أموال الشعب الجزائري، ومداخيل سونطراك في تبديدها في مؤامرة بالكركرات، وبتوجيه سهام حقدها للمغرب باستعمالها "فريمجة" لسد رمق امرأة فاجرة، وضالة تتحدث عن احداث جمعية لمناهضة الاحتلال المغرب للصحراء المغربية.

مضحك فعلا هذا المولود من دون أب نتج عن ولادة قيصرية من امرأة فاجرة تبحث عن نجومية ، في زمن يسابق الرياح، وفي زمن غير زمن القطط الضالة التي ينتهي بها الزمان برميها في قمامة التاريخ، او قد تحصد البلوط الاسود من طرف معلمها المخبر العسكري الجزائري الذي يتقن رمي أصدقائه بالبلوط مثلما رمى ابن او شقيق الرئيس الجزائري السابق سعيد بوتفليقة، والمقربين منه بالقصر الرئاسي الجزائري.

حينها لا تجد القطة الضالة " أميناتو حيدر" وطن يأويها، ويضمها ويحميها، لانها نكرة، امام الشرعية والمشروعية التاريخية للصحراء المغربية.

وفي عصر كهذا، الخونة تدفن جثتهم في اماكن مجهولة تتماشى مع هويتهم المجهولة ليلا، ان لم يتم رميها من طرف المخابرات العسكرية الجزائرية بالبلوط الاسود، لاطعام جثتها للذئاب بصحراء الجزائر، او بتندوف موطئ الاغتيالات وتصفية الحسابات للمخابرات العسكرية.

أكثري من مؤامراتك ، واستمري في جهلك، فأنت مجرد قطة من القطط الضالة التي لا عنوان لها، ولا هوية.

 

معاريف بريس

أبو ميسون

Maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الألوة فيرا نبتة الغلود

حماقات المسلمون

المغرب في منآى عن اللاستقرار

هل اقتربت لحظة الحساب والمساءلة؟

تاريخ اقوى الزلازل التي ضربت مناطق مختلفة

الهيئة المغربية لحقوق الإنسان في لقاء حول حركة 20 فبراير

بسطيلة مغربية بالشعرية/والتريد

"العلمانية الإيجابية"

الشعب المغربي يريد ...

الحوار المغشوش في المسألة الأمازيغية

أميناتو حيدر « القطة الضالة » كما يصفها أبناء وشيوخ الصحراء مجرد امرأة فاجرة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

منازل آلية للسقوط ...السلطات توجه اشعارات و ساكنة لا تبالي ...


كوفيد-19) .. 3254 إصابة جديدة و2417 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: عقوبة الإعدام (3)

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي