منازل آلية للسقوط ...السلطات توجه اشعارات و ساكنة لا تبالي ...             كوفيد-19) .. 3254 إصابة جديدة و2417 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية             كلميم .. إحباط عملية للتهريب الدولي للمخدرات وحجز طن و603 كيلوغرام من مخدر الشيرا             هام لرجال ونساء التعليم بالمغرب             البيان الصحفي : منظمة الدبلوماسيين الدوليين             العثماني.. الإجراءات التي اتخذتها الحكومة في تعاطيها مع جائحة "كورونا كوفيد-19" أبانت عن نجاعتها             سعيد أمزازي بعيد عن التوجيه التربوي             عاصمة الانوار ...ابداع هندسي للوحات قف وممنوع الوقوف تتجاوز العبقرية بشارع فال ولد عمير             الامانة العامة لحزب العدالة والتنمية ...لماذا لم تصدر أي بلاغ تنفي صلتها « ب »عبد الحكيم الصفريوي             أحمد الدغرني...كبير المناضلين الأمازيغ يغادرنا الى دار البقاء             الولايات المتحدة تقدر دعم جلالة الملك في القضايا ذات الاهتمام المشترك             الحكومة تقرر تمديد الحجر الصحي لمدة 14 يوما بعمالة الدار البيضاء             كوفيد 19: 2117 حالة مؤكدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة بالمغرب             من هو لحسن حداد الذي طرد من الحركة الشعبية؟             بعد إصابته بـ«كورونا».. عريقات في وضع صحي «حرج»             فوزي بنعلال يعود الى الواجهة من خلال توظيفات بمجلس المستشارين بديبلومات ألمانية مزورة             ماكرون في مجلس الدفاع: الاسلاميون لن يهئو بالنوم في فرنسا             الداخلة: توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة             هذا ماراج بين وزيري الداخلية المغربية والفرنسي             المخابرات المغربية قد تدخل على الخط في التحقيقات الأمنية التي يواجهها عبد الحكيم الصفريوي             إنجاز جديد لبرنامج نجوم العلوم مع انضمام لجنة التحكيم عن بُعد             المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب يعتمد نظاما معلوماتيا جديدًا             البحرية الملكية تحبط محاولتي تهريب مخدرات قبالة ساحلي المضيق وأصيلة             الارهاب: من هو عبد الحكيم الصفريوي الذي ثم توقيفه على ضوء قطع رأس أستاذ التاريخ والجغرافيا بفرنسا؟             مجلس المستشارين: سابقة في عهد الولايات التشريعية القانون الداخلي يرفضه المجلس الدستوري             L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS            Dealers de rue : la colère des voisins            Dealers de rue : la police renforce les patrouilles            ما يجب القيام به...في الحضر الصحي            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ضبابية المشهد الحكومي

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

معاهدات السلام مع اسرائيل دول في طابور الانتظار من بينها المغرب والسعودية والسودان

 
صوت وصورة

L’HISTOIRE TRISTE DU MÉDECIN CHINOIS


Dealers de rue : la colère des voisins


Dealers de rue : la police renforce les patrouilles

 
كاريكاتير و صورة

ما يجب القيام به...في الحضر الصحي
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

الولايات المتحدة تقدر دعم جلالة الملك في القضايا ذات الاهتمام المشترك

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


أمريكية رأس الخيمة تحتفل بتخريج الدفعة التاسعة من طلابها


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 أكتوبر 2020 الساعة 40 : 11






احتفلت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة مساء الخميس بتخريج الدفعة التاسعة من طلابها حملة شهادة البكالوريوس والدراسات العليا والبالغ عددهم 176  طالباً وطالبة من مختلف الكليات برعاية وحضورمعالي محمد حسن عمران الشامسي رئيس مجلس أمناء الجامعة وسعادة سمية حارب السويدي عضو المجلس الاتحاد عن إمارة رأس الخيمة.

 

 وأقيم الحفل الذي جرى بالحرم الجامعي تحت اجراءات سلامة استثنائية و بروتوكل صحي مراعيا جميع معايير الوقاية الموصى بها من قبل الجهات الوصية بالدولة، حيث التزمت الجامعة بتقليص عدد الحضور و إلغاء التجمعات داخل مكان الحفل، كما ألزمت أهالي الخريجين بالانتظار داخل سياراتهم، في حين ألزم جميع الخريجين بالخضوع لفحص "الكوفيد-19" قبل حضورهم إضافة إلى ارتداء الكمامات و تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي بترك مسافة لا تقل عن مترين عن كل شخص، و هذا لضمان سلامتهم و إكمال فرحة تخرجهم في أفضل الظروف.

 

وهنأ البروفيسور حسن حمدان العلكيم رئيس الجامعة خريجي الدفعة التاسعة مؤكدا أن الجامعة أبت إلا أن تكمل فرحتهم في هذه الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم بسبب وباء كورونا المستجد، كما أعرب عن فخره بنجاحهم في مواجهة التحديات و تجاوز هذه الفترة الحساسة من حياتهم الدراسية.

و قال العلكيم أن الجامعة حريصة دوما على تزويد خريجيها بالعلم والمعرفة و المهارات اللازمة التي تمكنهم من تذليل كافة الصعوبات، وبالتالي المساهمة في نهوض مجتمعاتهم و مساعدتها على تجاوز مختلف المحن التي قد تمر بها ومن ثم بناء نهضتها. و أكد العلكيم أن الجامعة تسير بخطى ثابتة نحو مزيد من النمو والتوسع الأكاديمي في مختلف الكليات والتخصصات من أجل النهوض بمستواها التعليمي وفق أرقى المعايير العالمية المعتمدة للتعليم العالي.







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



من مصر أم الدنيا ..الى مصر أم الانقسامات

مستثمرون أجانب يلاحقون المستثمر المغربي عبد الرزاق كراكشو

غضب الطبيعة

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

أمن السفير الأمريكي بالمغرب يعتدي على سيادة دول

جوككر وشاكيرا في موازين

حسني مبارك الرجل الدي واجه اوباما

حسني مبارك رجل... قال للأمريكيين لا ،وللأوروبيين لا،وللارانيين طز

فرنسا تقود دور أمريكي بالمغرب لزعزعة استقراره

المواطن المحلي الشريك الأول

مسؤول اداري بالبرلمان يكتري منزلا للدعارة بحي المحيط

مركز "إن إم سي" رويال الطبي ينظم سباق ماراثون المشي لمكافحة مرض السكري

رأس الخيمة تستقطب أنظار العالم في عرضها المذهل للألعاب النارية ليلة رأس السنة 2019

أمريكية رأس الخيمة تحتفل بتخريج الدفعة التاسعة من طلابها





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

منازل آلية للسقوط ...السلطات توجه اشعارات و ساكنة لا تبالي ...


كوفيد-19) .. 3254 إصابة جديدة و2417 حالة شفاء خلال الـ24 ساعة الماضية

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

محمد أوزين يكتب: عقوبة الإعدام (3)

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي