الامن الروحي العالمي، والماسونية فشلا امام قوى الضغط المثلية في العالم             سيدة نيجيرية في السبعين من عمرها تختار دولة الإمارات لزراعة جهاز تنظيم ضربات القلب             المثليون لاحق لهم في الزواج وجماعات الضغط تحاول الضغط على الحكومات للاعتراف بحق زواجهم             توجيه تهم الإرهاب إلى "خلية السلط" في الأردن             العنف وقيم المواطنة             بلاغ حول اعتقال اب فتاة توفيت في مستشفى محمد الخامس بالجديدة نتيجة الإهمال             القوى الديمقراطية تدعو إلى المضي قدما لحل نهائي وحازم للنزاع المفتعل             الذوق ذي طوفار روحه تقتحم بيت الصحافة بطنجة بحثا عن الحقيقة             الفيفا يهدد بإيقاف اتحادي نيجيريا وغانا على خلفية التدخل السياسي             جامعة الدول العربية تُكرم السنيدي             الداخلة/ أيتوسى.. قبيلة صحراوية ذبحت النحائر احتفالا بجراح أنقذ ابنتها             جلالة الملك بعث برقية تعزية إلى الرئيس الاندونيسي إثر زلزال جزيرة لومبوك             اسبانيا: مئات المصابين في انهيار منصة خشبية بمهرجان موسيقي             الامارات: ضبط مخدرات بقيمة 25 مليون درهم في عجمان             فتح بحث قضائي مع شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بنشر أخبار زائفة وادعاءات كاذبة             ملك المغرب يشيد بيقظة وكفاءة القوات الأمنية الأردنية             الاثنين فاتح ذي الحجة وعيد الأضحى يوم الأربعاء 22 غشت الجاري             طنجة : فريق برشلونة يفوز بالكأس الإسبانية الممتازة بعد تفوقه على إشبيلية بهدفين لواحد             وفاة الروائي البريطاني نيبول الحائز على جائزة نوبل في الآداب             رئاسة الشؤون الدينية التركية تلزم حفظة القرآن الكريم بتعلم وإتقان اللغة العربية             المؤبد لمرشد الإخوان في قضية "البحر الأعظم"             دخول «العقوبات» حيز التنفيذ وإطلاق «الدعايات» من قبل الملالي             حصة الإماراتية تطرق أبواب الأغنية العراقية في "أبي منك وعد"             "بنب حيدب" يكشف حقائق حول إعفاء المدير الاقليمي للتعليم بالداخلة             الجمعية المغربية لإدماج المهاجرين تراسل وزير الهجرة في شأن الإعتقالات التعسفية للمهاجرين من جنوب ال             عمر سليم:العرايشي خاصو يمشي فحالو و سيطايل ماعندهاش الكفاء            الصحافيون المغاربة ينتخبون مجلسهم المهني            Les Gangsters de la Finance - HSBC            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

الكنيست الإسرائيلي يتبنى مشروع قانون "الدولة القومية" المثير للجدل

 
صوت وصورة

عمر سليم:العرايشي خاصو يمشي فحالو و سيطايل ماعندهاش الكفاء


الصحافيون المغاربة ينتخبون مجلسهم المهني


Les Gangsters de la Finance - HSBC

 
كاريكاتير و صورة

شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

المثليون لاحق لهم في الزواج وجماعات الضغط تحاول الضغط على الحكومات للاعتراف بحق زواجهم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


المنتخب المغربي لكرة القدم ...عائد للفرجة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 مارس 2011 الساعة 17 : 01



في تصريح أدلى به مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم إيريك غريتس, أن من أهدافه الأساسية تكوين منتخب مغربي قوي ومحصن بغض النظر عن المستوى التقني والبدني للخصم.

وأضاف بالملعب الجديد لعاصمة النخيل بمراكش أن من أولوياته الرفع من مستوى اللاعبين وإعداد فريق قادر على مواجهة أعتى الفرق.
وقال الناخب الوطني البلجيكي الجنسية آن الوجه الحقيقي للفريق الوطني هو ما سيكتسبه لذاته دون إعارة الاهتمام لمستوى وقيمة الخصم.
في هدا الصدد , عبر لاعبو الفريق الوطني المغربي, في تصريح للصحافة, عقب الحصة التدريبية التي أجروها بملعب مراكش, عن ارتياحهم للاستعدادات والانسجام الذي يسود بين جميع مكونات الفريق.
وأكد مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي مروان الشماخ أن الأهم هو الحضور في نهائيات كأس إفريقيا للأمم, مؤكدا في هذا السياق أن على كل اللاعبين تحمل مسؤولياتهم إلى جانب الطاقم التقني.
ومن جانبه أوضح عميد أسود الأطلس ,حسين خرجة, الذي انضم مؤخرا لفريق أنتير ميلانو الإيطالي, أن المنتخب الوطني سيخوض المباراة الودية يوم غد بشكل جدي استعدادا للمباراة الحاسمة ضد نظيره الجزائري في مارس المقبل.
يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم, قد كشفت الأربعاء الماضي عن لائحة ال23 لاعبا الذين وجه إليهم الناخب الوطني, البلجيكي إيريك غريتس, الدعوة للمشاركة في اللقاء الدولي الودي, قبل اللقاء الرسمي ضد منتخب الجزائر يوم 27 مارس المقبل بالجزائر , برسم الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم المقررة سنة 2012 بالغابون وغينيا الإستوائية (المجموعة الرابعة).
تجدر الإشارة الى أن المنتخب المغربي يحتل المركز الثاني في مجموعته بأربع نقاط (من تعادل بالرباط أمام منتخب إفريقيا الوسطى 0-0 وفوز بدار السلام على منتخب تانزانيا 1-0), بفارق الأهداف خلف منتخب إفريقيا الوسطى.
وكان المنتخب المغربي قد أجرى أول مباراة إعدادية تحت قيادة إيريك غريتس يوم 17 نونبر الماضي في بلفاست ضد منتخب إيرلندا الشمالية انتهت بتعادل الفريقين 1-1.







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

حزب يقود حملة تطهير ضد منتخبين بتمارة

مشاريع مدرة للدخل و40 ألف فرصة عمل متاحة للشعب

أمريكا دربت نشطاء أمازيغ ،اسلاميين ،ويساريين لمدة ثلاث سنوات

رولاندو مسيرة حياة كروية

المغرب يواجه الجزائر بعنابة

الألوة فيرا نبتة الغلود

من تفضل الحكومات الخائنة...الصفقات أم الاتفاقيات؟

جمعيات حقوقية تظم صوتها لحركة 20 فبراير

حزب التقدم والاشتراكية يعبر عن موقفه من التطورات في المغرب

كاتبة بوزارة الخارجية تتابع ملف تخليصها من الجنسية المغربية

جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

جنس واغتصاب بقنصلية رين

بيد الله يقرأ الفاتحة على غير المسلمين

الهاكا تقف مثل الأصنام

قنصلية اسبانيا بالرباط متهمة

المخابرات المصرية تعتقل مغاربة ومغربيات

كلمة متقاطعة للأمير

محاولة انتحار دبلوماسية مغربية بباريز

عزيمان على رأس الدبلوماسية المغربية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الامن الروحي العالمي، والماسونية فشلا امام قوى الضغط المثلية في العالم


سيدة نيجيرية في السبعين من عمرها تختار دولة الإمارات لزراعة جهاز تنظيم ضربات القلب

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

العنف وقيم المواطنة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال