بوعشرين قصة صحافي شاذ جنسيا             تنصيب الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف ورئيس المحكمة الابتدائية بالحسيمة             اعتقال داعشي فرنسي كان أعلن تبني التنظيم لاعتداءات نيس             ملك المغرب يدشن مشاريع صحية بعين الشق وسيدي مومن بالدارالبيضاء             بنشماس امام القضاء بعد شكاية سكان دوار الكرة للملك             الدكتور الشيخ بيد الله أمينا عام لحزب التراكتور فرصة للصالحة مع ضحايا اكديم ايزيك             الياس العماري سيقدم استقالته من الأمانة العامة لحزب تراكتور..من دون مساءلة من أين له هذا ولا اعتذار             قصر في فرنسا بـ 13 دولاراً فقط !             القضاء يمنع ترامب من حجب متابعيه على تويتر             اسبانيا : شراء زعيم حزب بوديموس عقار عبارة عن فيلا ب600 ألف أورو يفجر فضيحة أخلاقية             البرلمان الاسباني يوجه رسالة قوية للاسبانيين ...الوطن أولا             الداخلية بعد حملة مقاطعة مطالبة بمراجعة دور مؤسسة الأمين             محمد السادس يوجه برقية تهنئة لصلاح الدين مزوار مشفوعة بمتمنيات جلالته             القطارات ستلغي خدماتها جزئيا اوكليا من 23 الى 28 ماي...             محمد السادس يضع حجر الاساس لبناء مركز للقرب خاص بالمراة والطفل             امام مسجد سايس بحي الرياض يستولي على اعانات خيرية للدراويش             سري: أرباب محطات الوقود يمهلون عزيز أخنوش مهلة شهر واحد لمعالجة الأزمة والخسائر التي تكبدوها             ادانة البرلماني عمر الزراد "PAM" بثلاث سنوات سجنا نافذة             أمير المؤمنين يترأس الدروس الحسنية "الثوابت الدينية المشتركة، عامل وحدة بين المغرب والدول الإفريقية             أمير المؤمنين يتوصل ببرقيات التهاني من فخامة رئيس دولة أرتريا وأمير دولة قطر             رئيس لجنة القدس يجري مباحثات هاتفية مع رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية             الإمارات تؤيد مغربية الصحراء وتندد بالأنشطة الإرهابية لـ "حزب الله" و"البوليساريو"             رحيل زوجة الجنرال دو كور درامي حسني بنسليمان             مزوار رئيسا لاتحاد المقاولات المغربية             محمود عباس على قيد الحياة في سنة 83 سنة يرقد بمستشفى رام الله             Les Gangsters de la Finance - HSBC            Tapie et la Republique            Les mille et une nuits de Marrakech             الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان            التطرف الذي يهدد الشعوب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

محمود عباس يدخل المستشفى للمرة الثالثة خلال اسبوع

 
صوت وصورة

Les Gangsters de la Finance - HSBC


Tapie et la Republique


Les mille et une nuits de Marrakech

 
كاريكاتير و صورة

الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

قصر في فرنسا بـ 13 دولاراً فقط !

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


المنتخب المغربي لكرة القدم ...عائد للفرجة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 مارس 2011 الساعة 17 : 01



في تصريح أدلى به مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم إيريك غريتس, أن من أهدافه الأساسية تكوين منتخب مغربي قوي ومحصن بغض النظر عن المستوى التقني والبدني للخصم.

وأضاف بالملعب الجديد لعاصمة النخيل بمراكش أن من أولوياته الرفع من مستوى اللاعبين وإعداد فريق قادر على مواجهة أعتى الفرق.
وقال الناخب الوطني البلجيكي الجنسية آن الوجه الحقيقي للفريق الوطني هو ما سيكتسبه لذاته دون إعارة الاهتمام لمستوى وقيمة الخصم.
في هدا الصدد , عبر لاعبو الفريق الوطني المغربي, في تصريح للصحافة, عقب الحصة التدريبية التي أجروها بملعب مراكش, عن ارتياحهم للاستعدادات والانسجام الذي يسود بين جميع مكونات الفريق.
وأكد مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي مروان الشماخ أن الأهم هو الحضور في نهائيات كأس إفريقيا للأمم, مؤكدا في هذا السياق أن على كل اللاعبين تحمل مسؤولياتهم إلى جانب الطاقم التقني.
ومن جانبه أوضح عميد أسود الأطلس ,حسين خرجة, الذي انضم مؤخرا لفريق أنتير ميلانو الإيطالي, أن المنتخب الوطني سيخوض المباراة الودية يوم غد بشكل جدي استعدادا للمباراة الحاسمة ضد نظيره الجزائري في مارس المقبل.
يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم, قد كشفت الأربعاء الماضي عن لائحة ال23 لاعبا الذين وجه إليهم الناخب الوطني, البلجيكي إيريك غريتس, الدعوة للمشاركة في اللقاء الدولي الودي, قبل اللقاء الرسمي ضد منتخب الجزائر يوم 27 مارس المقبل بالجزائر , برسم الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم المقررة سنة 2012 بالغابون وغينيا الإستوائية (المجموعة الرابعة).
تجدر الإشارة الى أن المنتخب المغربي يحتل المركز الثاني في مجموعته بأربع نقاط (من تعادل بالرباط أمام منتخب إفريقيا الوسطى 0-0 وفوز بدار السلام على منتخب تانزانيا 1-0), بفارق الأهداف خلف منتخب إفريقيا الوسطى.
وكان المنتخب المغربي قد أجرى أول مباراة إعدادية تحت قيادة إيريك غريتس يوم 17 نونبر الماضي في بلفاست ضد منتخب إيرلندا الشمالية انتهت بتعادل الفريقين 1-1.







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

حزب يقود حملة تطهير ضد منتخبين بتمارة

مشاريع مدرة للدخل و40 ألف فرصة عمل متاحة للشعب

أمريكا دربت نشطاء أمازيغ ،اسلاميين ،ويساريين لمدة ثلاث سنوات

رولاندو مسيرة حياة كروية

المغرب يواجه الجزائر بعنابة

الألوة فيرا نبتة الغلود

من تفضل الحكومات الخائنة...الصفقات أم الاتفاقيات؟

جمعيات حقوقية تظم صوتها لحركة 20 فبراير

حزب التقدم والاشتراكية يعبر عن موقفه من التطورات في المغرب

كاتبة بوزارة الخارجية تتابع ملف تخليصها من الجنسية المغربية

جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

جنس واغتصاب بقنصلية رين

بيد الله يقرأ الفاتحة على غير المسلمين

الهاكا تقف مثل الأصنام

قنصلية اسبانيا بالرباط متهمة

المخابرات المصرية تعتقل مغاربة ومغربيات

كلمة متقاطعة للأمير

محاولة انتحار دبلوماسية مغربية بباريز

عزيمان على رأس الدبلوماسية المغربية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

بوعشرين قصة صحافي شاذ جنسيا


تنصيب الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف ورئيس المحكمة الابتدائية بالحسيمة

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

هل كان للمشروع النووي الإيراني أية فوائد عاد بها على الشعب الإيراني؟!

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع