رفع التعليق المؤقت على تصدير حوامض منطقة بركان نحو الولايات المتحدة الأمريكية             تصحيح : من هو المستشار عبد السلام بلقشور (البام)الذي عين مقررا للجنة 13؟             بنما سنة 2017: الفساد تهمة متبادلة والاقتصاد لم يسعد البنميين أكثر من المونديال             ادريس جطو أمام مسؤوليته التاريخية في تنفيذ اجراء افتحاص مجلس المستشارين             "ويستنمستر " قد تكون تعد تقارير استخباراتية وظف لها رئيس مقاطعة سابقا كل الوسائل اللوجستيكية             اللجنة الثنائية للدعم السنوي للصحافة متورطة الى جانب مقاولات في "كونفلاج" الملفات             جون كونيرز... و سقط ديك البوليساريو العاهر             فوزي بنعلال رئيس جماعة الهرهورة يعبد طريقا في مشروعه من ميزانية الجماعة             الجزائر ...خطابها المضلل حول حقوق الانسان لم يعد مجديا             وفاة نزيل بالسجن المركزي بالقنيطرة جراء مضاعفات أمراض القلب وسرطان الرئة (إدارة السجن)             ميناء طنجة المتوسط: الدرك الملكي يحجز كمية هامة من دواء "ترامادول" قد تستعمل كمخدر             مصرع شخصين واصابة سبعة مواطنين من جراء انهيار سور بالدارالبيضاء             البرلمانيون المغاربة يبتلعون ألسنتهم لشدة المفاجأة للقرار الملكي السديد             مثول رئيس البرلمان للمحاكمة بعد اتهامه بالتورط في قضية فساد             إقصائيات مونديال 2018: اعتبار منتخب نيجيريا منهزما أمام نظيره الجزائري لا يؤثر على تأهله إلى النهائي             قضية وفاة فرح قصاب تعيد الدكتور نادر صعب الى المحكمة من جديد             مخدرات: بطون برازيليين تتحول الى حاويات الكوكايين ثم توقيفهم بمطار الدارالبيضاء             القمة الدولية للمناخ بباريس : الاعلان عن 12 التزام دولي في مجال التصدي لتأثير التغيرات المناخية             سويسرا تتخلى عن مشروع رفع السرية المصرفية لفائدة المواطنين             محمد السادس رؤية قارية في مجال محاربة التغيرات المناخية             الزلزال الذي ضرب موظفون سامون بوزارة الداخلية ...هل يستثني البرلمانيين باعتبارهم شركاء في الفساد؟             جلالة الملك محمد السادس حضوره لقمة المناخ الدولية بباريز عنوان اشادة دولية             الملك محمد السادس مرفوقا لأول مرة بولي العهد مولاي الحسن في زيارة رسمية لدولة فرنسا             أردوغان من الصعب ان نصدقه"المصدر يديعوت الاسرائيلية"             جنوب السودان التطاحن القبلي يدفع الرئيس سيلفا كير اعلان حالة الطوارئ             أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم            قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم             بابلو إسكوبار - زعيم مافيا المخدرات            من دون تعليق            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

أردوغان من الصعب ان نصدقه"المصدر يديعوت الاسرائيلية"

 
صوت وصورة

أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


بابلو إسكوبار - زعيم مافيا المخدرات

 
كاريكاتير و صورة

من دون تعليق
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

بنما سنة 2017: الفساد تهمة متبادلة والاقتصاد لم يسعد البنميين أكثر من المونديال

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


المنتخب المغربي لكرة القدم ...عائد للفرجة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 مارس 2011 الساعة 17 : 01



في تصريح أدلى به مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم إيريك غريتس, أن من أهدافه الأساسية تكوين منتخب مغربي قوي ومحصن بغض النظر عن المستوى التقني والبدني للخصم.

وأضاف بالملعب الجديد لعاصمة النخيل بمراكش أن من أولوياته الرفع من مستوى اللاعبين وإعداد فريق قادر على مواجهة أعتى الفرق.
وقال الناخب الوطني البلجيكي الجنسية آن الوجه الحقيقي للفريق الوطني هو ما سيكتسبه لذاته دون إعارة الاهتمام لمستوى وقيمة الخصم.
في هدا الصدد , عبر لاعبو الفريق الوطني المغربي, في تصريح للصحافة, عقب الحصة التدريبية التي أجروها بملعب مراكش, عن ارتياحهم للاستعدادات والانسجام الذي يسود بين جميع مكونات الفريق.
وأكد مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي مروان الشماخ أن الأهم هو الحضور في نهائيات كأس إفريقيا للأمم, مؤكدا في هذا السياق أن على كل اللاعبين تحمل مسؤولياتهم إلى جانب الطاقم التقني.
ومن جانبه أوضح عميد أسود الأطلس ,حسين خرجة, الذي انضم مؤخرا لفريق أنتير ميلانو الإيطالي, أن المنتخب الوطني سيخوض المباراة الودية يوم غد بشكل جدي استعدادا للمباراة الحاسمة ضد نظيره الجزائري في مارس المقبل.
يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم, قد كشفت الأربعاء الماضي عن لائحة ال23 لاعبا الذين وجه إليهم الناخب الوطني, البلجيكي إيريك غريتس, الدعوة للمشاركة في اللقاء الدولي الودي, قبل اللقاء الرسمي ضد منتخب الجزائر يوم 27 مارس المقبل بالجزائر , برسم الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم المقررة سنة 2012 بالغابون وغينيا الإستوائية (المجموعة الرابعة).
تجدر الإشارة الى أن المنتخب المغربي يحتل المركز الثاني في مجموعته بأربع نقاط (من تعادل بالرباط أمام منتخب إفريقيا الوسطى 0-0 وفوز بدار السلام على منتخب تانزانيا 1-0), بفارق الأهداف خلف منتخب إفريقيا الوسطى.
وكان المنتخب المغربي قد أجرى أول مباراة إعدادية تحت قيادة إيريك غريتس يوم 17 نونبر الماضي في بلفاست ضد منتخب إيرلندا الشمالية انتهت بتعادل الفريقين 1-1.







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

حزب يقود حملة تطهير ضد منتخبين بتمارة

مشاريع مدرة للدخل و40 ألف فرصة عمل متاحة للشعب

أمريكا دربت نشطاء أمازيغ ،اسلاميين ،ويساريين لمدة ثلاث سنوات

رولاندو مسيرة حياة كروية

المغرب يواجه الجزائر بعنابة

الألوة فيرا نبتة الغلود

من تفضل الحكومات الخائنة...الصفقات أم الاتفاقيات؟

جمعيات حقوقية تظم صوتها لحركة 20 فبراير

حزب التقدم والاشتراكية يعبر عن موقفه من التطورات في المغرب

كاتبة بوزارة الخارجية تتابع ملف تخليصها من الجنسية المغربية

جمعية تطوانية تبحث عن متطوعين

جنس واغتصاب بقنصلية رين

بيد الله يقرأ الفاتحة على غير المسلمين

الهاكا تقف مثل الأصنام

قنصلية اسبانيا بالرباط متهمة

المخابرات المصرية تعتقل مغاربة ومغربيات

كلمة متقاطعة للأمير

محاولة انتحار دبلوماسية مغربية بباريز

عزيمان على رأس الدبلوماسية المغربية





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

رفع التعليق المؤقت على تصدير حوامض منطقة بركان نحو الولايات المتحدة الأمريكية


تصحيح : من هو المستشار عبد السلام بلقشور (البام)الذي عين مقررا للجنة 13؟

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

ترامب ...لماذا اختار نهاية سنة 2017 لاشعال النار في الأمة العربية والاسلامية؟

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع