استوديو "معاريف بريس" يستضيف زكريا المومني ودنيا أفيلال وحجيب " انظر الفيديو"             شركة التنمية المحلية مواقف السيارات بفاس تستنكر التهديدات والاعتداءات             العدالة والتنمية يصنف نفسه دولة ويتحدى المحكمة الدستورية             ابن قيادية بحزب الاستقلال يضرم النار ببيت شقيقته بالهرهورة             مجلس المستشارين يصادق على مشروع قانون يتعلق باللوائح الانتخابية العامة             تدشين زامبيا تمثيليات دبلوماسية بالمغرب يجسد "اهتمامها الكبير" بالتعاون مع المملكة (وزير الخارجية ا             الصحراء المغربية.. موقف زامبيا ما زال "ثابتا" و"إيجابيا" (السيد بوريطة)             سعد لمجرد أمام محكمة الجنايات الفرنسية             المغرب بلد اشاعة السلام وملتقى الديانات             اليهود وتعزيز قيم التسامح والتعايش             نتائج المباريات الخاصة بالأشخاص في وضعية إعاقة             "واتساب" يطلق ميزة جديدة طال انتظارها             استعدادات رسمية عالية المستوى تسبق وصول بابا الفاتيكان إلى العراق             أحدث حصيلة لإصابات ووفيات كورونا العالمية             أول مرة.. منع تصدير شحنة من لقاح كورونا             هل ينجح نادي برشلونة في تخطي كل أزماته؟             فتح بحث قضائي للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لشرطيين يشتبه في تورطهما في قضية ابتزاز             لجنة الداخلية بمجلس النواب تصادق على مشروعي قانونين تنظيميين             المملكة الأردنية الهاشمية تفتتح قنصلية عامة لها بمدينة العيون             كوفيد-19) .. تمديد حالة الطوارئ الصحية إلى غاية 10 أبريل 2021 (مجلس الحكومة)             التاريخ هو ذاكرة الأمم يا أهل "بريمن"!             حتى لا تغيب شمس الحقيقة في مبارة توظيف 23 اطارا بمجلس المستشارين             أحمد أبو الغيط أميناً عاماً للجامعة العربية لفترة جديدة             «سوبر كورونا».. يسبب ذعراً بالبرازيل!             سلا .. فتح بحث قضائي لتحديد ملابسات استهلاك ثلاثة أشخاص لمؤثرات عقلية ترتب عنها وفاة فتاة             الشيخ موينزو- قصيدة الطنجية            عبد السلام الشاوش محامي بهيأة الرباط يتحدث عن القرار الامريكي             المغرب والموقف الثابت من القضية الفلسطينية            يهود مغاربة وسياح يهود إسرائيليون يشاركون في احتفالات "سيمحات توراة"في كنيس بمراكش            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

تذكرة وحقيبة سفر الى اسرائيل

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

المحكمة العليا تحصر تتبع الشاباك للهواتف للكشف عن مصابي كورونا فقط على الأشخاص الذين يرفضون

 
معاريف تي في "TV"

الشيخ موينزو- قصيدة الطنجية


عبد السلام الشاوش محامي بهيأة الرباط يتحدث عن القرار الامريكي


المغرب والموقف الثابت من القضية الفلسطينية

 
كاريكاتير و صورة

يهود مغاربة وسياح يهود إسرائيليون يشاركون في احتفالات "سيمحات توراة"في كنيس بمراكش
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

"واتساب" يطلق ميزة جديدة طال انتظارها

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


دل مونتي تعود للمشاركة في معرض جلفود 2021


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 فبراير 2021 الساعة 05 : 10



 

 

تماشياً مع مهمتها المتمثلة في التنبّه لاحتياجات المستهلكين واستباق متطلّباتهم، ستشارك شركة "دل مونتي" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في النسخة الـ26 لمعرض "جلفود 2021"، وهو أكبر معرض سنوي مخصص للمأكولات والمشروبات والضيافة في العالم، والمقرر عقده خلال الفترة ما بين 20-25 فبراير 2021 في مركز دبي التجاري العالمي لمناقشة التغيرات الجذرية في قطاع المأكولات والمشروبات وصياغة مستقبل قطاع الأغذية وفن الطهي.

 

وفي إطار تعليقها على هذه المشاركة، قالت السيدة رشا الأعور، مدير التسويق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة: "من خلال التركيز على المستهلكين، ستستفيد شركة ’دل مونتي‘ للمنتجات الطازجة مرة أخرى من المشاركة في هذا الحدث الرائد عالمياً لعرض منتجاتها، خاصةً  ثمار الأناناس ’هاني جلو‘ (HONEYGLOW™) المزروعة بأسلوب مستدام، بالإضافة إلى مجموعتها الواسعة من المنتجات الصحية والمستدامة عالية الجودة، والمشروبات الطازجة وسلطات الفاكهة والخضراوات الطازجة الجاهزة للاستخدام التي من شأنها تعزيز مناعة المستهلكين وصحتهم، خاصة في هذه الأوقات العصيبة".

 

ومن جانبه، قال السيد محمد عباس، نائب الرئيس الأول لمنطقة آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ لشركة "دل مونتي": "لطالما سعت شركة ’دل مونتي‘ للمنتجات الطازجة لتكون سباّقةً في هذه القطاع، إذ عقدت العزم على أن تكون الشركة الرائدة في مجال سلامة الأغذية وجودتها. واستناداً إلى ذلك، نعتمد مقاربةً استباقيةً تجاه التطوير المستمر لضوابط وإجراءات السلامة الغذائية، مع التركيز بشكل خاص على العملاء".

 

وأضاف السيد عباس قائلا: "منذ أن غيرت جائحة فيروس كورونا وجه عالمنا كما نعرفه، أصبح المستهلكون أكثر وعياً بأهمية أساليب الحياة والأكل الصحيين؛ وفي هذا العالم الذي يتّسم بإيقاعه السريع، يعمد المستهلكون إلى انتقاء خيارات مريحة وطازجة وصحية، من قبيل مجموعة منتجات شركة ’دل مونتي‘ للمنتجات الطازجة.

وغدت شركة دل مونتي للمنتجات الطازجة بجدارة الخيار المُفضّل للمستهلكين، وذلك بفضل الخطة المُحكمة للمراقبة والوقاية من المخاطر التي صممت خصيصا لضمان الجهوزية لسلامة الأغذية.

وبصفتنا مؤسسة تستند إلى ثقافة السلامة الغذائية، نؤمن بالتعليم والتطوير المستمر للقوى العاملة لدينا، للحفاظ على التزامنا برسالة ’دل مونتي‘ المتمثلة في ابتكار المنتجات والجودة والنضارة والموثوقية".

 

وتجري شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة عمليات تحليل ومراجعة مستمرة لبرامج المراقبة البيئية لضمان شمولية وفعالية برامج التعقيم؛ وتستفيد الشركة من التكنولوجيا لتتبع جميع العمليات والتحكم بها على امتداد جميع مستويات التشغيل، وذلك من خلال دمج التخطيط النشط في الوقت الفعلي مع إدارة الإجراءات التصحيحية أو الوقائية.

 

وباعتباره الحدث الأول والوحيد في مجال توريد المأكولات والمشروبات الذي يعقد على أرض الواقع هذا العام، سيلجأ معرض "جلفود 2021" إلى تطبيق معايير "الموقع الآمن" لضمان الالتزام الصارم بجميع تدابير السلامة والنظافة بغرض العودة الآمنة للأحداث المنظمة.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



مدينة القصر الكبير..مدينة الظلام

أمريكا دربت نشطاء أمازيغ ،اسلاميين ،ويساريين لمدة ثلاث سنوات

يا مرحبا بالديموقراطية الأمريكية!!!

الدعاء الرسمى لرؤساء الدول العربية المعاصر

مولاي هشام هل يتدخل لانصاف عائشة المسعودي؟

حقائق مثيرة في ملف الموثقة المسعودي قد تطيح برؤوس قضائية

ارحلو رسالة الى رؤساء المصالح الاقتصادية للولايات

فضيحة مالية بتواطؤ الشركة العامة لأبناك ومحمد أنجار امزال

قانون يحمي الخادمات من الاستغلال الجنسي

الأساتدة ينقلون وزارة التربية الوطنية على نعش

دل مونتي تعود للمشاركة في معرض جلفود 2021





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  معاريف تي في "TV"

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

استوديو "معاريف بريس" يستضيف زكريا المومني ودنيا أفيلال وحجيب " انظر الفيديو"


شركة التنمية المحلية مواقف السيارات بفاس تستنكر التهديدات والاعتداءات

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

التاريخ هو ذاكرة الأمم يا أهل "بريمن"!

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي