استوديو "معاريف بريس" يستضيف زكريا المومني ودنيا أفيلال وحجيب " انظر الفيديو"             شركة التنمية المحلية مواقف السيارات بفاس تستنكر التهديدات والاعتداءات             العدالة والتنمية يصنف نفسه دولة ويتحدى المحكمة الدستورية             ابن قيادية بحزب الاستقلال يضرم النار ببيت شقيقته بالهرهورة             مجلس المستشارين يصادق على مشروع قانون يتعلق باللوائح الانتخابية العامة             تدشين زامبيا تمثيليات دبلوماسية بالمغرب يجسد "اهتمامها الكبير" بالتعاون مع المملكة (وزير الخارجية ا             الصحراء المغربية.. موقف زامبيا ما زال "ثابتا" و"إيجابيا" (السيد بوريطة)             سعد لمجرد أمام محكمة الجنايات الفرنسية             المغرب بلد اشاعة السلام وملتقى الديانات             اليهود وتعزيز قيم التسامح والتعايش             نتائج المباريات الخاصة بالأشخاص في وضعية إعاقة             "واتساب" يطلق ميزة جديدة طال انتظارها             استعدادات رسمية عالية المستوى تسبق وصول بابا الفاتيكان إلى العراق             أحدث حصيلة لإصابات ووفيات كورونا العالمية             أول مرة.. منع تصدير شحنة من لقاح كورونا             هل ينجح نادي برشلونة في تخطي كل أزماته؟             فتح بحث قضائي للتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لشرطيين يشتبه في تورطهما في قضية ابتزاز             لجنة الداخلية بمجلس النواب تصادق على مشروعي قانونين تنظيميين             المملكة الأردنية الهاشمية تفتتح قنصلية عامة لها بمدينة العيون             كوفيد-19) .. تمديد حالة الطوارئ الصحية إلى غاية 10 أبريل 2021 (مجلس الحكومة)             التاريخ هو ذاكرة الأمم يا أهل "بريمن"!             حتى لا تغيب شمس الحقيقة في مبارة توظيف 23 اطارا بمجلس المستشارين             أحمد أبو الغيط أميناً عاماً للجامعة العربية لفترة جديدة             «سوبر كورونا».. يسبب ذعراً بالبرازيل!             سلا .. فتح بحث قضائي لتحديد ملابسات استهلاك ثلاثة أشخاص لمؤثرات عقلية ترتب عنها وفاة فتاة             الشيخ موينزو- قصيدة الطنجية            عبد السلام الشاوش محامي بهيأة الرباط يتحدث عن القرار الامريكي             المغرب والموقف الثابت من القضية الفلسطينية            يهود مغاربة وسياح يهود إسرائيليون يشاركون في احتفالات "سيمحات توراة"في كنيس بمراكش            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

تذكرة وحقيبة سفر الى اسرائيل

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

المحكمة العليا تحصر تتبع الشاباك للهواتف للكشف عن مصابي كورونا فقط على الأشخاص الذين يرفضون

 
معاريف تي في "TV"

الشيخ موينزو- قصيدة الطنجية


عبد السلام الشاوش محامي بهيأة الرباط يتحدث عن القرار الامريكي


المغرب والموقف الثابت من القضية الفلسطينية

 
كاريكاتير و صورة

يهود مغاربة وسياح يهود إسرائيليون يشاركون في احتفالات "سيمحات توراة"في كنيس بمراكش
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

"واتساب" يطلق ميزة جديدة طال انتظارها

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


"سيجنال" تستعرض منتجات جديدة للحرب الإلكترونية خلال "آيدكس 2021"


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 فبراير 2021 الساعة 10 : 10



 

 

أطلقت شركة سيجنال الرائدة في توفير الحلول المتعلقة بالحرب الإلكترونية والاستخبارات، اليوم منتجين متطورين من شأنهما أن يقدما ميزة تكتيكية في مهام المستقبل. وسيكون منتجا V-Protect، وهو نظام لتشويش اتصالات الترددات الراديوية من شأنه أن يساعد في حماية أرواح الشخصيات المهمة والقوافل العسكرية من أخطار غير متوقعة، و NavControl-Gالمتخصص في القدرات المضادة للطائرات المسيرة بدون طيار (الدرون)، من أهم الحلول المؤثرة في الاضطلاع بنتائج إيجابية ضمن الصناعات الدفاعية التي تشهد زيادة مطردة في الرقمنة.

وتم الكشف عن هذين المنتجين في جناح "ايدج" خلال معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس 2021" الذي يقام لغاية 25 فبراير الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك).

ويعتبر V-Protect نظام تشويش محمولاً ومتقدماً ومتفاعلاً عالي الطاقة يقوم بحجب  إشارات الترددات الراديوية الأرضية الشائعة بالإضافة إلى معدات الاتصالات المحمولة، حيث يغطي ترددات الراديو وأجهزة الاتصال اللاسلكي (walkie-talkie) وترددات الهواتف المحمولة واتصال الإنترنت اللاسلكي. يتميز النظام بجهاز بمكافحة المتفجرات المرتجلة وإجراءات مكافحة الطائرات بدون طيار، ويتم تثبيت النموذج سهل الاستخدام في سيارات الدفع الرباعي كما يوفر إمكانية التشغيل التلقائي من خلال استخدام 16 قناة ومضخمات طاقة عالية الانبعاث لتعزيز نطاق الحماية ومكافحة التهديدات المختلفة عبر مجال التردد.

 في حين يعد NavControl-G وحدة إرسال متطورة صُممت خصيصاً لمنع المركبات الجوية غير المأهولة من التعدي على مواقع محددة. وللمساعدة على حماية المناطق الحساسة، طورت "سيجنال" نظامًا يمكنه محاكاة إشارات نظام التموضع العالمي (جي بي إس) لتوليد أخطاء في الموقع والتوقيت، ما يؤدي إلى السيطرة على المركبات غير المأهولة وغير المتعاونة. كما يمكن للنظام المغلف في علبة مقاومة للصدمات، أن يُستعمل بسلاسة في عدة استخدامات، إما في مواقع ثابتة أو للاستعمال في الميدان عند الحاجة.

وبهذه المناسبة، قال وليد المسماري، نائب رئيس إدارة البرامج في قطاع الحرب الإلكترونية والاستخبارات في ايدج: "يمثل قطاع الحرب الإلكترونية والاستخبارات عصب أنظمة الدفاع والأمن الحديثة. وتحتل سيجنال مكانة ريادية في الاضطلاع بتقنيات متطورة تساعد عملاءنا على توسعة خياراتهم في عالم سريع التغير. وتعد حلولنا الحديثة التي تمكّن عملاءنا من إدارة متطلبات الأمن والأداء المعقدة، مثالاً حياً على عروضنا المرنة التي تركز طاقاتها لحجب الأعداء وتحييدهم ومهاجمتهم".

وتتمتع سيجنال بروح الشركات الناشئة في تصميم وإنتاج منتجات وخدمات أمنية ورقمية ثورية ذات بنية مفتوحة وفعالة ومحسَّنة ومبنية على الترددات الراديوية، لصالح الحكومات والشركات في المنطقة. وقد نفذت الشركة دورة صارمة من تحليل التهديدات والأبحاث والتطوير بهدف رصد المخاطر الناشئة وتحليلها ومكافحتها.

وتعد "سيجنال" جزءاً من قطاع الحرب الإلكترونية والاستخبارات في ايدج، مجموعة التكنولوجيا المتقدمة التي تُصنف بين أفضل 25 مورداً عسكرياً في العالم.

 

 

معاريف بريس

maarifpress.Com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



،الفيسبوك ،الدين ،الشباب

آش هاد المصيبة في المحاكم؟

غدا دكرى وفاة المغفور له الحسن الثاني

حقائق مثيرة في ملف الموثقة المسعودي قد تطيح برؤوس قضائية

مثقفون سوريون يوقعون «عهداً وطنياً»

بسطيلة مغربية بالشعرية/والتريد

وَا أُوبَاماه! وا سَركُوزاه!

عناصر خلية ما يعرف بلعيرج يستفيدون من العفو الملكي

مزوار ووالي بنك المغرب بواشنطن بحثا عن قروض

حسن أوريد على رأس وكالة المغرب العربي للأنباء،والصحافيون يرفضون

"سيجنال" تستعرض منتجات جديدة للحرب الإلكترونية خلال "آيدكس 2021"





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  معاريف تي في "TV"

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

استوديو "معاريف بريس" يستضيف زكريا المومني ودنيا أفيلال وحجيب " انظر الفيديو"


شركة التنمية المحلية مواقف السيارات بفاس تستنكر التهديدات والاعتداءات

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

التاريخ هو ذاكرة الأمم يا أهل "بريمن"!

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي