إقليم برشيد .. سيدة تتلقى جرعتين من اللقاح المضاد ل(كوفيد 19) تباعا وفي نفس الوقت             المغرب وبوروندي يضعان خارطة طريق للتعاون للفترة ما بين عامي 2021 و2024             مجلس الحكومة يشرع في دراسة مشروع القانون المتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي             «الصحة العالمية» تدعو لمنح «كورونا طويل الأمد» أهمية قصوى             بوريطة يستقبل نظيره البوروندي حاملا رسالة من رئيس جمهورية بوروندي إلى جلالة الملك             بـــــــــــــــــــــــــــــــــــلاغ             «شل» تتوقع زيادة الطلب العالمي على الغاز             السفير هلال يطلع الأمين العام للأمم المتحدة ومجلس الأمن على انتهاكات حقوق الإنسان في مخيمات تندوف             تأكيد بحريني إسرائيلي على أهمية مشاركة دول المنطقة في أي حوار بشأن نووي إيران             شيشاوة.. فتح بحث حول مقطع فيديو يتضمن تصريحات لشخص بشأن تلقيه جرعتين من لقاح كوفيد-19 في نفس الحين             رئيس (فيفا) ينوه بالتزام جلالة الملك لفائدة تطوير كرة القدم الوطنية             شركات الطيران.. خسائر متوقعة بـ95 مليار دولار العام الحالي             تمديد تشغيل أقدم المفاعلات النووية في فرنسا             مؤتمر معهد "بروكينغز" الأمريكي:بوريطة يبرز الإصلاحات الجريئة التي باشرها المغرب بقيادة جلالة الملك             المفوضية الأوروبية ترحب بالتزام المغرب من أجل الأجندة الجديدة للمتوسط             تقرير المخابرات الأميركية: بن سلمان وافق على قتل خاشقجي             المغرب.. خطوة تقنين "القنب الهندي" تنعشُ آمالا اقتصادية             وفاة مهاجر مغربي من موجة البرد تصل الى البرلمان             بيان صحافي             ادارة السجون: لا اشعار من دخول سجين معتقل على خلفية اكديم ايزيك اضرابه عن الطعام             أندرسن تعزّز منصّتها الأفريقيّة             نمر توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع الشركة السعودية للصناعات العسكرية             الاستحقاقات الانتخابية.. مشاريع النصوص التشريعية تروم تطوير النظام الانتخابي             وزير الخارجية يتباحث مع الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية             الجزائر مسار مظلم يساعد على نشر ثقافة الكراهية والارهاب بالمنطقةا             الشيخ موينزو- قصيدة الطنجية            عبد السلام الشاوش محامي بهيأة الرباط يتحدث عن القرار الامريكي             المغرب والموقف الثابت من القضية الفلسطينية            يهود مغاربة وسياح يهود إسرائيليون يشاركون في احتفالات "سيمحات توراة"في كنيس بمراكش            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

تذكرة وحقيبة سفر الى اسرائيل

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

نتانياهو يتحدث للرئيس الأمريكي هاتفيا حول اتفاقيات التطبيع والنووي

 
معاريف تي في "TV"

الشيخ موينزو- قصيدة الطنجية


عبد السلام الشاوش محامي بهيأة الرباط يتحدث عن القرار الامريكي


المغرب والموقف الثابت من القضية الفلسطينية

 
كاريكاتير و صورة

يهود مغاربة وسياح يهود إسرائيليون يشاركون في احتفالات "سيمحات توراة"في كنيس بمراكش
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

«الصحة العالمية» تدعو لمنح «كورونا طويل الأمد» أهمية قصوى

 
خاص بالنساء

الفنانة التشكيلية خديجة مغرب.. حصاد متميز وعشق لا ينتهي

 
 


أندرسن تعزّز منصّتها الأفريقيّة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 فبراير 2021 الساعة 09 : 16



 

 تقوم "أندرسن جلوبال" حاليّاً بتوحيد شركاتها الأفريقيّة الأعضاء تحت العلامة التجاريّة "أندرسن"، في أعقاب توسّعها السريع في أفريقيا. وكجزءٍ من هذه المرحلة الانتقاليّة، ستصبح خمس شركات متعاونة سابقة من الشركات الأعضاء في "أندرسن جلوبال"، في خطوة ستساهم بتعزيز منصّتها في أفريقيا. ويأتي الإعلان في أعقاب اعتماد العلامة التجاريّة "أندرسن" من قبل كلّ من الشركة الأمريكيّة المؤسّسة العضو في عام 2019، والشركات الأعضاء في كلّ من أوروبا وأمريكا اللاتينيّة والشرق الأوسط في عام 2020.


وستقوم حاليّاً الشركات الأعضاء في "أندرسن جلوبال" في نيجيريا وكينيا – التي كانت تعمل في السابق تحت العلامة التجاريّة "أندرسن تاكس" – بالانتقال إلى العلامة التجاريّة المشتركة "أندرسن". وستعتمد أيضاً الشركات المتعاونة السابقة في جنوب أفريقيا ("تاباكس")، وتونس ("جليل بوراوي وشركاه")، وفي دولة جزر موريشيوس وسيشل ("إيه تاكس أدفايزرز")، العلامة التجاريّة "أندرسن". وترحب "أندرسن جلوبال" أيضاً بالشركتَين الأعضاء في ساحل العاج ("موندون كونساي") والموزمبيق ("إيسالسيو ماهانجاني أدفوجادو إي أسوسيادوس").


ويجسدّ العمل تحت علامة تجاريّة مشتركة قدرة المنطقة على تأمين خدمات سلسة حول العالم، إلى جانب الشركات الأعضاء الأخرى في "أندرسن جلوبال". وتتمتّع حاليّاً "أندرسن جلوبال" من خلال شركاتها الأعضاء والمتعاونة بحضور قوي في 45 دولة في القارّة، بما في ذلك خدمات قانونيّة في 41 دولة.


وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، في معرض تعليقه على هذه الخطوة: " خلال الأعوام الماضية، بقيت منصّتنا في أفريقيا بمثابة أولويّة في سياسة توسّعنا، بما يتماشى مع التزامنا بخدمة العملاء وتزويدهم بالخدمات الضريبيّة والقانونيّة السلسة على الصعيد العالمي. ومع استمرار الاقتصاد والأسواق بالتغيّر والتوسّع على الصعيد العالمي، أصبحت حاجة مؤسّستنا إلى حلول شاملة عابرة للحدود أمراً أساسيّاً. بالتالي، ومن خلال جهودنا للتوسّع وتوحيد شركاتنا الأفريقيّة الأعضاء تحت علامة تجاريّة مشتركة، تمكنا من تحقيق هدفنا والحصول على أكبر حضور قانونيّ في القارّة." وأضاف: "سنبقى ملتزمين بأن نكون واحدة من أبرز الشركات الضريبيّة والقانونيّة من ناحية عدد الأشخاص، والتغطية الجغرافيّة، وأهمّ من كلّ شيء، الجودة."


وفي سياق تعزيز الهيكلية الإدارية للمنظمة بشكلٍ إضافي في المنطقة، قام مجلس الإدارة الأفريقي التابع للرابطة باختيار جليل بوراوي، المدير الإداري لمكتب "أندرسن" في تونس، لتمثيل المنطقة في مجلس إدارة "أندرسن جلوبال". علاوة على ذلك، سيشغل كلّ من أولاليي أديبيي، المدير الإداري لمكتب "أندرسن" في نيجيريا، وديريك كوفمان، المدير الإداري لمكتب "أندرسن" في جنوب أفريقيا، منصب المديرَين المشاركين في المنطقة. وسيتعاون السادة جليل وأولاليي وديريك عن كثب لإدارة قسم أعمال الشركة في منطقة أفريقيا ودعم جهود التوسّع المستقبليّة في المنطقة.


وتعود جذور منصة "أندرسن جلوبال" إلى عام 2002 عندما قام 23 من الشركاء السابقين في شركة "آرثر أندرسن" بإنشاء شركة "دبليو تي إيه إس المحدودة" المتخصصة في مجال للضرائب فقط، وتلاها تأسيس شركة "أندرسن جلوبال" (المعروفة سابقاً باسم " دبليو تي إيه إس جلوبال") في عام 2013. وفي العام التالي، باشرت الشركة الأمريكية المؤسِّسة العضو باعتماد العلامة التجارية "أندرسن تاكس" التي تتبعها الشركات الأعضاء في أمريكا اللاتينية وأوروبا. وبدأت "أندرسن تاكس" العمل في نيجيريا في عام 2017 وفي كينيا عام 2018، وتوسعت في المنطقة منذ ذلك الحين لتشمل أكثر من 65 موقع، وأكثر من ألف من المتخصصين في مجال الخدمات الضريبية والقانونية، ونحو 200 شريك حالياً.


وستعتمد الشركات الأعضاء في كندا وإسرائيل أيضاً العلامة التجاريّة "أندرسن" هذا العام، في حين ستواصل  "أندرسن جلوبال" التركيز على استراتيجيّة التوسّع خاصّتها في الأسواق الحساسة، بما في ذلك منطقة الكاريبي وأمريكا اللاتينيّة وأفريقيا والشرق الأوسط.


وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 7,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 254 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



لغة الرسائل الاليكترونية وتويتر في حفل عروض رقص بمراكش

أحمد المرزوقي يقصف موقع "معاريف بريس" ويصرح ان الكتيبة كانت تظم 1400 عسكريا

صيادو السمك بآسفي يطالبون بالصناديق البلاستيكية الموحدة

اللغة والعائد الاستثماري

اجتماع كامب ديفد لاقرار استقلالية القرار الخليجي

الارهاب : بعد المغرب... فرنسا وبلجيكا يتعرضان لضرر الدفاع

الدكتور طوني نصار طبيب التجميل الاول في الوطن العربي حسب اندرسون كونسالتنس العالمية

مهرجان برلين السينمائي .. المطالبة بوضع بساط أسود بدل الأحمر بسبب التحرش الجنسي

قرقاش: الإمارات تعرضت لحملة تشويه ظالمة بخصوص اليمن

أندرسن جلوبال ترحب بشركة توفينيو آند فيليجاز في بوليفيا

أندرسن تعزّز منصّتها الأفريقيّة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  معاريف تي في "TV"

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

إقليم برشيد .. سيدة تتلقى جرعتين من اللقاح المضاد ل(كوفيد 19) تباعا وفي نفس الوقت


المغرب وبوروندي يضعان خارطة طريق للتعاون للفترة ما بين عامي 2021 و2024

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يصادق على خطة عمل لفترة ما بعد رفع الحجر الصحي


مجلس النواب يعقد غدا الأربعاء جلسة عمومية مخصصة للأسئلة الشفهية الموجهة لرئيس الحكومة


من أجل تدخّل فوري لحل معضلة المواطنين العالقين في الخارج

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الجزائر مسار مظلم يساعد على نشر ثقافة الكراهية والارهاب بالمنطقةا

 
لاعلان معنا

وزير الخارجية الايطالي يعرب عن قوة المغرب في حل ملف الخلاف الليبي