اخنوش ... يتعامل مع التجمعيين كفرع لشركة المحروقات الني يملكها             البام ضد قرار المغرب،،،الياس العماري زار اقليم الانفصال كريدستان ولم يستطع قطع مسافة مقر الحزب الى ش             الشعب المغربي يقول للإدارة الامريكية لا للظلم ،،،لا للقدس عاصمة لإسرائيل             رئيس كوريا الشمالية "اطلع راجل" على رئيس امريكي مختل عقليا             عبدالله بن زايد آل نهيان ومشاركة نخبوية عالمية: منتدى تعزيز السلم يبحث             مجموعة "التجاري وفا بنك" استثمرت في إفريقيا أزيد من مليار دولار خلال السبع سنوات الأخيرة             جلالة الملك محمد السادس يستقبل بالدار البيضاء رئيس المجموعة الصينية "بي. واي. دي أوطو إنداستري"             عبد النبوي .. بعد استقلال النيابة العامة هل يتابع أطوار محاكمة الموثقة صونيا العوفي؟             ماري لوبن تتلقى ضربة قاسية من عائلة جوني هاليداي             لورا بيرول ضحية سعد المجرد تراسل "معاريف بريس" وتؤكد انها مازالت تعاني الصدمة وتداعياتها النفسية             محمد سلمان ولي العهد يشتري لوحة ليونار دوفانشي ب450.3 مليون دولار             قلة النوم تبطئ نشاط الخلايا العصبية             محمد السادس أمير المؤمنين يدشن بالدار البيضاء المركب الإداري والثقافي التابع لوزارة الأوقاف والشؤون             الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي يدينان رخصة العربدة التي منحها ترامب للاسرائيليين             الكرماعي: دعم الاتحاد الأوروبي للمرحلة الثانية جد ايجابي             واشنطن تشيد بريادة المغرب على المستوى الإقليمي في مكافحة الإرهاب             مونديال 2018: ايقاف نجم منتخب البيرو غيريرو سنة واحدة بسبب المنشطات             ترامب ...لماذا اختار نهاية سنة 2017 لاشعال النار في الأمة العربية والاسلامية؟             سفراء سابقين لاسرائيل يرفضون الاعتراف الأحادي الجانب للرئيس الأميركي             فتح الله ولعلو يسابق الزمن لأجل الظفر بمنصف سفيرا للمغرب بجنوب افريقيا             الحكومة تستنكر إعلان الإدارة الأمريكية القدس عاصمة لإسرائيل             المحرشي صاحب سوابق في النصب يحاول اختطاف الصحافيين...والحبيب المالكي خارج التغطية في المؤامرة             اورلي أزولاي: قرار ترامب ليس هدية لإسرائيل بل برميل بارود متفجر             الشراك الأمنية - الاسبانية تطيح بخلية ارهابية بطنجة واسبانيا             المضاربة العقارية بأملاك الأحباس التي ينفذها ناظر الأوقاف المعين بالرباط قد تطيح "ب" أحمد توفيق             أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم            قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم             بابلو إسكوبار - زعيم مافيا المخدرات            من دون تعليق            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

سفراء سابقين لاسرائيل يرفضون الاعتراف الأحادي الجانب للرئيس الأميركي

 
صوت وصورة

أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


بابلو إسكوبار - زعيم مافيا المخدرات

 
كاريكاتير و صورة

من دون تعليق
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

رئيس كوريا الشمالية "اطلع راجل" على رئيس امريكي مختل عقليا

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


شر البلية ما يضحك


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 مارس 2011 الساعة 35 : 19



 

لم يكن الراحل بناني الدي اعتمدته الادارة العامة للأمن الوطني على رأس مصلحة الاستعلامات بالبرلمان ،سيتمكن من ايجاد منصب شغل لابنته ،لو أنه لم يحقق معجزة اطلاق سراح أحد أعضاء ديوان الراحل رئيس مجلس المستشارين مصطفى عكاشة ،الدي ضبطته دورية للأمن في حالة تلبس يمارس الجنس مع زبون اصطاده على متن سيارة السرفيس التي توضع رهن اشارة مدير الديوان ،ورئيس الديوان.

بعد أن توقفت الدورية التابعة لولاية سلا ،لم تستسغ أن الرجل الموقوف هو رجل رئيس مجلس المستشارين ،فطلب أمن سلا رئيس مصلحة الاستعلامات الراحل بناني أنداك ،واخبروه ،بموضوع الرجل الموقوف ،وطلب منهم التريث لاخبار الراحل عكاشة ،هدا الاخير الدي أوصاه بالقيام بالواجب والتستر على الفضيحة الجنسية...

وبالطبع كان الأمني الراحل بناني وفيا أطلق سراح الموظف بالديوان ،والثمن رشوة سياسية مغلفة بشكل اداري تتلخص في توظيف ابنته بلجنة العلاقات الخارجية بمجلس المستشارين

أما شقيقة زوجة حسن أوريد فبدورها وجدت نفسها موظفة بقسم العلاقات الخارجية بمجلس المستشارين بفضل عبد الرحمان لبدك الدي كان يبحث على منصب عامل او والي أيام كان أوريد يملك المفاتيح السبعة،وهناك قائمة طويلة في الفساد الاداري ،والتوظيفات بالبرلمان هناك ما هو مبني على شهادة ،وهناك ما هو مبني على مؤخرة.

وهناك قصة بل أسطوريا أن رجل أمن بالبرلمان قام بتوظيف ابنه بفريق الاتحاد الدستوري والديمقراطي لكن الغرابة أن الابن شاد جنسيا سقط في ملف قتل فرنسي شاد جنسيا قضى على اثرها شهورا في السجن ،وحصل على البراءة لكن رئيس الفريق أنداك سعيد التدلاوي رفض رفضا مطلقا أن يظل يعمل ضمن فريق الموظفين فتم توقيفه.

انها حكايات كثيرة تبرز بجلاء فساد البرلمان و مصلحة الاستعلامات التي تحولت الى دكان لا يخضع للادارة الوصية ،وللمراقبة ،حيث تحولت من وظيفتها الأمنية الى وظيفة تكريس الفساد بالبرلمان ،وتكريس الزندقة ،وقلة الحياء،وتحويل مكتب الاستعلامات الى تيليبوتيك للوساطة في العدل ،والامن ،وتسهيل الحصول على الفيزا عن طريق تمرير جوازات ضمن جوازات البرلمانيين ،والمستشارين ،اضافة الى التطاول على مقصف البرلمان ،وخلق أتعاب للعاملين به .

وأمام هدا الفساد الاداري ،والسياسي ،والمنع المنظم الدي يطال الصحافة بالبرلمان،هل يمكن أن نتهم حركة 20 فبراير أو حركة 20 مارس باللاوطنية ،هل تترك ادارة الطيب الشرقاوي هدا الفساد الحي من دون أن تقوم بتحقيقات في الموضوع أم أن لا سبيل للاستمرارية الا الفساد الأمني المنظم؟

ألم أقل لكم هناك من شر البلية ما يضحك







أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



آش هاد الفساد بالبرلمان؟

العدالة والتنمية في مواجهة كلامية مع الأصالة والمعاصرة

أحزاب عائلية أم أحزابا في خدمة الشعب؟

الهاكا تقف مثل الأصنام

مليلية بين التهميش و سوء التصرف الاسباني

اتحاديون يفجرون الاتحاد الاشتراكي

قنصلية اسبانيا بالرباط متهمة

البي ديفولي بفندق بحي حسان بالرباط

مدينة القصر الكبير..مدينة الظلام

كلمة متقاطعة للأمير

شر البلية ما يضحك

وزراء التبوريدة أو بؤس السياسة

شر البلية ما يضحك... المرشد الايراني يريد خليفة ثوريا له ؟؟





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

اخنوش ... يتعامل مع التجمعيين كفرع لشركة المحروقات الني يملكها


البام ضد قرار المغرب،،،الياس العماري زار اقليم الانفصال كريدستان ولم يستطع قطع مسافة مقر الحزب الى ش

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

ترامب ...لماذا اختار نهاية سنة 2017 لاشعال النار في الأمة العربية والاسلامية؟

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع