عاجل: اعتقال توفيق بوعشرين بأمر من الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء             رئيس الفيفا: روسيا مستعدة بنسبة كبيرة لاستضافة نهائيات كأس العالم             إسبانيا .. 9 ر 53 في المائة من سكان كتالونيا يعارضون استقلال منطقتهم ( استطلاع )             محمد اوجار :المغرب سيواصل مساعيه من اجل تسليم هولاندا المغربي سعيد شعو             أمنيستي تعمق جرح 25000 الف يهودي جزائري طردتهم الجزائر             امنيستي تحامل كبير على المغرب وانبطاح للجزائر             باني عائشة ابنة السمارة تفوز بنصف مارطون لاكورونيا الدولي             الحبيب المالكي ... ينظم ندوة صحافية من دون خبر ولا تعليل للفساد الاداري بمجلس النواب             الأميرة للا مريم تترأس بالرباط حفل اختتام اللقاء المنظم حول موضوع "المرأة والطفل في وضعية هشاشة"             الوحدة 8200 العسكرية الاسرائيلية تفكك خلية داعش كانت تستعد لتفجير طائرة استرالية             الجهادي تولوسان صبري المقرب من محمد مراح قتل             الطريق السيار بين الخميسات وغرب مكناس غير مشغل             محمد السادس يدعو في رسالته السامية الاشقاء العرب الاستثمار في الطفولة             ملك المغرب يشاطر عاهلة النرويج مسراتها وافراحها             محمد السادس يضع التجربة المغربية المتميزة لحماية الطفولة رهن اشارة الدول الصديقة             الهام شاهين ضيفة أمسية اناث من ضوء في دبي             نقابة بقطاع الصحة تطالب وزير الصحة بتصفية تركة الكاتب العام المُبعد             ارهاب: معتقل سابق في قضايا الارهاب يتزعم خلية داعش بطنجة ومكناس             20 فبراير غارقون في وهم افكارهم، واستمرارهم في نشر ثقافة العداء ستحولهم الى متطرفين             العدل والاحسان تصعد من تهديداتها للدولة             اختفاء 200 عمود كهربائي واستقالات وخروقات بجماعة يقودها البرلماني شفيق هاشم             مبعوث قطري يتعرض لهجوم بغزة             السيلفيات تقتل روح المبادرة بمجلس المستشارين             محمد السادس يؤكد في رسالته السامية للمنتدى البرلماني الدولي على ربط المسؤولية بالمحاسبة             أمر ملكي لوزارتي الداخلية والتجهيز واللوجيستيك بالكشف عن اختلالات ممرات السكك الحديدية             قرى بدون رجال - المغرب            اكتشف حياة المرأة الامازيغية في توبقال            خنيفرة... سيبـيريا المغرب            التطرف الذي يهدد الشعوب            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

الوحدة 8200 العسكرية الاسرائيلية تفكك خلية داعش كانت تستعد لتفجير طائرة استرالية

 
صوت وصورة

قرى بدون رجال - المغرب


اكتشف حياة المرأة الامازيغية في توبقال


خنيفرة... سيبـيريا المغرب

 
كاريكاتير و صورة

التطرف الذي يهدد الشعوب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

فرنسا: افتتاح او وكر لممارسة الجنس مع دميات مصنوعة بالسكولوز

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


فضيحة مدوية بوزارة الخارجية بطلتها موظفة بقنصلية المغرب بليل فرنسا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 غشت 2012 الساعة 33 : 22




في سياق الحديث عن اصلاح منظومة القضاء ،واستمرار اللجنة الملكية في أشغالها واجتماعاتها لايجاد حلول بديلة لجعل القضاء مستقل عن اية ضغوطات ونفوذ ،اغتنمت موظفة بوزارة الخارجية تدعي س . ح.بنعبدالله والتي تمر من وضعية غير طبيعية بسبب الدعاوى القضائية الناتجة عن محاولتها تهريب أطفال قصر من المغرب في اتجاه القنصلية المغربية بليل والتي حصلت على الاعتماد من الوزارة بطرق ملتوية بمباركة مدير الشؤون القنصلية ،والشؤون الاجتماعية.

السيدة المذكورة ،وجدت في وزارة الخارجية المغربية منفذا لدعم المسيحية عبر مؤسسة خيرية تحمل مكتب وطني للطفولة مقره بلجيكا حيث يتم تحريف أخلاقيات الأطفال القصر وتشجيعهم على التعاطي للشدود الجنسي خاصة وأن السيدة التي تسهر على استقطاب أطفال قصر من دول الديمقراطيات الناشئة وشمال افريقيا تحمل اسم ريتا موندوليان. وهي راقصة ،ومغنية بالكاتيدرال.

وعلم موقع "معاريف بريس"ان ملف الموظفة بوزارة الخارجية بنعبدالله والتي حصلت على اعتماد بقنصلية ليل بفرنسا لتلتحق بتاريخ فاتح شتنبر 2012 استطاعت من تكوين نفود بالمحكمة الابتدائية بالرباط مستغلة اسم وزير الخارجية والتعاون سعد الدين العثماني والعدالة والتنمية للضغط على القضاء للبث في ملف رقم 832/1101/2012 لأجل الحكم لصالحها كما صرحت بصوت مرتفع وفي حالة هيستيرية بدهاليز المحكمة الابتدائية بالرباط لدفاعها أن منطوق الحكم سيصدر لفائدتها،وأن نفوذها وسلطتها ووثائق الاعتماد بالقنصلية فوق سلطة القضاء.

فهل تفتح لجنة التفتيش بوزارة العدل والحريات تحقيقا في ملف تهجير الأطفال القصر من بيينهم الملف المذكور آنفا والذي سبق لمحكمة الاستئناف بالرباط  أن أصدرت حكما يحمل قرار رقم 141 الصادر بتاريخ 2/04/2012 ورقمه بمحكمة الاستئناف 16/1101/2012 القاضي باغلاق الحدود في وجه الطفلين القصر شادي .ر والابنة لينة.ر.

ومعلوم أن السيدة المذكورة تحولت الى محترفة في مجال الاحتيال على القضاء ويتبين ذلك من خلال الحكم الاستعجالي الذي رفضته المحكمة تحت رقم 730 /1101/2012  الصادر بتاريخ 11/07/2012 ،أمر استعجالي يحمل عدد 806/2012  وهو ما قد يكون تنبهت له هيأة المحكمة أنها تقوم باستغلال العاهرة الراقصة بالكاتيدرال ريتا موندولوليا ببلجيكا على مدها بمواعيد لاجراء فحوصات طبية على أطفال قصر.

Note :Rita Mendolia chanteuse pour pédophilie

 

ملحوظة: ننشر فضيحة هزت كنائس بلجيكا بطلها رجل دين

 






 استمرارا لمسلسل الفضائح الجنسية الذي هز الكنائس الكاثوليكية في أوروبا وأمريكا مؤخرا ، داهمت الشرطة البلجيكية الخميس مقر الكنيسة الكاثوليكية في بروكسل على إثر اتهامات وجهت إلى رجال دين بالتحرش بقاصرين.

وأفادت مصادر الشرطة البلجيكية أن عناصر الأمن قاموا بتفتيش مقر أسقفية مالين-بروكسل الواقعة في مالين شمال العاصمة بروكسل لدعم تلك الاتهامات أو تأكيد بطلانها .


ووفقا لوسائل الإعلام البلجيكية ، فإن أسقفية مالين-بروكسل هي مقر الكنيسة الكاثوليكية في بلجيكا .


وكان بدأ الحديث في بلجيكا في اواخر نيسان/إبريل الماضي عن فضائح التعدي على أطفال في الكنائس وأرغم أسقف بروغ على الاستقالة بعد أن أقر بمعاشرة قاصر عمرها 8 سنوات لفترة طويلة في الثمانينات.

معاريف بريس

www.maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أحكام قاسية في حق الموثقين سعد الحريشي وعادل بولويز

آش هاد الفساد بالبرلمان؟

جنس واغتصاب بقنصلية رين

مستثمرون أجانب يلاحقون المستثمر المغربي عبد الرزاق كراكشو

بيد الله يقرأ الفاتحة على غير المسلمين

المواطن المحلي الشريك الأول

رئيس بلدية المرس يمضي القرارات بسبتة المحتلة

عزيمان على رأس الدبلوماسية المغربية

تجارة الاطفال أكبر خطر

عباس يا حقير عاقت بك الجماهير

فضيحة الصفقات مدوية بوزارة التجهيز والوزير يتغنى محاربة اقتصاد الريع

فضيحة مدوية بوزارة الخارجية بطلتها موظفة بقنصلية المغرب بليل فرنسا

خطير: مجلس المستشارين يعرض المكتب الوطني للمطارات للنصب والاحتيال





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

عاجل: اعتقال توفيق بوعشرين بأمر من الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء


إسبانيا .. 9 ر 53 في المائة من سكان كتالونيا يعارضون استقلال منطقتهم ( استطلاع )

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

حقوق الإنسان أصبحت حزينة

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع