الدكتور الشيخ بيد الله أمينا عام لحزب التراكتور فرصة للصالحة مع ضحايا اكديم ايزيك             الياس العماري سيقدم استقالته من الأمانة العامة لحزب تراكتور..من دون مساءلة من أين له هذا ولا اعتذار             قصر في فرنسا بـ 13 دولاراً فقط !             القضاء يمنع ترامب من حجب متابعيه على تويتر             اسبانيا : شراء زعيم حزب بوديموس عقار عبارة عن فيلا ب600 ألف أورو يفجر فضيحة أخلاقية             البرلمان الاسباني يوجه رسالة قوية للاسبانيين ...الوطن أولا             الداخلية بعد حملة مقاطعة مطالبة بمراجعة دور مؤسسة الأمين             محمد السادس يوجه برقية تهنئة لصلاح الدين مزوار مشفوعة بمتمنيات جلالته             القطارات ستلغي خدماتها جزئيا اوكليا من 23 الى 28 ماي...             محمد السادس يضع حجر الاساس لبناء مركز للقرب خاص بالمراة والطفل             امام مسجد سايس بحي الرياض يستولي على اعانات خيرية للدراويش             سري: أرباب محطات الوقود يمهلون عزيز أخنوش مهلة شهر واحد لمعالجة الأزمة والخسائر التي تكبدوها             ادانة البرلماني عمر الزراد "PAM" بثلاث سنوات سجنا نافذة             أمير المؤمنين يترأس الدروس الحسنية "الثوابت الدينية المشتركة، عامل وحدة بين المغرب والدول الإفريقية             أمير المؤمنين يتوصل ببرقيات التهاني من فخامة رئيس دولة أرتريا وأمير دولة قطر             رئيس لجنة القدس يجري مباحثات هاتفية مع رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية             الإمارات تؤيد مغربية الصحراء وتندد بالأنشطة الإرهابية لـ "حزب الله" و"البوليساريو"             رحيل زوجة الجنرال دو كور درامي حسني بنسليمان             مزوار رئيسا لاتحاد المقاولات المغربية             محمود عباس على قيد الحياة في سنة 83 سنة يرقد بمستشفى رام الله             انخفاض بيع الصحف الورقية يفضح سياسة التمييز في الدعم العمومي             هبوط اضطراري لطائرة سعودية تقل 151 راكبا             "الجمارك السعودية" ترفض دخول 363 ألف منتج غير مطابق للمواصفات             إقليم القنيطرة: جلالة الملك يعطي الانطلاقة لإنجاز ثلاثة مشاريع تضامنية لفائدة النساء والشباب             الدار البيضاء .. تنصيب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ومسؤولين قضائيين آخرين             Les Gangsters de la Finance - HSBC            Tapie et la Republique            Les mille et une nuits de Marrakech             الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان            التطرف الذي يهدد الشعوب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

محمود عباس يدخل المستشفى للمرة الثالثة خلال اسبوع

 
صوت وصورة

Les Gangsters de la Finance - HSBC


Tapie et la Republique


Les mille et une nuits de Marrakech

 
كاريكاتير و صورة

الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

قصر في فرنسا بـ 13 دولاراً فقط !

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


فضيحة مدوية بوزارة الخارجية بطلتها موظفة بقنصلية المغرب بليل فرنسا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 غشت 2012 الساعة 33 : 22




في سياق الحديث عن اصلاح منظومة القضاء ،واستمرار اللجنة الملكية في أشغالها واجتماعاتها لايجاد حلول بديلة لجعل القضاء مستقل عن اية ضغوطات ونفوذ ،اغتنمت موظفة بوزارة الخارجية تدعي س . ح.بنعبدالله والتي تمر من وضعية غير طبيعية بسبب الدعاوى القضائية الناتجة عن محاولتها تهريب أطفال قصر من المغرب في اتجاه القنصلية المغربية بليل والتي حصلت على الاعتماد من الوزارة بطرق ملتوية بمباركة مدير الشؤون القنصلية ،والشؤون الاجتماعية.

السيدة المذكورة ،وجدت في وزارة الخارجية المغربية منفذا لدعم المسيحية عبر مؤسسة خيرية تحمل مكتب وطني للطفولة مقره بلجيكا حيث يتم تحريف أخلاقيات الأطفال القصر وتشجيعهم على التعاطي للشدود الجنسي خاصة وأن السيدة التي تسهر على استقطاب أطفال قصر من دول الديمقراطيات الناشئة وشمال افريقيا تحمل اسم ريتا موندوليان. وهي راقصة ،ومغنية بالكاتيدرال.

وعلم موقع "معاريف بريس"ان ملف الموظفة بوزارة الخارجية بنعبدالله والتي حصلت على اعتماد بقنصلية ليل بفرنسا لتلتحق بتاريخ فاتح شتنبر 2012 استطاعت من تكوين نفود بالمحكمة الابتدائية بالرباط مستغلة اسم وزير الخارجية والتعاون سعد الدين العثماني والعدالة والتنمية للضغط على القضاء للبث في ملف رقم 832/1101/2012 لأجل الحكم لصالحها كما صرحت بصوت مرتفع وفي حالة هيستيرية بدهاليز المحكمة الابتدائية بالرباط لدفاعها أن منطوق الحكم سيصدر لفائدتها،وأن نفوذها وسلطتها ووثائق الاعتماد بالقنصلية فوق سلطة القضاء.

فهل تفتح لجنة التفتيش بوزارة العدل والحريات تحقيقا في ملف تهجير الأطفال القصر من بيينهم الملف المذكور آنفا والذي سبق لمحكمة الاستئناف بالرباط  أن أصدرت حكما يحمل قرار رقم 141 الصادر بتاريخ 2/04/2012 ورقمه بمحكمة الاستئناف 16/1101/2012 القاضي باغلاق الحدود في وجه الطفلين القصر شادي .ر والابنة لينة.ر.

ومعلوم أن السيدة المذكورة تحولت الى محترفة في مجال الاحتيال على القضاء ويتبين ذلك من خلال الحكم الاستعجالي الذي رفضته المحكمة تحت رقم 730 /1101/2012  الصادر بتاريخ 11/07/2012 ،أمر استعجالي يحمل عدد 806/2012  وهو ما قد يكون تنبهت له هيأة المحكمة أنها تقوم باستغلال العاهرة الراقصة بالكاتيدرال ريتا موندولوليا ببلجيكا على مدها بمواعيد لاجراء فحوصات طبية على أطفال قصر.

Note :Rita Mendolia chanteuse pour pédophilie

 

ملحوظة: ننشر فضيحة هزت كنائس بلجيكا بطلها رجل دين

 






 استمرارا لمسلسل الفضائح الجنسية الذي هز الكنائس الكاثوليكية في أوروبا وأمريكا مؤخرا ، داهمت الشرطة البلجيكية الخميس مقر الكنيسة الكاثوليكية في بروكسل على إثر اتهامات وجهت إلى رجال دين بالتحرش بقاصرين.

وأفادت مصادر الشرطة البلجيكية أن عناصر الأمن قاموا بتفتيش مقر أسقفية مالين-بروكسل الواقعة في مالين شمال العاصمة بروكسل لدعم تلك الاتهامات أو تأكيد بطلانها .


ووفقا لوسائل الإعلام البلجيكية ، فإن أسقفية مالين-بروكسل هي مقر الكنيسة الكاثوليكية في بلجيكا .


وكان بدأ الحديث في بلجيكا في اواخر نيسان/إبريل الماضي عن فضائح التعدي على أطفال في الكنائس وأرغم أسقف بروغ على الاستقالة بعد أن أقر بمعاشرة قاصر عمرها 8 سنوات لفترة طويلة في الثمانينات.

معاريف بريس

www.maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أحكام قاسية في حق الموثقين سعد الحريشي وعادل بولويز

آش هاد الفساد بالبرلمان؟

جنس واغتصاب بقنصلية رين

مستثمرون أجانب يلاحقون المستثمر المغربي عبد الرزاق كراكشو

بيد الله يقرأ الفاتحة على غير المسلمين

المواطن المحلي الشريك الأول

رئيس بلدية المرس يمضي القرارات بسبتة المحتلة

عزيمان على رأس الدبلوماسية المغربية

تجارة الاطفال أكبر خطر

عباس يا حقير عاقت بك الجماهير

فضيحة الصفقات مدوية بوزارة التجهيز والوزير يتغنى محاربة اقتصاد الريع

فضيحة مدوية بوزارة الخارجية بطلتها موظفة بقنصلية المغرب بليل فرنسا

خطير: مجلس المستشارين يعرض المكتب الوطني للمطارات للنصب والاحتيال





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الدكتور الشيخ بيد الله أمينا عام لحزب التراكتور فرصة للصالحة مع ضحايا اكديم ايزيك


الياس العماري سيقدم استقالته من الأمانة العامة لحزب تراكتور..من دون مساءلة من أين له هذا ولا اعتذار

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

هل كان للمشروع النووي الإيراني أية فوائد عاد بها على الشعب الإيراني؟!

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع