سي إس جلوبال بارتنرز: وزير الخارجية يضمن معايير عالية لبرنامج الجنسية عن طريق الاستثمار             تطوير البرنامج الثابت الجديد لكاميراتي نيكون ذواتي الإطار الكامل العديمة المرآة Z7 و Z6             الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تبدأ "عام التسامح" مع "الشيخ الأخضر"             برج "إيه كيه اتش" يُلهم فضاء مدينة الدمام             البرلماني ومسؤوليته في احترام المهمة البرلمانية             الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"             مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!             دامسكو تجمع ناصيف زيتون ويارا وآدم في حفل استثنائي بدبي             طبول الحرية تقرع في وارسو!             الأعرج: التشجيع على القراءة برنامج يَحْتَلُّ مَكَانَةً هامة ضِمْنَ محاور السياسة القطاعية للوزارة             بنكيران ...آمنت بالله...لا أومن بالله             مئات المسلمين المغاربة في الدار البيضاء يرفعون شعارات معاداة السامية             عاجل : جمارك باب سبتة تطيح بمغربي مقيم بالخارج حاول تهريب العملة صعبة داخل ملابسه             تدخلات جمركية بمعبر باب سبتة تطيح بثلاث عماليات تهريب متفرقة             بلاغ لوزارة الداخلية             بلاغ وزارة الداخلية يهم المواطنين والمواطنات             صاحبا الجلالة الملك "ضون" فيليبي السادس والملكة "ضونيا" ليتيثيا يستقبلان عددا من الكتاب المغاربة             عاهلة إسبانيا الملكة ليتيثيا وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم تزوران مدرسة الفرصة الثانية بسلا             فيلودن ليدار ترعى مسابقة المركبات ذاتية القيادة في الصين             "بنك الصحة" يطلق برنامجاً جديداً لتخفيف الوزن عن بُعد لأول مرة على مستوى المنطقة             سينرجي ووند تكنولوجي وتجارة أفريقيا للرعاية الصحية تعلنان عن اتفاق لتوفير تطبيق إنتيلي ووند             إيجون زيندر تعلن عن نموّ عالمي مزدوج الأرقام في عام 2018             "سبيدإكس" تطوّر اختبارًا متعدد الأوجه للفيروسات التنفسية             لينوفو تعلن عن خدمات البنية التحتية تروسكايل، عرض قائم على الاستهلاك كخدمة             الحركة الشعبية العملية الديمقراطية التي شابت انتخاب رؤساء المنظمات الموازية ازعجت الفاشلين             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو يستقبل وزير الخارجية العماني

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
أخبار دولية

بوتفليقة مرشح رسمي للانتخابات الرئاسية في أبريل القادم

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


فضيحة مدوية بوزارة الخارجية بطلتها موظفة بقنصلية المغرب بليل فرنسا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 غشت 2012 الساعة 33 : 22




في سياق الحديث عن اصلاح منظومة القضاء ،واستمرار اللجنة الملكية في أشغالها واجتماعاتها لايجاد حلول بديلة لجعل القضاء مستقل عن اية ضغوطات ونفوذ ،اغتنمت موظفة بوزارة الخارجية تدعي س . ح.بنعبدالله والتي تمر من وضعية غير طبيعية بسبب الدعاوى القضائية الناتجة عن محاولتها تهريب أطفال قصر من المغرب في اتجاه القنصلية المغربية بليل والتي حصلت على الاعتماد من الوزارة بطرق ملتوية بمباركة مدير الشؤون القنصلية ،والشؤون الاجتماعية.

السيدة المذكورة ،وجدت في وزارة الخارجية المغربية منفذا لدعم المسيحية عبر مؤسسة خيرية تحمل مكتب وطني للطفولة مقره بلجيكا حيث يتم تحريف أخلاقيات الأطفال القصر وتشجيعهم على التعاطي للشدود الجنسي خاصة وأن السيدة التي تسهر على استقطاب أطفال قصر من دول الديمقراطيات الناشئة وشمال افريقيا تحمل اسم ريتا موندوليان. وهي راقصة ،ومغنية بالكاتيدرال.

وعلم موقع "معاريف بريس"ان ملف الموظفة بوزارة الخارجية بنعبدالله والتي حصلت على اعتماد بقنصلية ليل بفرنسا لتلتحق بتاريخ فاتح شتنبر 2012 استطاعت من تكوين نفود بالمحكمة الابتدائية بالرباط مستغلة اسم وزير الخارجية والتعاون سعد الدين العثماني والعدالة والتنمية للضغط على القضاء للبث في ملف رقم 832/1101/2012 لأجل الحكم لصالحها كما صرحت بصوت مرتفع وفي حالة هيستيرية بدهاليز المحكمة الابتدائية بالرباط لدفاعها أن منطوق الحكم سيصدر لفائدتها،وأن نفوذها وسلطتها ووثائق الاعتماد بالقنصلية فوق سلطة القضاء.

فهل تفتح لجنة التفتيش بوزارة العدل والحريات تحقيقا في ملف تهجير الأطفال القصر من بيينهم الملف المذكور آنفا والذي سبق لمحكمة الاستئناف بالرباط  أن أصدرت حكما يحمل قرار رقم 141 الصادر بتاريخ 2/04/2012 ورقمه بمحكمة الاستئناف 16/1101/2012 القاضي باغلاق الحدود في وجه الطفلين القصر شادي .ر والابنة لينة.ر.

ومعلوم أن السيدة المذكورة تحولت الى محترفة في مجال الاحتيال على القضاء ويتبين ذلك من خلال الحكم الاستعجالي الذي رفضته المحكمة تحت رقم 730 /1101/2012  الصادر بتاريخ 11/07/2012 ،أمر استعجالي يحمل عدد 806/2012  وهو ما قد يكون تنبهت له هيأة المحكمة أنها تقوم باستغلال العاهرة الراقصة بالكاتيدرال ريتا موندولوليا ببلجيكا على مدها بمواعيد لاجراء فحوصات طبية على أطفال قصر.

Note :Rita Mendolia chanteuse pour pédophilie

 

ملحوظة: ننشر فضيحة هزت كنائس بلجيكا بطلها رجل دين

 






 استمرارا لمسلسل الفضائح الجنسية الذي هز الكنائس الكاثوليكية في أوروبا وأمريكا مؤخرا ، داهمت الشرطة البلجيكية الخميس مقر الكنيسة الكاثوليكية في بروكسل على إثر اتهامات وجهت إلى رجال دين بالتحرش بقاصرين.

وأفادت مصادر الشرطة البلجيكية أن عناصر الأمن قاموا بتفتيش مقر أسقفية مالين-بروكسل الواقعة في مالين شمال العاصمة بروكسل لدعم تلك الاتهامات أو تأكيد بطلانها .


ووفقا لوسائل الإعلام البلجيكية ، فإن أسقفية مالين-بروكسل هي مقر الكنيسة الكاثوليكية في بلجيكا .


وكان بدأ الحديث في بلجيكا في اواخر نيسان/إبريل الماضي عن فضائح التعدي على أطفال في الكنائس وأرغم أسقف بروغ على الاستقالة بعد أن أقر بمعاشرة قاصر عمرها 8 سنوات لفترة طويلة في الثمانينات.

معاريف بريس

www.maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أحكام قاسية في حق الموثقين سعد الحريشي وعادل بولويز

آش هاد الفساد بالبرلمان؟

جنس واغتصاب بقنصلية رين

مستثمرون أجانب يلاحقون المستثمر المغربي عبد الرزاق كراكشو

بيد الله يقرأ الفاتحة على غير المسلمين

المواطن المحلي الشريك الأول

رئيس بلدية المرس يمضي القرارات بسبتة المحتلة

عزيمان على رأس الدبلوماسية المغربية

تجارة الاطفال أكبر خطر

عباس يا حقير عاقت بك الجماهير

فضيحة الصفقات مدوية بوزارة التجهيز والوزير يتغنى محاربة اقتصاد الريع

فضيحة مدوية بوزارة الخارجية بطلتها موظفة بقنصلية المغرب بليل فرنسا

خطير: مجلس المستشارين يعرض المكتب الوطني للمطارات للنصب والاحتيال





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

البرلماني ومسؤوليته في احترام المهمة البرلمانية


الماستر الدولي المتخصص في "السياسات الثقافية والإدارة الثقافية"

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

مع شعار "عدونا ها هنا" ستنتصر الثورة الإيرانية!

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال