عاجل: عناصر من داعش تندس وسط مهاجرين بجوازات سفر سورية ويمنية تمر عبر الجزائر ليتم نقلها الى الكركرا             ألمانيا توقف عشرة ارهابيين ايرانيين             رولاندينو يعتزل الرياضة             بلاغ لعمالة إقليم تاونات             من يحمي المغرب من مغاربة الفايسبوك؟             قطر تعترض طائرة مدنية للاتخاد الإماراتي بمقاتلات، ودولة الإمارات تتجه للاتحاد كافة الإجراءات القانون             باطما التي ازعجت اذن متتبيعها بزواجها لم تقل الحقيقة !             من وراء التستر على شركة مقالع الحجارة بأسفي في خرق القانون؟             إسرائيل: إطلاق سراح الناشطة الفلسطينية عهد التميمي البالغة من العمر 16 عاماً             حفاظات (دلع ) متجاوزة الصلاحية ومزورة التواريخ تصيب أطفال مديونة بأمراض جلدية             قطاع التجهيز يعلن اضرابا بسبب تملص الوزير من التزاماته             برعاية جلالة الملك محمد السادس افتتح المنتدى الافريقي الاول للرياضات المدرسية             وفد عن المفوضية القومية لحقوق الإنسان بالسودان يطلع على تجربة المغرب في مجال العدالة الانتقالية             متحف محمد السادس بالعاصمة الرباط الى متحف اللوفر بجزيرة السعديات بأبوظبي عاصمة الإمارات             دسيحتضن الملعب الجماعي لتازارين إقليم زاكورة المباراة النهائية لنيل لقب النسخة الـ20 لكأس العرش في ك             محمد السادس بتعليماته السديدة ينقذ المغاربة العالقين بليبيا             وزير الداخلية المغربي يستقبل الممثل الخاص الجديد للامين العام للأمم المتحدة             وزير الداخلية المغربي يستقبل الممثل الخاص الجديد للامين العام للأمم المتحدة             خطير: خلفيات احداث الاحتجاجات بالمستشفيات، والوفيات سببها الفساد في صفقات التجهيز والمعدات             الكاتب العام لمجلس النواب يمنح مناصب لبعض الموظفين والموظفات الفاشلين...والمقابل ماذا؟             تونس: توقيف مآة المحتجين بينهم عناصر كانت تسعى القيام بأعمال ارهابية             رضى الطاوجني واحد من ميلشيات الكركرات يختار اكادير للإقامة ليصدر بيانات ضد المغرب             النجمة الاماراتية سمر تطلق أبوس الأرض بعد اعتزالها لأكثر من عشر سنوات             فضيحة عائلة اهل ولد الرشيد...وادريس جطو يغمض العينين عن الفساد             امراة تفارق الحياة بعد انهيار سقف طيني لمنزلها             Asaf Avidan - One Day Live            أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم            قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم             من دون تعليق            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

محمود عباس يعتقل الحارس الشخصي للراحل ياسر عرفات

 
صوت وصورة

Asaf Avidan - One Day Live


أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم

 
كاريكاتير و صورة

من دون تعليق
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

ألمانيا توقف عشرة ارهابيين ايرانيين

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


لقاء القمة بين المغرب والجزائر هل يعيد انتاج سيناريو مصر


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 25 مارس 2011 الساعة 21 : 12



تخوفات كثيرة تحيط بجمهور متتبعي مبارة القمة التي ستجمع المنتخب المغربي الجزائري يوم الاحد المقبل في ظل الحراك الدي يعرفه الشارع العربي،وما تعيشه حاليا الجزائر من احتجاجات غير سلمية.

الجزائريون ومعهم الشعوب العربية ،والهيئات الدبلوماسية مازالت تحتفظ داكرتها بالمبارة التي جمعت المنتخب الجزائري ،والمصري ،والتي انتهت بقلب شقلب نتيجة غياب الروح الرياضية،ولدلك هناك مراقبون من مختلف القارات سيتابعون هدا اللقاء الدي انطلق بالعصى أثناء بيع التداكر قد لا يختلف الأمر في بداية الشوط الأول ،أوعند قرب ،أو نهاية لقاء القمة.

فهل يتحكم العقل الرياضي،وتساعد هده القمة الكروية في حل الخلافات العالقة بين البلدين منها على الخصوص فتح الحدود،مثلما عبر عن دلك المغرب،وعبر عنها المدلسي

 فسياق هدا الموضوع شهدت عملية بيع تذاكر القمة الأفريقية الكروية بين المنتخب الجزائري ونظيره المغربي، يوم الأربعاء الماضي سقوط عشرات الجرحى بينهم أفراد من الشرطة بعد قرار المسؤولين بوقف عملية البيع ومواصلتها الخميس.

وسقط عشرات الجرحى بينهم أفراد من الشرطة الأربعاء مع انطلاق عملية بيع تذاكر مباراة الجزائر والمغرب ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2012 الأحد المقبل.
وقال شهود عيان إن أعداد كبيرة من المشجعين توافدوا على نقاط بيع التذاكر العشرين لشراء التذاكر، لكن قرار المسؤولين بوقف عملية البيع ومواصلتها الخميس أدى إلى حدوث صدامات عنيفة استخدمت فيها الحجارة و حتى الأسلحة البيضاء.

وأضاف الشهود أن جهاز الدفاع المدني نصب خيما داخل الملعب لإسعاف الجرحى الذين وصل عددهم إلى العشرات من بينهم أفراد من الشرطة.

وطرحت 45 ألف تذكرة لمباراة الجزائر مع المغرب للبيع من بينها ثلاثة آلاف تذكرة ستخصص لمشجعي المنتخب المغربي. يذكر أن المغرب تحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بعد تعادله السلبي مع جمهورية إفريقيا الوسطى في اللقاء الأول وفوزه بالثاني 1-0 على تنزانيا.
بالمقابل، يحتل المنتخب الجزائري قاع المجموعة برصيد نقطة واحدة، من تعادله 1-1 مع تنزانيا، وخسارته 0-2 مع إفريقيا الوسطى.







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



شبكة المسؤول عن تنظيم القاعدة بباماكو أمام قاضي التحقيق بسلا

العدالة والتنمية في مواجهة كلامية مع الأصالة والمعاصرة

أمن السفير الأمريكي بالمغرب يعتدي على سيادة دول

هل وصلت رسالة السفير الاسباني للصحافة المغربية

مشاريع مدرة للدخل و40 ألف فرصة عمل متاحة للشعب

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

رئيس بلدية المرس يمضي القرارات بسبتة المحتلة

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

ابن ديانا يتزوج بكيت...كاترين

البريطاني بيرني ايكليستون متخوف من أحداث البحرين

تأجيل مباراة القمة بين الرجاء البيضاوي والمغرب الفاسي إلى يوم الثلاثاء المقبل

لقاء القمة بين المغرب والجزائر هل يعيد انتاج سيناريو مصر

نص البيان المشترك بين واشنطن و المغرب يدعو الجزائر تقديم اعتذار رسمي للمغرب





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

عاجل: عناصر من داعش تندس وسط مهاجرين بجوازات سفر سورية ويمنية تمر عبر الجزائر ليتم نقلها الى الكركرا


بلاغ لعمالة إقليم تاونات

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الأمازيغية بين الوأد المفعّل والقانون التنظيمي المؤجل

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع