بوعشرين قصة صحافي شاذ جنسيا             تنصيب الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف ورئيس المحكمة الابتدائية بالحسيمة             اعتقال داعشي فرنسي كان أعلن تبني التنظيم لاعتداءات نيس             ملك المغرب يدشن مشاريع صحية بعين الشق وسيدي مومن بالدارالبيضاء             بنشماس امام القضاء بعد شكاية سكان دوار الكرة للملك             الدكتور الشيخ بيد الله أمينا عام لحزب التراكتور فرصة للصالحة مع ضحايا اكديم ايزيك             الياس العماري سيقدم استقالته من الأمانة العامة لحزب تراكتور..من دون مساءلة من أين له هذا ولا اعتذار             قصر في فرنسا بـ 13 دولاراً فقط !             القضاء يمنع ترامب من حجب متابعيه على تويتر             اسبانيا : شراء زعيم حزب بوديموس عقار عبارة عن فيلا ب600 ألف أورو يفجر فضيحة أخلاقية             البرلمان الاسباني يوجه رسالة قوية للاسبانيين ...الوطن أولا             الداخلية بعد حملة مقاطعة مطالبة بمراجعة دور مؤسسة الأمين             محمد السادس يوجه برقية تهنئة لصلاح الدين مزوار مشفوعة بمتمنيات جلالته             القطارات ستلغي خدماتها جزئيا اوكليا من 23 الى 28 ماي...             محمد السادس يضع حجر الاساس لبناء مركز للقرب خاص بالمراة والطفل             امام مسجد سايس بحي الرياض يستولي على اعانات خيرية للدراويش             سري: أرباب محطات الوقود يمهلون عزيز أخنوش مهلة شهر واحد لمعالجة الأزمة والخسائر التي تكبدوها             ادانة البرلماني عمر الزراد "PAM" بثلاث سنوات سجنا نافذة             أمير المؤمنين يترأس الدروس الحسنية "الثوابت الدينية المشتركة، عامل وحدة بين المغرب والدول الإفريقية             أمير المؤمنين يتوصل ببرقيات التهاني من فخامة رئيس دولة أرتريا وأمير دولة قطر             رئيس لجنة القدس يجري مباحثات هاتفية مع رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية             الإمارات تؤيد مغربية الصحراء وتندد بالأنشطة الإرهابية لـ "حزب الله" و"البوليساريو"             رحيل زوجة الجنرال دو كور درامي حسني بنسليمان             مزوار رئيسا لاتحاد المقاولات المغربية             محمود عباس على قيد الحياة في سنة 83 سنة يرقد بمستشفى رام الله             Les Gangsters de la Finance - HSBC            Tapie et la Republique            Les mille et une nuits de Marrakech             الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان            التطرف الذي يهدد الشعوب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

محمود عباس يدخل المستشفى للمرة الثالثة خلال اسبوع

 
صوت وصورة

Les Gangsters de la Finance - HSBC


Tapie et la Republique


Les mille et une nuits de Marrakech

 
كاريكاتير و صورة

الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

قصر في فرنسا بـ 13 دولاراً فقط !

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


لقاء القمة بين المغرب والجزائر هل يعيد انتاج سيناريو مصر


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 25 مارس 2011 الساعة 21 : 12



تخوفات كثيرة تحيط بجمهور متتبعي مبارة القمة التي ستجمع المنتخب المغربي الجزائري يوم الاحد المقبل في ظل الحراك الدي يعرفه الشارع العربي،وما تعيشه حاليا الجزائر من احتجاجات غير سلمية.

الجزائريون ومعهم الشعوب العربية ،والهيئات الدبلوماسية مازالت تحتفظ داكرتها بالمبارة التي جمعت المنتخب الجزائري ،والمصري ،والتي انتهت بقلب شقلب نتيجة غياب الروح الرياضية،ولدلك هناك مراقبون من مختلف القارات سيتابعون هدا اللقاء الدي انطلق بالعصى أثناء بيع التداكر قد لا يختلف الأمر في بداية الشوط الأول ،أوعند قرب ،أو نهاية لقاء القمة.

فهل يتحكم العقل الرياضي،وتساعد هده القمة الكروية في حل الخلافات العالقة بين البلدين منها على الخصوص فتح الحدود،مثلما عبر عن دلك المغرب،وعبر عنها المدلسي

 فسياق هدا الموضوع شهدت عملية بيع تذاكر القمة الأفريقية الكروية بين المنتخب الجزائري ونظيره المغربي، يوم الأربعاء الماضي سقوط عشرات الجرحى بينهم أفراد من الشرطة بعد قرار المسؤولين بوقف عملية البيع ومواصلتها الخميس.

وسقط عشرات الجرحى بينهم أفراد من الشرطة الأربعاء مع انطلاق عملية بيع تذاكر مباراة الجزائر والمغرب ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2012 الأحد المقبل.
وقال شهود عيان إن أعداد كبيرة من المشجعين توافدوا على نقاط بيع التذاكر العشرين لشراء التذاكر، لكن قرار المسؤولين بوقف عملية البيع ومواصلتها الخميس أدى إلى حدوث صدامات عنيفة استخدمت فيها الحجارة و حتى الأسلحة البيضاء.

وأضاف الشهود أن جهاز الدفاع المدني نصب خيما داخل الملعب لإسعاف الجرحى الذين وصل عددهم إلى العشرات من بينهم أفراد من الشرطة.

وطرحت 45 ألف تذكرة لمباراة الجزائر مع المغرب للبيع من بينها ثلاثة آلاف تذكرة ستخصص لمشجعي المنتخب المغربي. يذكر أن المغرب تحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بعد تعادله السلبي مع جمهورية إفريقيا الوسطى في اللقاء الأول وفوزه بالثاني 1-0 على تنزانيا.
بالمقابل، يحتل المنتخب الجزائري قاع المجموعة برصيد نقطة واحدة، من تعادله 1-1 مع تنزانيا، وخسارته 0-2 مع إفريقيا الوسطى.







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



شبكة المسؤول عن تنظيم القاعدة بباماكو أمام قاضي التحقيق بسلا

العدالة والتنمية في مواجهة كلامية مع الأصالة والمعاصرة

أمن السفير الأمريكي بالمغرب يعتدي على سيادة دول

هل وصلت رسالة السفير الاسباني للصحافة المغربية

مشاريع مدرة للدخل و40 ألف فرصة عمل متاحة للشعب

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

رئيس بلدية المرس يمضي القرارات بسبتة المحتلة

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

ابن ديانا يتزوج بكيت...كاترين

البريطاني بيرني ايكليستون متخوف من أحداث البحرين

تأجيل مباراة القمة بين الرجاء البيضاوي والمغرب الفاسي إلى يوم الثلاثاء المقبل

لقاء القمة بين المغرب والجزائر هل يعيد انتاج سيناريو مصر

نص البيان المشترك بين واشنطن و المغرب يدعو الجزائر تقديم اعتذار رسمي للمغرب





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

بوعشرين قصة صحافي شاذ جنسيا


تنصيب الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف ورئيس المحكمة الابتدائية بالحسيمة

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

هل كان للمشروع النووي الإيراني أية فوائد عاد بها على الشعب الإيراني؟!

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع