احمد توفيق وزير يحمل سكين لذبج الاسر المغربية باسم الوسطية والاعتدال             ناقلة النفط غرقت والكثير من الغموض بقي من دون اجابات؟!             الداخلية المغربية تكشف خبر تضليلي حول صورة لطفل هندي يرضع من ثدي كلب             عاجل: عناصر من داعش تندس وسط مهاجرين بجوازات سفر سورية ويمنية تمر عبر الجزائر ليتم نقلها الى الكركرا             ألمانيا توقف عشرة ارهابيين ايرانيين             رولاندينو يعتزل الرياضة             بلاغ لعمالة إقليم تاونات             من يحمي المغرب من مغاربة الفايسبوك؟             قطر تعترض طائرة مدنية للاتخاد الإماراتي بمقاتلات، ودولة الإمارات تتجه للاتحاد كافة الإجراءات القانون             باطما التي ازعجت اذن متتبيعها بزواجها لم تقل الحقيقة !             من وراء التستر على شركة مقالع الحجارة بأسفي في خرق القانون؟             إسرائيل: إطلاق سراح الناشطة الفلسطينية عهد التميمي البالغة من العمر 16 عاماً             حفاظات (دلع ) متجاوزة الصلاحية ومزورة التواريخ تصيب أطفال مديونة بأمراض جلدية             قطاع التجهيز يعلن اضرابا بسبب تملص الوزير من التزاماته             برعاية جلالة الملك محمد السادس افتتح المنتدى الافريقي الاول للرياضات المدرسية             وفد عن المفوضية القومية لحقوق الإنسان بالسودان يطلع على تجربة المغرب في مجال العدالة الانتقالية             متحف محمد السادس بالعاصمة الرباط الى متحف اللوفر بجزيرة السعديات بأبوظبي عاصمة الإمارات             دسيحتضن الملعب الجماعي لتازارين إقليم زاكورة المباراة النهائية لنيل لقب النسخة الـ20 لكأس العرش في ك             محمد السادس بتعليماته السديدة ينقذ المغاربة العالقين بليبيا             وزير الداخلية المغربي يستقبل الممثل الخاص الجديد للامين العام للأمم المتحدة             وزير الداخلية المغربي يستقبل الممثل الخاص الجديد للامين العام للأمم المتحدة             خطير: خلفيات احداث الاحتجاجات بالمستشفيات، والوفيات سببها الفساد في صفقات التجهيز والمعدات             الكاتب العام لمجلس النواب يمنح مناصب لبعض الموظفين والموظفات الفاشلين...والمقابل ماذا؟             تونس: توقيف مآة المحتجين بينهم عناصر كانت تسعى القيام بأعمال ارهابية             رضى الطاوجني واحد من ميلشيات الكركرات يختار اكادير للإقامة ليصدر بيانات ضد المغرب             Asaf Avidan - One Day Live            أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم            قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم             من دون تعليق            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

محمود عباس يعتقل الحارس الشخصي للراحل ياسر عرفات

 
صوت وصورة

Asaf Avidan - One Day Live


أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم

 
كاريكاتير و صورة

من دون تعليق
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

ألمانيا توقف عشرة ارهابيين ايرانيين

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


الجنرال حفضر يقرر اعدام العقيد القدافي


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 26 مارس 2011 الساعة 42 : 19



 في سيناريو يشبه صدام حسين.

 في هدا السياق يناقش ممثلو لجنة الاتحاد الافريقي في شؤون ليبيا مع وفود جامعة الدول العربية والاتحاد الاوروبي ومنظمة المؤتمر الاسلامي والنظام الحاكم في طرابلس يناقشون في اديس ابابا طرق الخروج من  الازمة في الجماهيرية.
وكان من المخطط ان  يشارك في المناقشة موفدون من المجلس الوطني الليبي الانتقالي المعارض لكنهم لم يصلوا بحسب المعلومات المتوفرة هنا  لاجراء المفاوضات.

 ويمثل  محمد عبد القاسم الزاوي الامين العام  لمؤتمر الشعب العام طرابلس في المفاوضات.
واعلن جان بينغ رئيس لجنة الاتحاد الافريقي في كلمة القاها امام الحضور ان الوضع في ليبيا  يشكل خطرا كبيرا على البلاد نفسها ودول المنطقة على حد سواء. واكد ان اللقاء يهدف الى  تحفيز تبادل الاراء ازاء الوضع في ليبيا بغية ايجاد طرق وآليات للخروج من الازمة القائمة هناك.

يذكر ان الاتحاد الافريقي يعارض التدخل الاجنبي الخارجي الذي يقوم به حاليا التحالف الغربي تنفيذا لعملية فجر الاوذيسة. وقد تم تفعيل خطة هذا التدخل  بعد اتخاذ مجلس الامن الدولي للقرار رقم 1973 باغلاق الاجواء الليبية بالنسبة الى  سلاح الجو الليبي الذي كان العقيد معمر القذافي يستخدمه ضد المتمردين.

وكان الاتحاد الافريقي قد دعا في اجتماع رفيع المستوى عقد يوم 19 مارس في نواكشوط بموريتانيا كل جهات النزاع الى الوقف الفوري للعنف وبدء الحوار. وحضر الاجتماع زعماء كل من جنوب افريقيا واوغندا والكونغو ومالي. كما كان رامتان لامامرا مفوض للاتحاد الافريقي للسلام والامن قد أيد سلامة ووحدة اراضي الجماهيرية الليبية.







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

تركيا تحاكم جنرالاتها

حسني مبارك في اتجاه لندن

اوباما قرر طرق الحديد وهو حام

كلينتون تعترف بخطورة قناة الجزيرة

مغاربة يأكلون بالمجان ،ومغاربة يكتوون بنار الغلاء

بالمغرب ...وزراء أم قناصة فرص؟

عبد الاله بنكيران قد يخسر المعركة

ما يجري في العالم العربي ليس مشروعا أمريكيا أو غربيا

الجنرال حفضر يقرر اعدام العقيد القدافي





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

احمد توفيق وزير يحمل سكين لذبج الاسر المغربية باسم الوسطية والاعتدال


ناقلة النفط غرقت والكثير من الغموض بقي من دون اجابات؟!

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الأمازيغية بين الوأد المفعّل والقانون التنظيمي المؤجل

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع