عبد النباوي يوقع مذكرة تفاهم يين النيابة العامة ومحكمة التمييز العليا لدولة تركيا             محمد السادس لعاهل سوازيلاند: "توطيدا لأواصر الأخوة الإفريقية التي تربط بين شعبينا"             عزيز أخنوش: معرض الفلاحة فرصة لإبراز الصورة الحقيقية للفلاحة المغربية             ارهاب: توقيف جهادي سبق للمغرب ان اعتقله سنة 2001 في عملية تنسيق مع السي آي آي             عبادي يقدم لدبلوماسيين فلنديين جهود المملكة لتفكيك خطاب التطرف ونشر قيم السلم والاعتدال             جائزة الحسن الثاني للغولف وكأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم .. انطلاق المنافسات             أين القاضي المثير للجدل، سعيد مرتضوي؟!             توقيع اتفاقية شراكة بين بنعتيق وأحمد بوكوس             سكان حي سيدي خليفة يستغيثون بجلالة الملك محمد السادس نصره             جميلة بوطوطاو من المسرح بفرنسا الى المؤبد بالعراق             ترامب يختار توقيت شهر رمضان لنقل السفارة الامريكية الى جيروزاليم             المغرب يرفع الدرجة القصوى في محاربة اباطرة المخدرات... ويصطاد شبكة للمخدرات بريف المغرب             بـــــــلاغ وزارة الداخلية الى عموم المواطنين             إطلاق جائزة زايد للاستدامة             انتهاء المرحلة الأولى من تصوير العمل التاريخي هارون الرشيد             زبناء الطرامواي يناشدون جلالة الملك محمد السادس             بعد فضيحته المدوية.. دعوى جماعية ضد فيسبوك             المديرية العامة للأمن الوطني تحتفظ بحقها اللجوء الى القضاء في مزاعم تتهم موظفي سلك الأمن             توفيق بوعشرين عرض حياة عائلات لمحن، وصحافيات شوه صورتهن             القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية جلالة الملك يوجه تعليماته للجيش             المغرب تحتفي بأوائل القراءة وتتوج "مريم أمجنون" من بين 300 ألف طالب             اليوم العالمي للمآثر والمواقع التاريخية .. فاس تطمح لإحياء موروثها التاريخي             الاشتراكيون يفسدون ويحاولون نشر فساد صفقات المالكي على الرئيس السابق رشيد الطالبي العلمي             نجيب خذي تصور مع" تيتيز الأوكرانيات " ومنحهم رقم هاتفه الخلوي..وعلاش؟             المملكة العربية السعودية تحصل على 664 براءة اختراع في 2017 محققة ضعف العدد المسجل بجميع الدول العربي             رد مغربي قوي وحكيم على السعودي تركي آل الشيخ            قنبلة اجتماعية بالمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بوجدة            قرى بدون رجال - المغرب            التطرف الذي يهدد الشعوب            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

ترامب يختار توقيت شهر رمضان لنقل السفارة الامريكية الى جيروزاليم

 
صوت وصورة

رد مغربي قوي وحكيم على السعودي تركي آل الشيخ


قنبلة اجتماعية بالمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بوجدة


قرى بدون رجال - المغرب

 
كاريكاتير و صورة

التطرف الذي يهدد الشعوب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

ارهاب: توقيف جهادي سبق للمغرب ان اعتقله سنة 2001 في عملية تنسيق مع السي آي آي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


ضحايا الامارات


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 مارس 2011 الساعة 15 : 12



 

تهب رياح الديمقراطية ،واصلاح المجتمعات على العالم العربي،وهي صحوة أمريكية غربية وليست اسلامية كما يراد لها،بحكم هدا الكم من العلماء المسلمين الدين عجزوا عن تقديم خدمة لمجتمعاتهم من دون تطرف أو غلو.

في منتصف السبعينيات انتشر عرب البترودلار في العالم العربي ،والاسلامي ،وبالغرب،وبدول أوروبا الشرقية،وبالقارة الأمريكية،والأسيوية ليس نشرا لثقافة الانسانية،ومساعدة الفقراء،والقيام بأعمال خيرية تعود خصوصا على الأمم العربية والاسلامية بالخير،وليس لنشر ثقافة التسامح،والسلم،ولا لتطوير المعاهد والجامعات ،ودمج الشعوب الشرق الأوسطية التي قفز مستوى عيشها الى ما فوق العادة بسبب الثروة والجاه،الشيء الدي سهل لهم اختيار المطارات مأوى لهم في رحلات مكوكية بحثا عن بزول القاصرات لقياسها بمسطرة لينعموا عليهم بالمال،ضاحكين منبسطين لاستغلال الفتيات في ممارسة الجنس والسهر،والترف،غير عابئين بمصيرهم ،ومصير عائلاتهم.

المغربيات من أكبر ضحايا هده الممارسات الاماراتية ،غير انسانية والتي تتنافى مع كافة القوانين الكونية،ولدلك جاء اصلاح المجتمعات العربية البترودولارية من بلاد العم صام ،الدي صمت آدانه من كثرة الفساد في المجتمعات العربية ،وقرر تسخير الطائرات المحملة بالقنابل كأنها ملاك دنيوي لاصلاح ما أفسدته الدول البترودولار التي ميعت الحياة في المجتمعات العربية ،ونشرت بتصرفاتها التطرف،والارهاب،ونشرت ثقافة اللاانسانية والهدف قتل روح الاندماج في مجتمع الانسانية،والقيم الكونية.

ان الحروب التي تخوضها الولايات المتحدة الامريكية رغم اختلافنا على طرق تدبيرها تبقى حروبا غير صليبية كما يريد البعض تأويلها،وانما حروبا تريد من جعل الحرية ،والكرامة هي أساس الحياة،وأن العبودية واستغلال البشرية في الفساد ،والجنس شيء منبود أخلاقيا وانسانيا.

الامارات العربية المتحدة من بين نمادج هده الدول الأكثر نشرا لثقافة الفساد ،وهي بالتالي يستحق تسجيلها في كتاب كنيس على أنها أول دولة مبنية على الحقد والكراهية وزرع بدور الفساد في المجتمعات،حتى رعاة البقر انضافوا الى  نهج أسلوب الأمراء الاماراتيون في مسيرة التحقير والفساد والسلاح الدولار الدي آن الأوان لمراقبة تنقله،وطرق صرفه في الكازينوهات،والفيلات التي تخصص لهدا النوع من الفساد الدي يطرح اشكاليات معقدة لن يمكن لأي دولة فك لغزه استثناءا أمريكا التي عندما تقرر تنفد ...فهل تنفد برنامج استئصال الفساد من دبوره بالامارات العربية المتحدة؟ 

معاريف بريس:فتح الله الرفاعي 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

ايران تدعم مسيرة الجزائر للاطاحة بنظام بوتفليقة

أمريكا دربت نشطاء أمازيغ ،اسلاميين ،ويساريين لمدة ثلاث سنوات

عبد السلام البخاري يخوض اضرابا عن الطعام احتجاجا على الوكيل العام بالرباط

الألوة فيرا نبتة الغلود

تجارة الاطفال أكبر خطر

مدن البام تحترق،ولامقاربة أمنية خارج مدار الرباط

حلول لعيوب وجهك

جمعية عدالة تدين الاعتداء على المدافعات والمدافعين عن حقوق الإنسان

مثقفون يرفضون وزير الثقافة

الاستخبارات الامريكية تراقب مسير وحدات كنزي عبد اللطيف القباج

الامارات تنبطح لاملاءات أمريكا وتواجه ليبيا بالسلاح

ضحايا الامارات

الاستقلالي فوزي بنعلال ممنوع من الترشيح للانتخابات

هرمنا...هرمنا

عبد الباري عطوان

بلطجية النظام السوري يهاجمون سفارة المغرب

شوف تشوف

الطنطاوي يحال على التقاعد وأحمد شفيق ينتظر العودة من منفاه الاختياري

تظاهرة أمام قصر الأمم المتحدة بجنيف تنديداً بسياسة قمع معتقلي الإمارات





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

عبد النباوي يوقع مذكرة تفاهم يين النيابة العامة ومحكمة التمييز العليا لدولة تركيا


محمد السادس لعاهل سوازيلاند: "توطيدا لأواصر الأخوة الإفريقية التي تربط بين شعبينا"

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

أين القاضي المثير للجدل، سعيد مرتضوي؟!

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع