بنكيران هل يبني نفقا لإخفاء حامي الدين مثل فضيحة امال هواري واحدة من ضحايا توفيق بوعشرين             العدالة والتنمية مناورات غبية في محاولة إذكاء الطابع الحزبي على المهمة الحكومية             القاضي صقر يطلب إعادة محاكمة حسن حمية المتهم بقتل إليان الصفطلي             قضاة المغرب يصدرون بيانا شديد اللهجة ضد من يمس بالسلطة القضائية             وفاة الفنانة الأميركية نانسي ويلسون الحائزة على جوائز بفضل أغنيتها الشهيرة “"(يو دونت نوو“             رئيس وزراء سريلانكا يتنحى مفسحاً المجال لإنهاء الأزمة الدستورية             لماذا غاب تيار القاضي عبد اللطيف الشنتوف عن الندوة التي دعت اليها جمعيات قضاة المغرب؟             الاقلام الرخيصة لB20 المعتقل على خلفية فضائح الجنس والاتجار في البشر لماذا تستهدف المغرب؟             بنعتيق يستقل المقررة الخاصة للامين العام للامم المتحدة المعنية بالتمييز العنصري             العدالة والتنمية تدخلها في القضاء غير عادي ويستوجب المساءلة القضائية؟             داعش تتبنى الهجوم الإرهابي بستراسبورغ             تقرير جديد للاتحاد البرلماني الدولي: زيادة طفيفة في تمثيل الشباب في البرلمان             صاحب السمو الملكي مايكل أمير منطقة كينت يمنح جائزة الأمير مايكل الدولية لإدارة السلامة المرورية             اتحاد أثينا ألايف يختار مؤسسة بوسيدون كشريك للتصدي لأزمة تغير المناخ             عملة إيدوس تحصل على استثمار من كوين بيني، البورصة الرائدة حول العالم             "الشرعية" وميليشيات الحوثي يتفقان على وقف إطلاق النار في الحديدة             ملك المغرب يعين محمد بشير رئيسا للهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها             جلالة الملك يعين محمد بنعليلو في منصب الوسيط             مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للشرق الاوسط يدين دعوة اغتيال محمود عباس             نقابة Umt من المجوب بن الصديق لموخاريق ما الذي تغير ؟             الحبيب المالكي هل يتقاسم نفس مواقف سعيد مقدم...والا كيف لم يفرض عليه الاعتذار للشعب المغربي؟             الحكومة تغلق مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بعد مرور أربعة أشهر من انطلاق الموسم الدراسي بسلا             القفطان المغربي يتألق في دبي بليلة أسطورية             كيف خططت العدالة والتنمية مع رجل الانقلاب الصخيرات النائب محمد عبد الحق؟             جلالة الملك محمد السادس يستقبل الأمين العام للامم المتحدة بالقصر العامر بالرباط             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للشرق الاوسط يدين دعوة اغتيال محمود عباس

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

القاضي صقر يطلب إعادة محاكمة حسن حمية المتهم بقتل إليان الصفطلي

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


الأمير مولاي رشيد يمثل الملك محمد السادس في حفل زواج ويليام


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 29 مارس 2011 الساعة 43 : 02



تجري حالياً على قدم وساق الإعدادات لحفل زفاف حفيد الملكة إليزابيث الأمير ويليام وخطيبته كيث ميدلتون. وفي إطار الإعدادات للحفل يحظى تحضير قطعتي تورت كبيرتين باهتمام كبير من قبل القصر والصحفيين الذين يغطون الحدث، وهو ما أشارت اليه وسائل إعلام محلية في 27 مارس.

وبحسب ما تسرب من معلومات فإن قطعة التورت الأولى ستعد بناءاً على طلب العروس في حين يتم إعداد القطعة الثانية بحسب وصفة العريس شخصياً.


وقد طلبت العروس كيث ميدلتون تورت إنكليزي تقليدي مع الفواكه وتزينه ورود من الكريم، أما الأمير فقد طلب تورت من البسكويت والشوكولاتة بحسب وصفة خاصة بالقصر الملكي. وسوف تقدم القطعتين للضيوف البالغ عددهم 600 شخصاً في قصر بيكنغهام، وذلك في حفل الزواج الذي سيلي عقد القران في كنيسة ويستمينستر في 29 مارس.


ومن المقرر ان تعد تورت الفواكه شركة "فيونا كايرنس" الواقعة في إحدى قرى إمارة ليستيرشر في وسط بريطانيا. وبحسب مالك الشركة سوف يتم استخدام البيض والفواكه المجففة كالزبيب والكرز، بالإضافة الى البرتقال والليمون وكذلك الجوز والكونياك الفرنسي في إعداد التورت.


يُذكر ان "فيونا كايرنس" شركة بريطانية عريقة لانتاج الحلويات وتزود أكبر وأرقى المحلات التجارية في البلاد مثل "هارودز" و" سلفريجيز"، كما يتعامل معها عدد من المشاهرير في بريطانيا منهم بول ماكارتني "من فرقة بيتلز" الأسطورية، اذ تعد له الشركة تورت عيد رأس السنة كل عام.


وسوف يعد تورت العرس على شكل برج متعدد الطبقات وكل طبقة منها ستزين بالسكر والكريم على شكل ورد. وقد أوصت كيث ميدلتون بإعداد التورت وتزيينه بالورود بحيث يعكس ما يجول في نفسها من أحاسيس بحسب لغة الزهور واسعة الانتشار في القرن الـ 19، في حقبة الملكة فيكتوريا.


وبالإضافة الى مونوغرام الأمير ويليام وكيث ميدلتون سوف تحتوي قطعتا التورت على ورود تمثل أقاليم بريطانيا كزهر الجوري الذي يمثل المملكة المتحدة وشوك اللسّان الذي يرمز الى سكوتلندة والشمروخ في إشارة الى أيرلندة والنرجس شعار ويلز، كما ستزين الحلويات باقات من الورد التي ترمز الى السعاة الزوجية، وكذلك ستكون زهرة شجر البلوط التي تعني القوة والصبر وطول العمر حاضرة أيضاً. ويبدو ان كيث ميدلتون تعير اهتماماً كبيراً للورود وما ترمز اليه، فقد أوصت كذلك على أوراق ورد اللبلاب الذي يرمز الى العلاقة القوية التي تجمع بين الزوجين وكذلك الزنبق رمز الرقة.


وربما الورد الأهم الذي سيكون نجم حفل القران الذي يتوقع البعض بأنه سيكون حفل القرن وأكثر زهواً وبهاءاً من حفل زواج الأميرة ديانا، سيكون القرنفل التركي الذي يطلق عليه في بريطانيا اسم "وليام اللطيف".


أما فيما يتعلق بتورت الأمير ويليام المفضل فسوف تعده شركة "ماكويتيس" طبقاً لوصفة خاصة تحتفظ بها الشركة وتتكون محتوياته من البسكويت المشبع بكريم الشوكولاتة، وهو التورت الذي تقدمه هذه الشركة للقصر الملكي منذ أكثر من 100 عام.







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



مزوار يبحث عن شعبية وسط الفئة الفقيرة'الفراشة

كلمة متقاطعة للأمير

لاماب تبث خبرايدعوالى مقاطعة نشاط ثقافي يفتتحه الأمير مولاي رشيد

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

نساء أسقطت ملوكا ،ورؤساءا في حفرة الانقلابات

ابن ديانا يتزوج بكيت...كاترين

الداخلية تعرض مشاريع قوانين الانتخابات

"جديد سلا" ادريس السنتيسي يستنجد ،ب،عباس الفاسي

شريط البراق بفوز بالجائزة الكبرى

مستشار الملك محمد المعتصم يتولى مسؤولية التشاور وتبادل الرأي مع الاحزاب والنقابات

لاماب تبث خبرايدعوالى مقاطعة نشاط ثقافي يفتتحه الأمير مولاي رشيد

الأمير مولاي رشيد يمثل الملك محمد السادس في حفل زواج ويليام

اليهود المغاربة في حفل هيلولة ُ ربي نسيم بن نسيم ُ

أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس يؤدي واجبه الوطني

وزارة المالية تعرض حياة عسكري للخطر

استعطاف الى الملك محمد السادس بمناسبة عيد الشباب

موقع معاريف بريس يهنئ أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس

جلالة الملك محمد السادس يواصل الكفاح من أجل نبذ سياسة التيئيس ويسير بالبلد نحو التقدم والازدهار

تهنئة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة

جلالة الملك يزور المستشفى الميداني المغربي بمخيم (الزعتري) ويسلم هبتين لفائدة اللاجئين السوريين





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

بنكيران هل يبني نفقا لإخفاء حامي الدين مثل فضيحة امال هواري واحدة من ضحايا توفيق بوعشرين


العدالة والتنمية مناورات غبية في محاولة إذكاء الطابع الحزبي على المهمة الحكومية

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

غسيل الأموال في إيران حرفة العصابات الحاكمة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال