رئيس وزراء سريلانكا يتنحى مفسحاً المجال لإنهاء الأزمة الدستورية             لماذا غاب تيار القاضي عبد اللطيف الشنتوف عن الندوة التي دعت اليها جمعيات قضاة المغرب؟             الاقلام الرخيصة لB20 المعتقل على خلفية فضائح الجنس والاتجار في البشر لماذا تستهدف المغرب؟             بنعتيق يستقل المقررة الخاصة للامين العام للامم المتحدة المعنية بالتمييز العنصري             العدالة والتنمية تدخلها في القضاء غير عادي ويستوجب المساءلة القضائية؟             داعش تتبنى الهجوم الإرهابي بستراسبورغ             تقرير جديد للاتحاد البرلماني الدولي: زيادة طفيفة في تمثيل الشباب في البرلمان             صاحب السمو الملكي مايكل أمير منطقة كينت يمنح جائزة الأمير مايكل الدولية لإدارة السلامة المرورية             اتحاد أثينا ألايف يختار مؤسسة بوسيدون كشريك للتصدي لأزمة تغير المناخ             عملة إيدوس تحصل على استثمار من كوين بيني، البورصة الرائدة حول العالم             "الشرعية" وميليشيات الحوثي يتفقان على وقف إطلاق النار في الحديدة             ملك المغرب يعين محمد بشير رئيسا للهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها             جلالة الملك يعين محمد بنعليلو في منصب الوسيط             مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للشرق الاوسط يدين دعوة اغتيال محمود عباس             نقابة Umt من المجوب بن الصديق لموخاريق ما الذي تغير ؟             الحبيب المالكي هل يتقاسم نفس مواقف سعيد مقدم...والا كيف لم يفرض عليه الاعتذار للشعب المغربي؟             الحكومة تغلق مدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بعد مرور أربعة أشهر من انطلاق الموسم الدراسي بسلا             القفطان المغربي يتألق في دبي بليلة أسطورية             كيف خططت العدالة والتنمية مع رجل الانقلاب الصخيرات النائب محمد عبد الحق؟             جلالة الملك محمد السادس يستقبل الأمين العام للامم المتحدة بالقصر العامر بالرباط             شريف شيخات (29 سنة) ارهابي معروف لذى مخابرات استراسبورغ ...مازال البحث جاريا عنه             جبهة القوى الديمقراطية تعتمد استراتيجية " انبثاق" لإعادة بناء الحزب             هذا مقاله أنطونيو غوتيريس و موسى فاكي للوزير بنعتيق             اكتمال 60 بالمائة من الهياكل الإنشائية في "ميدان ون"             جراح العظام العالمي هيرفيه وانزار ينضم إلى مركز للطب الرياضي في دبي             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للشرق الاوسط يدين دعوة اغتيال محمود عباس

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

رئيس وزراء سريلانكا يتنحى مفسحاً المجال لإنهاء الأزمة الدستورية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


احتفاء بذكرى ميلاد ولي العهد.. جمعية


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 أبريل 2013 الساعة 33 : 21



متابعة: م. أزناكي

كشفت جمعية "بناة الغد" بطنجة، خلال ندوة صحفية، نظمتها مساء يومه الثلاثاء 17 أبريل 2013، عن فعاليات البرنامج العام لتظاهرة "مهرجان الشباب"، الذي ستحتضن أنشطته المتنوعة مجموعة من فضاءات عاصمة البوغاز، في الفترة الممتدة بين 28 أبريل الجاري و 11 من ماي المقبل، احتفاء بذكرى ميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسن. 

الاعلان عن انطلاق فعاليات المهرجان كان فرصة للأستاذ عماد الدين بنوه، المدير العام للمهرجان، لاستعراض مسار وتجربة الجهة المنظمة "جمعية بناة الغد"، التي تميزت بتواتر أنشطتها وتنوعها بتنوع أهدافها، التي تروم الدفع بالعمل الجمعوي الشبابي بطنجة ليلعب دوره التأطيري والتنموي المأمول منه، كما كانت فرصة، أيضا، لتقديم فقرات البرنامج العام، والجهات المساهمة في دعم ورعاية المهرجان.

وفي كلمته بذات المناسبة ذكر نبيل افزارن، المكلف بالعلاقات الإعلامية، بفلسفة وروح فكرة تنظيم "مهرجان الشباب" بمدينة طنجة، من حيث كونها آلية لابراز قوة وحيوية الفعل الشبابي البناء، كما هي فرصة لهؤلاء الشباب لابراز مواهبهم وطاقاتهم في شتى المجالات، منوها في نفس الوقت بنبل فكرة تكريم الفنان المبدع عمر السيد، أحد أعمدة الظاهرة الغيوانية المتميزة.

وبدوره أشاد عزيز الإدريسي، المندوب الاقليمي لوزارة الثقافة، في كلمته، بفكرة خلق مهرجان شبابي، من الشباب والى الشباب، كما ثمن هذه الطفرة الثقافية والفكرية التي تعرفها طنجة مع تزايد عدد المهرجانات التي لها دور تنشيطي و اشعاعي كبير، تساهم بهما في التعريف بطنجة، وتسويقها سياحيا، وتثمين صورتها الحضارية المشرقة. بينما ركزت كلمة السيد سعيد صول، مندوب وزارة الشباب والرياضة، على تثمين اختيار جمعية "بناة الغد" ادراج فقرات رياضية ضمن برنامج "مهرجان الشباب"، خاصة سباق الدراجات الهوائية، الذي سينظم لأول مرة بطنجة، الأمر الذي اعتبره حدثا متميزا يسجل للشباب المشرف على الجمعية والمهرجان.


www.maarifpress.com

 

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ابن ديانا يتزوج بكيت...كاترين

اختفاء الامريكيين من الندوات،والتجمعات السياسية بالمغرب

درس من الثورات الشعبية العربية - روجر أوين

لا اختفاءات قيسرية بالمغرب

«الاتحاد الاشتراكي» يطرح تعديلات تقلص صلاحيات الملك وتبقيه «أميراً للمؤمنين»

مسيرة مليونية احتفاءا ب عبد الرحيم بوعبيد ،وعلي يعتة،واليوسفي ،وبنسعيد

عامل تاوريرت يتجه نحو احياء ثورة الياسمين

بارون المخدرات الرماش يطالب باعادة محاكمته واستدعاء رئيس المحكمة الابتدائية بالرباط

حركة 20 فبراير تحاصر البرلمان ،والاستعلامات المعتمدة تغلق الأبواب

ببريطانيا...الصحافة تراقب مصاريف العرس الملكي

احتفاء بذكرى ميلاد ولي العهد.. جمعية

ذكرى ميلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم

للامريم ...سموها غذا يحتفل معها الشعب المغربي بعيد ميلادها





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

لماذا غاب تيار القاضي عبد اللطيف الشنتوف عن الندوة التي دعت اليها جمعيات قضاة المغرب؟


الاقلام الرخيصة لB20 المعتقل على خلفية فضائح الجنس والاتجار في البشر لماذا تستهدف المغرب؟

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

غسيل الأموال في إيران حرفة العصابات الحاكمة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال