السكيرج “الكلب الهائج” أراد ان يجعل من مسرحيته جريمة السعودية في نسختها الثانية بالمغرب...لكن !             تقرير لشركة ويرلبول بعنوان: "التكنولوجيا بلا حدود "             شركات ديباناج تنقل سيارات الطبقات الوسطى والمستضعفين الى المحجز البلدي بالرباط ب130 درهما             دانة غاز ونفط الهلال تعلنان زيادة إنتاج الغاز بنسبة 30 بالمئة في إقليم كردستان             غروندفوستفوز بجائزة أفضل أداء للمورد لعام 2017             الزي الوظيفي للأمن ليس سلطة ابتزاز الدولة في المواقع الاجتماعية             مشروع فلور للتعدين في مجال البوكسيت في كينيا يُنجز مرحلة الركاز الأول             قمة أفريسيتي 2018.. تسليط الضوء بمراكش على أهمية تدبير الوعاء العقاري لتعزيز التنمية الاقتصادية             لجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان الأوروبي تصادق على الاتفاق الفلاحي المغرب – الاتحاد الأوروبي             جمعية الصداقة لمتقاعدي الأمن الوطني أنشطة مكثفة لنشر الوعي الوطني             سيف بن زايد يشهد مصادقة قادة الأديان على "بيان أبوظبي" في واحة الكرامة             الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تستضيف المؤتمر الدولي لعلوم الطاقة والماء والبيئة             سيف بن زايد يفتتح ملتقى " تحالف الأديان لأمن المجتمعات.. كرامة الطفل في العالم الرقمي"             الكونجرس الأميركي يعتزم السماح بارتداء الحجاب في مقره             هيئة إدارة المطارات التركية تعلن عن تعرفة تصوير الأفلام والتقاط الصور الفتوغرافية في مطار إسطنبول             مغربية تقتل عشيقها وتطبخه كوجبة غذاء لعمال باكستانيين بالعين بالامارات             "تجربة مبتكرة في مجال الرعاية الصحية": خبراء يؤكدون على أهمية السجل الطبي للمريض             وزير الخارجية السعودي: تحقيق العدالة في قضية خاشقجي مطلب سعودى قبل أن يكون دوليا             نخبة من الخبراء والمسؤولين في المنطقة يشاركون في الحدث مؤتمر "دبي للتأمين البحري"             كوكبة من المتمرسين في رياضة الطيران بالإنفاق الهوائية والخبراء في دبي             جيمالتو توسّع بصمة مراكز البيانات في أوروبا لدعم خدمات إدارة الوصول القائمة على السحابة             بأمر القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية جلالة الملك محمد السادس لوديي تباحث مع كبير مستشاري الدفاع             دينا سعد أول فنانة مصرية تتقن الغناء باللهجة الاماراتية بإغنية محبوبي‎             بروموثمانجات يحصد جائزة الإنجاز من مجلة أريبيان بزنس             ترامب في حيرة من اقالة خمس من مستشاريه كبار بالبيت الأبيض             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

ترامب في منتصف ولايته يحصل على قوة تدفعه لكسب ولاية رئاسية ثانية في انتخابات 2020

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

مشروع فلور للتعدين في مجال البوكسيت في كينيا يُنجز مرحلة الركاز الأول

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


قناة الحقيقة الفضائية تكرم صحافيين


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 07 ماي 2013 الساعة 41 : 18




بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة أقامت قناة الحقيقة الفضائية حفلا دوليا في فندق مونت كالم لندن بالمملكة المتحدة، حضره أكثر من 100 صحافي وصحافية حضروا خصيصاً من مختلف دول العالم بهدف إحياء هذا اليوم العالمي، كما حضر الحفل ممثلين عن جمعيات دولية غير حكومية ناشطة في مجال حقوق الإنسان.
رحبت عريفة الحفل ميني ساشا بالصحافيّين الذين حضروا من بريطانيا، فرنسا، ألمانيا، إسبانيا، إيطاليا، البرتغال، البرازيل، الأجنتين، كولومبيا، المكسيك، لبنان، الجزائر، السعودية، اليمن، سلطنة عمان، الكويت، قطر، تركيا، مصر، تونس، العراق، المغرب، وسوريا، وشرحت أهمية اليوم العالمي لحرية الصحافة وتوصيات الأمم المتحدة في هذا الخصوص. وبعد ذلك قامت مديرة العلاقات العامة في قناة الحقيقة أسماء أزدمير بعرض تقرير شامل عن فروع المحطة وفريق عملها المنتشر في عدّة دول عربية وأجنبية.
ثمّ تفضّل راعي الحفل الشيخ محمد بن راشد الهاشمي بإلقاء كلمة شدد فيها على أهمية هذا اليوم بالنسبة إلى الإعلام والإعلاميين، خصوصاً أولئك الذين يتعرّضون إلى القتل أو التعنيف أو التهديد أو الملاحقة بسبب آرائهم، داعياً الجميع إلى نشر التوعية في كلّ دول العالم، والإستجابة إلى دعوات الهيئات والمنظمات الدولية الذين يحذرون باستمرار من مخاطر ارتكاب الجرائم بحقّ العاملين في مجال الإعلام.
وبعد ذلك، ألقى الإعلامي اللبناني داني صيرفي كلمة ذكّر فيها بمقتل أكثر من 600 عامل في حقل الإعلام خلال السنوات العشر الأخيرة من دون أن يُصار إلى جلب المجرمين إلى العدالة، ودعا الى تعزيز القوانين التي تصون حريات الإعلام، وكذلك إعطاء السلطات القضائية في جميع الدول استقلالية تامة لكي تقوم بواجباتها. وختم صيرفي كلمته بدعوة جميع الزملاء حول العالم بالإلتزام بالموضوعية والحياد خلال عملهم، وكذلك التمسك بآداب المهنة وأخلاقيتها وقول الحق مهما كثر الترغيب أو الترهيب.
كما كان للإعلامية البرازيلية باتريسيا دنتس كلمة تحدثت فيها عن واقع الحريات الإعلامية في البرازيل والدول المجاورة، وعن سعيها وزملائها بالتعاون مع الجمعيات الحكومية والأهلية إلى حماية حرية التعبير لدى الصحافة، وصون حقوق العاملين فيها. وألقى الصحافي البرتغالي فرناندو بيسوا كلمة مختصرة رحّب فيها بهذا اللقاء الدولي وفعالياته، مشيراً إلى أنّ الإعلام البرتغالي يشهد حالياً انفتاحاً كبيراً لجهة حقوق التعبير لدى الإعلاميين، مقارنة بباقي الدول المجاورة.
وفي الختام، تمّ توزيع شهادات تقدير لجميع المشاركين في الحفل ودروع ذهبية لـ 27 صحفي تقديراً لعطاءاتهم في الإعلام، ولحسن سيرتهم في هذا المجال.
كما قامت قناة الحقيقة بإلتفاتة انسانية تجاه الشاعر القطري محمد ابن الذيب العجمي والكاتب الصحفي الكويتي عيّاد الحربي من خلال منحهما الدرع الذهبي لحريّة التعبير، وقد تسلم الدرعين عنهما السادة صالح بن حمد النصيري وحسن الفضلي.

 

www.maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الجزيرة تحتل مقعد أسانج

آش هاد الفساد بالبرلمان؟

المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

أحزاب عائلية أم أحزابا في خدمة الشعب؟

شاليط جلعاد معادلة في الأحداث المصرية

مطعم حانة من دون قانون 5éme Avenue

عربة الأحزاب معطلة

الهاكا تقف مثل الأصنام

اتحاديون يفجرون الاتحاد الاشتراكي

مدينة القصر الكبير..مدينة الظلام

القدافي يفضح القوى الأجنبية ويقرر ابادة الشعب الليبي

محكمة عين السبع والضابطة القضائية يخترقان التشريعات المغربية

الحوار المغشوش في المسألة الأمازيغية

جهات عليا تراقب ملف ما يعرف بالموثقة صونيا العوفي

استمرار الاحتقان الشعبي بالمغرب

أسرار: محاكمة نسج خطتها القاضي سرحان والراحل بوزوبع وزير العدل

عبد الواحد الراضي ُ اديتها كاورية ُوبيد الله ُالفيزا والباسبور ُ

هل تأثر دماغ الجنرال الأمريكي بحبوب الهلوسة ؟

لا ماب تودع السواد وترتدي بدلة بيضاء

اعتراف المغرب بالمجلس الوطني ليبي والملك يبعث رسالة عبر وزير خارجيته للمجلس





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

السكيرج “الكلب الهائج” أراد ان يجعل من مسرحيته جريمة السعودية في نسختها الثانية بالمغرب...لكن !


شركات ديباناج تنقل سيارات الطبقات الوسطى والمستضعفين الى المحجز البلدي بالرباط ب130 درهما

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الضحايا الصغار في إيران

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال