إحالة موظفي شرطة على النيابة العامة للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال             فاين الصحية القابضة تعين يحيى باندور رئيساً تنفيذياً للمعلومات             دايموند سي بي دي التابعة لشركة بوت نتورك هولدينجز تدخل سوق القهوة             إزري تتعاون مع إكس واي أو نتوورك لتقديم نطاق جديد مبتكر للمواقع في خرائط العالم             تاكيدا تحصل على رأي إيجابي من لجنة المنتجات الطبية والأدوية للاستخدام البشري             أكبر مؤتمر لتقنيّة بلوك تشين في آسيا يُعقد في 30 و31 يناير في يوكوهاما في اليابان             هل يصبح المغرب بعد سنوات من التساهل مع اصحاب السترات الصفراء ضحية هذا الوباء؟             بنشماس ينظم ندوة دولية حول تجارب المصالحات الوطنية التي تسعى تحقيق الاستقرار السياسي             غروندفوس تطلق مجموعة منتجات سي آر الجديدة             جيمالتو وجلوبال ماتيكس تحققان تقدماً سريعاً في حلول الاتصال             خادم الحرمين الشريفين يرعى مهرجان الجنادرية الـ 33 وسباق الهجن             توقيف مشتبه به في قتل سائحتين نرويجية ودانماركية بالحوز من طرف مكتب التحقيقات القضائية             أمير المؤمنين يترأس حفلا دينيا إحياء للذكرى العشرين لوفاة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني             رأس الخيمة تستعد مجدداً لدخول "غينيس" مع عرض مذهل للألعاب النارية             دائرة المالية المركزية بالشارقة تتسلّم شهادة الآيزو في نظام إدارة الجودة             غروندفوس تخطف الأضواء في مؤتمر ريتروفيت تك 2018 في المملكة العربية السعودية             عاجل: العثور على جثتين سائحتين أجنبيتين احداهما من جنسية نرويجية واُخرى دانماركية             فتح باب الترشيح لتمثيل المجتمع المدني بلجنة الإشراف الوطنية المتعلقة بالحكومة المنفتحة             الملتقى الإفريقي الأول حول التكوين المهني بالداخلة             ملكة جمال الفلبين تفوز بلقب ملكة جمال الكون لعام 2018             السعودية تستنكر موقف مجلس الشيوخ الأميركي وترفض التدخل في شؤونها الداخلية             الريال في أبوظبي لبدء الدفاع عن لقب «بطل العالم»             الدورة الثانية للجامعة الشتوية تحت شعار "العيش المشترك" لفائدة الشباب المغاربة المقيمين بالخارج             حسين الهيثمي يتلقى أوامر “اميره” للخروج بتدوينه يرفع فيها سقف ترهيب القضاء والدولة             البرلمان النمساوي يحظر جماعة             سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال            كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي            توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

مبعوث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للشرق الاوسط يدين دعوة اغتيال محمود عباس

 
صوت وصورة

سليم هلالي - يا قلبي خلي الحال


كشف الحقيقة الكاملة لمقتل بوب مارلي


توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

السعودية تستنكر موقف مجلس الشيوخ الأميركي وترفض التدخل في شؤونها الداخلية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


روبي المغربية تحدث انقلابا بايطاليا ،فما الدي سيحدث بالامارات


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 08 أبريل 2011 الساعة 09 : 01



تم تأجيل محاكمة رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني في قضية "روبي غيت" بمجرد افتتاحها الأربعاء الماضي في ميلانو إلى 31مايو. وقد اتهم برلسكوني بدفع مبالغ مالية لقاء علاقات جنسية مع قاصر واستغلال سلطته.  

ولم يكن اي من برلوسكوني ومحامييه الرئيسيين نيكولو غيديني وبييرو لونغو ولا المغربية الشابة روبي، الشخصية المحورية في المحاكمة، موجودا في القاعة لدى افتتاح المحاكمة قرابة الساعة 7,30 تغ، فيما تجمع فيها حوالى مئة صحافي.

وفي رسالة من محاميه سلمها احد زملائهم الى المحكمة اكد رئيس الوزراء انه كان يود "المشاركة" في الجلسة، الا ان "التزامات دستورية" في روما منعته من ذلك.

واعلنت محامية كريمة المحروق الملقبة روبي والتي يعتبرها الاتهام ضحية في هذه المحاكمة، ان موكلتها قررت عدم اتخاذ صفة الادعاء الشخصي.

ولو اتخذت روبي مثل هذا القرار لكان الامر زاد من خطورة وضع برلوسكوني اذ كان سيعني ان الفتاة التي لطالما نفت ان تكون اقامت علاقات جنسية معه، انقلبت ضده، ما كان سيسمح لها بمطالبته بتعويضات كعطل وضرر في حال ادانته.

وبرلوسكوني (74 عاما) متهم في هذه القضية بدفع مبالغ مالية لقاء الجنس ل"روبي" بين فبراير ومايو 2010 في وقت كانت لا تزال قاصرا، وهو جرم يعاقبه القانون بالسجن من ستة اشهر الى ثلاث سنوات.

برليسكوني اعتقد أن روبي قريبة حسني مبارك

كما انه متهم باستخدام سلطته لاطلاق سراح روبي عند توقيفها في مايو بتهمة السرقة، وهو جرم يعاقب بالسجن لمدة تصل الى12 عاما.

ويؤكد رئيس الوزراء انه تدخل ظنا منه انها قريبة للرئيس المصري السابق حسني مبارك.

 ورئيس الوزراء متهم باقامة علاقة جنسية مقابل مال مع مغربية قاصر تدعى كريمة المحروق ملقبة روبي بين فبراير ومايو 2010، واستغلال منصبه للافراج عنها بعد توقيفها ليل 27 الى 28 مايو بتهمة السرقة.

ونفى كل من برلوسكوني وروبي اقامة اي علاقة جنسية واقرت روبي فقط بانها شاركت في سهرات عشاء "عادية تماما ومتعقلة".

ويبرر محامو برلوسكوني تدخل موكلهم لصالح روبي بانه كان يظن بانها "قريبة (للرئيس المصري حسني) مبارك" واراد بالتالي الحفاظ على العلاقات وهي ثالث فضيحة جنسية يتورط فيها برلوسكوني بعد فضيحتي نويمي مايو 2009) القاصر التي كلفته علاقته بها طلب طلاق من زوجته، واداريو (يونيو 2009) المومس التي روت تفاصيل ليلة قضتها معه.

غيرة الايطاليات تخرجهن للاحتجاج في 200 مدينة ايطالية

غير ان هذه الفضيحة الثالثة هي الاخطر اذ انها قد تؤدي الى صدور حكم بسجنه ثلاث سنوات بتهمة الدعارة، و12 سنة بتهمة استغلال منصبه.

من جهة أخرى قررت النساء الإيطاليات التظاهريوم الأحد في شوارع 200 مدينة في إيطاليا للمطالبة برحيل رئيس الوزراء سيلفيو برلسكوني المتابع في المحاكم في عدة قضايا أكثرها جنسية مع فتيات قاصرات.

الحكومة الايطالية تتعرض لهجوم 

قالت الشرطة ان موقع الحكومة الايطالية الالكتروني تعرض لهجوم متسللي الانترنت  وذلك بعد ان قال معارضون لرئيس الوزراء سيلفيو برلسكوني انهم سيستهدفون الموقع احتجاجا على القيود على حرية الاعلام.

وكان هذا احدث احتجاج على برلسكوني الذي يواجه احتجاجات منذ فتح المدعون الشهر الماضي تحقيقا في الحفلات الصاخبة في داره في ميلانو متهمين اياه بدفع أموال مقابل الجنس لفتاة دون سن الثامنة عشرة تمارس البغاء.

وتعطل الاتصال بالموقع فيما يبدو لفترة وجيزة بعد الظهر لكنه عاد للعمل بشكل طبيعي بحلول المساء.

وانتقد المتسللون الذين اطلقوا على انفسهم اسم "ايطاليا المجهولة" عددا من سياسات الكومة الايطالية وقالوا انهم يردون على برقية صادرة من السفارة الامريكية في روما سربتها مجموعة ويكيليكس.

وفي البرقية التي ترجع الى ما قبل عام وصف دبلوماسيون امريكيون قانون الاعلام الايطالي الجديد بأنه "يبعث على الانزعاج حيث انه كتب على ما يبدو لمنح الحكومة حرية حركة كافية لمنع اي محتوى على الانترنت او فرض رقابة عليه".

وأضافوا "ويحابي مشروع القانون ايضا على ما يبدو خدمة تلفزيون مدياست التي يملكها رئيس الوزراء برلسكوني بينما يضيق على شبكة سكاي احد منافسيها الرئيسيين."

ويكيليكس ينشر فساد الحكومة والجنس

وقال مؤسس ويكليكس جوليان أسانج في مقابلة مع التلفزيون الايطالي ان ويكيليكس ستنشر في الاسابيع القادمة وثائق جديدة حساسة بخصوص الحكومة الايطالية.

واستمرت الاحتجاجات المناهضة لبرلسكوني وتجمع متظاهرون خارج داره. وذكر التلفزيون الايطالي ان ستة اشخاص اصيبوا بجروح طفيفة عندما اشتبك المتظاهرون مع الشرط

 

 

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الهاكا تقف مثل الأصنام

روبي المغربية أوقعت برلوسكوني

،الفيسبوك ،الدين ،الشباب

أحزاب ومنظمات حقوقية تتبنى مشروع حركة الشباب ل 20 فبراير

محكمة عليا تؤيد حق الشعوب في نقل مباريات كرة القدم

دير ميد يقرر اعتزال كرة القدم

ماجد دريبكة السفير المالي للقدافي بالمغرب أم بماربيا؟

عن أية مؤخرة يتحدث حسن أوريد؟

مامفاكينش

المسجد الأقصى قدسية المسلمين

برنامج حوار...بلا حوار

القنوات المغربية... أي دور علمي وفكري وتربوي للأطفال

جمعيات حقوقية تظم صوتها لحركة 20 فبراير

النقابة الوطنية للصحافة المغربية تؤمن بحرية الاختلاف

المركز المغربي لحقوق الانسان يدين قرار السلطات المغربية

المغرب في منآى عن اللاستقرار

الافارقة خطر يهدد المغرب

الملكية الدستورية...والملكية البرلمانية

وجهة نظر حول الجهوية الموسعة في المغرب

تاريخ اقوى الزلازل التي ضربت مناطق مختلفة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

إحالة موظفي شرطة على النيابة العامة للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال


هل يصبح المغرب بعد سنوات من التساهل مع اصحاب السترات الصفراء ضحية هذا الوباء؟

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

غسيل الأموال في إيران حرفة العصابات الحاكمة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال