عاجل: اعتقال توفيق بوعشرين بأمر من الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء             رئيس الفيفا: روسيا مستعدة بنسبة كبيرة لاستضافة نهائيات كأس العالم             إسبانيا .. 9 ر 53 في المائة من سكان كتالونيا يعارضون استقلال منطقتهم ( استطلاع )             محمد اوجار :المغرب سيواصل مساعيه من اجل تسليم هولاندا المغربي سعيد شعو             أمنيستي تعمق جرح 25000 الف يهودي جزائري طردتهم الجزائر             امنيستي تحامل كبير على المغرب وانبطاح للجزائر             باني عائشة ابنة السمارة تفوز بنصف مارطون لاكورونيا الدولي             الحبيب المالكي ... ينظم ندوة صحافية من دون خبر ولا تعليل للفساد الاداري بمجلس النواب             الأميرة للا مريم تترأس بالرباط حفل اختتام اللقاء المنظم حول موضوع "المرأة والطفل في وضعية هشاشة"             الوحدة 8200 العسكرية الاسرائيلية تفكك خلية داعش كانت تستعد لتفجير طائرة استرالية             الجهادي تولوسان صبري المقرب من محمد مراح قتل             الطريق السيار بين الخميسات وغرب مكناس غير مشغل             محمد السادس يدعو في رسالته السامية الاشقاء العرب الاستثمار في الطفولة             ملك المغرب يشاطر عاهلة النرويج مسراتها وافراحها             محمد السادس يضع التجربة المغربية المتميزة لحماية الطفولة رهن اشارة الدول الصديقة             الهام شاهين ضيفة أمسية اناث من ضوء في دبي             نقابة بقطاع الصحة تطالب وزير الصحة بتصفية تركة الكاتب العام المُبعد             ارهاب: معتقل سابق في قضايا الارهاب يتزعم خلية داعش بطنجة ومكناس             20 فبراير غارقون في وهم افكارهم، واستمرارهم في نشر ثقافة العداء ستحولهم الى متطرفين             العدل والاحسان تصعد من تهديداتها للدولة             اختفاء 200 عمود كهربائي واستقالات وخروقات بجماعة يقودها البرلماني شفيق هاشم             مبعوث قطري يتعرض لهجوم بغزة             السيلفيات تقتل روح المبادرة بمجلس المستشارين             محمد السادس يؤكد في رسالته السامية للمنتدى البرلماني الدولي على ربط المسؤولية بالمحاسبة             أمر ملكي لوزارتي الداخلية والتجهيز واللوجيستيك بالكشف عن اختلالات ممرات السكك الحديدية             قرى بدون رجال - المغرب            اكتشف حياة المرأة الامازيغية في توبقال            خنيفرة... سيبـيريا المغرب            التطرف الذي يهدد الشعوب            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

الوحدة 8200 العسكرية الاسرائيلية تفكك خلية داعش كانت تستعد لتفجير طائرة استرالية

 
صوت وصورة

قرى بدون رجال - المغرب


اكتشف حياة المرأة الامازيغية في توبقال


خنيفرة... سيبـيريا المغرب

 
كاريكاتير و صورة

التطرف الذي يهدد الشعوب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

فرنسا: افتتاح او وكر لممارسة الجنس مع دميات مصنوعة بالسكولوز

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


روبي المغربية تحدث انقلابا بايطاليا ،فما الدي سيحدث بالامارات


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 08 أبريل 2011 الساعة 09 : 01



تم تأجيل محاكمة رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني في قضية "روبي غيت" بمجرد افتتاحها الأربعاء الماضي في ميلانو إلى 31مايو. وقد اتهم برلسكوني بدفع مبالغ مالية لقاء علاقات جنسية مع قاصر واستغلال سلطته.  

ولم يكن اي من برلوسكوني ومحامييه الرئيسيين نيكولو غيديني وبييرو لونغو ولا المغربية الشابة روبي، الشخصية المحورية في المحاكمة، موجودا في القاعة لدى افتتاح المحاكمة قرابة الساعة 7,30 تغ، فيما تجمع فيها حوالى مئة صحافي.

وفي رسالة من محاميه سلمها احد زملائهم الى المحكمة اكد رئيس الوزراء انه كان يود "المشاركة" في الجلسة، الا ان "التزامات دستورية" في روما منعته من ذلك.

واعلنت محامية كريمة المحروق الملقبة روبي والتي يعتبرها الاتهام ضحية في هذه المحاكمة، ان موكلتها قررت عدم اتخاذ صفة الادعاء الشخصي.

ولو اتخذت روبي مثل هذا القرار لكان الامر زاد من خطورة وضع برلوسكوني اذ كان سيعني ان الفتاة التي لطالما نفت ان تكون اقامت علاقات جنسية معه، انقلبت ضده، ما كان سيسمح لها بمطالبته بتعويضات كعطل وضرر في حال ادانته.

وبرلوسكوني (74 عاما) متهم في هذه القضية بدفع مبالغ مالية لقاء الجنس ل"روبي" بين فبراير ومايو 2010 في وقت كانت لا تزال قاصرا، وهو جرم يعاقبه القانون بالسجن من ستة اشهر الى ثلاث سنوات.

برليسكوني اعتقد أن روبي قريبة حسني مبارك

كما انه متهم باستخدام سلطته لاطلاق سراح روبي عند توقيفها في مايو بتهمة السرقة، وهو جرم يعاقب بالسجن لمدة تصل الى12 عاما.

ويؤكد رئيس الوزراء انه تدخل ظنا منه انها قريبة للرئيس المصري السابق حسني مبارك.

 ورئيس الوزراء متهم باقامة علاقة جنسية مقابل مال مع مغربية قاصر تدعى كريمة المحروق ملقبة روبي بين فبراير ومايو 2010، واستغلال منصبه للافراج عنها بعد توقيفها ليل 27 الى 28 مايو بتهمة السرقة.

ونفى كل من برلوسكوني وروبي اقامة اي علاقة جنسية واقرت روبي فقط بانها شاركت في سهرات عشاء "عادية تماما ومتعقلة".

ويبرر محامو برلوسكوني تدخل موكلهم لصالح روبي بانه كان يظن بانها "قريبة (للرئيس المصري حسني) مبارك" واراد بالتالي الحفاظ على العلاقات وهي ثالث فضيحة جنسية يتورط فيها برلوسكوني بعد فضيحتي نويمي مايو 2009) القاصر التي كلفته علاقته بها طلب طلاق من زوجته، واداريو (يونيو 2009) المومس التي روت تفاصيل ليلة قضتها معه.

غيرة الايطاليات تخرجهن للاحتجاج في 200 مدينة ايطالية

غير ان هذه الفضيحة الثالثة هي الاخطر اذ انها قد تؤدي الى صدور حكم بسجنه ثلاث سنوات بتهمة الدعارة، و12 سنة بتهمة استغلال منصبه.

من جهة أخرى قررت النساء الإيطاليات التظاهريوم الأحد في شوارع 200 مدينة في إيطاليا للمطالبة برحيل رئيس الوزراء سيلفيو برلسكوني المتابع في المحاكم في عدة قضايا أكثرها جنسية مع فتيات قاصرات.

الحكومة الايطالية تتعرض لهجوم 

قالت الشرطة ان موقع الحكومة الايطالية الالكتروني تعرض لهجوم متسللي الانترنت  وذلك بعد ان قال معارضون لرئيس الوزراء سيلفيو برلسكوني انهم سيستهدفون الموقع احتجاجا على القيود على حرية الاعلام.

وكان هذا احدث احتجاج على برلسكوني الذي يواجه احتجاجات منذ فتح المدعون الشهر الماضي تحقيقا في الحفلات الصاخبة في داره في ميلانو متهمين اياه بدفع أموال مقابل الجنس لفتاة دون سن الثامنة عشرة تمارس البغاء.

وتعطل الاتصال بالموقع فيما يبدو لفترة وجيزة بعد الظهر لكنه عاد للعمل بشكل طبيعي بحلول المساء.

وانتقد المتسللون الذين اطلقوا على انفسهم اسم "ايطاليا المجهولة" عددا من سياسات الكومة الايطالية وقالوا انهم يردون على برقية صادرة من السفارة الامريكية في روما سربتها مجموعة ويكيليكس.

وفي البرقية التي ترجع الى ما قبل عام وصف دبلوماسيون امريكيون قانون الاعلام الايطالي الجديد بأنه "يبعث على الانزعاج حيث انه كتب على ما يبدو لمنح الحكومة حرية حركة كافية لمنع اي محتوى على الانترنت او فرض رقابة عليه".

وأضافوا "ويحابي مشروع القانون ايضا على ما يبدو خدمة تلفزيون مدياست التي يملكها رئيس الوزراء برلسكوني بينما يضيق على شبكة سكاي احد منافسيها الرئيسيين."

ويكيليكس ينشر فساد الحكومة والجنس

وقال مؤسس ويكليكس جوليان أسانج في مقابلة مع التلفزيون الايطالي ان ويكيليكس ستنشر في الاسابيع القادمة وثائق جديدة حساسة بخصوص الحكومة الايطالية.

واستمرت الاحتجاجات المناهضة لبرلسكوني وتجمع متظاهرون خارج داره. وذكر التلفزيون الايطالي ان ستة اشخاص اصيبوا بجروح طفيفة عندما اشتبك المتظاهرون مع الشرط

 

 

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الهاكا تقف مثل الأصنام

روبي المغربية أوقعت برلوسكوني

،الفيسبوك ،الدين ،الشباب

أحزاب ومنظمات حقوقية تتبنى مشروع حركة الشباب ل 20 فبراير

محكمة عليا تؤيد حق الشعوب في نقل مباريات كرة القدم

دير ميد يقرر اعتزال كرة القدم

ماجد دريبكة السفير المالي للقدافي بالمغرب أم بماربيا؟

عن أية مؤخرة يتحدث حسن أوريد؟

مامفاكينش

المسجد الأقصى قدسية المسلمين

برنامج حوار...بلا حوار

القنوات المغربية... أي دور علمي وفكري وتربوي للأطفال

جمعيات حقوقية تظم صوتها لحركة 20 فبراير

النقابة الوطنية للصحافة المغربية تؤمن بحرية الاختلاف

المركز المغربي لحقوق الانسان يدين قرار السلطات المغربية

المغرب في منآى عن اللاستقرار

الافارقة خطر يهدد المغرب

الملكية الدستورية...والملكية البرلمانية

وجهة نظر حول الجهوية الموسعة في المغرب

تاريخ اقوى الزلازل التي ضربت مناطق مختلفة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

عاجل: اعتقال توفيق بوعشرين بأمر من الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء


إسبانيا .. 9 ر 53 في المائة من سكان كتالونيا يعارضون استقلال منطقتهم ( استطلاع )

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

حقوق الإنسان أصبحت حزينة

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع