مجلس المستشارين يتكتم الاعلان عن مبارة ل20 منصبا             بلاغ صحفي             منصف بلخياط يخلط الاوراق لابعاد لقجع عن شبهة الفساد             عبد الحكيم وضع بريمات مغرية لفريق نون النسوة في ملتقى الداخلة             تحت رئاسة ملك المغرب الحرس الملكي ينظم بالمشور السعيد يحتضن منافسات القفز على الحواجز             سقوط اللاعب نورالدين امرابط عرى عن واقع الصفقات الطبية للفريق الطبي المرافق للمنتخب الوطني             مارادونا كسر جميع القواعد والبروتوكولات بتدخينه السيجارة             ميسي يهدي ايسلندا فرصة ذهبية             «أصوات السلام».. مكافحة الإرهاب على الطريقة الجزائرية             بوحدوز تكفل نيابة عن لقجع اهداء ايران الفوز             الرصاص الحي يلعلع بمخيمات تندوف(خاص)             قتيل و20 جريحا في إطلاق نار بمهرجان فني في أميركا             مخدرات حجز 1180 كيلوغراما من مخدر الشيرا بعرض سواحل واد لاو من طرف وحدة تابعة للبحرية الملكية             العلاقات التاريخية المغربية السعودية لا يمكن اختزالها في التصويت على المونديال             المجلس الاعلى للصحافة ليس مؤسسة لتكريس الريع الاعلامي             رشيد الطالبي العلمي مطالب بتنفيذ سلطته التنفيذية بالتحقيق في لقجع افساده مونديال 2018 على المغاربة؟             الأمن المصري يلاحق خلايا «إخوانية» خططت لقلب نظام الحكم             بيوي الملقب "طرافولطا" الشرق كيف تحول من سائق شاحنة الى ملياردير في سبعة ايام             المنتخب النيجيري بعد تجاوزه منتخبات الموت يصطدم بمنتخب كرواتيا الذي يعادله             جثة الداعشي في الموصل تباع لذويهم بـ5 آلاف دولار             الهاتريك الأول في المونديال... رونالدو قمة الإبداع             مدينة أوروبية تصدر تراخيص لممارسة التسول!             لقجع و رونار حطما امال وحلم الشعب المغربي             المنتخب السعودي لم يحظى بالفوز امام نظيره الروسي رغم دعاء اسرائيل             الريال يقدم مدربه الجديد             Les Gangsters de la Finance - HSBC            Tapie et la Republique            Les mille et une nuits de Marrakech             الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان            التطرف الذي يهدد الشعوب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

المنتخب السعودي لم يحظى بالفوز امام نظيره الروسي رغم دعاء اسرائيل

 
صوت وصورة

Les Gangsters de la Finance - HSBC


Tapie et la Republique


Les mille et une nuits de Marrakech

 
كاريكاتير و صورة

الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

بوحدوز تكفل نيابة عن لقجع اهداء ايران الفوز

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


الكوميسير جلماد صحفيا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 16 أبريل 2011 الساعة 38 : 21



 

  انطلقت حملة اعلامية منظمة تستهدف اطلاق سراح الكومسير جلماد المتورط على خلفية ما يعرف شبكة بارون المخدرات نجيب الزعيمي المعتقلين في السجن المدني بعكاشة بالدارالبيضاء.

الحملة الاعلامية التي تباشرها احدى الصحف اليومية الصادرة بالدارالبيضاء انحرفت عن أخلاقيات المهنة ،وأضحت تمارس مهنة القضاء تبرئ من تشاء وتتهم من تشاء ،لأن عدد المعتقلين ،والملف ككل يشمل مدير وكالة بنكية بالرباط،وحميد خباش الدي كان يدير مجلة،وعناصر أخرى متورطة حسب المتابعة التي سطرتها كل الأطراف القضائية التي باشرت التحقيق في هدا الملف الضخم الدي يتعلق بقضايا التهريب الدولي للمخدرات،والاتجار فيها، وتكوين عصابة اجرامية دولية ،والقتل، وهي العصابة المتورط فيها النائب البرلماني سعيد شعو الدي يوجد بهولاندا حاملا معه الحصانة البرلمانية المغربية ،والتي مازالت لديه بحكم أن البرلمان المغربي الغرفة الأولى لم يتوصل برفع الحصانة  عنه.

ومن الطبيعي أن تنشد الصحافة البراءة لأنها هي الأصل بناءا على الفصل الاول من القانون الجنائي ،لكن من خلال تحليل ،وتقديم معطيات من دون الدخول في تفاصيل قد تؤثر على السير العادي للمحاكمة.

الكومسير جلماد مضرب عن الطعام ،الكومسير جلماد يخضع للعلاج ،الكومسير جلماد استفاق من النوم ولم يجد الفطور ،الكومسير جلماد فارقه النوم لأنه حلم ببلارج  ...تلكم روايات تزيد من التشكيك في مصداقية المادة الاعلامية التي تنجزها الصحيفة التي يشاع حسب مصادر أن أطرافا ريفية تمول الحملة الاعلامية ،التي تريد توجيه التحقيق لفائدة المعني بالأمر.

ان ملف شبكة نجيب الزعيمي،في شقه القانوني لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يكون نتيجة مؤامرة أمنية من طرف أي جهة من الجهات بحجة أنه كان يتوفر على رقم هاتفي خاص للحديث مع بارون المخدرات نجيب الزعيمي الشيء الدي يطرح معه التشكيك في ممارسته الرسالة الأمنية التي كان يقوم بها بمدينة الناضور،وبالتالي ان التعاطي الاعلامي مع مثل هده الملفات يتطلب التحقيق في جميع الاخبار الواردة حتى لا تفقد الجريدة مصداقيتها،ومصداقية الصحافي الدي يكتب في هدا المجال...مجال الاتجار الدولي في المخدرات ،وتكوين عصابة اجرامية دولية.

ان الكومسير جلماد من المفترض أنه رجل قانون ،وله من الوسائل للدفاع عن نفسه في سياق كافة المساطر الجنائية ،مادام عمله ومهنته تفترضان دلك.

وسؤالنا هل عجز القائمين عن الحملة الاعلامية في استمالة صحفيي الرباط للانتقال الى الدارالبيضاء لتمرير صفقة الحملة الاعلامية ،وهل تنجح الخطة الاعلامية في تصفية الحسابات ،ومعانقة الكوميسير جلماد البراءة ،ومن ثم الحرية .

معاريف بريس

www.maarifpress.com  







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الألوة فيرا نبتة الغلود

شريط البراق بفوز بالجائزة الكبرى

بالمغرب ...وزراء أم قناصة فرص؟

استهلاك المخدرات ...الحبس لأولاد الشعب فقط

الرباطيون يعادون الديانة اليهودية في مسيرة بطلها بوليسي

الكوميسير جلماد صحفيا

ياسمينة بادو في برجها العالي تنام ،والقاضي في قاعة المحكمة ينتحر

آل العوفي يخسرون معركة افساد القضاء ،والضحية رقم 1 خارج أسوار السجن

اسرار أسماء خطيرة وراء اعتقال ناجي العلا المغربي رشيد نيني

جلماد يحصد الصحافيين ،وسعيد شعو مراسلا صحفيا

الكوميسير جلماد صحفيا

جلماد يحصد الصحافيين ،وسعيد شعو مراسلا صحفيا





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

مجلس المستشارين يتكتم الاعلان عن مبارة ل20 منصبا


بلاغ صحفي

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الأسئلة البريئة «القاتلة» تقضي على أصحابها

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع