الدار البيضاء .. تنصيب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ومسؤولين قضائيين آخرين             البرلمانات الديمقراطية التحقيقات على المباشر، وبرلمانيو المغرب يعرضون الصحافيين للمتابعات             ما هي رسالة كوريا الجنوبية لرئيس الحكومة المغربي؟             عاجل: بلاغ وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة             كاس العالم روسيا 2018: داعش تهدد الرئيس الروسي بوتين ،ميسي ورولاندينو             انتاج مغربي رمضاني سيء ولا تمثل فن الدراما، ولا واقع الاسر المغربية             زمن الاعتذارات في غياب دراسات، وسياسات عمومية في خدمة المواطن             مشاهير ليس "موازين"يطالبون قادة العالم بتحقيق المساواة بين الجنسين             عاجل / الإمارات تعلن عن نظام متكامل لتأشيرات الدخول             هل كان للمشروع النووي الإيراني أية فوائد عاد بها على الشعب الإيراني؟!             أطلس كوبكو تطلق أحدث ضاغط حلزوني عالي الكفاءة يعمل بحقن الزيت             محمود عباس يدخل المستشفى للمرة الثالثة خلال اسبوع             بلدية الرباط تسحب توامتها مع بلدية كواتيمالا احتجاجا على نقل سفارتها الى جيروزاليم             100 الف اسلامي في مسيرة الدارالبيضاء رددوا شعار الموت لاسرائيل             محمد يتيم الوزير بلا هوية وطنية...فاين تتجلى مسؤولية السلطة القضائية؟             هل يعلم عبد النبوي رئيس السلطة القضائية ان مصر قضت عشر سنوات سجنا نافذة في حق وزير الفلاحة             محمد السادس اقتراح جلالته احداث مرصد افريقي للهجرة تبناه مجلس السلم و الامن             الحكومة المركزية الاسبانية تعتبر الحكومة الكتلانية استفزاز لها             الحكومة تدعم التمييز بين الشركات وتفرض سيدي علي على الوزارات             المجلس الوطني للصحافة : إيداع 3 لوائح في فئة ممثلي الصحافيين المهنيين و13 ترشيحا فرديا في فئة ناشري             مارشي حي القرية ...عالم منظم للسرقة والاجرام             جلالة الملك محمد السادس عنوان اشادة القمة الاستثنائية لمنظمة التعاون الاسلامي             انطلاق " حملة محمد بن زايد لإفطار الصائم " في المغرب             أمير المؤمنين أدى صلاة الجمعة بمسجد الأميرة للالطيفة             جلالة الملك محمد السادس يدشن مسجد الأميرة للالطيفة بحي السلام بسلا             Les Gangsters de la Finance - HSBC            Tapie et la Republique            Les mille et une nuits de Marrakech             الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان            التطرف الذي يهدد الشعوب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

محمود عباس يدخل المستشفى للمرة الثالثة خلال اسبوع

 
صوت وصورة

Les Gangsters de la Finance - HSBC


Tapie et la Republique


Les mille et une nuits de Marrakech

 
كاريكاتير و صورة

الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

البرلمانات الديمقراطية التحقيقات على المباشر، وبرلمانيو المغرب يعرضون الصحافيين للمتابعات

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


Les médias publique et privé en Algérie sont relâchés aprés ordre militaire…mais encore


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 31 أكتوبر 2013 الساعة 43 : 19



الكلاب الإعلامية الجزائرية حررت من بيوتها المظلمة على بعد ستة أشهر من الانتخابات الرئاسية الجزائرية التي أعلنت نتائجها مسبقا بتعيين الرئيس الذي يوجد قي "الثلاجة العسكرية الجزائرية" تحت التخدير الطبي لتمكينه من مواصلة التنفس إلى حين ترميم انتقال السلطة بالجزائر إلى ما بعد الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة المنتهية ولايته.

وكالعادة تحركت الآلة الإعلامية العسكرية التي تنتج في مختبراتها مقالات الكذب والبهتان ،وتفتري على الشعب الجزائري وشبابه التي تخدره بالشعارات الزائفة و"البولا حمراء" والهدف المزيد من اهانة الشعب الجزائري التواق للحرية والكرامة.

الكلاب الإعلامية التي حررتها السلطة العسكرية الجزائرية من السلاسل المصنوعة بمعامل سونطراك استعملتها ليس في تأمين الاستقرار بالجزائر بل لتخدير الشعب عبر مواجهة شرسة للمملكة المغربية التي تعيش حالة يحسد عليها نتيجة الإصلاحات القوية والجريئة التي قادها الملك محمد السادس منذ توليه عرش أسلافه .

ان الوضع الشاذ للسياسة الإعلامية الجزائرية العمومية والخاصة والتي تنشر وتبث الأكاذيب حول ملك المغرب هي مجرد مؤامرة سنحاول تسليط الضوء عليها حتى يتمكن الضمير الحي للشعب الجزائري والأحزاب الجزائرية والمجلس الشعبي الجزائري من مساءلة من رخص للكلاب الاعلامية الجزائرية توجيه سهامها للمغرب ... خلفيات  السعار :

أولا: الحملة الإعلامية التضليلية التي يقودها إعلام "بني كلبون" الجزائري ضد المغرب يستهدف العمل الإنساني والبطولي لملك المغرب محمد السادس في شمال مالي إلى جانب فرنسا في محاربتهما الإرهاب.

ثانيا : الإصلاحات القوية والجريئة لملك المغرب خلقت الرعب للنظام الجزائري الفاسد وعلى رأسه المخابرات العسكرية الجزائرية التي تخدر عقول الشباب والشعب الجزائري بقضايا وهمية .

ثالثا : سابقة في تاريخ الدول يتم الإعداد لدستور مزعوم هدفه تعيين رئيس لولاية رابعة مجرد جسد من دون حركة وتحت الرعاية الطبية المكثفة بداخل بيت زجاجي.

رابعا : محمد السادس ملك المملكة المغربية جعل من البلد نموذجا لدول الديمقراطيات الناشئة.

خامسا : المغرب يلعب دورا جيوستراتيجيا في المنطقة لمحاربة الإرهاب واستتباب الأمن.

سادسا : العداء الجزائري للمغرب يهدف تهريب الأموال ورؤس الأموال الجزائرية وجعل الشعب الجزائري تحت رحمة القمح الأسود "القرطاس" الذي تحتكم اليه السلطة العسكرية الجزائرية لإطفاء غضب الشارع الجزائري.

تلكم فقط نقط حاولنا إثارتها لمساعدة الشارع الجزائري والأحزاب ومنظمات المجتمع المدني الجزائري تحليلها لفهم مجريات الأحداث التي تجرى والمؤامرات التي تدبر في وطنها ..

معاريف بريس

فتح الله الرفاعي

www.maarifpress.com  

 

 

 

 

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الوكيل العام لمدينة حاما يفضح الرئيس

معا للمطالبة بالسراح لشاب تاونات اعتنق المسيحية

Les médias publique et privé en Algérie sont relâchés aprés ordre militaire…mais encore

Parité pourrait être atteinte au parlement dans les 20 ans à venir

17000 رأس نووي في العالم...الاتحاد البرلماني الدولي يحذر

العدالة الفرنسية يعري على فسادها تقرير اللجنة الأوروبية للعدالة

امحند العنصر يقع ضحية أزروال مدير الرياضات

الارهاب بباريز : من هم 130 ضحية الذين قتلوا في العملية البربرية بالمقهى ةباتاكلاند

City Club étoffe son réseau et lance deux Mégas Clubs à Tanger

فيليبي السادس يوجه رسالة قوية للشعب الاسباني وينصح بوحدة الوطن

Les médias publique et privé en Algérie sont relâchés aprés ordre militaire…mais encore





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الدار البيضاء .. تنصيب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ومسؤولين قضائيين آخرين


ما هي رسالة كوريا الجنوبية لرئيس الحكومة المغربي؟

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

هل كان للمشروع النووي الإيراني أية فوائد عاد بها على الشعب الإيراني؟!

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع