السيلفيات تقتل روح المبادرة بمجلس المستشارين             محمد السادس يؤكد في رسالته السامية للمنتدى البرلماني الدولي على ربط المسؤولية بالمحاسبة             أمر ملكي لوزارتي الداخلية والتجهيز واللوجيستيك بالكشف عن اختلالات ممرات السكك الحديدية             هل تجرم السلطات الساعات اليدوية وأقلام التصوير بالمدارس             سقوط طائرة إيرانية في رحلة داخلية و66 مفقودا             اخنوش ينقذ المغاربة من لسعات الطفيليات الحزبية، وينهي مع اوهام حزب الياس             عبد الصمد عرشان أولويتنا في الحزب الوحدة الترابية للأقاليم الجنوبية             مشروع تطوعي لمصاحبة الف شخص في وضعية اعاقة             وفد عن اللجنة المشتركة المغربية الاسبانية يحل بالداخلة             يهود الجزائر يتلقون اعترافا من الحكومة الالمانية والجزائر متورطة في مطاردتهم وايصالهم الى المحرقة             ملك المغرب يهنئ رئيسة جمهورية ليتوانيا بمناسبة العيد الوطني لبلادها             الأمم المتحدة تؤكد تفشي التمييز ضد النساء والفتيات في العالم             الهاكرز تمكنوا خلال سنة 2017 من اختراق المصارف الروسية وسرقة نحو 6 ملايين دولار             صندوق التكافل الاجتماعي رهن اشارة المطلقات             من يبحث عن مبررات ...المستفيدين من بريمات ام المدافعين عن الوطن في الجلسة الختامية لمجلس المستشارين؟             فرنسا: افتتاح او وكر لممارسة الجنس مع دميات مصنوعة بالسكولوز             الياس العماري فقد الشرعية ولم يعد وجها مألوفا في الاجتماعات الرسمية             محمد السادس...ملك الشعب في خدمة الشعب             حجز 25 مليون حبة من دواء "ترامادول" (225 ميليغرام) بميناء طنجة             ماكدونالدز تستبعد أحد أنواع الـ "برجر" من وجبات أطفال أميركا...فما مصير اطفالنا نحن في المغرب؟             رئيس وزراء استراليا يحظر العلاقات الجنسية بين الوزراء وموظفاتهم             روسيا:اكتشاف جزيرة جديدة بعد ذوبان الجليد في أرخبيل "نوفايا زيمليا" في المحيط المتجمد الشمالي             برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى جلالة الملك من رئيس مجلس النواب             روسيا تعلن وقوفها مع اسرائيل ضد ايران             الأمن يتفاعل مع شريط فيديو يوثق لاعتداء في حق سائقي الطريق بالمحمدية             قرى بدون رجال - المغرب            اكتشف حياة المرأة الامازيغية في توبقال            خنيفرة... سيبـيريا المغرب            التطرف الذي يهدد الشعوب            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

يهود الجزائر يتلقون اعترافا من الحكومة الالمانية والجزائر متورطة في مطاردتهم وايصالهم الى المحرقة

 
صوت وصورة

قرى بدون رجال - المغرب


اكتشف حياة المرأة الامازيغية في توبقال


خنيفرة... سيبـيريا المغرب

 
كاريكاتير و صورة

التطرف الذي يهدد الشعوب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

فرنسا: افتتاح او وكر لممارسة الجنس مع دميات مصنوعة بالسكولوز

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


Les médias publique et privé en Algérie sont relâchés aprés ordre militaire…mais encore


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 31 أكتوبر 2013 الساعة 43 : 19



الكلاب الإعلامية الجزائرية حررت من بيوتها المظلمة على بعد ستة أشهر من الانتخابات الرئاسية الجزائرية التي أعلنت نتائجها مسبقا بتعيين الرئيس الذي يوجد قي "الثلاجة العسكرية الجزائرية" تحت التخدير الطبي لتمكينه من مواصلة التنفس إلى حين ترميم انتقال السلطة بالجزائر إلى ما بعد الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة المنتهية ولايته.

وكالعادة تحركت الآلة الإعلامية العسكرية التي تنتج في مختبراتها مقالات الكذب والبهتان ،وتفتري على الشعب الجزائري وشبابه التي تخدره بالشعارات الزائفة و"البولا حمراء" والهدف المزيد من اهانة الشعب الجزائري التواق للحرية والكرامة.

الكلاب الإعلامية التي حررتها السلطة العسكرية الجزائرية من السلاسل المصنوعة بمعامل سونطراك استعملتها ليس في تأمين الاستقرار بالجزائر بل لتخدير الشعب عبر مواجهة شرسة للمملكة المغربية التي تعيش حالة يحسد عليها نتيجة الإصلاحات القوية والجريئة التي قادها الملك محمد السادس منذ توليه عرش أسلافه .

ان الوضع الشاذ للسياسة الإعلامية الجزائرية العمومية والخاصة والتي تنشر وتبث الأكاذيب حول ملك المغرب هي مجرد مؤامرة سنحاول تسليط الضوء عليها حتى يتمكن الضمير الحي للشعب الجزائري والأحزاب الجزائرية والمجلس الشعبي الجزائري من مساءلة من رخص للكلاب الاعلامية الجزائرية توجيه سهامها للمغرب ... خلفيات  السعار :

أولا: الحملة الإعلامية التضليلية التي يقودها إعلام "بني كلبون" الجزائري ضد المغرب يستهدف العمل الإنساني والبطولي لملك المغرب محمد السادس في شمال مالي إلى جانب فرنسا في محاربتهما الإرهاب.

ثانيا : الإصلاحات القوية والجريئة لملك المغرب خلقت الرعب للنظام الجزائري الفاسد وعلى رأسه المخابرات العسكرية الجزائرية التي تخدر عقول الشباب والشعب الجزائري بقضايا وهمية .

ثالثا : سابقة في تاريخ الدول يتم الإعداد لدستور مزعوم هدفه تعيين رئيس لولاية رابعة مجرد جسد من دون حركة وتحت الرعاية الطبية المكثفة بداخل بيت زجاجي.

رابعا : محمد السادس ملك المملكة المغربية جعل من البلد نموذجا لدول الديمقراطيات الناشئة.

خامسا : المغرب يلعب دورا جيوستراتيجيا في المنطقة لمحاربة الإرهاب واستتباب الأمن.

سادسا : العداء الجزائري للمغرب يهدف تهريب الأموال ورؤس الأموال الجزائرية وجعل الشعب الجزائري تحت رحمة القمح الأسود "القرطاس" الذي تحتكم اليه السلطة العسكرية الجزائرية لإطفاء غضب الشارع الجزائري.

تلكم فقط نقط حاولنا إثارتها لمساعدة الشارع الجزائري والأحزاب ومنظمات المجتمع المدني الجزائري تحليلها لفهم مجريات الأحداث التي تجرى والمؤامرات التي تدبر في وطنها ..

معاريف بريس

فتح الله الرفاعي

www.maarifpress.com  

 

 

 

 

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الوكيل العام لمدينة حاما يفضح الرئيس

معا للمطالبة بالسراح لشاب تاونات اعتنق المسيحية

Les médias publique et privé en Algérie sont relâchés aprés ordre militaire…mais encore

Parité pourrait être atteinte au parlement dans les 20 ans à venir

17000 رأس نووي في العالم...الاتحاد البرلماني الدولي يحذر

العدالة الفرنسية يعري على فسادها تقرير اللجنة الأوروبية للعدالة

امحند العنصر يقع ضحية أزروال مدير الرياضات

الارهاب بباريز : من هم 130 ضحية الذين قتلوا في العملية البربرية بالمقهى ةباتاكلاند

City Club étoffe son réseau et lance deux Mégas Clubs à Tanger

فيليبي السادس يوجه رسالة قوية للشعب الاسباني وينصح بوحدة الوطن

Les médias publique et privé en Algérie sont relâchés aprés ordre militaire…mais encore





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

السيلفيات تقتل روح المبادرة بمجلس المستشارين


محمد السادس يؤكد في رسالته السامية للمنتدى البرلماني الدولي على ربط المسؤولية بالمحاسبة

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

حقوق الإنسان أصبحت حزينة

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع