محمد السادس بعث ببرقية يهنئ رئيسة جمهورية إستونيا بمناسبة عيد استقلال بلادها             الحكومة الفرنسبة تكشف عن مخطط السجن للمتطرفين             عاجل: اعتقال توفيق بوعشرين بأمر من الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء             رئيس الفيفا: روسيا مستعدة بنسبة كبيرة لاستضافة نهائيات كأس العالم             إسبانيا .. 9 ر 53 في المائة من سكان كتالونيا يعارضون استقلال منطقتهم ( استطلاع )             محمد اوجار :المغرب سيواصل مساعيه من اجل تسليم هولاندا المغربي سعيد شعو             أمنيستي تعمق جرح 25000 الف يهودي جزائري طردتهم الجزائر             امنيستي تحامل كبير على المغرب وانبطاح للجزائر             باني عائشة ابنة السمارة تفوز بنصف مارطون لاكورونيا الدولي             الحبيب المالكي ... ينظم ندوة صحافية من دون خبر ولا تعليل للفساد الاداري بمجلس النواب             الأميرة للا مريم تترأس بالرباط حفل اختتام اللقاء المنظم حول موضوع "المرأة والطفل في وضعية هشاشة"             الوحدة 8200 العسكرية الاسرائيلية تفكك خلية داعش كانت تستعد لتفجير طائرة استرالية             الجهادي تولوسان صبري المقرب من محمد مراح قتل             الطريق السيار بين الخميسات وغرب مكناس غير مشغل             محمد السادس يدعو في رسالته السامية الاشقاء العرب الاستثمار في الطفولة             ملك المغرب يشاطر عاهلة النرويج مسراتها وافراحها             محمد السادس يضع التجربة المغربية المتميزة لحماية الطفولة رهن اشارة الدول الصديقة             الهام شاهين ضيفة أمسية اناث من ضوء في دبي             نقابة بقطاع الصحة تطالب وزير الصحة بتصفية تركة الكاتب العام المُبعد             ارهاب: معتقل سابق في قضايا الارهاب يتزعم خلية داعش بطنجة ومكناس             20 فبراير غارقون في وهم افكارهم، واستمرارهم في نشر ثقافة العداء ستحولهم الى متطرفين             العدل والاحسان تصعد من تهديداتها للدولة             اختفاء 200 عمود كهربائي واستقالات وخروقات بجماعة يقودها البرلماني شفيق هاشم             مبعوث قطري يتعرض لهجوم بغزة             السيلفيات تقتل روح المبادرة بمجلس المستشارين             قرى بدون رجال - المغرب            اكتشف حياة المرأة الامازيغية في توبقال            خنيفرة... سيبـيريا المغرب            التطرف الذي يهدد الشعوب            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

الوحدة 8200 العسكرية الاسرائيلية تفكك خلية داعش كانت تستعد لتفجير طائرة استرالية

 
صوت وصورة

قرى بدون رجال - المغرب


اكتشف حياة المرأة الامازيغية في توبقال


خنيفرة... سيبـيريا المغرب

 
كاريكاتير و صورة

التطرف الذي يهدد الشعوب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

الحكومة الفرنسبة تكشف عن مخطط السجن للمتطرفين

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


أنظمة عربية ثراء فاحش ...وشعوب تقتات الفتات


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 أبريل 2011 الساعة 11 : 07



أظهر تقرير هيئة الرقابة الادارية الذي تسلمه رئيس جهاز الكسب غير المشروع المستشار عاصم الجوهري، تضخم ثروة الرئيس المصري السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال وزوجته سوزان ثابت على نحو لا يتناسب ودخلهم المشروع.


 وما جاء فيه أن الجانب الأكبر من ثروة أسرة مبارك تمثل في ممتلكات "ضخمة جدا" لعلاء، يليه شقيقه جمال، ثم ثروة "أقل منهما بكثير" باسم سوزان، ثم الرئيس السابق. وتمثلت الثروة في مجموعة ضخمة من القصور والفيلات والشاليهات والشقق الفاخرة، تركز معظمها في شرم الشيخ والقاهرة والأسكندرية، إلى جانب مساحات كبيرة من المزارع والأراضي الزراعية في أماكن متفرقة من مصر، وأرصدة مالية بالعملات الأجنبية والجنيه المصري.


وأمس باشر فريق من النيابة العامة التحقيق مع نجلي مبارك في حضور وكيلهما في سجن ليمان طرة، وذلك في شأن صلتهما بشركة في قبرص تعمل في إدارة صناديق الاستثمار، وصلتهما بخصخصة شركات عامة. وكانت وزارة الداخلية رفضت "لأسباب أمنية خطيرة" إحضارهما إلى مكتب المدعي العام.
ونقلت صحيفة "الأهرام" عن مصدر قضائي أن لا صحة لما تداولته وسائل الإعلام عن التحقيق مع الرئيس السابق في شرم الشيخ، وأن التحقيق يتركز حالياً على نجليه نظراً إلى حاله الصحية.
إلى ذلك، قرر الجوهري منع وزير الإعلام السابق أنس الفقي من التصرف في أمواله وجميع ممتلكاته، وكشف سرية حساباته في الداخل والخارج. وأقر الفقي بأن له رصيداً في مصرف سويسري بمليوني دولار.


وفي إطار التحقيق في الاعتداء على متظاهرين في ميدان التحرير، قرر المستشار المنتدب من وزارة العدل للتحقيق في الواقعة محمود السبروت استدعاء عضو مجلس الشعب السابق إبرهيم كامل ووزيرة القوى العاملة والهجرة السابقة عائشة عبد الهادي للاستماع إلى أقوالهما اليوم. وسُيستدعى رئيس مجلس الشعب السابق أحمد فتحي سرور الموقوف حالياً لاستكمال التحقيق.
إلى ذلك، أعلنت الجماعة الاسلامية المصرية إطلاق ثلاثة من قيادييها بعدما نفذوا العقوبات المحكوم بها عليهم، وعلى رأسهم أميرها في محافظة قنا بدري مخلوف المحكوم عليه بالسجن المؤبد
.







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

غضب الطبيعة

المستشفى الجامعي مولاي عبد الله في خدمة مصحات آل الفاسي

كلمة متقاطعة للأمير

حسني مبارك الرجل الدي واجه اوباما

حسني مبارك رجل... قال للأمريكيين لا ،وللأوروبيين لا،وللارانيين طز

المواطن المحلي الشريك الأول

الرئيس الشرعي لمصر ...يدحض المؤامرات الخارجية

طاكسكوم ...شبكة للدعارة المنظمة بالرباط

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

أنظمة عربية ثراء فاحش ...وشعوب تقتات الفتات





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

محمد السادس بعث ببرقية يهنئ رئيسة جمهورية إستونيا بمناسبة عيد استقلال بلادها


عاجل: اعتقال توفيق بوعشرين بأمر من الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

حقوق الإنسان أصبحت حزينة

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع