ملك المغرب: المغرب يواصل بكل ثقة والتزام انخراطه في الدينامية التي أطلقها الأمين العام للأمم المتحدة             جلالة الملك يعطي تعليماته السديدة لتنظيم لقاء وطني للتشغيل والتكوين قبل متم السنة             جلالة الملك يترأس بالرباط مجلسا للوزراء             ماليزيا: حجز اكبر كمية من العاج الافريقي مهرب في صناديق من ورق مقوى             ميلانيا ترامب تطلق حملة لمكافحة المضايقات عبر الإنترنت             عاجل:جلالة الملك يومه الاثنين على الساعة التاسعة والنصف مساءا على امواج التلفزة والاذاعة             ملك المغرب يصدر عفوه السامي على 450 شخصا من بينهم 22 محكوم عليهم في قضايا التطرف والإرهاب             جلالة الملك يستقبل السيد محمد بنشعبون ويعينه وزيرا للاقتصاد والمالية             توقيف سبعة مشتبه فيهم ينشطون في إطار شبكة إجرامية متخصصة في التزوير والنصب والاحتيال             Scandale dans les hautes sphères tunisiennes             التجنيد العسكري الاجباري... شرف للشباب المغربي حفاظا على الهوية الوطنية             إقالة رئيس وزراء بيلاروسيا على خلفية فضيحة فساد             زعيتر يفوز بطنجة على الصربي دانييل كوكورا             جدار عمارة يهدد حياه الساكنة والسلطات لا تستجيب للشكاية‎             مانشستر يونايتد تسعى لتحقيق النجاح من خلال ’منصّة التجربة الرقميّة‘ المدعومة من إتش سي إل             مدير عام القرض العقاري والسياحي يعدم حقوق زبون             فرنسا: تفكيك خلية للاتجار الدولي في المخدرات رئيسها مغربي مقيم بفرنسا             ملك المغرب يهنئ رئيس اندونيسيا بمناسبة العيد الوطني لبلاده             طنجة.. توقيف مستخدم أمن خاص للاشتباه في تورطه في جريمة قتل عمد (بلاغ)             مصطفى اسلالو وحكاية طائر اللقلاق ...قريبا على موقع جريدة معاريف بريس             عيد الأضحى: • عمليات مراقبة الأعلاف والأدوية البيطرية تمت على جميع مستويات السلسلة الغذائية             بوسعيد هل يسطو على حزب بعد اقالته من منصبه وزيرا للمالية مثلما يحصل بالبيت الحركي؟             رجل اعمال بحريني يدعو لسن قوانين تمنع اطلاق اللحى             فالفيردي ينتقد حالة الصخب الدائرة حول ميسي في الأرجنتين             الامن الروحي العالمي، والماسونية فشلا امام قوى الضغط المثلية في العالم             عمر سليم:العرايشي خاصو يمشي فحالو و سيطايل ماعندهاش الكفاء            الصحافيون المغاربة ينتخبون مجلسهم المهني            Les Gangsters de la Finance - HSBC            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

الكنيست الإسرائيلي يتبنى مشروع قانون "الدولة القومية" المثير للجدل

 
صوت وصورة

عمر سليم:العرايشي خاصو يمشي فحالو و سيطايل ماعندهاش الكفاء


الصحافيون المغاربة ينتخبون مجلسهم المهني


Les Gangsters de la Finance - HSBC

 
كاريكاتير و صورة

شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

ميلانيا ترامب تطلق حملة لمكافحة المضايقات عبر الإنترنت

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


أنظمة عربية ثراء فاحش ...وشعوب تقتات الفتات


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 أبريل 2011 الساعة 11 : 07



أظهر تقرير هيئة الرقابة الادارية الذي تسلمه رئيس جهاز الكسب غير المشروع المستشار عاصم الجوهري، تضخم ثروة الرئيس المصري السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال وزوجته سوزان ثابت على نحو لا يتناسب ودخلهم المشروع.


 وما جاء فيه أن الجانب الأكبر من ثروة أسرة مبارك تمثل في ممتلكات "ضخمة جدا" لعلاء، يليه شقيقه جمال، ثم ثروة "أقل منهما بكثير" باسم سوزان، ثم الرئيس السابق. وتمثلت الثروة في مجموعة ضخمة من القصور والفيلات والشاليهات والشقق الفاخرة، تركز معظمها في شرم الشيخ والقاهرة والأسكندرية، إلى جانب مساحات كبيرة من المزارع والأراضي الزراعية في أماكن متفرقة من مصر، وأرصدة مالية بالعملات الأجنبية والجنيه المصري.


وأمس باشر فريق من النيابة العامة التحقيق مع نجلي مبارك في حضور وكيلهما في سجن ليمان طرة، وذلك في شأن صلتهما بشركة في قبرص تعمل في إدارة صناديق الاستثمار، وصلتهما بخصخصة شركات عامة. وكانت وزارة الداخلية رفضت "لأسباب أمنية خطيرة" إحضارهما إلى مكتب المدعي العام.
ونقلت صحيفة "الأهرام" عن مصدر قضائي أن لا صحة لما تداولته وسائل الإعلام عن التحقيق مع الرئيس السابق في شرم الشيخ، وأن التحقيق يتركز حالياً على نجليه نظراً إلى حاله الصحية.
إلى ذلك، قرر الجوهري منع وزير الإعلام السابق أنس الفقي من التصرف في أمواله وجميع ممتلكاته، وكشف سرية حساباته في الداخل والخارج. وأقر الفقي بأن له رصيداً في مصرف سويسري بمليوني دولار.


وفي إطار التحقيق في الاعتداء على متظاهرين في ميدان التحرير، قرر المستشار المنتدب من وزارة العدل للتحقيق في الواقعة محمود السبروت استدعاء عضو مجلس الشعب السابق إبرهيم كامل ووزيرة القوى العاملة والهجرة السابقة عائشة عبد الهادي للاستماع إلى أقوالهما اليوم. وسُيستدعى رئيس مجلس الشعب السابق أحمد فتحي سرور الموقوف حالياً لاستكمال التحقيق.
إلى ذلك، أعلنت الجماعة الاسلامية المصرية إطلاق ثلاثة من قيادييها بعدما نفذوا العقوبات المحكوم بها عليهم، وعلى رأسهم أميرها في محافظة قنا بدري مخلوف المحكوم عليه بالسجن المؤبد
.







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

غضب الطبيعة

المستشفى الجامعي مولاي عبد الله في خدمة مصحات آل الفاسي

كلمة متقاطعة للأمير

حسني مبارك الرجل الدي واجه اوباما

حسني مبارك رجل... قال للأمريكيين لا ،وللأوروبيين لا،وللارانيين طز

المواطن المحلي الشريك الأول

الرئيس الشرعي لمصر ...يدحض المؤامرات الخارجية

طاكسكوم ...شبكة للدعارة المنظمة بالرباط

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

أنظمة عربية ثراء فاحش ...وشعوب تقتات الفتات





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

ملك المغرب: المغرب يواصل بكل ثقة والتزام انخراطه في الدينامية التي أطلقها الأمين العام للأمم المتحدة


جلالة الملك يعطي تعليماته السديدة لتنظيم لقاء وطني للتشغيل والتكوين قبل متم السنة

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

العنف وقيم المواطنة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال