الإعدام في حق عبد الصمد الجود ويونس اوزايد، ورشيد أفاطي على خلفية الجريمة بسامهاروش             محمد السادس ...20 سنة من البناء لتحقيق الرفاه للشعب             ادريس لشكر طرح افكارا، والأحزاب الوطنية المشاركة في الحقل السياسي لا بد لها الانخراط في المشروع             عبد العظيم الحافي يرأس الدورة العادية للمجلس الأعلى للقنص             تصريح استنكاري من المسيحي المغربي محمد أحماش             هيومن رايتش ووتش ...الجزائر تغمض العين عن التعذيب والاعتقالات التي تتم فوق أراضيها             حصيلة مراقبة المواد الغذائية خلال الربع الثاني من سنة 2019             وداعا "ال" شابو ...القضاء الأمريكي يحكم بالسجن مدى الحياة على أكبر تاجر مخدرات             دبي عاصمة الاعلام العربي             لجنة الداخلية بمجلس النواب تصادق بالإجماع على ثلاثة مشاريع قوانين تتعلق بأراضي الجماعات السلالية             لجنة التعليم بمجلس النواب تصادق بالأغلبية على مشروع القانون الإطار المتعلق بمنظومة التربية والتكوين             البرتغال تعلق اصدار تأشيرات للايرانيين لأسباب أمنية             المديرة العامة لصندوق النقد الدولي تقدم استقالتها من منصبها             استقالة فرانسوا دي روجي رئيس الوزراء يؤكد على قوة وسلطة الاعلام لفضح الفساد بفرنسا             إف في سي تتعاون مع أفايا لمساعدة الشركات في أفريقيا على تقديم تجارب رقمية             إطلاق استبيان إتش بي آر أسيند العالمي لمهارات الشباب لعام 2019             لحسن الداودي “تغوط “بجهة بني ملال خنيفرة وترك الكل يبحث عن وسيلة تيمم             بلاغ صحافي             نقابة الصحافيين المغاربة تتابع تطورات التي اعقبت تنظيم ورشة البحرين             توقيف خلية داعش بروسيا             بنشماس...انتهى المشوار             جلالة الملك محمد السادس يعبر لفخامة الرئيس الفرنسي عن الطابع المتفرد للعلاقات المغربية الفرنسية             المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس توقف المشتبه به بهتك عرض طفل 10 سنوات وقتله             محتات الرقاص في تجربة اعلامية جديدة مديرا للنشر لموقع رقمي             مخاوف من تباطؤ النمو الاقتصادي في المغرب             أفخاخ الشطرنج            موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"            تعلم اللغة العبرية للمبتدئين            شوف المساواة            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

ذئاب منفردة وقطط ظالة !

 
إعلانات
 
الصحافة العبرية

الكنيست" البرلمان الاسرائيلي يصوت بأغلبية حل نفسه

 
صوت وصورة

أفخاخ الشطرنج


موسوعة روائع أقوال الفيلسوف الكبير "أفلاطون"


تعلم اللغة العبرية للمبتدئين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
أخبار دولية

هيومن رايتش ووتش ...الجزائر تغمض العين عن التعذيب والاعتقالات التي تتم فوق أراضيها

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


أنظمة عربية ثراء فاحش ...وشعوب تقتات الفتات


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 أبريل 2011 الساعة 11 : 07



أظهر تقرير هيئة الرقابة الادارية الذي تسلمه رئيس جهاز الكسب غير المشروع المستشار عاصم الجوهري، تضخم ثروة الرئيس المصري السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال وزوجته سوزان ثابت على نحو لا يتناسب ودخلهم المشروع.


 وما جاء فيه أن الجانب الأكبر من ثروة أسرة مبارك تمثل في ممتلكات "ضخمة جدا" لعلاء، يليه شقيقه جمال، ثم ثروة "أقل منهما بكثير" باسم سوزان، ثم الرئيس السابق. وتمثلت الثروة في مجموعة ضخمة من القصور والفيلات والشاليهات والشقق الفاخرة، تركز معظمها في شرم الشيخ والقاهرة والأسكندرية، إلى جانب مساحات كبيرة من المزارع والأراضي الزراعية في أماكن متفرقة من مصر، وأرصدة مالية بالعملات الأجنبية والجنيه المصري.


وأمس باشر فريق من النيابة العامة التحقيق مع نجلي مبارك في حضور وكيلهما في سجن ليمان طرة، وذلك في شأن صلتهما بشركة في قبرص تعمل في إدارة صناديق الاستثمار، وصلتهما بخصخصة شركات عامة. وكانت وزارة الداخلية رفضت "لأسباب أمنية خطيرة" إحضارهما إلى مكتب المدعي العام.
ونقلت صحيفة "الأهرام" عن مصدر قضائي أن لا صحة لما تداولته وسائل الإعلام عن التحقيق مع الرئيس السابق في شرم الشيخ، وأن التحقيق يتركز حالياً على نجليه نظراً إلى حاله الصحية.
إلى ذلك، قرر الجوهري منع وزير الإعلام السابق أنس الفقي من التصرف في أمواله وجميع ممتلكاته، وكشف سرية حساباته في الداخل والخارج. وأقر الفقي بأن له رصيداً في مصرف سويسري بمليوني دولار.


وفي إطار التحقيق في الاعتداء على متظاهرين في ميدان التحرير، قرر المستشار المنتدب من وزارة العدل للتحقيق في الواقعة محمود السبروت استدعاء عضو مجلس الشعب السابق إبرهيم كامل ووزيرة القوى العاملة والهجرة السابقة عائشة عبد الهادي للاستماع إلى أقوالهما اليوم. وسُيستدعى رئيس مجلس الشعب السابق أحمد فتحي سرور الموقوف حالياً لاستكمال التحقيق.
إلى ذلك، أعلنت الجماعة الاسلامية المصرية إطلاق ثلاثة من قيادييها بعدما نفذوا العقوبات المحكوم بها عليهم، وعلى رأسهم أميرها في محافظة قنا بدري مخلوف المحكوم عليه بالسجن المؤبد
.







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

غضب الطبيعة

المستشفى الجامعي مولاي عبد الله في خدمة مصحات آل الفاسي

كلمة متقاطعة للأمير

حسني مبارك الرجل الدي واجه اوباما

حسني مبارك رجل... قال للأمريكيين لا ،وللأوروبيين لا،وللارانيين طز

المواطن المحلي الشريك الأول

الرئيس الشرعي لمصر ...يدحض المؤامرات الخارجية

طاكسكوم ...شبكة للدعارة المنظمة بالرباط

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

أنظمة عربية ثراء فاحش ...وشعوب تقتات الفتات





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
إعلانات تهمك
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
أخبار وطنية

الإعدام في حق عبد الصمد الجود ويونس اوزايد، ورشيد أفاطي على خلفية الجريمة بسامهاروش


محمد السادس ...20 سنة من البناء لتحقيق الرفاه للشعب

 
جلسات برلمانية

مجلس المستشارين يعبر عن ارتياحه العميق للموقف الايجابي للبرلمان الأوروبي


المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

خطر العجز والتردد الدولي

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال