المحكمة الإدارية تصدر قرار المطلوب في العزل فوزي بنعلال عضو مكتب مجلس المستشارين سابقا             ريميني ستريت تُعلن عن النتائج المالية للربع الثالث من العام المالي 2018             محكمة الاستئناف تنظر في استئناف ريميني ستريت للأمر القضائي الصادر عنها             إقليم جرادة : وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين بإصابات متفاوتة الخطورة جراء انهيار ركام من الصخور             المغرب فاعل أساسي في مجال الطاقات المتجددة بإفريقيا                         12.3% نمو أرباح أجيليتيفي الربع الثالث 2018             فيديكس اكسبريس تعزز وعي أكثر من 1400 من أطفال مدارس دبي بالسلامة على الطرق             لماذا الحبيب المالكي وحكيم بنشماس لم يواجها التلاميذ المحتجين امام البرلمان؟             الجامعة الأمريكيّة في رأس الخيمة تعزّز فرص التبادل الطلابي مع جامعات الولايات المتحدة الأمريكيّة             "إن إم سي" للرعاية الصحية تفوز بجائزة أفضل صفقة تمويل لعام 2018             فتتاح معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة لعام 2018 في الـ 14 من نوفمبر             لودوس بصدد تنظيم فعالية في دبي في الـ 21 من نوفمبر للاحتفال بنيلها الاستثمار من سوفت بنك وآخرين             أروع مهرجانات موسيقى الرقص الإلكترونية في الشرق الأوسط يخطف الأضواء             بطولة سعودية للرياضات الإلكترونية والشخصيات الكرتونية             احتجاجات التلاميذ تساءل دور المنتخبين من ممثلي الجماعات الترابية ونواب الأمة             ملك السلام في وقفة السلام الى جانب الملكة إليزابيت و رؤساء أقوى الدول ترامب وماكرون، وبوتين، وميركل             إعادة انتخاب السيد بشير بادو باللجنة التنفيذية للفيدرالية الدولية لجمعيات شركات التأمين             بنعتيق ينظم يوم علمي لتقاسم الخبرات حول مرض الشلل الرعاش             ماكرون يدعو الى التوقيع على مبادرة جديدة لتنظيم الإنترنيت ومحاربة التهديدات وخطاب الكراهية             بوعشرين من النصب والاحتيال على مهاجر مغربي الى ارتكابه جرائم الاغتصاب والاتجار في البشر             التوقيت الخاص بالفترة الشتوية حرص على الحفاظ على الزمن المدرسي وزمن التعلم             اعلان اتفاقية التعاون بين الركاز لاستشارات الزكاة والضرائب مع اندرسن العالمية             كريد تكفل 50 مليون دولار أمريكي من التسهيلات الائتمانيّة العالميّة للإقراض             ويسترن يونيون تدعم المحفظة الجوّالة إم-بيسا من سافاريكوم لتحويل الأموال عالمياً             توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا            المغرب الجزائر وموريتانيا في حوار شارك فيه مصطفى امجار اطار بوزارة الاتصال            كيف تحول "البوشي" من جزار صغير إلى إمبراطور كوكايين            شوف المساواة            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

ترامب في منتصف ولايته يحصل على قوة تدفعه لكسب ولاية رئاسية ثانية في انتخابات 2020

 
صوت وصورة

توقيف ريخون امبراطور المخدرات باسبانيا


المغرب الجزائر وموريتانيا في حوار شارك فيه مصطفى امجار اطار بوزارة الاتصال


كيف تحول "البوشي" من جزار صغير إلى إمبراطور كوكايين

 
كاريكاتير و صورة

شوف المساواة
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

ماكرون يدعو الى التوقيع على مبادرة جديدة لتنظيم الإنترنيت ومحاربة التهديدات وخطاب الكراهية

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


أنظمة عربية ثراء فاحش ...وشعوب تقتات الفتات


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 أبريل 2011 الساعة 11 : 07



أظهر تقرير هيئة الرقابة الادارية الذي تسلمه رئيس جهاز الكسب غير المشروع المستشار عاصم الجوهري، تضخم ثروة الرئيس المصري السابق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال وزوجته سوزان ثابت على نحو لا يتناسب ودخلهم المشروع.


 وما جاء فيه أن الجانب الأكبر من ثروة أسرة مبارك تمثل في ممتلكات "ضخمة جدا" لعلاء، يليه شقيقه جمال، ثم ثروة "أقل منهما بكثير" باسم سوزان، ثم الرئيس السابق. وتمثلت الثروة في مجموعة ضخمة من القصور والفيلات والشاليهات والشقق الفاخرة، تركز معظمها في شرم الشيخ والقاهرة والأسكندرية، إلى جانب مساحات كبيرة من المزارع والأراضي الزراعية في أماكن متفرقة من مصر، وأرصدة مالية بالعملات الأجنبية والجنيه المصري.


وأمس باشر فريق من النيابة العامة التحقيق مع نجلي مبارك في حضور وكيلهما في سجن ليمان طرة، وذلك في شأن صلتهما بشركة في قبرص تعمل في إدارة صناديق الاستثمار، وصلتهما بخصخصة شركات عامة. وكانت وزارة الداخلية رفضت "لأسباب أمنية خطيرة" إحضارهما إلى مكتب المدعي العام.
ونقلت صحيفة "الأهرام" عن مصدر قضائي أن لا صحة لما تداولته وسائل الإعلام عن التحقيق مع الرئيس السابق في شرم الشيخ، وأن التحقيق يتركز حالياً على نجليه نظراً إلى حاله الصحية.
إلى ذلك، قرر الجوهري منع وزير الإعلام السابق أنس الفقي من التصرف في أمواله وجميع ممتلكاته، وكشف سرية حساباته في الداخل والخارج. وأقر الفقي بأن له رصيداً في مصرف سويسري بمليوني دولار.


وفي إطار التحقيق في الاعتداء على متظاهرين في ميدان التحرير، قرر المستشار المنتدب من وزارة العدل للتحقيق في الواقعة محمود السبروت استدعاء عضو مجلس الشعب السابق إبرهيم كامل ووزيرة القوى العاملة والهجرة السابقة عائشة عبد الهادي للاستماع إلى أقوالهما اليوم. وسُيستدعى رئيس مجلس الشعب السابق أحمد فتحي سرور الموقوف حالياً لاستكمال التحقيق.
إلى ذلك، أعلنت الجماعة الاسلامية المصرية إطلاق ثلاثة من قيادييها بعدما نفذوا العقوبات المحكوم بها عليهم، وعلى رأسهم أميرها في محافظة قنا بدري مخلوف المحكوم عليه بالسجن المؤبد
.







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



المنظمة المغربية لحقوق الإنسان تقف بجانب الشعب التونسي

غضب الطبيعة

المستشفى الجامعي مولاي عبد الله في خدمة مصحات آل الفاسي

كلمة متقاطعة للأمير

حسني مبارك الرجل الدي واجه اوباما

حسني مبارك رجل... قال للأمريكيين لا ،وللأوروبيين لا،وللارانيين طز

المواطن المحلي الشريك الأول

الرئيس الشرعي لمصر ...يدحض المؤامرات الخارجية

طاكسكوم ...شبكة للدعارة المنظمة بالرباط

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

أنظمة عربية ثراء فاحش ...وشعوب تقتات الفتات





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

المحكمة الإدارية تصدر قرار المطلوب في العزل فوزي بنعلال عضو مكتب مجلس المستشارين سابقا


إقليم جرادة : وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين بإصابات متفاوتة الخطورة جراء انهيار ركام من الصخور

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الضحايا الصغار في إيران

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال