احمد توفيق وزير يحمل سكين لذبج الاسر المغربية باسم الوسطية والاعتدال             ناقلة النفط غرقت والكثير من الغموض بقي من دون اجابات؟!             الداخلية المغربية تكشف خبر تضليلي حول صورة لطفل هندي يرضع من ثدي كلب             عاجل: عناصر من داعش تندس وسط مهاجرين بجوازات سفر سورية ويمنية تمر عبر الجزائر ليتم نقلها الى الكركرا             ألمانيا توقف عشرة ارهابيين ايرانيين             رولاندينو يعتزل الرياضة             بلاغ لعمالة إقليم تاونات             من يحمي المغرب من مغاربة الفايسبوك؟             قطر تعترض طائرة مدنية للاتخاد الإماراتي بمقاتلات، ودولة الإمارات تتجه للاتحاد كافة الإجراءات القانون             باطما التي ازعجت اذن متتبيعها بزواجها لم تقل الحقيقة !             من وراء التستر على شركة مقالع الحجارة بأسفي في خرق القانون؟             إسرائيل: إطلاق سراح الناشطة الفلسطينية عهد التميمي البالغة من العمر 16 عاماً             حفاظات (دلع ) متجاوزة الصلاحية ومزورة التواريخ تصيب أطفال مديونة بأمراض جلدية             قطاع التجهيز يعلن اضرابا بسبب تملص الوزير من التزاماته             برعاية جلالة الملك محمد السادس افتتح المنتدى الافريقي الاول للرياضات المدرسية             وفد عن المفوضية القومية لحقوق الإنسان بالسودان يطلع على تجربة المغرب في مجال العدالة الانتقالية             متحف محمد السادس بالعاصمة الرباط الى متحف اللوفر بجزيرة السعديات بأبوظبي عاصمة الإمارات             دسيحتضن الملعب الجماعي لتازارين إقليم زاكورة المباراة النهائية لنيل لقب النسخة الـ20 لكأس العرش في ك             محمد السادس بتعليماته السديدة ينقذ المغاربة العالقين بليبيا             وزير الداخلية المغربي يستقبل الممثل الخاص الجديد للامين العام للأمم المتحدة             وزير الداخلية المغربي يستقبل الممثل الخاص الجديد للامين العام للأمم المتحدة             خطير: خلفيات احداث الاحتجاجات بالمستشفيات، والوفيات سببها الفساد في صفقات التجهيز والمعدات             الكاتب العام لمجلس النواب يمنح مناصب لبعض الموظفين والموظفات الفاشلين...والمقابل ماذا؟             تونس: توقيف مآة المحتجين بينهم عناصر كانت تسعى القيام بأعمال ارهابية             رضى الطاوجني واحد من ميلشيات الكركرات يختار اكادير للإقامة ليصدر بيانات ضد المغرب             Asaf Avidan - One Day Live            أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم            قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم             من دون تعليق            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

فساد الحكومات طريق معبدة للانفصال

 
الصحافة العبرية

محمود عباس يعتقل الحارس الشخصي للراحل ياسر عرفات

 
صوت وصورة

Asaf Avidan - One Day Live


أقوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم


قوى أفلام ستاتهام أكشن عصابات و مافيا المخدرات "نخبة القتلة" مترجم

 
كاريكاتير و صورة

من دون تعليق
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

ألمانيا توقف عشرة ارهابيين ايرانيين

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


إزعاج ...فلسفة موسيقية جديدة


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 25 أبريل 2011 الساعة 31 : 23



 

 

هي خطوة لبناء مشروع فني راقي، بعد أن انتفض الجميع نتيجة ما يعتري الساحة الفنية من تخبط وتقليد أعمى ، دفع الموزع الموسيقي خالد مصطفى إلى تقديم فلسفة فنية و موسيقية جديدة لطرح أفكار تعبر عن واقع الفن وما وصل الية نتيجة حالة التخبط والتقليد .

و شكلت تلك الفلسفة الموسيقية  الجديدة إلى انخراط الجميع في إدخال المفردات ونوع الموسيقى لتشكل بمجموعها حالة من الإزعاج ليخرج لنا عمل فني ولكن عمل ينتقد ما وصل أليه الفن بشكل عام .

إزعاج رغم ما تحمله تلك الكلمة من معاني ، ألا انه جاء بأسلوب خفيف وبسيط ، لأنه غلب علية الطابع الإنساني من خلال إدخال الأطفال في تشكيل ورسم صورة للفن الذي غيب العنصر الإنساني وذهب بنا إلى أنتاج فوضوي لا يستند للواقع الفني ألا في أفساد الذوق الفني نتيجة التقليد وحالة التخبط في الساحة الفنية .

ليتخذ صاحب فكرة إزعاج طريقا مختلف لأنه دائما يغرد بعيدا عن التقليد ليشكل من خلال هذا العمل الفلسفي  16 عشر لوحة تضمنها هذا العمل وهي حصاد 10 سنوات عاشها الموزع الموسيقي خالد مصطفى وحتى ألان ، ومما ساهم ايضا في اكتمال   رسم تلك اللوحات الفنية ، دخول  فنانين  للمشاركة في رسم صور تلك الحالة بعد اقتناعهم أن العمل جدير أن يبصر النور ليشكل ثورة على الواقع الفني الحالي .

ومع هذا يبقى العمل الفني الجديد وهو من أنتاج شركة plan bللموزع الموسيقي خالد مصطفى والشاعر عمر ساري لأنه يخفي بداخله الكثير من الغموض ولا تفي أي مفردة ان تفي قيمة هذا العمل ألا بعد الاستماع أليه ، بعدها يستطيع المستمع من تشكيل فكرة يستخلصها ولكن لن تكون متشابهه مع غيرها لان كل مستمع  سوف يجد افكار ينفرد بها  ليقدم نقده لهذا العمل .

يذكر ان شركة فراس وباسم سلايطة سوف تقوم بتوزيع هذا العمل في مختلف الدول العربية قريبا . 

مع تحيات المكتب الإعلامي لشركة Plan B

عرين السالم

الأردن

لمزيد من الاستفسارات الرجاء مراسلتنا على هذا الايميل ‏

al_amal_art@yahoo.com

و

areen2050@yahoo.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الهاكا تقف مثل الأصنام

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

حملة تطهير...ضد من ؟

الرابطة تتلقى تأييدا

مافيا الدرالبيضاء تكالبت على الموثقة عائشة المسعودي والقضاء يتجه نحو انصافها

روبي المغربية تحدث انقلابا بايطاليا ،فما الدي سيحدث بالامارات

خريطة الطريق التركية الليبية

إزعاج ...فلسفة موسيقية جديدة

دبر بوشتى الشارف الموجود بسجن سلا جيد ولم يمسه سوء

الكولونيل محمد الملوكي يوجه كتابا للجنة المكلفة بتعديل الدستور

إزعاج ...فلسفة موسيقية جديدة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

احمد توفيق وزير يحمل سكين لذبج الاسر المغربية باسم الوسطية والاعتدال


ناقلة النفط غرقت والكثير من الغموض بقي من دون اجابات؟!

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

الأمازيغية بين الوأد المفعّل والقانون التنظيمي المؤجل

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع