إقالة رئيس وزراء بيلاروسيا على خلفية فضيحة فساد             زعيتر يفوز بطنجة على الصربي دانييل كوكورا             جدار عمارة يهدد حياه الساكنة والسلطات لا تستجيب للشكاية‎             مانشستر يونايتد تسعى لتحقيق النجاح من خلال ’منصّة التجربة الرقميّة‘ المدعومة من إتش سي إل             مدير عام القرض العقاري والسياحي يعدم حقوق زبون             فرنسا: تفكيك خلية للاتجار الدولي في المخدرات رئيسها مغربي مقيم بفرنسا             ملك المغرب يهنئ رئيس اندونيسيا بمناسبة العيد الوطني لبلاده             طنجة.. توقيف مستخدم أمن خاص للاشتباه في تورطه في جريمة قتل عمد (بلاغ)             مصطفى اسلالو وحكاية طائر اللقلاق ...قريبا على موقع جريدة معاريف بريس             عيد الأضحى: • عمليات مراقبة الأعلاف والأدوية البيطرية تمت على جميع مستويات السلسلة الغذائية             بوسعيد هل يسطو على حزب بعد اقالته من منصبه وزيرا للمالية مثلما يحصل بالبيت الحركي؟             رجل اعمال بحريني يدعو لسن قوانين تمنع اطلاق اللحى             فالفيردي ينتقد حالة الصخب الدائرة حول ميسي في الأرجنتين             الامن الروحي العالمي، والماسونية فشلا امام قوى الضغط المثلية في العالم             سيدة نيجيرية في السبعين من عمرها تختار دولة الإمارات لزراعة جهاز تنظيم ضربات القلب             المثليون لاحق لهم في الزواج وجماعات الضغط تحاول الضغط على الحكومات للاعتراف بحق زواجهم             توجيه تهم الإرهاب إلى "خلية السلط" في الأردن             العنف وقيم المواطنة             بلاغ حول اعتقال اب فتاة توفيت في مستشفى محمد الخامس بالجديدة نتيجة الإهمال             القوى الديمقراطية تدعو إلى المضي قدما لحل نهائي وحازم للنزاع المفتعل             الذوق ذي طوفار روحه تقتحم بيت الصحافة بطنجة بحثا عن الحقيقة             الفيفا يهدد بإيقاف اتحادي نيجيريا وغانا على خلفية التدخل السياسي             جامعة الدول العربية تُكرم السنيدي             الداخلة/ أيتوسى.. قبيلة صحراوية ذبحت النحائر احتفالا بجراح أنقذ ابنتها             جلالة الملك بعث برقية تعزية إلى الرئيس الاندونيسي إثر زلزال جزيرة لومبوك             عمر سليم:العرايشي خاصو يمشي فحالو و سيطايل ماعندهاش الكفاء            الصحافيون المغاربة ينتخبون مجلسهم المهني            Les Gangsters de la Finance - HSBC            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

الكنيست الإسرائيلي يتبنى مشروع قانون "الدولة القومية" المثير للجدل

 
صوت وصورة

عمر سليم:العرايشي خاصو يمشي فحالو و سيطايل ماعندهاش الكفاء


الصحافيون المغاربة ينتخبون مجلسهم المهني


Les Gangsters de la Finance - HSBC

 
كاريكاتير و صورة

شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

إقالة رئيس وزراء بيلاروسيا على خلفية فضيحة فساد

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


الانسانية المثلى للأمير


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 29 أبريل 2011 الساعة 03 : 16



كانت الأميرة البريطانية الراحلة، ديانا، بالنسبة للكثيرين نموذجا للأميرة الساحرة لأسلوبها المميز وعلاقتها الوطيدة بعالم الأناقة والموضة، كما كان لها الجانب الإنساني، فلقد اشتهرت بأعمالها الخيرية، وهو ما وقد ورثه عنها الأمير ويليام، الذي يستعد لدخول القفص الذهبي في حفل زفاف أسطوري أواخر الشهر الجاري.

فلقد أسس ويليام، الثاني في ترتيب ولاية العرش البريطاني، وخطيبته، كيت ميدلتون، صندوقاً لهدايا الزواج واقترحا تبرع الضيوف بقيمة الهدايا إلى 26 منظمة خيرية اختاراها معاً.

ويشار إلى أن الأمير دعا إلى حفل زفافه القائمين على اثنين من أبرز الجمعيات الخيرية التي عمل عن كثب معها بعد وفاة والدته، وهما سنتر بوينت المعنية برعاية المشردين، ومستشفى رويال مارسدن.

ويذكر أن رويال مارسدن، هو من أكبر المراكز الطبية المختصة بأمراض السرطان في أوروبا، وترعاه العائلة منذ تولي الملكة إليزابيث الثانية العرض عام 1952.

واشتهرت الأميرة ديانا الراحلة بأعمالها الخيرية وكان من أبرزها الحملات التي قامت لها لإدماج المنبوذين لإصابتهم بمرض الأيدز، في المجتمع فضلاً عن محاربة الألغام بالمشي بنفسها في حقل ألغام في أنغولا.

وكان القصر الملكي قد أعلن في فبراير الفائت، إن 1900 ضيف قد وجهت لهم الدعوة لحضور الزفاف في 29 أبريل/ الجاري والذي يُوصف بأهم الأحداث الاجتماعية على مستوى العالم خلال العام الجاري.

وأعلن أن الدعوات المزينة بالزخارف الذهبية، والتي تحمل ختم الملكة إليزابيث الثانية المصقول بالذهب، قد أرسلت إلى المدعوين، مشيراً إلى أنه تم طباعة ما يقرب من 2000 دعوة لهذه المناسبة.

ويبدو أن دمغ دعوات الزفاف بالختم الملكي قد استغرق طويلاً من وقت ملكة بريطانيا، خاصةً إذا ما أصرت أن تضع ختمها بنفسها على كل دعوة من تلك الدعوات، والتي يصل عددها إلى 1900 دعوة.

ومن المقرر أن يقام حفل الزفاف الملكي، الذي تترقبه المملكة المتحدة،  في كاتدرائية، "ويستمنستر أبي"، بالعاصمة البريطانية لندن.

ويشار إلى أن الأمير ويليام من مواليد الثاني عشر من يونيو عام 1982، وولد بعد عام على زواج والدته الأميرة الراحلة من الأمير تشارلز، في حفل زفاف "أسطوري"، شهده نحو 750 مليون شخص من مختلف أنحاء العالم.







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



شميسة المرأة التي تسعد النساء المغربيات

الرئيس الشرعي لمصر ...يدحض المؤامرات الخارجية

أمور مضحكـــة لكن واقعيــة

عزيمان على رأس الدبلوماسية المغربية

المأساة الانسانية…عمل مسرحي بموسكو

أمريكا دربت نشطاء أمازيغ ،اسلاميين ،ويساريين لمدة ثلاث سنوات

جمعيات حقوقية تظم صوتها لحركة 20 فبراير

الناضور تتنظم في مسيرة حضارية

القدافي يستنجد بالقاعدة

المركز المغربي لحقوق الانسان يدين قرار السلطات المغربية

الانسانية المثلى للأمير

الاستقلال يؤيد التمثيلية البرلمانية للنساء

الكونفيدرالية الديمقراطية للشغل في وقفة احتجاجية يوم 6 فبراير بالرباط

عبد الاله بنكيران :واش زيادة ريال غادي نديرو ثورة

احتفاء بذكرى ميلاد ولي العهد.. جمعية

ذ.عبد الرحيم الجامعي يحرز حكم قضائي إداري في المملكة يقرر المسؤولية في التعويض عن الخطأ القضائي

اربعة عشرة سنة من حكم جلالته أذهلت العالم ...حكمة وتبصرا

رؤساء يشيدون ومغاربة يهدمون

سلوى بنعبد الله تفتتح رواق صحي بحضور شخصيات نسائية وازنة Urban spa

محمد السادس وباراك أوباما في أول لقاء رسمي تاريخي بدعوة من البيت الأبيض





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

جدار عمارة يهدد حياه الساكنة والسلطات لا تستجيب للشكاية‎


مدير عام القرض العقاري والسياحي يعدم حقوق زبون

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

العنف وقيم المواطنة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال