الدكتور الشيخ بيد الله أمينا عام لحزب التراكتور فرصة للصالحة مع ضحايا اكديم ايزيك             الياس العماري سيقدم استقالته من الأمانة العامة لحزب تراكتور..من دون مساءلة من أين له هذا ولا اعتذار             قصر في فرنسا بـ 13 دولاراً فقط !             القضاء يمنع ترامب من حجب متابعيه على تويتر             اسبانيا : شراء زعيم حزب بوديموس عقار عبارة عن فيلا ب600 ألف أورو يفجر فضيحة أخلاقية             البرلمان الاسباني يوجه رسالة قوية للاسبانيين ...الوطن أولا             الداخلية بعد حملة مقاطعة مطالبة بمراجعة دور مؤسسة الأمين             محمد السادس يوجه برقية تهنئة لصلاح الدين مزوار مشفوعة بمتمنيات جلالته             القطارات ستلغي خدماتها جزئيا اوكليا من 23 الى 28 ماي...             محمد السادس يضع حجر الاساس لبناء مركز للقرب خاص بالمراة والطفل             امام مسجد سايس بحي الرياض يستولي على اعانات خيرية للدراويش             سري: أرباب محطات الوقود يمهلون عزيز أخنوش مهلة شهر واحد لمعالجة الأزمة والخسائر التي تكبدوها             ادانة البرلماني عمر الزراد "PAM" بثلاث سنوات سجنا نافذة             أمير المؤمنين يترأس الدروس الحسنية "الثوابت الدينية المشتركة، عامل وحدة بين المغرب والدول الإفريقية             أمير المؤمنين يتوصل ببرقيات التهاني من فخامة رئيس دولة أرتريا وأمير دولة قطر             رئيس لجنة القدس يجري مباحثات هاتفية مع رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية             الإمارات تؤيد مغربية الصحراء وتندد بالأنشطة الإرهابية لـ "حزب الله" و"البوليساريو"             رحيل زوجة الجنرال دو كور درامي حسني بنسليمان             مزوار رئيسا لاتحاد المقاولات المغربية             محمود عباس على قيد الحياة في سنة 83 سنة يرقد بمستشفى رام الله             انخفاض بيع الصحف الورقية يفضح سياسة التمييز في الدعم العمومي             هبوط اضطراري لطائرة سعودية تقل 151 راكبا             "الجمارك السعودية" ترفض دخول 363 ألف منتج غير مطابق للمواصفات             إقليم القنيطرة: جلالة الملك يعطي الانطلاقة لإنجاز ثلاثة مشاريع تضامنية لفائدة النساء والشباب             الدار البيضاء .. تنصيب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ومسؤولين قضائيين آخرين             Les Gangsters de la Finance - HSBC            Tapie et la Republique            Les mille et une nuits de Marrakech             الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان            التطرف الذي يهدد الشعوب            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

محمود عباس يدخل المستشفى للمرة الثالثة خلال اسبوع

 
صوت وصورة

Les Gangsters de la Finance - HSBC


Tapie et la Republique


Les mille et une nuits de Marrakech

 
كاريكاتير و صورة

الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

قصر في فرنسا بـ 13 دولاراً فقط !

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


اشعار بزيارة دولة اسرائيل الى الجنرالين أحمد ويحمان وخالد السفياني


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 أبريل 2014 الساعة 16 : 18



سعادة الجنرالين القوميين الكبيرين.. شلوم/ AZUL/ سلام.. وبعد.

 

   يسعدني ويشرفني اشعاركما بأنني قررت القيام بزيارة صداقة واستجمام لدولة اسرائيل العظمى بحر هذه السنة. لهذا قررت إخباركما، وباقي اخوانكم اعضاء محكمة التفتيش الاديولوجي "المرصد" لاتخاذ الاجراءات اللازمة، التي ليس بينها طبعا منعي من مغادرة مطارات المملكة، لأنني سأحصل على طابع الجمارك المغربية في مطار محمد الخامس الدولي، في عهد رئيس حكومة تصريف الأعمال عبد الاله بنكيران ووزيره في النقل، الوصيان على قطاع النقل الجوي، وليس منكما.

كما اخبركما انني سأستصدر قريبا جواز السفر الشخصي، لأنني لم يسبق لي مغادرة التراب الوطني، وساكون سعيد جدا بأن تكون دولة اسرائيل اول دولة سأزورها في العالم، وأول اختام دولة اجنبية توضع فوف اوراق جواز سفري.

 

معالي الجنرالين..

 

   انا الموقع أسفله، المواطن المغربي، الحامل لبطاقة التعريف "الوطنية"، أرفض رفضا قاطعا وصايتكم على تحركاتي، داخل المغرب وخارج.. أرفض وصايتكم السلطوية في تحديد أصدقائي وحلفائي واعدائي.. أرفض دعم ما تسمونه بالقضية الفلسطينية.. اعلن دعمي لإسرائيل وشعب إسرائيل.. أرفض استبدادكم الفكري الشمولي.. أرفض محاولاتكم البئيسة لحرمان الشعب المغربي من حقه في تغيير وتنويع علاقات الصداقة والتعاون مع شعوب العالم.. ارفض تدخلكم اليائس لحجب حقائق التاريخ والجغرافية التي تقول بأن اسرائيل دولة نموذجية في كل شيء.. سواء في اعادة بناء وهيكلة الدولة، وتجميع شتات الشعب الإسرائيلي.. او في نزاهة ودورية الانتخابات، وتعليمها المجاني الفعال، وتصنيف جامعاتها كأرقى ما يكون عالميا، نظام ونظافة في كل مكان، احترام تام لحقوق الانسان، حكومات رشيدة مسؤولة ومحاسبة، برلمان حقيقي يمثل الشعب بكل مكوناته وقناعاته...الخ.

 

السيد خالد السفياني:

 

   انا اختلف معك في قناعاتك ومرجعيتك "الفكرية" وتوجهاتك الاديولوجية، ومع ذلك اجد نفسي مضطرا للاعتراف لك بحسك النضالي المبدأي الذي قل نظيره..  كل العالم من حولك تغير إلا أنت.. ما بدلت تبديلا.. رغم الأزمة الاقتصادية العالمية، والحروب التي تنهش جسد "الأمة العربية"، والصراعات التي دبت بين مموليك من مالكي ابار النفط الخليجيين، ورغم انهيار أنظمة ملهميك الروحيين، في بغداد صدام، ودمشق الاسد، وصنعاء علي صالح، وخيمة القذافي، لا زال مشروعك التجاري كممون "traiteur" للمسيرات المليونية للتضامن مع الشعب الفلسطيني "الشقيق" مستمرا فيا عجبا..

 

انك نموذج في العصامية.. عليك تقديم دروس في الجامعات "العربية" اما الشباب والطلبة العرب في "الوطن العربي الكبير"، حول سر نجاحك في الحفاظ على مقاولتك، كممون ومنظم للمسيرات.. عليك تمرير تجربة هذا المشروع التجاري الى الشباب العربي الفاشل دراسيا ومهنيا واجتماعيا، بدل امتهان التجارة بالدين، او الارتزاق مع جماعات الارهاب الدولي المعولم، ولعب دور "الكومبارس" في الحروب الأهلية التي امطرت بها السماء كل مناطق وطنكم "العربي" الخالد.

 

السيد احمد ويحمان:

صراحة لدي الكثير مما اريد قولكم اياك، ولكنني آمنت بقوة ان من يتنكر لهويته وتاريخ اجداده ولغة امه ووالده، يستحسن تجاهله والحديث عنه.

 

معالي الجنرالين..

اود في النهاية ان اسجل غضبي الشديد لإقصائي بدون وجه حق من لائحة مرصدكم الخاصة ب "المطبعين" مع إسرائيل، وهذا تجاهل مقصود غير مبرر لنضالي في تكريس ما تسمونه "التطبيع" مع إسرائيل.. ومع ذلك سأجتهد وأناضل حتى اتشرف بالانضمام لهذه القائمة في نسختها المقبلة.

                                                                                           


                                                                                                محمد ازناكي

معاريف بريس

www.maarifpress.com







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



جنس واغتصاب بقنصلية رين

المواطن المحلي الشريك الأول

ايران تدعم مسيرة الجزائر للاطاحة بنظام بوتفليقة

حسني مبارك ترك للمصريين جلادا عالميا يحمل اسم عمر سليمان

من تفضل الحكومات الخائنة...الصفقات أم الاتفاقيات؟

تجارة الاطفال أكبر خطر

عباس يا حقير عاقت بك الجماهير

جمعية عدالة تدين الاعتداء على المدافعات والمدافعين عن حقوق الإنسان

ميلود الشعبي أول الغائبين عن مسيرة السبت والأحد

تاء التأنيث يوم 12 مارس بسلا

وزيرة الخارجية الاسبانية تحل بليبيا ،وتحضر اجتماعا بالامارات

الوالي حسن العمراني يعلن الإصلاح في صفوف موظفي بلدية الرباط الفاسدين

محمد السادس بالقصر الرئاسي الفرنسي في زيارة لفرانسوا هولاند

البعد الإستراتيجي لدول افريقيا و الزيارة الملكية لها

المجلس الأعلى للشباب العرب يعلن عن تسمية رئيسه في شهر مارس القادم

اشعار بزيارة دولة اسرائيل الى الجنرالين أحمد ويحمان وخالد السفياني

عاجل: بلاغ الديوان الملكي





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

الدكتور الشيخ بيد الله أمينا عام لحزب التراكتور فرصة للصالحة مع ضحايا اكديم ايزيك


الياس العماري سيقدم استقالته من الأمانة العامة لحزب تراكتور..من دون مساءلة من أين له هذا ولا اعتذار

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

هل كان للمشروع النووي الإيراني أية فوائد عاد بها على الشعب الإيراني؟!

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع