هولاندا البلد الاوروبي الذي يبني اقتصاده من تجار المخدرات             الكويت والفليبين ازمة ديبلوماسية قذ تذهب بطرد الفلبينيات             ادارة السجون تفنذ مزاعم دفاع السجين توفيق بوعشرين             محمد السادس يعلن لفخامة رئيس الدولة بكوبا على فتح صفحة جديدة بين المملكة والجمهورية             أحكام تتراوح بين أربعة أشهر وسنة حبسا موقوفة التنفيذ في حق سبعة متهمين توبعوا على خلفية أحداث جرادة             الأمير شارلز الشخصية الأكثر حظوظا لخلافة الملكة اليزابيت             ملك سوازيلاند يغير اسم بلاده في عيد ميلاده الخمسين             جلالة الملك محمد السادس يعين سفراءا جدد             جلالة الملك وولي العهد مولاي الحسن يؤديان صلاة الجمعة بضريح محمد الخامس             برلمان زيمبابوي يستدعي موغابي في قضية اختفاء كميات من الماس بقيمة 15 مليار دولار             بعد فضيحة بريد المغرب أكبر بنك ألماني يحول 28 مليار يورو عن طريق الخطأ             العيون... حرق وإتلاف أزيد من 6 أطنان من مخدر الشيرا ومواد أخرى محظورة             المديرية العامة للأمن الوطني تنفي واقعة مزعومة لاعتقال شخص في الرباط بسبب اعتناقه للديانة المسيحية             الدار البيضاء.. إيداع ضابط شرطة ممتاز تحت تدبير الحراسة النظرية             حليمة العسالي ...امرأة أمازيغية رصعت نضالها بمداد من ذهب             اعدام اقدم سجين لبعثه قنبلة عبر البريد لقاضي وأخرى لمحامي             الأمير البريطاني هاري يتزوج من الممثلة الأمريكية ميجان ماركل             رومانيا تعلن نقل سفارتها الى جيروزاليم             أبريل.. من مكان آخر!             فيروز.....!؟ عرشها الفني باقي وإلى الأزل             الكونفيدالية الديمقراطية للشغل تخضع لابتزاز واملاءات منتخب جماعي بمجلس المستشارين             رجال الجمارك بأكادير يحبطون محاولة لتهريب 29500 كيس صغير لمرق التوابل             محمد السادس ملك المغرب يتراس مجلسا وزاريا             انشطة ملكية مكثفة لجلالةالملك محمد السادس             البوليساريو اعترضت دورية للمينورسو وأطلقت طلقات نارية تحذيرية ( الامم المتحدة)             رد مغربي قوي وحكيم على السعودي تركي آل الشيخ            قنبلة اجتماعية بالمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بوجدة            قرى بدون رجال - المغرب            التطرف الذي يهدد الشعوب            من دون تعليق            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

رومانيا تعلن نقل سفارتها الى جيروزاليم

 
صوت وصورة

رد مغربي قوي وحكيم على السعودي تركي آل الشيخ


قنبلة اجتماعية بالمديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بوجدة


قرى بدون رجال - المغرب

 
كاريكاتير و صورة

التطرف الذي يهدد الشعوب
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

هولاندا البلد الاوروبي الذي يبني اقتصاده من تجار المخدرات

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


جلماد يحصد الصحافيين ،وسعيد شعو مراسلا صحفيا


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 ماي 2011 الساعة 01 : 12



 

لم تتوقف شبكة نجيب الزعيمي عن حصد الرؤوس رغم اعتقال أخطر العناصر ،حيث يبدو أن للشبكة مخطط علمي للاطاحة بأكبر عدد من الأبرياء الدين يتم الايقاع بهم تحت طائلة نفود المال .

لم يسلم الصحافيين من هده الشبكة حيث أثيرت أسماء عناصر اعلامية اشتغلت في الصحافة المكتوبة ،ومنها من مازالت تمارس الصحافة حيث استغلت منابرها للتشهير ببراءة الكوميسير جلماد هدا الأخير الدي أصبح محط تساؤلات ،وشبهات كثيرة قبل انطلاق المحاكمة .

 التحقيقات قد تكون مستمرة،ومفتوحة على كل الواجهات لأن الأمر يتعلق بشبكة دولية للاتجار الدولي في المخدرات ،والتي يوجد على رأسها النائب البرلماني سعيد شعو ،الدي من جهته يواصل بعث رسائل الى مواقع الجرائد الاليكترونية،وقد يكون تحول الى مراسلا صحفيا حسب بطاقة مراسل يتوفر عليها ،فيما جلماد اعتمد جهات لتوزيع المال على منابر اعلامية لتلميع صورته ،والحال أنه معتقل في سياق عصابة اجرامية متهمة في الاتجار الدولي للمخدرات ،وقتل عناصرها بعد التعديب الجسدي.

لمادا اختارت الشبكة الصحافة لاستمالة التحقيق ،والـتأثير على المحققين ،والقضاء ،ولمادا كان الوجهة المفضلة جريدة الصباح لمالكها الديلمي التي تنشر في حلقات ما يملى عليه في الصفحات الداخليةا من دون التطرق ،أوتحليل كل جوانب هده العصابة ،وهل هناك أطراف في العصابة هي من ارتأت التوجه الى الاعلام بغية التأثير على القضاء لأجل اطلاق سراح جلماد الدي قد يكون له قن سري لبعض المواقع ،أو المال الدي جناه نجيب الزعيمي من المخدرات ،ومن عصابات المخدرات...أسئلة كثيرة قد تزيح الظل عن هده القضية خاصة ادا ما ثم التعرف عن من يؤدي الفاتورة للصحافة لنشر حلقات عن حياة جلماد الطبيعية ،وغير الطبيعية.

هل يستدعي القضاء الصحافيين للتحقيق في العناصر التي تتصل بهم ،لشراء أعمدة وتقديم المال ،هل هي من الداخل ،أم أنها من عناصر الشبكة مقيمة بدول أوروبا وخاصة اسبانيا،هل سعيد شعو وراء الدفاع عن جلماد من دون أن يكون في الصورة ،هل للشبكة عناصر مندسة في الأحزاب ،والصحافة ،والأمن هي من تقوم بتوجيه ودراسة ملفات الصحافيين الدين يجب التعامل معهم في هدا الملف الدي قد يأخد منحا آخر للاطاحة بأسماء مازالت تنعم بالحرية؟

وهل ينتقل جلماد من مرحلة الدفاع عن نفسه الى مرحلة فضح المفضحات...تلكم أسئلة قد تتكسر مع مرور الأيام؟

 

معاريف بريس

www.maarifpress.com  







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الكوميسير جلماد صحفيا

بين دعوة الملك اصلاح القضاء ،والاعتداء على حقوق و ممتلكات المتقاضين

جلماد يحصد الصحافيين ،وسعيد شعو مراسلا صحفيا

تمويل سري لجرائد اليكترونية قد يهدف زعزعة استقرار المغرب

فوائد الزعتر

فضائح عقارية قد تحصد رؤوسا بالهرهورة...لوتيسما الزهار

المجتمع المدني ووسائل الاعلام قوة اقتراحية

الوالي حسن العمراني يعلن الإصلاح في صفوف موظفي بلدية الرباط الفاسدين

مقتل مواطن يهودي بحي الملاح بفاس،وألمانية تلقي بنفسها من الطابق الخامس بمراكش

متطرفون بطاطا يخربون أنشطة شباب هيأة السلام الأمريكية

جلماد يحصد الصحافيين ،وسعيد شعو مراسلا صحفيا

من السابق لأوانه تأبين عباس سياسيا

الياس العماري السياسي الذي يخشى السياقة في منعرجات جبال الحسيمة





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

ادارة السجون تفنذ مزاعم دفاع السجين توفيق بوعشرين


محمد السادس يعلن لفخامة رئيس الدولة بكوبا على فتح صفحة جديدة بين المملكة والجمهورية

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

أبريل.. من مكان آخر!

 
لاعلان معنا

لاعلاناتكم بموقع