جمعيات تعلن حملة الترافع حول المنظومة القانونية المتعلقة بالجمعيات             مسؤول بوزارة الداخلية أكد فتح تحقيق في مروجي ادعاءات والتحريض على أفعال يعاقب عليها القانون             توقيف 12 مشتبها بهم ينتمون لشبكة إرهابية وإجرامية تنشط في كل من طنجة والدار البيضاء             البام يصف هذا الوطن امسى بيئة طاردة لشبابها (البرلمانية فاطمة سعدي)             خاص: تميمي تهاجم اسرائيل من قناة فرانس 24             رونالدو: ريال مدريد هو أحد أفضل الفرق في العالم             ​​دبي تشهد ​​انطلاقة منتدى سينما الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أكتوبر المقبل             جلالة الملك يترأس حفل تقديم الحصيلة المرحلية والبرنامج التنفيذي في مجال دعم التمدرس             انتخابات مجلس المستشارين وسؤال اين الثروة؟             عودة المغرب إلى الاتحاد الإفريقي دعمت مصالحه وعززت استقرار القارة             حقن المركب النسيجي الوعائي: أمل جديد في علاج الآلام المزمنة             انتخاب رئيس مجلس المستشارين يثير القشعريرة بعد أن أصبحت الحركة الشعبية حاضرة بأجوندا "مولات الخال"             جلالة الملك بعث برقية الى رئيس الولايات المتحدة المكسيكية بمناسبة العيد الوطني لبلاده             والي أمن يرتكب حادثة سير بخسائر مادية تحت تأثير حالة السكر بالقنيطرة             تزنيت .. توقيف شخص للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة اختطاف قاصر تحت التهديد بالعنف (بلاغ)             انتخاب محمد الحلبوسي رئيساً للبرلمان العراقي             الناتو: تطوير القدرات العسكرية قرارا وطنيا للدول             الإعصار "مانجكوت" يضرب الفلبين ويشرد الملايين             أخنوش هل يمنح تذكرت اللاعودة لبنشماس بعد ان قصفه البام بالنار ؟             أخنوش هل يمنح تذكرت اللاعودة لبنشماس بعد ان قصفه البام بالنار ؟             أم عبدالعزيز رئيسة فريق غطاء الرحمة التطوعي : 120 ألف مستفيد من المشاريع الخيرية الكويتية في اليمن             ملتقى الشارقة للسرد حول"الرواية الجديدة يعقد دورته الخامسة عشرة بالرباط             هل ينقذ سيدي القاضي صورة الصحافيين المغاربة في اجتماع 14 شتنبر             ماذا تعني سخرية البام من الاستقلال و الاتحاد الاشتراكي في انتخابات رئاسة مجلس المستشارين؟             انتشار مقلق للسرطان في العالم             مهنيو النقل الجماعي للأشخاص يحذرون بوليف ويحملون المسؤولية لرئيس الحكومة            عمر سليم:العرايشي خاصو يمشي فحالو و سيطايل ماعندهاش الكفاء            الصحافيون المغاربة ينتخبون مجلسهم المهني            شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات            الاستعداد لمشاهدة برامج رمضان            التحالفات الحزبية قبل الانتخابات التشريعية ؟           
الإفتتاحية

25 الف يهودي طردتهم الجزائر وعرضت حياتهم للمحرقة

 
الصحافة العبرية

خاص: تميمي تهاجم اسرائيل من قناة فرانس 24

 
صوت وصورة

مهنيو النقل الجماعي للأشخاص يحذرون بوليف ويحملون المسؤولية لرئيس الحكومة


عمر سليم:العرايشي خاصو يمشي فحالو و سيطايل ماعندهاش الكفاء


الصحافيون المغاربة ينتخبون مجلسهم المهني

 
كاريكاتير و صورة

شركة افريقيا غاز تحذر المواطنين والمواطنات
 
البحث بالموقع
 
جريدتنا بالفايس بوك
 
إعلان
 
إعلانات
 
أخبار دولية

حقن المركب النسيجي الوعائي: أمل جديد في علاج الآلام المزمنة

 
خاص بالنساء

رقصة الانوثة...

 
 


عاجل: عسكري فرنسي من أصول جزائرية وراء نشر فيديو منسوب ل"le traitre" مصطفى أديب


أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 26 يونيو 2014 الساعة 55 : 14



قضية الضابط مصطفى أديب الذي قام بهجوم همجي على المستشفى العسكري بفرنسا ،حيث يرقد بإحدى غرفه الجنرال دوكور دارمي عبد العزيز بناني لم تنته بعد ،حيث مازالت التحقيقات متواصلة بعد نشره لفيديو منسوب اليه ،وهو فيديو ثم انجازه قبل أيام من طرف عسكري من أصول جزائرية فرنسي الجنسية استعمل تقنية تجسسية لتأطير المشهد وتسهيل مهمة مصطفى أديب الذي وضعت له المخابرات العسكرية الجزائرية  كل الوسائل اللوجيستيكية للالتحاق بالجزائر بجواز سفر جزائري في حال نجاح مهمته في اغتيال جنرالا مغربيا مسؤولا منذ سنوات عن ملف الأقاليم الجنوبية المغربية .

تهجمه على غرفة الجنرال المغربي عمل منظم وجريمة منظمة خططت لها المخابرات العسكرية الجزائرية ،واستعملت مصطفى أديب كطغمة لتنفيذ المخطط.

زوجة الجنرال التي تظهر في الفيديو ،وهي تتسلم "بوكي دو فلور" ليست هي الورود التي وصفها أديب على لوحته بالفايسبوك حيث أشار أنه سلم للجنرال ورودا ميتة ،ورسالة تحمل سب وقذف ،وإهانة في حق مواطن في حالة نقاهة في مستشفى عسكري بفرنسا يفترض فيه أنه يتوفر على كاميرات لمراقبة أروقة وأجنحة المستشفى الذي يقصده كبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين بما فيه رؤساء دول.

وهو الفيديو الذي التقطه رفيقه علي لمرابط مدير موقع "دومان أولاين" ونشره بسرعة البرق من دون احترام نبل الرسالة الاعلامية والتحقق أن الفيديو هو فعلا حسب مزاعم أديب يؤكد عدم ولوجه الغرفة في حين كيف نسمع صوت زوجة الجنرال البعيد عن الكاميرا ، و لم نسمع ولو همسة صوته وهو حاملا للكاميرا ...انها "الأسطوريا" ،ولم تدون الكاميرا توقيت التقاط  لحظة اللقاء بالمستشفى العسكري الفرنسي،وهو ما يؤكد صحة أنه كان حاملا معه مقصا صغيرا لتنفيذ جريمة منظمة مع سبق الاصرار والترصد بقطع أنابيب التنفس والسيروم.

ان ادعاءات مصطفى أديب ستكشف عنها وتفضحها زوجة الجنرال عبد العزيز بناني التي بصدد دراسة القضية مع دفاعها لرفع دعوى قضائية ضد مصطفى أديب الذي نسب اليها أنها تسلمت منه الورود والرسالة وهي مجرد مزاعم ومغالطات لتظليل البحث القضائي للسلطات الفرنسية.

كما أن محضر استماع الدرك الفرنسي للضابط سابقا مصطفى أديب سيحال في الأيام المقبلة على السلطات القضائية المختصة للبث في هذه النازلة أولا الاعتداء على المستشفى العسكري الفرنسي من طرف غريب يدعى مصطفى أديب لا علاقة قرابة بينه وبين المريض، وهي جريمة لا تختلف عن الجرائم الارهابية والتي وقعت في أحيان كثيرة وبدول كبرى.

في سياق ذلك علم موقع "معاريف بريس" أن المستشفى العسكري وضع حراسة مشددة على الزائرين ،وعلى غرف المرضى بتفعيل الرقابة على الكاميرات.. .في انتظار الكشف عن التسجيل الرسمي لكاميرات المستشفى العسكري بفرنسا.

معاريف بريس

أبو ميسون

www.maarifpress.com

 







 

أضف تعليقك على الموضوع
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



عاجل: تأجيل موعد اجتماع اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال لانتخاب الأمين العام

عاجل: حميد شباط يسحب ترشيحه وابنه نوفل يهدد بنسف اجتماع اللجنة التنفيدية لانتخاب الأمين العام

عاجل: حميد شباط يسحب ترشيحه وابنه نوفل يهدد بنسف اجتماع اللجنة التنفيدية لانتخاب الأمين العام

عاجل: فتاة ترمي بنفسها من عمارة بشارع محمد الخامس بالرباط

عاجل: عبد الرحمان اليوسفي يتعرض لوعكة صحية

عاجل: العنصر يبعث وسطاء لاقناع لحسن حداد بسحب ترشحه

عاجل: صحافيات يتعرضن للتهديد بالاختطاف في مؤتمر النقابة بطنجة

عاجل: عسكري فرنسي من أصول جزائرية وراء نشر فيديو منسوب ل"le traitre" مصطفى أديب

عناوين مقالات الصحافة المغربية

عاجل: رئيس بلدية تمارة يستخلص مبلغ صفقة وهمية لتوسيع طريق وتعبيدها

عندما يهان الأمازيغ على أرضهم"2"

عاجل: عسكري فرنسي من أصول جزائرية وراء نشر فيديو منسوب ل"le traitre" مصطفى أديب

الجزائر تلعب بالنار حسب صحيفة Valeurs Actuelles





 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  الإفتتاحية

 
 

»  الصحافة العبرية

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  أخبار دولية

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 

»  آراء ومواقف

 
 

»  خاص بالنساء

 
 

»  الرياضة

 
 

»  لاعلان معنا

 
 
جريدة الحياة النيابية
 

»  المشهد البرلماني

 
 

»  جلسات برلمانية

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
النشرة البريدية

 
موقع صديق
 
إعلان
 
إعلانات تهمك
 
أخبار وطنية

جمعيات تعلن حملة الترافع حول المنظومة القانونية المتعلقة بالجمعيات


مسؤول بوزارة الداخلية أكد فتح تحقيق في مروجي ادعاءات والتحريض على أفعال يعاقب عليها القانون

 
جلسات برلمانية

المرحلية لتنفيذ مشروع التوأمة المؤسساتية بين البرلمانات


تشكيلة مجلس النواب حسب رؤساء الفرق واللجن الدائمة


لأول مرة ينظم مجلس المستشارين "الملتقى البرلماني للجهات"

 
الرياضة
 
آراء ومواقف

العنف وقيم المواطنة

 
لاعلان معنا

الرئيس التنفيذي لنفط الهلال: الحاجة إلى نماذج جديدة للاستثمار لتعزيز تنافسية قطاع النفط والغاز في ال